- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 145
-
27/03/2012 04:08 PM #91
-
مادة إعلانية
-
27/03/2012 04:09 PM #92
-
27/03/2012 04:09 PM #93
صلاه تايم
-
27/03/2012 04:10 PM #94
-
27/03/2012 04:10 PM #95
باي اسعدني تواجدكم
-
27/03/2012 04:11 PM #96
عن يكون هذا ملكه صح
ونحنه ما عندنا خبر
-
27/03/2012 04:13 PM #97
-
27/03/2012 05:54 PM #98
-
27/03/2012 05:59 PM #99
للاسف المواضيع التي بها شي جديد ومفيد
يتم التخميس بها.............
يعني العضو اذا طرح موضوع بيجلس 24 ساعه يرد ويراقب الموضوع!!!!!!!!!!!
لايوجد احترام من قبل البعض
قالوا تخميس بس في حدود المعقول......
هداكم الله...
-
27/03/2012 06:04 PM #100
-
27/03/2012 06:05 PM #101
حلوه كثير ثانيوا بس ما قريتها كلها ..

كأني ما فيني بارض ..
-
27/03/2012 06:16 PM #102
-
27/03/2012 06:21 PM #103
-
27/03/2012 06:22 PM #104
-
27/03/2012 06:27 PM #105
امثال روعه وكلها تراث ههههه
سلمت اناملك اخوي
انا ما بخمس عن يحظروني
-
27/03/2012 06:41 PM #106
والنعم بسبعه

بس اسمحني م فهمت شي حبوب
-
27/03/2012 06:45 PM #107
-
27/03/2012 06:47 PM #108
-
27/03/2012 06:48 PM #109
-
27/03/2012 06:58 PM #110
هلا اخي
...
شدني توقيعكم...
انمااا هي خربشااات انامل لا اكثر..
فحبذا لو تستبدلهاااا بسطور اخرى تليق بمقامكم...
شكرا لموضوعكم
-
27/03/2012 06:59 PM #111
واجد حلوة
-
27/03/2012 07:09 PM #112
[QUOTE=the Flood;32806429]للاسف المواضيع التي بها شي جديد ومفيد
يتم التخميس بها.............
يعني العضو اذا طرح موضوع بيجلس 24 ساعه يرد ويراقب الموضوع!!!!!!!!!!!
لايوجد احترام من قبل البعض
قالوا تخميس بس في حدود المعقول......
أنا أسف عمي يمكن خمست شويه بس البقيه الله يهديهم وعلى العموم راح أقول مثلين ....
راحت بايه قرون رجعت بليا ذنين ......والمثل الثاني ...المال مال أبوها ويسقيوها في سعنه
هداكم الله...[/QUOT
المثل الثالث ......من غبرت غدرتE]
-
27/03/2012 07:13 PM #113
مميزة سبلة الوظائف والمهن
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,605
يسلمووووو
-
27/03/2012 07:15 PM #114
أسفه عمي شكلي كليت الأمثال
......ما عليه بقولهن مره ثانيه .........رايحه بايه قرون رجعت بليا ذنين
.... المال مال أبوها ويقيسولها فسعنه
-
امثال جميلة
-
27/03/2012 07:26 PM #116
حلوه ثانكس ..
-
27/03/2012 07:26 PM #117
-
27/03/2012 07:27 PM #118
-
27/03/2012 07:35 PM #119
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 526
شكرا ع الموضوع
تعليق بسيط على المثل الي يقول (( الشمج ولا ود عم ))
أعتقد انك انت شارحنه خطأ
-
27/03/2012 07:37 PM #120
جمييييييل....أمثال رائعة
يسلمووووو
مواضيع مشابهه
-
أمثال عربية و أمثال عمانية
بواسطة المتفأل في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 7آخر مشاركة: 22/10/2011, 10:56 AM -
تصميم وبرمجة المواقع الالكترونيـه بأحترافيـه - ( مؤسسه عمانيه رسميـه ) وبكوادر عمانيه
بواسطة مصممة جرافيك في القسم: تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونيةالردود: 1آخر مشاركة: 15/09/2011, 03:57 PM -
معلومات أول مره تسمعها
بواسطة إبراهيم 10 في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 21/02/2011, 01:07 PM -
معلومات لاول مره تسمعها
بواسطة سالم11 في القسم: السبلة العلمية والزراعيةالردود: 17آخر مشاركة: 18/02/2011, 05:40 PM -
معلومات لاول مره تسمعها
بواسطة سالم11 في القسم: السبلة العامةالردود: 7آخر مشاركة: 16/02/2011, 03:01 PM









رد باقتباس







