بعض أسماء الذكور والأناث القديمه والمعاصره تسسب الأحراج فألى متى نسمي أطفالنا بتلك الأسماء ؟ - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 213
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات
    من أبيخ ما قرات
    بليز ضحكينا بشي زين
    دوري غيرها!
    ما زين الاحراج ..

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,040

    افتراضي

    بنت عمي اسمها مهره وهالكتنا ما عاجبنها بايه تغيره اوين بايه اسمها رغد
    متأثره بطيور الجنه
     التوقيع 
    لا شــي افتخـــر بـــه
    أعظــــم من ديـــن أؤمـــــن بــــه
    وامــــرأة عظيمــــه ربتنـــــي
    وأب أفخــر دومـــا عنـــدمـــايخُتــم اسمــي بـ اسمه

    لا تعطي اهتمام لآي كلمه تسمعها ....
    فلو كان كلام الناس مهم ...
    لما/ باعوآ الجرائد /ب ميتين بيسه

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    18/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,925

    افتراضي

    وبعد فيه اسماء جديده الحين طالعه ومحرجه...

    اخوي كان يدرس بنت اسمها لوفلي يعني هو كانه اسم اجنبي وتعرفو ترجمته بالعربي
    عاد بمجرد ما اتخيل اخوي يناديها باسمها انفجر ضحك..
     التوقيع 
    ربي آسـألك أن تريح قلبي وفكري ..!
    وأن تصرف عني ( شتات ) العقل والتفكير ..

    معرف لأكثر من مستخدم

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,855

    افتراضي

    عندك أسم بعد تفاحة وموزه وخيارة يعني بالله حد يسمي هالأسماء
     التوقيع 
    كن بابا.. يدخل منه الخير. فإن لم تستطع فنافذة ينفذ منها الضوء. فإن لم تستطع فجدارا يسند رؤوس المتعبين.
    لا تنسى دائما أن تحمل معك " بعض الخير" تنثره أينما ذهبت.. ولا تلتفت له.. فعبق عبيره سيتبعك أينما ذهبت.....

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    06/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,161

    افتراضي

    أحلي شىء وأقوي شىء خلفان أسم فنان بصراحة ههههههههههههه

    وأفضل الاسماء للاولاد ما حمدا وعبدا مثل : عبدالله ، عبد الرحمن ، عبد الملك ، عبد الرحيم و.................الخ بالفعل أسماء ذات معني

    والبنات لو كل الشعب يتفق معي ويسمي أمل بصراحة أسم ما فيه مثله بجد
     التوقيع 

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,040

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateen مشاهدة المشاركات
    هذي السالفه اتذكرها بس ما اتذكر اسم البنت بالذات
    عموما احيانا الاجنبي ما يعرف انه اسم ذكر او انثى وهنا تكون الاشكاليه!


    ليكون انت كنت معاي ف الكلاس
    شت ...شت

    صح كلامك الاجنبي بعده يوم ينطق الاسم يهيسه ماينطقه سيده كاد كيف يفرق ذكر ولا انتى
     التوقيع 
    لا شــي افتخـــر بـــه
    أعظــــم من ديـــن أؤمـــــن بــــه
    وامــــرأة عظيمــــه ربتنـــــي
    وأب أفخــر دومـــا عنـــدمـــايخُتــم اسمــي بـ اسمه

    لا تعطي اهتمام لآي كلمه تسمعها ....
    فلو كان كلام الناس مهم ...
    لما/ باعوآ الجرائد /ب ميتين بيسه

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    24/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غصن الجنى مشاهدة المشاركات
    عندك أسم بعد تفاحة وموزه وخيارة يعني بالله حد يسمي هالأسماء
    طويرشه و كهربه

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    521

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غصن الجنى مشاهدة المشاركات
    عندك أسم بعد تفاحة وموزه وخيارة يعني بالله حد يسمي هالأسماء
    موزه مايعني موزه مال أكل . موزه معناها اللؤلؤه الثمينه
     التوقيع 
    ليس المال من وضع رسولنا محمد بن عبدلله أعظم رجل في التاريخ
    ليس المال من وضع قدم نيل ارمسترونج تحط على القمر
    ليس المال من وضع دافنشي أشهر فنان في العالم
    ليس لمال من وضع أديسون يضيئ العالم
    وليس المال من يضعك تحقق ما تريد

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قطرات الحب مشاهدة المشاركات
    والله موضوع جميل
    اتمن من كل البنات والشباب المقبلين ع الزواج والي متزوجين ولساتهم ما انجبوا اطفال
    يسموا اولادهم أسماء تليق بيهم اسماء حلوة وراقية ولها معنى
    شكرا ربي يخليك
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,293

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخد الناعم مشاهدة المشاركات

    what what
     التوقيع 
    اللهم وفقني في دنياي واخرتي ووسع رزقي

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة amool مشاهدة المشاركات
    أحلي شىء وأقوي شىء خلفان أسم فنان بصراحة ههههههههههههه

    وأفضل الاسماء للاولاد ما حمدا وعبدا مثل : عبدالله ، عبد الرحمن ، عبد الملك ، عبد الرحيم و.................الخ بالفعل أسماء ذات معني

    والبنات لو كل الشعب يتفق معي ويسمي أمل بصراحة أسم ما فيه مثله بجد
    صحيح خير الأسماء ماحمد وعبد
    أممممم
    لا أتفق معك بأسم أمل - لأني أنا ماحب هالأسم أبدا ليس لأنه غير جيد ولكن أحمل ذكريات في قلبي لايعلمها ألا الله
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,293

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماركه عمانيه مشاهدة المشاركات
    صدقها مكيف أكثر يصرف كهربا

    أقتصاد لاه
     التوقيع 
    اللهم وفقني في دنياي واخرتي ووسع رزقي

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماركه عمانيه مشاهدة المشاركات
    زين يتبرد فالحر
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة VIP1990 مشاهدة المشاركات

    what what

    It's not برتغاله

    It's برتقاله ..

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماركه عمانيه مشاهدة المشاركات
    زين يتبرد فالحر
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوافي مشاهدة المشاركات
    صحيح خير الأسماء ماحمد وعبد
    أممممم
    لا أتفق معك بأسم أمل - لأني أنا ماحب هالأسم أبدا ليس لأنه غير جيد ولكن أحمل ذكريات في قلبي لايعلمها ألا الله
    الله كريم

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم إليسع مشاهدة المشاركات
    اسم ولدي إليسع شو رايكم فيه
    الله يخليه لك ويبارك فيه
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    05/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخد الناعم مشاهدة المشاركات
    انتي يا جميعه او شنطاطه ..!!
    بالعكس اسماء اول احسن مثل خميسوه وحمدوان وغيره

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيلسوف زمان مشاهدة المشاركات
    موضوع رائع.
    تشكر عليه.
    بارك الله فيك
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,293

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخد الناعم مشاهدة المشاركات

    It's not برتغاله

    It's برتقاله ..
    omany gusys say برتغالة bec its noun

    not برتقالة bec its song
     التوقيع 
    اللهم وفقني في دنياي واخرتي ووسع رزقي

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    14/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,505

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماركه عمانيه مشاهدة المشاركات
    بعدك ما شفت شئ انا درستني معلمه ايام المدرسه عمانيه اسمها بوران
    أول مره اسمع هالأسم !!!
     التوقيع 
    إذا لزم النقد , فلا يكون الباعث الحقد , ولكن موجها إلى الآراء بالتمحيص لا إلى الأشخاص بالتنقيص

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,040

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوافي مشاهدة المشاركات
    صحيح خير الأسماء ماحمد وعبد
    أممممم
    لا أتفق معك بأسم أمل - لأني أنا ماحب هالأسم أبدا ليس لأنه غير جيد ولكن أحمل ذكريات في قلبي لايعلمها ألا الله


    خف علينا يالعاشق الولهان
     التوقيع 
    لا شــي افتخـــر بـــه
    أعظــــم من ديـــن أؤمـــــن بــــه
    وامــــرأة عظيمــــه ربتنـــــي
    وأب أفخــر دومـــا عنـــدمـــايخُتــم اسمــي بـ اسمه

    لا تعطي اهتمام لآي كلمه تسمعها ....
    فلو كان كلام الناس مهم ...
    لما/ باعوآ الجرائد /ب ميتين بيسه

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    05/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غصن الجنى مشاهدة المشاركات
    عندك أسم بعد تفاحة وموزه وخيارة يعني بالله حد يسمي هالأسماء

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,293

    افتراضي

    صح نسينا

    موضوع جميل وبارك الله فيك
     التوقيع 
    اللهم وفقني في دنياي واخرتي ووسع رزقي

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,443

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة VIP1990 مشاهدة المشاركات
    omany gusys say برتغالة bec its noun

    not برتقالة bec its song
    I need a transalation here plz ..!!!

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,040

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوافي مشاهدة المشاركات
    أول مره اسمع هالأسم !!!


    هذي المدرسه معروفه ف مدرسه شاطي القرم ونقلوها شمس المعارف
     التوقيع 
    لا شــي افتخـــر بـــه
    أعظــــم من ديـــن أؤمـــــن بــــه
    وامــــرأة عظيمــــه ربتنـــــي
    وأب أفخــر دومـــا عنـــدمـــايخُتــم اسمــي بـ اسمه

    لا تعطي اهتمام لآي كلمه تسمعها ....
    فلو كان كلام الناس مهم ...
    لما/ باعوآ الجرائد /ب ميتين بيسه

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    05/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة VIP1990 مشاهدة المشاركات
    صح نسينا

    موضوع جميل وبارك الله فيك
    نعم موضوع جدا ممتاز اسماء المجتمع تحتاج الى مراجعه ضروريه

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,293

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخد الناعم مشاهدة المشاركات
    I need a transalation here plz ..!!!
    oh my god
    u dont understand omani english


    i mean ther is song called برتقالة

    to avoid that we say
    برتغالة

    u get it now
     التوقيع 
    اللهم وفقني في دنياي واخرتي ووسع رزقي

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    03/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,255

    افتراضي

    خـــير الأســـماء مــا حُمدَّ وعُبـــِدَّ
     التوقيع 





    رحمة الله عليك

  30. #120
    تاريخ الانضمام
    05/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    308

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ماركه عمانيه مشاهدة المشاركات
    هذي المدرسه معروفه ف مدرسه شاطي القرم ونقلوها شمس المعارف
    اهااا شمس المعارف اعرفها

الصفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. موضوع - مغلق - بسسب البيع
    بواسطة طبرق في القسم: أرقام المركبات
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 04/06/2012, 01:21 PM
  2. ذكريات أجدادنا...
    بواسطة abuhams7185 في القسم: سبلة التصوير الضوئي والتصميم والخطوط
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 16/11/2011, 08:46 AM
  3. حكاية مثل عماني - ما أروع أجدادنا
    بواسطة تنور في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 31
    آخر مشاركة: 06/06/2011, 10:10 AM
  4. الردود: 15
    آخر مشاركة: 03/02/2011, 11:49 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •