- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,231 إلى 1,260 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 09:33 AM #1231
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 09:33 AM #1232
ممكن صور لتأكيد الموضوع .؟
-
10/10/2011 09:34 AM #1233
الله يوفقكم يا رب
-
10/10/2011 09:34 AM #1234
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,081
-
10/10/2011 09:35 AM #1235
..
ليش هالتعامل المستمز منهم مع المعلمين ..
بالغد راح يطلعوا منهم هالتعامل ...
-
10/10/2011 09:35 AM #1236
-
10/10/2011 09:35 AM #1237
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
يوم المعلم العماني
يوم اصلاح التعليم
-
10/10/2011 09:35 AM #1238
الله يستر
-
-
10/10/2011 09:36 AM #1240
الى الامام ... أعتصام شامل
-
10/10/2011 09:36 AM #1241
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
لله درك يا معلم .....
قمت بما كان يجب ان تقوم به من سنوات
-
10/10/2011 09:36 AM #1242
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 912
فووووووووووق نعم للاصلاح ولكن بالطرق السلمية طبعا
-
10/10/2011 09:36 AM #1243
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,805
لقد ظهر الحق
يوم متظاهرين مال صحار سلميا وضربوهم بدون سبب قالوا هذولاء مخربين
اجب المعلمين ايضا مخربين يا مكافحة الشغب ؟؟
-
10/10/2011 09:37 AM #1244
-
10/10/2011 09:37 AM #1245
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
اخى سؤال
متى بدأ العام الدراسي لهذي السنه؟
اتعلم انه الى الان هناك مدارس لا يدرسون الا ماده او مادتين فقط
والساعه 11 الطلاب بالبيت
اتعلم لماذا
لا يوجد معلمين!!!!!
والان الوزاره تفاوض معلمين من تونس ومن مصر
اين الوزاره من هذي الخطوه قبل بدا العام الدراسي
من المحاسب الان لهذي الفتره الضائعه!!!؟
-
10/10/2011 09:37 AM #1246
-
10/10/2011 09:38 AM #1247
والله خساره الحكومه تعتدي علا المعلم
-
10/10/2011 09:38 AM #1248
...
لهم الحق برفع شكوى بعد ...
شو هالاستهتار والضرب اللي ما منه فائدة او التعامل كالاطفال ..
مجرد اعتصام وبداية الصباح واول يوم لهم ..
وبن الغلط بالموضوع !
اتمنى من المعلمين بكل المناطق المساندة والوقوف معا يد واحدة ..
ولابد ايضا من ردة فعل من هالحركة والاضراب عن العمل ..
-
10/10/2011 09:38 AM #1249
معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
-
10/10/2011 09:39 AM #1250
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 25/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 22
بو يدق الباب .....يجيه الجواب...!!!!!!!!!!!!!!
جلسوا فمدارسكم..... وشكروا ربكم.....
-
10/10/2011 09:39 AM #1251
معلمين مدرسة فنجا يتشاورون ف الاعتصام
هههههههههههه
-
10/10/2011 09:39 AM #1252
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,796
نطالب بإحالة المسئولين المتربعين على كراسي الوزارات الى القانون لمحاسبتهم على تقصيرهم في اداء الواجب المنوط وعلى تهميشهم للمواطن العماني وعلى اثارة الفتن والفوضى في البلد
حسبنا الله ونعم الوكيل
-
10/10/2011 09:39 AM #1253
الحكومه متريد الاعتصامات خير شر؟
-
10/10/2011 09:40 AM #1254
-
10/10/2011 09:40 AM #1255
-
10/10/2011 09:40 AM #1256
-
10/10/2011 09:40 AM #1257
اشك في مصداقية الموضوع
-
10/10/2011 09:40 AM #1258
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 09:40 AM #1259
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,081
-
10/10/2011 09:41 AM #1260
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,796
ندين كل أشكال العنف والقوة
ونطالب فورا بحل سلمي وجذري
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM











