- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 199
الموضوع: الأسباب الحقيقية لإغلاق الواتس آب
-
-
مادة إعلانية
-
23/11/2011 12:29 AM #92
-
23/11/2011 12:30 AM #93
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,704
ما شاء الله
تبارك الله
قال عشان تقوموا تصلوا وحفاظا على تماسك المجتمع
ما شاء الله
تبارك الله
خبر عمان موبايل والنورس تحافظ على النغمات وأغاني نانسي عجرم اللي توفرها للمشتركين حفاظا على الفن والفنانات
-
23/11/2011 12:30 AM #94
-
23/11/2011 12:30 AM #95
-
23/11/2011 12:31 AM #96
ليش يتم غلقه ؟؟
هلكتونا ... كل شي اغلقتوه .
خلونا نرجع لزمان النوكيا
عيل حتى النت له سلبيات ونتمنى اغلاقه ....
ياناس افهموا كل شي له ايجابيات وله سلبات وهذا الشي يعتمد على الشخص كيف ومتى يستخدمه .. ومو شرط يعمم على الجميع
بسنا من موضوع الاغلاق
-
23/11/2011 12:31 AM #97
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,383
الله الواحد ما يعرف شو يقول لكن خليني أضحك من بعض الردود
-
23/11/2011 12:31 AM #98
-
23/11/2011 12:31 AM #99
-
23/11/2011 12:32 AM #100
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,383
-
23/11/2011 12:32 AM #101
-
23/11/2011 12:33 AM #102
-
23/11/2011 12:34 AM #103
كم تعطيك هيئة تنظيم الاتصال
-
23/11/2011 12:34 AM #104
-
23/11/2011 12:37 AM #105
-
23/11/2011 12:38 AM #106
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,704
-
23/11/2011 12:39 AM #107
ما عنده شغل الي كاتب الموضوع
هذا كله يدخل ضمن احتكار شركات الاتصالات
علشان ارباحهم تزيد
-
23/11/2011 12:41 AM #108
بعد شكله صاحب الموضوع معطاي هديه من شركة الاتصالات علشان يكتب الموضوع
-
23/11/2011 12:41 AM #109
المثل يقول :يافرعون من فرعنك ؟؟ قال : ما حصلت حد يردني
-
23/11/2011 12:42 AM #110
-
23/11/2011 12:43 AM #111
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,383
-
23/11/2011 12:43 AM #112
يحسن يبندوه حتى الصغيرين مسوين ربشه فيه،،
الي يسوى وما يسوى يعرف واتسب ومعرف شو والحين مستحيل تكلم واحد ما يلعب بتلفونه وانت تكلمه،، مصخره صراحة،،
-
23/11/2011 12:45 AM #113
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 618
طيف السجايا بسك مسخرة ترا أعصابي مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررره
-
23/11/2011 12:47 AM #114
-
23/11/2011 12:51 AM #115
والله حاله ما اكتشفوا شي من التقنية والتكنولوجيا الا وطلعوا له عله
عجب خدمه بلاك بيري ليش مخلايه لحد الحين نفس الواتس اب
ولو يقطعوا النت افضل لان بعد نفس الحاله مصدر اشاعات ويخسر كهربا والشخص لما يسهر عليه بيرقد عن الصلاه وبيشغلهم عن امورهم الاسريه
وما اعرف شو غيره يسوا
الله يهدي هيئه الاتصال ورباعتها
ما خلوا شي الا طلعوا عليه عله
-
23/11/2011 01:31 AM #116
-
23/11/2011 01:33 AM #117
إنته ذيب طارح الموضوع..
-
23/11/2011 01:36 AM #118
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 810
والمراقص ومقاهي الشيشة والسينما والشات والفيس بوك يساعدوهم ع صلاة الفجر مثلا ؟!
-
23/11/2011 01:37 AM #119
واهم شي الوتس اب يخسر شركات الاتصال وهذي أهم نقطة ،،
ترا كل حد مسؤول عن نفسة اذا ما خربهم الوتس اب بيخربهم شي ثاني،،،،، أهم شي الشخص كيف يتحكم بوقتة ،،
عذر أقبح من ذنب
-
23/11/2011 01:38 AM #120
مواضيع مشابهه
-
برنامج لإغلاق وإعادة تشغيل وتسجيل الخروج من الجهاز
بواسطة هزيم الذئاب في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 10آخر مشاركة: 01/10/2011, 08:57 AM -
شارك معــــــنـــا لإغلاق هذه الصفحة من الفيسبوك
بواسطة info في القسم: السبلة الدينيةالردود: 0آخر مشاركة: 19/06/2011, 01:29 PM -
إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
بواسطة سلام الوداع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 29آخر مشاركة: 13/06/2011, 03:47 PM -
لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟
بواسطة نفر1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 13آخر مشاركة: 04/05/2011, 02:27 AM -
نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 32آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM













:
