ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 43
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 43 من 69 الأولىالأولى ... 33383940414243444546474853 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,261 إلى 1,290 من 2042
  1. #1261
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    صامدون حتى تحقيق المطالب

  2. #1262
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    إذا إنته تقر بأن الوزارة تعمل في التفاوض مع معلمين من تونس ومصر فهذا في صالح الوزرة وليس ضدها
    تفاوض في الصيف .... ما بعد مرور شهر على بداية العام الدراسي


    اين التخطيط

  3. #1263

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل الفضاء مشاهدة المشاركات
    لقد ظهر الحق

    يوم متظاهرين مال صحار سلميا وضربوهم بدون سبب قالوا هذولاء مخربين

    اجب المعلمين ايضا مخربين يا مكافحة الشغب ؟؟
    بعدنا قلنا عن متظاهرين صحار انضربوا بعد مدة وكانوا قاطعين الطريق وعاملين حاجات فعلية .. بس المعلمين !!!

  4. #1264
    تاريخ الانضمام
    25/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    287

    افتراضي

    كثرة المواضيع على المعلمين و كأنهم فئة مظلومة و ما حد مثلهم مظلوم
    إذا عندهم مطالب و حقوق لازم يطالبوا بحقوقهم بس يبقى أن ما كل شي يستوي بسرعه
    و يحتاج إلى أن تستقيم وزارة التربية و التعليم مدة لا تقل عن 7 سنوات

    سؤالي للمعلمين
    كل معلم يحط نفسه مكان الوزيرة أيش يقدر يسوي أكثر من إلي سوته ف هذا الوقت من إستلامها للوزارة؟
     التوقيع 
    تعلم لوجه الله و اعمل لوجهه***وثق به بالموعود فهو جديرُ
    تعرض لتوفيق الإله بحبه ***و دع ما سواه فالجميع قشور

    وكيفَ نكتبُ والأقفالُ في فمنا؟
    وكلُّ ثانيـةٍ يأتيـك سـفّاحُ؟

  5. #1265
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية ذوق مشاهدة المشاركات
    معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
    اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
    اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
    يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
    إذا وزيرة لم تحترم من المعلمين هل برأيك سيجد المدير العام إحترام ؟

  6. #1266
    تاريخ الانضمام
    18/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية ذوق مشاهدة المشاركات
    معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
    اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
    اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
    يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
    والمدير العام مرتاح فمكتبه..الفساد بعينه..

  7. #1267
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    نواصل الاعتصام حتى نهاية الاسبوع حتى تلبى المطالب وان لم تلبى نواصل حتى نهاية العام


    معا من اجل شعب يرفض الظلم
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  8. #1268
    تاريخ الانضمام
    12/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,690

    افتراضي

    نعم للرقي بالعمليه التعليميه

  9. #1269
    تاريخ الانضمام
    30/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    706

    افتراضي

    صاحب القرار بضرب المعلمين شخص غبي

    الحين بتصير ردة فعل عكسية ...وعاد يتحملوا اللي صار...


    اين الحكومة من قول الشاعر:
    قف للمعلم وأوفه التبجيلا ....كاد المعلم ان يكون رسولا...
     التوقيع 
    &إنّ السّلامَة َ أنْ نَرْضَى بمَا قُضِيَا،,
    لَيَسْلَمَنّ، بإذْنِ الله، مَن رَضِيَا.
    المَرْءُ يأمُلُ، وَالآمالُ كاذِبَة ٌ،,
    والمرءُ تصحبُهُ الآمالُ ما بَقيَا

  10. #1270
    تاريخ الانضمام
    11/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,737

    افتراضي

    وإن كان صحيحا فوقت اللعب أنتهى وحان وقت الجد والعمل طلابهم ومدارسهم وعملهم أولى لهم من الأعتصامات وتوجد ألف وسيلة لتوصيل المطالب غير الأعتصامات ا

  11. #1271
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    انا اكدلك الموضوع
    وبجيبلك صور بالليل لان الاهل رايحين هناك ومصورين بس ببنقلهم لكم
     التوقيع 
    ‏﴿ اللهَّمَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ﴾

  12. #1272
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية ذوق مشاهدة المشاركات
    معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
    اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
    اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
    يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
    اين المدير العام
    واين الوزيرة
    والوكيل؟

  13. #1273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FHD مشاهدة المشاركات
    اشك في مصداقية الموضوع
    نعم ستشك في مصداقية الموضوع لأنك لا تتصور أن يضرب معلمون معتصمون يطالبون بتحقيق بعض المطالب الممكنة كإرجاع دوام الطلبة الى 1:05 دقائق أسوة بمدارس الشرقية.

    عزيزي الموضوع مؤكد وأنا على تواصل مع (عدد) من المعتصمين الآن

  14. #1274
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    انا دخلت المديرية وحصلت مخلين اوراق الاستقاله ف الواجهة يعني يرموكم ولا ف البال
    احنا ضد كل شي يقف ضد الحق
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  15. #1275
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  16. #1276
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة برشلوني عماني مشاهدة المشاركات
    اعتقال 19 معلم من جنوب الباطنه بعد ان تعرضوا للضرب من قوه مكافحه الشغب والان اعداد المعلمين في تزايد بشكل غير طبيعي ممع ان اعتصامهم سلمي وهو المطالبه باصلاح التعليم وقد قامت قوة مكافحه الشعب باستخدام الغاز المسيل للدموع .
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    إذا المعلم يهان بهذه الطريقة ماذا تبقى وهم لا يطالبون إلا بإصلاح التعليم المتعثر في عماننا الحبيبة
    حسبي الله ونعم الوكيل

  17. #1277
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,081

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FHD مشاهدة المشاركات
    اشك في مصداقية الموضوع
    هلا اخي
    ليش تشك في مصداقية الموضوع؟
    الموضوع صحيح 100%
    االحكومة تستخدم القوة على المعتصمين
     التوقيع 
    موقعي : مدونة نسر الشرق http://sa.ae/3672ed4/

  18. #1278
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    الي يقول ما نطالب ب فلوس انا اول واحد يطالب برفع الرواتب
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  19. #1279
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقبالي الشاكي مشاهدة المشاركات
    معلمين مدرسة فنجا يتشاورون ف الاعتصام
    هههههههههههه
    ...
    ما يحتاج تشاور ..
    كونوا معا عشان يعرفوا ان الكل كلمة واحدة ..
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  20. #1280
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    معا من اجل شعب متفاني
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  21. #1281
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    إذا إنته تقر بأن الوزارة تعمل في التفاوض مع معلمين من تونس ومصر فهذا في صالح الوزرة وليس ضدها
    صالح الوزاره بنظرك
    هذا ضدها يا عزيزى لان المفاوضات اتت متاخره
    كان المفروض عشان تكون هذي الخطوه من صالح الوزاره ان تقوم بهذي الخطوه قبل بدايه العام الدراسي

    الفتره السابقه من سيعوض الطالب ما فاته من دروس

  22. #1282
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    705

    افتراضي

    وين الفزعة من باقي المعلمين في السلطنة ارجو مناصرة اخوانكم بإضراب شامل لأن هذه الإهانة موجهة لكم جميعا

  23. #1283
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقبالي الشاكي مشاهدة المشاركات
    نواصل الاعتصام حتى نهاية الاسبوع حتى تلبى المطالب وان لم تلبى نواصل حتى نهاية العام


    معا من اجل شعب يرفض الظلم
    لو خلوا الأعتصام يوم السبت،وقت الترشيح ، ما بيكون على المعلميين حجة في انهم سرحوا الطلاب!
     التوقيع 

  24. #1284

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FHD مشاهدة المشاركات
    وإن كان صحيحا فوقت اللعب أنتهى وحان وقت الجد والعمل طلابهم ومدارسهم وعملهم أولى لهم من الأعتصامات وتوجد ألف وسيلة لتوصيل المطالب غير الأعتصامات ا
    هذا كلام أيام زمان لما يقولك المسؤول الفاسد أكتب مطالبك وراح ندرس الموضوع!!!
    بس الآن صار الموضوع أكثر جدية وتقدمنا خطوة ..

    الاعتصام ليوم واحد لا يضيع شيئاً على الطالب. واذا الموضوع كذلك فلا داعي من اجازة 23 يوليو وغيرها لأنها مضيعة للطالب

  25. #1285
    تاريخ الانضمام
    21/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,502

    افتراضي

    مكافحة الشغب ما أضن أنهم يسوي هذه الأشياء بدون سبب .
    هذا إذا كان الخبر صحيح.
     التوقيع 
    .



    إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك.



    اللهم أرزقني حسن الخاتمة

  26. #1286
    تاريخ الانضمام
    05/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,308

    افتراضي

    والله حالة الطلاب كسيفة والسبب تخبط الوزارة في قراراتها ..
    نتمنى من المعلمين مواصلة الإعتصام لحد ما يلبى معظم المطالب ..
     التوقيع 
    أدم الصلاة على النبي محمد !!! فقبولها حتمـــــــاً بغير تردد

    أعمــالنا بين القبول وردها !!! إلا الصــلاة على النبي محمد


    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد



  27. #1287
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اين المدير العام ؟ و الوزيرة و الوكيل؟
    جالسين في مكاتبهم على المكيف .....

  28. #1288
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    بس المعلمات ما يبن يعتصمن اوين ما يبن يوجعن راسهن
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  29. #1289
    تاريخ الانضمام
    11/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,737

    افتراضي

    [QUOTE=المجرم86;28811879]صاحب القرار بضرب المعلمين شخص غبي

    الحين بتصير ردة فعل عكسية ...وعاد يتحملوا اللي صار...


    ونفس الشئ مكافحة الشغب رااااااااح يكون لهم ردة فعل أقوى

  30. #1290
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    تفاوض في الصيف .... ما بعد مرور شهر على بداية العام الدراسي


    اين التخطيط
    أخي العزيز تعيين 6000 معلم وفي مدة لا تتجاوز 4 شهور هل تعتبره أمر بسيط ؟ إحسبها إن إجراءات تعيين المعلم تأخذ 5 دقايق فقط إحسب الوقت بالأيام وأقسمه على عدد الموظفين وشوف كم يحتاج لتجد حجم الإنجاز...

    أخواني الأعزاء قد يعتقد البعض أني هنا أقوم بدور المدافع عن وزارة التربية والتعليم بحكم عملي بها فلا والله وألف لا لا أعمل بها وليس لي علاقة بأحد المسؤولين بها ولي الكثير من الملاحظات عليها لكن كلمة الحق تقال وكذلك لا نرضى بأن ينزل المعلم لهذا المستوى ويكون حاله حال رجل الشارع العادي

الصفحة 43 من 69 الأولىالأولى ... 33383940414243444546474853 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •