الأسباب الحقيقية لإغلاق الواتس آب - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 199
  1. #91
    تاريخ الانضمام
    19/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,270
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيف السجايا مشاهدة المشاركات


    عاد حتى شبكة فوون ماشي

    بنتواصل بقوواطي مال عصير لولو بو 50 بيسة وخيط

    نفس يوم درسونا اياهم ف المدرسة

    اوين مثل التلفون

    قسم بالله مصخرة
    ويظل المواطن مغلوب على امره
    وين شركة فودافون
    هذا الهند الي نضحك عليها احسن منا في خدمة الاتصالات
     التوقيع 
    إذا مدك الله بالنعم وأنت على معاصيه فاعلم بأنك مستدرج، وإذا سترك فلم يفضحك، فاعلم أنه أراد منك الإسراع في العودة إليه.

    لكي يحبَّك الناس أفسح لهم طريقهم، ولكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك، ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك، ولكي تسلم من الناس تنازل لهم عن بعض حقك.

    إذا ضقت ذرعاً بمرضك، فاذكر أن هنالك مرضى يتمنَّون ما أنت فيه لعظم ما أصابهم من الأمراض، وبذلك تهدأ نفسك وترضى عن ربك.
    http://www.youtube.com/watch?v=fiUU7eX046k


  2. #92
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة No Country For Old Men مشاهدة المشاركات
    ويظل المواطن مغلوب على امره
    وين شركة فودافون
    هذا الهند الي نضحك عليها احسن منا في خدمة الاتصالات
    الصومال وحياتك ما الهند
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    15/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,704

    افتراضي

    ما شاء الله
    تبارك الله
    قال عشان تقوموا تصلوا وحفاظا على تماسك المجتمع
    ما شاء الله
    تبارك الله

    خبر عمان موبايل والنورس تحافظ على النغمات وأغاني نانسي عجرم اللي توفرها للمشتركين حفاظا على الفن والفنانات
     التوقيع 
    حفظ الله مولانا جلالة السلطان المعظم وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين

  4. #94
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اشواق عمان مشاهدة المشاركات
    يمنع الرد بايقونة
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    28/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,425

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة admawi مشاهدة المشاركات
    سير حشرها ... شكلك تداوم فشركة الاتصالات ... وهالك عمرك عشان تكتب هذي السخافة ؟؟؟!!

    أرجو من الاخوان إغلاق الموضوع

    أسألك تعرفه انته لوؤي؟
    يمكن يعرف عايض

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,704

    افتراضي

    ليش يتم غلقه ؟؟

    هلكتونا ... كل شي اغلقتوه .

    خلونا نرجع لزمان النوكيا

    عيل حتى النت له سلبيات ونتمنى اغلاقه ....

    ياناس افهموا كل شي له ايجابيات وله سلبات وهذا الشي يعتمد على الشخص كيف ومتى يستخدمه .. ومو شرط يعمم على الجميع

    بسنا من موضوع الاغلاق
     التوقيع 
    شعب مرتاااااح .. شعب خاااالي من الحوادث

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    09/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,383

    افتراضي

    الله الواحد ما يعرف شو يقول لكن خليني أضحك من بعض الردود

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    09/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوفي للوطن مشاهدة المشاركات
    حاول كثير من الناس التشتيت على القرار الصائب بإغلاق خدمة الواتس آب (إذا صح الخبر)ولكن أتوقع أن القرار جاء لمراعاة الحيثيات الآتية والتي لا يفهمها كثير من الناس:
    1- الواتس آب يساعدعلى نشر الشائعات وعلى الغيبة وهي لا تجوز شرعا.
    2- كثير من الناس يسهر على الواتس آب مما يؤدي إلى نومه عن صلاة الفجر فاتخذ القرار الحكيم بإغلاقه.
    3-الواتس آب يؤدي إلى شغل الإنسان عن واجباته الأسرية لكثرة استعماله وحفاظا على أخلاق المجتمعات وصيانة للأسر من الانزلاق فيا لا تحمد عقباه اتخذ القرار الحكيم بإغلاقه (إن صح الخبر)
    4- الواتس آب يؤدي إلى التقليل من استخدام الرسائل النصية وبالتالي تقل أرباح المساهمين وأصحاب الشركة ومن المعلوم أن عمان موبايل والنورس تسيران قافلة خيرية في رمضان فإذا قلت الأرباح ستقل أموال القافلة الخيرية وبالتالي ستقل المساعدات للفقراء.
    5- تربية المجتمع على حب البذل والإنفاق فكل عشر بيسات تدفعها تتذكر الأجر العظيم التي ستناله.
    6- إضعاف صلة المجتمع بهذه البرامج والتقنيات حتى ينصرف الناس إلى قراءة الكتب وزيارة المكتبات.
    7- خدمة الواتس آب مجانية وبالتالي ستؤدي إلى كثرة استخدام الهاتف وبالتالي كثرة تعبئة الهاتف بالكهرباء وبالتالي كثيرة استخدام الكهرباء وتضييع مصادر الطاقة وزيادة الضغط على المولدات ومما يؤدي أيضا إلى زيادة الاحتباس الحراري والمشكلات البيئية الأخرىبسبب هذا البرنامج.
    8- استخدام الواتس آب يؤدي إلى إلحاق الخسائر الفادحة بشركات الاتصال، يجب أن نفكر بها، يعني أصحاب الشركات عندهم مصاريف وجمعيات وبيوت وفواتير كهرباء وماء
    إذا تأملنا ها القرار الحكيم (إن صح) فسوف نكتشف حكما عديدة من ورائه فعلينا البحث عن مكنوناتها)
    على أساس هم راحمين الشعب واجد جالس تفكر في مصلحة شركة الاتصالات
     التوقيع 
    حكمة سلفر
    أهم شي بالحياة هي هذه اللحظة

    لأنك لو فكرت بالمستقبل سوف تخسر الحاضر

    عيش وقتك كما هو وأسعى للتطوير

    لاتجعل حياتك كلها تفكير

    فالأيام سوف تأتي دون تفكيرك وأن رزق العبد مكتوب له

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليت الحياة بالتمني مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله
    تبارك الله
    قال عشان تقوموا تصلوا وحفاظا على تماسك المجتمع
    ما شاء الله
    تبارك الله

    خبر عمان موبايل والنورس تحافظ على النغمات وأغاني نانسي عجرم اللي توفرها للمشتركين حفاظا على الفن والفنانات
    ياخي ما زين تقوول كاك
    ما يصير

     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    09/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,383

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة i c q مشاهدة المشاركات
    ليش يتم غلقه ؟؟

    هلكتونا ... كل شي اغلقتوه .

    خلونا نرجع لزمان النوكيا

    عيل حتى النت له سلبيات ونتمنى اغلاقه ....

    ياناس افهموا كل شي له ايجابيات وله سلبات وهذا الشي يعتمد على الشخص كيف ومتى يستخدمه .. ومو شرط يعمم على الجميع

    بسنا من موضوع الاغلاق
    يريدوا يخلواااا الفقير أشد فقرااا

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    651

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيف السجايا مشاهدة المشاركات
    يمنع الرد بايقونة
    غصبآ عني وحيآآآآتك..

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Captain Silver مشاهدة المشاركات
    على أساس هم راحمين الشعب واجد جالس تفكر في مصلحة شركة الاتصالات
    يااااخي احسكم ظالمينهم ترا

    هم يبوا مصلحتنا بس

     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    12/03/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    958

    افتراضي

    كم تعطيك هيئة تنظيم الاتصال
     التوقيع 
    اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
    اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ.

    http://www.s-oman.net/avb/showthread...4%ED%C9&page=2
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=984625

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اشواق عمان مشاهدة المشاركات
    غصبآ عني وحيآآآآتك..
    بدل لا تضحكي

    انصحيهم
    ما تشوفيهم ظالمين هيئة الاتصالات
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  15. #105

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوفي للوطن مشاهدة المشاركات
    حاول كثير من الناس التشتيت على القرار الصائب بإغلاق خدمة الواتس آب (إذا صح الخبر)ولكن أتوقع أن القرار جاء لمراعاة الحيثيات الآتية والتي لا يفهمها كثير من الناس:
    1- الواتس آب يساعدعلى نشر الشائعات وعلى الغيبة وهي لا تجوز شرعا.
    2- كثير من الناس يسهر على الواتس آب مما يؤدي إلى نومه عن صلاة الفجر فاتخذ القرار الحكيم بإغلاقه.
    3-الواتس آب يؤدي إلى شغل الإنسان عن واجباته الأسرية لكثرة استعماله وحفاظا على أخلاق المجتمعات وصيانة للأسر من الانزلاق فيا لا تحمد عقباه اتخذ القرار الحكيم بإغلاقه (إن صح الخبر)
    4- الواتس آب يؤدي إلى التقليل من استخدام الرسائل النصية وبالتالي تقل أرباح المساهمين وأصحاب الشركة ومن المعلوم أن عمان موبايل والنورس تسيران قافلة خيرية في رمضان فإذا قلت الأرباح ستقل أموال القافلة الخيرية وبالتالي ستقل المساعدات للفقراء.
    5- تربية المجتمع على حب البذل والإنفاق فكل عشر بيسات تدفعها تتذكر الأجر العظيم التي ستناله.
    6- إضعاف صلة المجتمع بهذه البرامج والتقنيات حتى ينصرف الناس إلى قراءة الكتب وزيارة المكتبات.
    7- خدمة الواتس آب مجانية وبالتالي ستؤدي إلى كثرة استخدام الهاتف وبالتالي كثرة تعبئة الهاتف بالكهرباء وبالتالي كثيرة استخدام الكهرباء وتضييع مصادر الطاقة وزيادة الضغط على المولدات ومما يؤدي أيضا إلى زيادة الاحتباس الحراري والمشكلات البيئية الأخرىبسبب هذا البرنامج.
    8- استخدام الواتس آب يؤدي إلى إلحاق الخسائر الفادحة بشركات الاتصال، يجب أن نفكر بها، يعني أصحاب الشركات عندهم مصاريف وجمعيات وبيوت وفواتير كهرباء وماء
    إذا تأملنا ها القرار الحكيم (إن صح) فسوف نكتشف حكما عديدة من ورائه فعلينا البحث عن مكنوناتها)
    لاتتخذ الدين لتبرير افعالك قرار خائب ومرفوض
     التوقيع 
    حساباتي
    تويتر فيس بوك
    أنستغرام
    jumaalnassri

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    15/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,704

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيف السجايا مشاهدة المشاركات
    ياخي ما زين تقوول كاك
    ما يصير

    جاي يدورلهم أعذار واهيه باسم الدين وجاب الصلاه كذريعه لتغطية مساوئ شركات الاحتكار وهي شركات أبعد ما تكون من ذلك ..
     التوقيع 
    حفظ الله مولانا جلالة السلطان المعظم وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    ما عنده شغل الي كاتب الموضوع

    هذا كله يدخل ضمن احتكار شركات الاتصالات
    علشان ارباحهم تزيد
     التوقيع 
    انت لغز حير العالم
    متى يكون الكذب حقيقة
    HITMAN
    H

    H

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    بعد شكله صاحب الموضوع معطاي هديه من شركة الاتصالات علشان يكتب الموضوع
     التوقيع 
    انت لغز حير العالم
    متى يكون الكذب حقيقة
    HITMAN
    H

    H

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    15/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    118

    افتراضي

    المثل يقول :يافرعون من فرعنك ؟؟ قال : ما حصلت حد يردني

  20. #110
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليت الحياة بالتمني مشاهدة المشاركات
    جاي يدورلهم أعذار واهيه باسم الدين وجاب الصلاه كذريعه لتغطية مساوئ شركات الاحتكار وهي شركات أبعد ما تكون من ذلك ..
    اسبابه غبية بمعنى الكلمة
    وموضوعة ينقط سخافة

     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    09/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,383

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شناص وبس مشاهدة المشاركات
    المثل يقول :يافرعون من فرعنك ؟؟ قال : ما حصلت حد يردني
    بس وصلت

  22. #112

    افتراضي

    يحسن يبندوه حتى الصغيرين مسوين ربشه فيه،،

    الي يسوى وما يسوى يعرف واتسب ومعرف شو والحين مستحيل تكلم واحد ما يلعب بتلفونه وانت تكلمه،، مصخره صراحة،،
     التوقيع 
    الوطن هو الام والأب والابن والحبيب ,,,ومن يخون الوطن فقد خان كل هؤلاء!!
    وطني إن شغلت بالخلد عنه ,,,,,,,,, نازعتني عنه بالخلد نفسي !!!


  23. #113
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    618

    افتراضي

    طيف السجايا بسك مسخرة ترا أعصابي مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررره

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ستبقى عمان للأبد مشاهدة المشاركات
    طيف السجايا بسك مسخرة ترا أعصابي مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررره
    ما اتمصخر اتكلم جد تراني

    ولا تباهم يقطعوا النت مرة
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  25. #115
    تاريخ الانضمام
    12/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    690

    افتراضي

    والله حاله ما اكتشفوا شي من التقنية والتكنولوجيا الا وطلعوا له عله
    عجب خدمه بلاك بيري ليش مخلايه لحد الحين نفس الواتس اب
    ولو يقطعوا النت افضل لان بعد نفس الحاله مصدر اشاعات ويخسر كهربا والشخص لما يسهر عليه بيرقد عن الصلاه وبيشغلهم عن امورهم الاسريه
    وما اعرف شو غيره يسوا

    الله يهدي هيئه الاتصال ورباعتها
    ما خلوا شي الا طلعوا عليه عله
     التوقيع 
    آللهُمَّ طَهرني منْ كُل (ذنُوبُي) ثمَّ آقبضنْي إليـﮗ
    تِلكَ هِيَ ثِقَتيِ بِ ربيِ لوْ رمَتنيِ آلأقدَآر , فَ سوفَ تلتَقطُنيِ رَحمة ربيِ قَبلَ أن أقعْ . .

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,727

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوفي للوطن مشاهدة المشاركات
    حاول كثير من الناس التشتيت على القرار الصائب بإغلاق خدمة الواتس آب (إذا صح الخبر)ولكن أتوقع أن القرار جاء لمراعاة الحيثيات الآتية والتي لا يفهمها كثير من الناس:
    1- الواتس آب يساعدعلى نشر الشائعات وعلى الغيبة وهي لا تجوز شرعا.
    2- كثير من الناس يسهر على الواتس آب مما يؤدي إلى نومه عن صلاة الفجر فاتخذ القرار الحكيم بإغلاقه.
    3-الواتس آب يؤدي إلى شغل الإنسان عن واجباته الأسرية لكثرة استعماله وحفاظا على أخلاق المجتمعات وصيانة للأسر من الانزلاق فيا لا تحمد عقباه اتخذ القرار الحكيم بإغلاقه (إن صح الخبر)
    4- الواتس آب يؤدي إلى التقليل من استخدام الرسائل النصية وبالتالي تقل أرباح المساهمين وأصحاب الشركة ومن المعلوم أن عمان موبايل والنورس تسيران قافلة خيرية في رمضان فإذا قلت الأرباح ستقل أموال القافلة الخيرية وبالتالي ستقل المساعدات للفقراء.
    5- تربية المجتمع على حب البذل والإنفاق فكل عشر بيسات تدفعها تتذكر الأجر العظيم التي ستناله.
    6- إضعاف صلة المجتمع بهذه البرامج والتقنيات حتى ينصرف الناس إلى قراءة الكتب وزيارة المكتبات.
    7- خدمة الواتس آب مجانية وبالتالي ستؤدي إلى كثرة استخدام الهاتف وبالتالي كثرة تعبئة الهاتف بالكهرباء وبالتالي كثيرة استخدام الكهرباء وتضييع مصادر الطاقة وزيادة الضغط على المولدات ومما يؤدي أيضا إلى زيادة الاحتباس الحراري والمشكلات البيئية الأخرىبسبب هذا البرنامج.
    8- استخدام الواتس آب يؤدي إلى إلحاق الخسائر الفادحة بشركات الاتصال، يجب أن نفكر بها، يعني أصحاب الشركات عندهم مصاريف وجمعيات وبيوت وفواتير كهرباء وماء
    إذا تأملنا ها القرار الحكيم (إن صح) فسوف نكتشف حكما عديدة من ورائه فعلينا البحث عن مكنوناتها)
    كلامك غير صحيح

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    13/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,329

    افتراضي

    إنته ذيب طارح الموضوع..
     التوقيع 
    الحياة يومان، يوم لك ويوم عليك

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    23/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    810

    افتراضي

    والمراقص ومقاهي الشيشة والسينما والشات والفيس بوك يساعدوهم ع صلاة الفجر مثلا ؟!

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    14/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,598

    افتراضي

    واهم شي الوتس اب يخسر شركات الاتصال وهذي أهم نقطة ،،


    ترا كل حد مسؤول عن نفسة اذا ما خربهم الوتس اب بيخربهم شي ثاني،،،،، أهم شي الشخص كيف يتحكم بوقتة ،،


    عذر أقبح من ذنب
     التوقيع 
    الضمير لآ يمنع المرء من ارتكـاب الخطأ
    إنه فقط يمنعه من الاستمتاع به وهو يرتكبه ..!!

    .......

    لن أقول اني فشلت 1000 مره, ولكني اكتشفت ان هناك 1000 طريقة تؤدي الى الفشل

    ( توماس أديسون)

    SQU~

  30. #120
    تاريخ الانضمام
    14/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,598

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اين فراش الموت مشاهدة المشاركات
    ما عنده شغل الي كاتب الموضوع

    هذا كله يدخل ضمن احتكار شركات الاتصالات
    علشان ارباحهم تزيد

    بعدين انتة نك نيمك مخيف غيره
     التوقيع 
    الضمير لآ يمنع المرء من ارتكـاب الخطأ
    إنه فقط يمنعه من الاستمتاع به وهو يرتكبه ..!!

    .......

    لن أقول اني فشلت 1000 مره, ولكني اكتشفت ان هناك 1000 طريقة تؤدي الى الفشل

    ( توماس أديسون)

    SQU~

الصفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. برنامج لإغلاق وإعادة تشغيل وتسجيل الخروج من الجهاز
    بواسطة هزيم الذئاب في القسم: قسم الويندوز (Windows)
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 01/10/2011, 08:57 AM
  2. شارك معــــــنـــا لإغلاق هذه الصفحة من الفيسبوك
    بواسطة info في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 19/06/2011, 01:29 PM
  3. إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
    بواسطة سلام الوداع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 29
    آخر مشاركة: 13/06/2011, 03:47 PM
  4. لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟
    بواسطة نفر1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 04/05/2011, 02:27 AM
  5. نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
    بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •