،،**نبارك ﻷخينا هيريا لترقيته فالعمل وحصوله منصبين،،** - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 129
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    14/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,915

    افتراضي

    مَشآء الله ..


    مَبرُوك لك ..وبالتَوفيق أن شآء الله مِن نجآح الى نَجآح ..
     التوقيع 


    لآ تندم عَلى نيّة صادقة مٓـنّحتهآ ذآت يۆم لأحد لم يُقدرهآ،
    بل
    إفتخر أنك گنت و مآزلت إنسانًا يحمل قلبًا من ذهب !
    ،
    السمَاءُ رِئـة؛ حينَ يخنقنَا الطّين !
    ،
    عَاشِقة عُيُون البَدر

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    29/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,571

    افتراضي

    أخي هيريا ... مبارك لك المنصب الجديد

    اعطاك الله خيره وكفاك شره


    واعانك على تأدية الامانه ... كل التوفيق اتمناه لك


    وعقبالنا نتوظف

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمسة غلا مشاهدة المشاركات
    مَشآء الله ..


    مَبرُوك لك ..وبالتَوفيق أن شآء الله مِن نجآح الى نَجآح ..
    @لمسة غلا

    الله يوفقكم تسلمي ع المرور
    تحيدي تو نقص كفاءات فلازم نطور الخريجين امثالكم

    بارك الله فيك

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بسمة مشاعر مشاهدة المشاركات
    أخي هيريا ... مبارك لك المنصب الجديد

    اعطاك الله خيره وكفاك شره


    واعانك على تأدية الامانه ... كل التوفيق اتمناه لك


    وعقبالنا نتوظف
    @بسمة مشاعر

    وينك مالك شوف من فتره

    اللهم امين رغم اني حصلت حسااااد كثير بس يالله هذا اختبار من رب العالمين

    انصبر ونشكر ام نكفر بنعمه

    تسلمي

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    03/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    56,982

    افتراضي

    موفق بشمهندس
     التوقيع 
    اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
    اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,,
    اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره
    ,,,,,
    الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’
    ,.,.,.,.,.
    الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    الف الف الف مبروك مره ثانيه //~
    جميل ان نبارك للآخرين ونهنئم على ما وصلوا إليه من نجاح ~,
    وندعوا لهم بالتوفيق والمزيد من النجاح //~,,
    شكراً عزيزتي انثى المشاعر
    الحمد لله على كل حااال

    ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دفء الروح مشاهدة المشاركات
    شكيت بنفسي ف أي جروب حاطني

    مررت بسلام


    @دفء الروح



    بسنا ضرب احسن سلام ولا

    شكراً لمرورك....

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة muqaimi مشاهدة المشاركات
    مبرووووك براذر
    @muqaimi

    الله يبارك فيك أختي الكريمة

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    16/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,050

    افتراضي

    ياربي كيف ذا يصير مدير ولازال فوضاوي
     التوقيع 
    لازالت الحياة حبلى بالمفاجآة وفي رحمها الكثير لترينا إياه


    الصدق حياة ... الصدق منجاة
    سأكون صادقاً..وإن لم يصدقني الآخرون *** سأبقى وفياً .. وإن لم يدرك المقربون *** سأبقى مخلصاً .. وإن أساء المحبون
    إن التبــسم منهــجي
    النبع الدافي:
    تـــويــتــــــر
    انستجـــــرام

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    21/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    351

    افتراضي

    العفو عزيزتي @اليمامة بنت كليب

    آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 13/05/2014 الساعة 04:06 PM
     التوقيع 
    هناك أشخاص اعتادوا أنك تبحث عنهم !
    وعندما تركت لهم حرية البعد، ظنوا أنك قد تغيرت..
    فاحذر أن تقترب من صديق لن يبادلك المودة !

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,196

    افتراضي



    هيريا ..ومنصبين ..هوء هوء ..صليتبك على النبي نعم ..
    مبروووك تستاهل

    سويلنا واسطة تشه ..بينوبك أجر من ورانا ..
     التوقيع 
    روحي تواقة ..ترتشف عطر السمو

    ||

    ||

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقترح ... للمؤسسة اللي يعمل بها هيريا ...
    اسقاط عنه الادارة..وارجاعه موظف عادي .....


    وان عقل ....بعد سنة يرجع لمنصبة...والا سيظل موظف عادي...

    يعمل بالقرار من تاريخ صدوره...
    صدر في 01/01/1999 ....
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  11. #101
    تاريخ الانضمام
    03/11/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,160

    افتراضي

    يستاهل هيريا


    الى الامام أخي وفقك الله

    آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 13/05/2014 الساعة 04:09 PM
     التوقيع 
    "خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ"

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    02/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,402

    افتراضي

    ألففف مبرؤووووك أخينا هيريا
    والى الإماام ياأرب ~..

    آخر تحرير بواسطة اليمامة بنت كليب : 13/05/2014 الساعة 04:08 PM
     التوقيع 
    يأرب جنہ ننسى بها عناء الحياه !*

    القادم أجمل تلگ قناعه ، تُسعدني

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    448

    افتراضي

    هيريا
    ماشاء الله عيني عليك ثالجة

    متين تعشينا الحلو

    موفق

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة almaawali مشاهدة المشاركات
    هيريا
    ماشاء الله عيني عليك ثالجة

    متين تعشينا الحلو

    موفق
    ثالجه يقولوا بارده
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    11/12/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    188

    افتراضي

    مبروك اخي الصغير هيريا
    ماشاء الله عليك متميز دائما
    فرحت لك من قلبي ، الشقي

    محسود شكلك مسوي رنات وبعضهم ما هنوك من الفرحه
    ما مصدقين انك مدير كبير_ كبير دوم في عيونا

    @هيريا عباد

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    448

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفتى الشمالي مشاهدة المشاركات
    ثالجه يقولوا بارده
    لأن هيريا اصلا ثالج دمه خفيفه

    بو يتملق عشان يعشيه معهم في العزومه

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    تمنع المشاركات الخارجة عن صلب الموضوع .. وأتمنى عدم تكرار الأسئلة عن حظر العضو هيريا عباد .. فلا يحق لاحد السؤال ! .. وأتمنى الكل يبتعد عن هذا السؤال حتى لا يتعرض معرفه (( للمخالفه )) .. وحتى لا يتعرض الموضوع للغلق .. اتمنى الكل يلتزم بهذا التنبيه .. شاكره حسن تعاونكم معنا
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    21/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    351

    افتراضي

    هيريا نور وشعلة المكان الحين اجازة بيرجع ومتشوق لكم بعزيمه لاصحابه الاعضاء . ما محصل وقت كله اجتماعات صاير الحين زين يوم قيدتوه عن دخول السبلة

    مسكين خسرناه اسبوع وبعد قال اعضاء السبلة يطالبوني

    يسلم عليكم ويهديكم عامل اجازة بسيطة

    لاحلى مدير @هيريا عباد
     التوقيع 
    هناك أشخاص اعتادوا أنك تبحث عنهم !
    وعندما تركت لهم حرية البعد، ظنوا أنك قد تغيرت..
    فاحذر أن تقترب من صديق لن يبادلك المودة !

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    29/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,571

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيريا عباد مشاهدة المشاركات
    @بسمة مشاعر

    وينك مالك شوف من فتره

    اللهم امين رغم اني حصلت حسااااد كثير بس يالله هذا اختبار من رب العالمين

    انصبر ونشكر ام نكفر بنعمه

    تسلمي

    متواجده على فترات متباعده ... ومن بعييييد جدا

    يقال لكل نعمة حاسد ... وفقك الله وابعد عنك شر الحاسدين

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النبع الدافي مشاهدة المشاركات
    بو جاي زعلان ومبرطم آخر من يعلم

    هيييه هييييه هيريوه تو عاد استويت مدير واحنا النا الله

    من ذك الطاريخ وأنا فالبلد ما عزمتني ع الأقل اتريق معك بحلوى

    لكن مو أسوي مكانك فالقلب منزرع وأقدملك ذي البطاقة الحلوة

    مركز تحميل الصور


    وا باختهم بو أنت رئيسهم أسميهم بيرتاحوا نعم يسدهم الضحك

    @هيريا نفعك الله بما رزقت وأعانك على اداء الأمانة
    @النبع الدافي

    هههههه استاذي العزيز ،، اصلا ما كنت ناااوي اخبر احد البر بس ناوي اجمعكم ع وليمة بدون ما اخبركم

    بس ما يندري طلعت المشاعر الله يهديها وخبرت علي

    عوين عليها 50 ريال هي عشانكم امبوني شليتهن بسرعه من عندها خلا شاااوية مااال بلاااش

    تسلم الغالي وانت بعد انسان متميز تستاهل ع الاقل شوفتي بين ناظريك

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شيخاااان مشاهدة المشاركات
    الف الف مبروك
    اخي هيريا متى تعشينا
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم علقم مشاهدة المشاركات
    منصبين
    مبروك يووووووو ولدي
    @شيخاااان @أم علقم
    مالك حس مختفيين...

    الله يبارك فيكم.....

    تسلم شيخووون ما يغلى عليك انت امر بس ... بخبرك يوم غايته نجمع الشباب:بوسه:

    صلاة الجمعة غايته نتجهز

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Mr.Fox مشاهدة المشاركات
    موفق بشمهندس
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النبع الدافي مشاهدة المشاركات
    ياربي كيف ذا يصير مدير ولازال فوضاوي
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عنفوان الروح مشاهدة المشاركات


    هيريا ..ومنصبين ..هوء هوء ..صليتبك على النبي نعم ..
    مبروووك تستاهل

    سويلنا واسطة تشه ..بينوبك أجر من ورانا ..
    ههههههه خفو علي ارجوكم

    ترى عوين اكون فاشل اذا ما حصلت لي اعداء...
    الحمد لله سبب نجاحي بوجود من يحسدني ع ما اعطاني ربي...

    وهل هناك من يعترض ع رزق الله..

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    تو مو هذه الربشة....


    انا ابغى موضوع خاص نوبة.... لما اترقى بعد سنتين....
    محد احسن عن حد ...
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  24. #114
    تاريخ الانضمام
    28/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,353

    افتراضي

    مبارك لك اخي هيريا

    لكل مجتهد نصيب وانت تستاهل كل الخير
     التوقيع 
    {إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }النور23

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    28/08/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,446

    افتراضي

    مبروووووووووووك اخي الحمدلله ع ما اعطئ عاد كون قد المسؤوليه ومنها للاعلئ ان شاء الله اسعدك ربي ولا تنسئ تحصن نفسك


    وانا بعد الحمدلله توظفت بس مسكينه محد يعرفني هون

    بس عادي اصلا اهم شي حب الوطن

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عنفوان الروح مشاهدة المشاركات


    هيريا ..ومنصبين ..هوء هوء ..صليتبك على النبي نعم ..
    مبروووك تستاهل

    سويلنا واسطة تشه ..بينوبك أجر من ورانا ..
    الواسطه حرااام @عنفوان الروح

    هههههه ان شاء الله من يعلم يمكن ربنا يوفقك وتكوني تحت مسؤوليتي
    واااااشيبك

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    21/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,278
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    بالتوفيق هيريا وعقبال رئاسة مجلس الوزراء تستاهل
     التوقيع 


  28. #118
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة homcom مشاهدة المشاركات
    بالتوفيق هيريا وعقبال رئاسة مجلس الوزراء تستاهل
    تسلم

    كنت حاطلك مفاجأة من راتبي 800 ريال للعلاج لكن الحمد الله ماصارت العملية...يسدني 2000 ريال الباقية

    ليش لا ،، عندي طموح كبير اوصل لمراتب عليا....
    الحمد لله بسبب اجتهادي وحسن ادارتي وطيب تعاملي وصلت لما وصلت له رغم صغر سني

    بروحي ما مصدق نفسي لكن الله تعالى يوم يريد محد يعترض ع رزقه.....

    عقبالك حبابي نشوفك ف العالي.....

    اسوق تو

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,238

    افتراضي

    هيريا مهندس ومترقي بعد

    ما صحيح

    الف الف مبارك عليك الترقيه
    عقبال من نشوفك معرس
    @هيريا عباد
     التوقيع 
    سُحقاً لِصْمتِي عِنْدَما يَقعُ الظُلمْ أمَامَ عَينِي
    وَلا أِمْلِكُ حِيْلَةً سِوَى المُتَابعَة بِصْمتْ





    الله يشفيك امي الغاليه

  30. #120
    تاريخ الانضمام
    16/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيريا عباد مشاهدة المشاركات
    @النبع الدافي

    هههههه استاذي العزيز ،، اصلا ما كنت ناااوي اخبر احد البر بس ناوي اجمعكم ع وليمة بدون ما اخبركم

    بس ما يندري طلعت المشاعر الله يهديها وخبرت علي

    عوين عليها 50 ريال هي عشانكم امبوني شليتهن بسرعه من عندها خلا شاااوية مااال بلاااش

    تسلم الغالي وانت بعد انسان متميز تستاهل ع الاقل شوفتي بين ناظريك

    كيف تجمعنا بدون لا تخبرنا؟ يعني توكل وحدك؟

    خلاص بنتعشى بالخمسين تسد تو والذبيحة مالك عندي ترتيب حالها

    نعم أستاهل شوفتك وقريباً بإذن الله
     التوقيع 
    لازالت الحياة حبلى بالمفاجآة وفي رحمها الكثير لترينا إياه


    الصدق حياة ... الصدق منجاة
    سأكون صادقاً..وإن لم يصدقني الآخرون *** سأبقى وفياً .. وإن لم يدرك المقربون *** سأبقى مخلصاً .. وإن أساء المحبون
    إن التبــسم منهــجي
    النبع الدافي:
    تـــويــتــــــر
    انستجـــــرام

الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] عرض الفحل شوفان ولد حكم وحصوله على المركز الأول
    بواسطة راعي خيل في القسم: حيوانات
    الردود: 26
    آخر مشاركة: 19/12/2012, 11:33 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 03/11/2012, 10:58 PM
  3. الردود: 0
    آخر مشاركة: 03/11/2012, 10:55 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •