أمثال عمانيه اول مرة تسمعها.....مع الشرح... - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 145
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الورد 111 مشاهدة المشاركات
    صحيح متى تنزلي موضوع اشتقنا لمواضيعك الصراحه
    مشغوووووووووله وايد هالفتره

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملكة نيويوك مشاهدة المشاركات
    م حد يجدر يدش اللي بوجوه مثلكم اللهم لا حسد
    اوكيه بنعطيك الساحه بكبرها وحاولي تبدعي
    باااي

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    صلاه تايم

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    اوكيه بنعطيك الساحه بكبرها وحاولي تبدعي
    باااي
    شو فيج لوهيبي

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    19/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    800

    افتراضي

    باي اسعدني تواجدكم

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    عن يكون هذا ملكه صح ونحنه ما عندنا خبر

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    12/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,971

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    عن يكون هذا ملكه صح ونحنه ما عندنا خبر
    ممتاز ملكه

    اقول شيل عمرك تو جاي الحظر

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    28/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعب12 مشاهدة المشاركات
    في مثل قديم يقول نوب ما عرفت ترقص قالت الارض عوجاا

    ما كذاك يا خسف .. يقولو يوم ما عرفت تلعب قالت الملعب ضيق
     التوقيع 
    ..... يوجد : الگثيرون //ينتظرونگ. حتى. تنگسر

    وعندما تضحگ في. وجوههم في. ........لحظة اﻼنگسار
    ......ترى. عيونهم. تبگي. حقداً على. ....إبتسامتگ

    فﻼ تبگي اﻼ على. من يستحق. دموعگ
    وتأگد. إن من. يستحقها. لن. يجعلگ. ؟؟؟؟؟.... .تبگي] .....أبـــــــداً

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    للاسف المواضيع التي بها شي جديد ومفيد

    يتم التخميس بها.............


    يعني العضو اذا طرح موضوع بيجلس 24 ساعه يرد ويراقب الموضوع!!!!!!!!!!!



    لايوجد احترام من قبل البعض

    قالوا تخميس بس في حدود المعقول......


    هداكم الله...
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    21/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,745

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة the Flood مشاهدة المشاركات
    للاسف المواضيع التي بها شي جديد ومفيد

    يتم التخميس بها.............


    يعني العضو اذا طرح موضوع بيجلس 24 ساعه يرد ويراقب الموضوع!!!!!!!!!!!



    لايوجد احترام من قبل البعض

    قالوا تخميس بس في حدود المعقول......


    هداكم الله...
    عميـ نعم كان موضوع فنتك ،بغيت اشارك وجلست اقرا التخميسات قلت الله يسامحهم
    أنا عجبني هذا المثل :
    بو يجي من غير عزام يجلس من غير فراش
    عمي خبر عليهم عمتي عزي عشان تتخذ الإجراءات المناسبة
     التوقيع 
    لَنْ أُكَلِّمَ الْيَوْمَ إِنسِيًّا

    عودة

  11. #101

    افتراضي

    حلوه كثير ثانيوا بس ما قريتها كلها ..
    كأني ما فيني بارض ..
     التوقيع 
    أحب الصالحين ولست منهم

    لعلي أن أنال بهم شفاعة

    وأكره من تجارته المعاصي

    ولو كنا سواء في البضاعة

    الامام الشافعي ...

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أطياف راحلة مشاهدة المشاركات
    عميـ نعم كان موضوع فنتك ،بغيت اشارك وجلست اقرا التخميسات قلت الله يسامحهم
    أنا عجبني هذا المثل :
    بو يجي من غير عزام يجلس من غير فراش
    عمي خبر عليهم عمتي عزي عشان تتخذ الإجراءات المناسبة

    ماسوالفي اخبر.....
    اذا كانوا لايحاسبوا انفسهم فهنالك من سيحاسبهم


    شكرا عمتي طيفوه عالمرور....

    موفقه...
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهم ورثته من اجدادي مشاهدة المشاركات
    حلوه كثير ثانيوا بس ما قريتها كلها ..
    كأني ما فيني بارض ..
    شكرا عالمرور

    زين تمر عليهم تقراهم وتسمعهم الاهل بعد......


    خاصه اذا تسمعهم شياب بيرتاحوا....لما يسمعوا حد من الشباب يعرف مثل هذه الامثال...

    موفق
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهم ورثته من اجدادي مشاهدة المشاركات
    حلوه كثير ثانيوا بس ما قريتها كلها ..
    كأني ما فيني بارض ..
    شكرا عالمرور

    زين تمر عليهم تقراهم وتسمعهم الاهل بعد......


    خاصه اذا تسمعهم شياب بيرتاحوا....لما يسمعوا حد من الشباب يعرف مثل هذه الامثال...

    موفق
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,095

    افتراضي

    امثال روعه وكلها تراث ههههه
    سلمت اناملك اخوي
    انا ما بخمس عن يحظروني
     التوقيع 
    عندما يُوزع الله الأقداار ، وَ لآ يمنحٌك شيئاً تريده !
    أُدركْ تماماً أن الله سَ يمنحٌك شيئاً أجمل غدا,,,,,

    شيئاً يعجز الجميع عن منحي إياه / ويتعالى الله بمقدرته




    بركـــــــاء
    نبضٌ واحــــد
    (اللهم ارحم امي وابي واغفر لهما )

  16. #106

    افتراضي

    والنعم بسبعه
    بس اسمحني م فهمت شي حبوب

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ع راسي كلكم لو قدرت اشلكم مشاهدة المشاركات
    والنعم بسبعه
    بس اسمحني م فهمت شي حبوب
    قويييييييييييييه

    ولد او بنت؟؟؟؟؟؟


    شكرا عالمرور عموما......
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بركااء مشاهدة المشاركات
    امثال روعه وكلها تراث ههههه
    سلمت اناملك اخوي
    انا ما بخمس عن يحظروني


    شكرا شكرا شكرا عالمرور عالمرور عالمرور
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بركااء مشاهدة المشاركات
    امثال روعه وكلها تراث ههههه
    سلمت اناملك اخوي
    انا ما بخمس عن يحظروني


    شكرا شكرا شكرا عالمرور عالمرور عالمرور
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    07/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,484

    افتراضي

    هلا اخي...

    شدني توقيعكم...
    انمااا هي خربشااات انامل لا اكثر..
    فحبذا لو تستبدلهاااا بسطور اخرى تليق بمقامكم...
    شكرا لموضوعكم
     التوقيع 
    [/COLOR]جماااعه المتفائلين[/B][/CENTER]

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    28/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    840

    افتراضي

    واجد حلوة
     التوقيع 
    رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    28/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    [QUOTE=the Flood;32806429]للاسف المواضيع التي بها شي جديد ومفيد

    يتم التخميس بها.............


    يعني العضو اذا طرح موضوع بيجلس 24 ساعه يرد ويراقب الموضوع!!!!!!!!!!!



    لايوجد احترام من قبل البعض

    قالوا تخميس بس في حدود المعقول......







    أنا أسف عمي يمكن خمست شويه بس البقيه الله يهديهم وعلى العموم راح أقول مثلين ....

    راحت بايه قرون رجعت بليا ذنين ......والمثل الثاني ...المال مال أبوها ويسقيوها في سعنه
    هداكم الله...
    [/QUOT

    المثل الثالث ......من غبرت غدرتE]
     التوقيع 
    ..... يوجد : الگثيرون //ينتظرونگ. حتى. تنگسر

    وعندما تضحگ في. وجوههم في. ........لحظة اﻼنگسار
    ......ترى. عيونهم. تبگي. حقداً على. ....إبتسامتگ

    فﻼ تبگي اﻼ على. من يستحق. دموعگ
    وتأگد. إن من. يستحقها. لن. يجعلگ. ؟؟؟؟؟.... .تبگي] .....أبـــــــداً

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,605

    افتراضي

    يسلمووووو
     التوقيع 
    الثقة بالله أزكى أمل والتوكل عليه أوفى عمل

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    28/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,083

    افتراضي

    أسفه عمي شكلي كليت الأمثال
    ......ما عليه بقولهن مره ثانيه .........رايحه بايه قرون رجعت بليا ذنين
    .... المال مال أبوها ويقيسولها فسعنه
     التوقيع 
    ..... يوجد : الگثيرون //ينتظرونگ. حتى. تنگسر

    وعندما تضحگ في. وجوههم في. ........لحظة اﻼنگسار
    ......ترى. عيونهم. تبگي. حقداً على. ....إبتسامتگ

    فﻼ تبگي اﻼ على. من يستحق. دموعگ
    وتأگد. إن من. يستحقها. لن. يجعلگ. ؟؟؟؟؟.... .تبگي] .....أبـــــــداً

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    19/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,270
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    امثال جميلة
     التوقيع 
    إذا مدك الله بالنعم وأنت على معاصيه فاعلم بأنك مستدرج، وإذا سترك فلم يفضحك، فاعلم أنه أراد منك الإسراع في العودة إليه.

    لكي يحبَّك الناس أفسح لهم طريقهم، ولكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك، ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك، ولكي تسلم من الناس تنازل لهم عن بعض حقك.

    إذا ضقت ذرعاً بمرضك، فاذكر أن هنالك مرضى يتمنَّون ما أنت فيه لعظم ما أصابهم من الأمراض، وبذلك تهدأ نفسك وترضى عن ربك.
    http://www.youtube.com/watch?v=fiUU7eX046k


  26. #116
    تاريخ الانضمام
    16/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,717

    افتراضي

    حلوه ثانكس ..
     التوقيع 


    يا
    طير أمناك من طيش الإنسان ,,
    لحنك دفأ يا
    طير أرجوك غنه,,~

    لكـ غراماً في الحشى محدٍ يطوله,,
    بعض الجروح إن صابتالقلب تنهيه
    وبعض الجروح تزوّد
    القلب قوة ~


    من زمن وأنا أحس أن الحقيقة كالمجاز


  27. #117
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمسة عطر مشاهدة المشاركات
    أسفه عمي شكلي كليت الأمثال
    ......ما عليه بقولهن مره ثانيه .........رايحه بايه قرون رجعت بليا ذنين
    .... المال مال أبوها ويقيسولها فسعنه


    مامشكله.....
    شكرا عالمرور الطيب
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    06/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمسة عطر مشاهدة المشاركات
    أسفه عمي شكلي كليت الأمثال
    ......ما عليه بقولهن مره ثانيه .........رايحه بايه قرون رجعت بليا ذنين
    .... المال مال أبوها ويقيسولها فسعنه


    مامشكله.....
    شكرا عالمرور الطيب
     التوقيع 
    كفى بالمرء شرا ألا يكون صالحا، ويقع في أعراض الصالحين. (مالك بن دينار)

    ..
    كود بلغة HTML:
    الله ..الوطن..السلطان

    رمز:
    سبحان الله  والحمد لله ولا إله الا الله

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    06/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    526

    افتراضي

    شكرا ع الموضوع

    تعليق بسيط على المثل الي يقول (( الشمج ولا ود عم ))

    أعتقد انك انت شارحنه خطأ

  30. #120
    تاريخ الانضمام
    27/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18

    افتراضي

    جمييييييل....أمثال رائعة
    يسلمووووو
     التوقيع 
    أنااا مااني مثل غيري..أجي مع دقة الاصبع..
    أنااا مهرة بلا فارس..عجز من هو يروضهاا..

الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. أمثال عربية و أمثال عمانية
    بواسطة المتفأل في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 22/10/2011, 10:56 AM
  2. تصميم وبرمجة المواقع الالكترونيـه بأحترافيـه - ( مؤسسه عمانيه رسميـه ) وبكوادر عمانيه
    بواسطة مصممة جرافيك في القسم: تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/09/2011, 03:57 PM
  3. معلومات أول مره تسمعها
    بواسطة إبراهيم 10 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 21/02/2011, 01:07 PM
  4. معلومات لاول مره تسمعها
    بواسطة سالم11 في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 18/02/2011, 05:40 PM
  5. معلومات لاول مره تسمعها
    بواسطة سالم11 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 16/02/2011, 03:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •