ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 42
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 42 من 69 الأولىالأولى ... 32373839404142434445464752 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,231 إلى 1,260 من 2042
  1. #1231
    تاريخ الانضمام
    18/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لاباس مشاهدة المشاركات
    نطالب بأختبارات تحديد مستوى لجميع المعلمين ....نعم لحرية الراي
    ألي ينجح يزيدوه راتب ويكمل مشوار التدريس وألي يرسب يعطوه فرصتين غير او يسكت

    نعم لرفع مستوى التعليم ...نعم لتعليم افضل لأولدنا...نعم لمجتمع متعلم وعقلاني

    الله كريم
    وعاد بالمره تختبر الوزراء والمسؤولين والمتسلقين والضباط والقضاة..والفاسد يفصل..

  2. #1232
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,910

    افتراضي

    ممكن صور لتأكيد الموضوع .؟
     التوقيع 
    إتصدقين ..
    إني على كثر السنين
    غنيت بأشواقي وحنين
    غنيت بس مدري لمين ؟
    غنيت لعيون الأماكن
    غنيت بنت النور .. لكن
    إنتي أجمل
    إنتي أحلى
    مذهله
    يمكن .. ولكن
    إنتي أجمل
    إنتي احلى
    إنتي وجه النور
    بنت النور
    كل النور
    في كل الأماكن
    إنتي أروع من تغنيه السنين
    إتصدقين .

  3. #1233
    تاريخ الانضمام
    23/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    915

    افتراضي

    الله يوفقكم يا رب
     التوقيع 
    اتقي دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب

  4. #1234
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,081

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفالون رصاصي مشاهدة المشاركات
    خبرونا مكان المدرسة الولاية !
    طبيعة الأعتصام!
    في سمائل
     التوقيع 
    موقعي : مدونة نسر الشرق http://sa.ae/3672ed4/

  5. #1235
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    ..
    ليش هالتعامل المستمز منهم مع المعلمين ..
    بالغد راح يطلعوا منهم هالتعامل ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  6. #1236
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفالون رصاصي مشاهدة المشاركات
    وهــو كذلكـ ....المــواطن بدأ يغــير من نــفسة لــ رفضة الظلم ، بالطــريقة التى يراهــا مجدية !
    كم نتمنى إنه يغير نفسه لكن للأسف لا حياة لمن تنادي جميع موظفي الدولة مواطنين أسألك هل المفاسد التي تحدث في الوزارات والوحدات الحكومية تأتي من القمر أم من الموطنين أنفسهم ليش نغض أعيننا عن جانب وننسى جانب آخر أو بالأحرى الذي يخدم مصالحنا فقط

  7. #1237
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  8. #1238
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,429

    افتراضي

    الله يستر

  9. #1239
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مدرس عاطل مشاهدة المشاركات

    اذا كان هذا الكلام صحيح

    السؤال : ما الفرق بين رجل الشرطة والبهيمة في عمان اذا ثقافة رجل الامن متدنية بهذا المستوى ..؟؟
    هل رجال الشرطة اشبه بالبيهمة بمعنى كلامك ؟؟؟
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  10. #1240
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    الى الامام ... أعتصام شامل
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  11. #1241
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    لله درك يا معلم .....
    قمت بما كان يجب ان تقوم به من سنوات

  12. #1242
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    فووووووووووق نعم للاصلاح ولكن بالطرق السلمية طبعا

  13. #1243
    تاريخ الانضمام
    02/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,805

    افتراضي

    لقد ظهر الحق

    يوم متظاهرين مال صحار سلميا وضربوهم بدون سبب قالوا هذولاء مخربين

    اجب المعلمين ايضا مخربين يا مكافحة الشغب ؟؟
     التوقيع 
    .××.

    . ×× .
    سبحان الله وبحمده .××. سبحان الله العظيم .××.


    .××..××.
    .××..××..××.

  14. #1244

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
    ممكن صور لتأكيد الموضوع .؟
    الخبر أكيد 100%
    والصور ان شاء الله ستأتي تباعاً

  15. #1245
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    وليش تعتب على الوزارة بس ليش ما تشوف المعلمين قبل ليش ما تبداء بنفسك أول وبعدين تعال ناقش الوزارة
    اخى سؤال
    متى بدأ العام الدراسي لهذي السنه؟
    اتعلم انه الى الان هناك مدارس لا يدرسون الا ماده او مادتين فقط
    والساعه 11 الطلاب بالبيت
    اتعلم لماذا
    لا يوجد معلمين!!!!!
    والان الوزاره تفاوض معلمين من تونس ومن مصر
    اين الوزاره من هذي الخطوه قبل بدا العام الدراسي
    من المحاسب الان لهذي الفتره الضائعه!!!؟

  16. #1246
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اذا السياسة التربوية فاشلة و يوجد فساد كبير بالوزارة و المديرية ..... لن ينصلح حال التعليم ....
    عفوا معظم موظفي المديريات التعليمية والمسؤولين كانو معلمين ليش نتناسى هالشي

  17. #1247
    تاريخ الانضمام
    02/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    196

    افتراضي

    والله خساره الحكومه تعتدي علا المعلم

  18. #1248
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    ...
    لهم الحق برفع شكوى بعد ...
    شو هالاستهتار والضرب اللي ما منه فائدة او التعامل كالاطفال ..
    مجرد اعتصام وبداية الصباح واول يوم لهم ..
    وبن الغلط بالموضوع !
    اتمنى من المعلمين بكل المناطق المساندة والوقوف معا يد واحدة ..
    ولابد ايضا من ردة فعل من هالحركة والاضراب عن العمل ..
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  19. #1249
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
    اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
    اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
    يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
     التوقيع 
    ‏﴿ اللهَّمَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ﴾

  20. #1250
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22

    افتراضي

    بو يدق الباب .....يجيه الجواب...!!!!!!!!!!!!!!
    جلسوا فمدارسكم..... وشكروا ربكم.....

  21. #1251
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    معلمين مدرسة فنجا يتشاورون ف الاعتصام
    هههههههههههه
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  22. #1252
    تاريخ الانضمام
    24/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,796

    افتراضي

    نطالب بإحالة المسئولين المتربعين على كراسي الوزارات الى القانون لمحاسبتهم على تقصيرهم في اداء الواجب المنوط وعلى تهميشهم للمواطن العماني وعلى اثارة الفتن والفوضى في البلد
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  23. #1253
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,005

    افتراضي

    الحكومه متريد الاعتصامات خير شر؟

  24. #1254
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحنين مشاهدة المشاركات
    اخى سؤال
    متى بدأ العام الدراسي لهذي السنه؟
    اتعلم انه الى الان هناك مدارس لا يدرسون الا ماده او مادتين فقط
    والساعه 11 الطلاب بالبيت
    اتعلم لماذا
    لا يوجد معلمين!!!!!
    والان الوزاره تفاوض معلمين من تونس ومن مصر
    اين الوزاره من هذي الخطوه قبل بدا العام الدراسي
    من المحاسب الان لهذي الفتره الضائعه!!!؟
    إذا إنته تقر بأن الوزارة تعمل في التفاوض مع معلمين من تونس ومصر فهذا في صالح الوزرة وليس ضدها

  25. #1255
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجل الفضاء مشاهدة المشاركات
    لقد ظهر الحق

    يوم متظاهرين مال صحار سلميا وضربوهم بدون سبب قالوا هذولاء مخربين

    اجب المعلمين ايضا مخربين يا مكافحة الشغب ؟؟
    ..
    صدقني ولا احد مخربين غير هالمكافحة ..
    بس حابين يسطيرون لا غير ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  26. #1256
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    كم نتمنى إنه يغير نفسه لكن للأسف لا حياة لمن تنادي جميع موظفي الدولة مواطنين أسألك هل المفاسد التي تحدث في الوزارات والوحدات الحكومية تأتي من القمر أم من الموطنين أنفسهم ليش نغض أعيننا عن جانب وننسى جانب آخر أو بالأحرى الذي يخدم مصالحنا فقط
    لا يا أخي ، اهل المفاسد من المواطنيين ، ومن يحاول منع هذا الفساد كذلك من المواطنيين !!!!
     التوقيع 

  27. #1257
    تاريخ الانضمام
    11/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,737

    افتراضي

    اشك في مصداقية الموضوع

  28. #1258
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    عفوا معظم موظفي المديريات التعليمية والمسؤولين كانو معلمين ليش نتناسى هالشي
    هل تعلم ان من سياسة الوزارة ان تأخذ الكثير من الفاشلين و اصحاب الواسطات للعمل بالوزارة و المديريات ؟

  29. #1259
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,081

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alweshai مشاهدة المشاركات
    والله خساره الحكومه تعتدي علا المعلم
    نعم اخي
    خسارة والف خسارة على أستخدام القوة
     التوقيع 
    موقعي : مدونة نسر الشرق http://sa.ae/3672ed4/

  30. #1260
    تاريخ الانضمام
    24/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,796

    افتراضي

    ندين كل أشكال العنف والقوة
    ونطالب فورا بحل سلمي وجذري

الصفحة 42 من 69 الأولىالأولى ... 32373839404142434445464752 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •