تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 33
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 33 من 34 الأولىالأولى ... 2328293031323334 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 961 إلى 990 من 1016
  1. #961
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    90

    افتراضي

    دائما وابدا اقف واضم صوتي للمعلمين...من علمني حرف صرت له عبدا..
     التوقيع 
    الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

    يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

    إذا أحس أحد أنه لم يخطأ أبدا في حياته،،فهذا يعني أنه لم يجرب أي جديد في حياته

    الفوز لا يعني دائما إنك الأول،،ولكنه يعني إنك أفضل من قبل

    إذا حققت النصر فليس مطلوبا منك أن تبرر ذلك،،ولكنك إن هزمت فمن الأفضل أن لا تكون موجودا لتبرر ذلك

  2. #962
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,849

    افتراضي

    أتمنى من الأخوة والأخوات تجنب الرد على المفلسين ,,

    بأذن الله لن تثني عزائمنا وسوف نواصل لأصلاح الوزارة وانتشال الفساد من جذوره ..
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة:
    " مادة ( 17 ) : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي ".

    نعم لتوحيد رواتب الخدمة المدنية مع الديوان والهيئات

  3. #963
    تاريخ الانضمام
    25/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    971

    افتراضي

    من ضربهم ؟؟؟؟؟ لا تقول مكافحة الشغب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. #964
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    افتراضي

    يستاهل كل من يخالف القانون
     التوقيع 
    لو لم اكون عمانيا لتمنيت ان أكون عمانيا

    اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے،
    ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ،
    سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے

  5. #965
    تاريخ الانضمام
    08/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    375

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صوت المعارضة مشاهدة المشاركات

    اعتقد ان هناك لوبي من المتدينين وراء تلك الإضرابات هدفهم الظاهر هو الإصلاح لكن مبتغاهم هو السلطة والتسلط على وزارة التربية والتعليم . لا يريدون من المرأة سوى ان تكون حبيسة البيت متاع لزوجها لذلك فهم يكرهون الوزيرة ويكرهون المعلمات ويكرهون كل ما يتعلق بالأنثى . هاجس الجنس مسيطر عليهم أكثر من سيطرة هاجس الإخلاص والتفاني في العمل وخير .

    99.9% من الإصلاح يجب ان يبدأ به المعلم ومدير المدرسة ومن ثم يتكلموا عن الإصلاح .

    اتمنى إعادة المعلم المصري والسوداني الى عمان لقد كانوا قمة في الإخلاص والتفاني في العمل


    لوكنت وزيرا للتربية لقمت بفصل جميع المعلمين المضربين وعينت منهم كفاءات حقيقية من المعلمين أصحاب النسب المئوية المرتفعة وليس أصحاب نسب الخمسينات والستينات .

    يجب التعامل بحزم مع هذه الإضرابات لان هناك الاف من الخرجين ينتظروا فرصة للتوظيف ...............
    لو كنت وزيرا لكن الخبلان ما يرتقوا يكونو وزراء بعدهم الوقت بكير عليهم ..

    المتدينيين هم اشرف منك يا حقير واحترم نفسك مرة ثانية لا تتطاول بوساخة لسانك لعمدة البلد
     التوقيع 
    اللهم إغفرلي ولوالدي كما ربياني صغيرا

  6. #966
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحوّات مشاهدة المشاركات
    إخوتي
    شكرا لناقل الخبر.

    قناة الجزيره أصبحت قوّه إعلاميه عالميه لا يستهان بها و لكنني لاحظت أن الجزيره رضخت تحت الضغوط السياسيه في دول مجلس التعاون فلا تتعرض لحكومات مجلس التعاون الخليجي بالنقد البناء مثل ما تعرضت في ليبيا و اليمن على سبيل المثال و أن الحياديه في نقل الخبر و الأحداث لم تكن كما بدأت الجزيره بثها أول مرّه فعلى سبيل المثال تغطية الثوره في اليمن على نظام علي عبدالله صالح تنقل أخبار ضحايا الثوّار فقط و لاتذكر ضحايا الأمن المركزي و الشرطه و الحرس الجمهوري الموالي للرئيس علي و لا تريد أن تخوض في تفاصيل الأحداث التي تسببت في سقوط ضحايا و مصابين من الطرفين.
    بل إن مراسلهم في صنعاء " الشلفي " هو ليس محايد و إنما من الحزب الناصري في تعز و هو ثائر فينقل الأحداث بما يخدم أهداف الحزب المنتمي له و مصلحة الثوار فقط و ليس بما يمليه عليه الواجب الإعلامي و المهنيه الصحفيه بأن يكون حياديا و يدع التحليل للمشاهد أو المنظرين و الخبراء السياسيين في قناة الجزيره.

    حتى حركة الإعتصامات في عمانيه لم تلقى نفس المساحه الإعلاميه في قناة الجزيره و إنما كانت تغطيه مقتظبه .
    أتمنى
    أن تعود قناة الجزيره الإخباريه قناه حرّه مثل ما بدأت.
    اكيد ما بترجع خصوصا بعد تغير مديرالقناة
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  7. #967
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    افتراضي

    أخي هذه المقاطع جميلة ولكنها مغشوشة وأنت تعلم كل العلم إذا جاء من يصور قدم الأجمل
    ولكن هل هذا هو أغلب الحال أو لنقل هل هذا هو الغالب في الطلبة

    كثيرا ما نرى من يكرم من المعلمين المثالين أو الموظفين المثالين أتقسم أنت بـانهم مثالين
    لا تظن أن ما تكتبه هو بالنت ولا حساب عليه

    فالكذب كذب بأي شكل من الأشكال والملائكة تكتب

  8. #968
    تاريخ الانضمام
    19/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,343

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العم007يل مشاهدة المشاركات
    ليش؟؟؟؟يعني تريد تقول المعلم العماني فقط لا يستطيع تعليم امثالك؟؟؟
    نعم 90 % من المعلمين العمانين ماعنده اخلاص في العمل وتاديه الامانه
     التوقيع 
    الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته
    الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته
    الحمدلله الذي ذل كل شئ لعزته
    الحمدلله الذي خضع كل شئ لملكه

  9. #969
    تاريخ الانضمام
    26/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,942

    افتراضي

    يستاهل كل من يخالف القانون
     التوقيع 
    لو لم اكون عمانيا لتمنيت ان أكون عمانيا

    اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے،
    ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ،
    سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے

  10. #970
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    90

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
    البعض ينتقد تدني مستوى الطلبه ويرجع ذالك للمعلميين .... في حين ان تدني المستوى راجع للقوانيين التي لم تترك للمعلم اي مجال للتصرف لتصحيح الطالب او تقيمه او حتى معالجه مشاكله ........
    قلت الكلام الذي يجب ان يقال...
     التوقيع 
    الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

    يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

    إذا أحس أحد أنه لم يخطأ أبدا في حياته،،فهذا يعني أنه لم يجرب أي جديد في حياته

    الفوز لا يعني دائما إنك الأول،،ولكنه يعني إنك أفضل من قبل

    إذا حققت النصر فليس مطلوبا منك أن تبرر ذلك،،ولكنك إن هزمت فمن الأفضل أن لا تكون موجودا لتبرر ذلك

  11. #971
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    نعم 90 % من المعلمين العمانين ماعنده اخلاص في العمل وتاديه الامانه
    كلام ستتحمل وزره يوم الدين ... وتحاسب حسابا عسيرا

  12. #972
    تاريخ الانضمام
    12/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,540

    افتراضي

    أنا ألاحظ ان الاصلاح مستمر ف مسيرةالتعليم والوزيره مامقصره أنا أشوفها ناجحه ف عملها بس يريد شوية صبر ما ف داعي للأعتصامات_يا معلمينا انتو قدوتنا _والجميع يعرف ان الاعتصام يخلف مشاكل و فتن . تقبلو مروري
     التوقيع 
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب إليك

  13. #973
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاب عماني مشاهدة المشاركات
    الاضراب مفتوح لغاية صدور اعتذار رسمي من الحكومة وتلبية كافة مطالب المعلمين

    رسالة لأولياء الأمور : الدراسة متوقفة لاجل غير معلوم وكل ولي امر مسؤول عن ابناءه في ارسالهم إلى المدارس .
    اقولك ايش بصير بكرة الطلاب المتميزين ما بداوموا
    والكسالى هم اللي بداوموا
    اولياء الامور اللي مهتمين بأولادهم ما برسلوهم للمدرسة
    والمفلسين اعداء الاصلاح بيأكدوا على اولادهم الذهاب للمدرسة
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  14. #974
    تاريخ الانضمام
    11/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نجمة الصباح مشاهدة المشاركات
    لا نحتاج للجزيره ما نريد حد يتدخل في شؤن بلادنا
    كم اكرهها وامقتها من قناة
    تكرههيا لأنها فضحت الخونة وعملاء الصهاينة والمنبطحين، ولأنها وقفت بجانب الشعوب الحرة والتي تطالب بالكرامة والحرية والحقوق والعدالة بين المواطنين، تكرهيها لأنها لم تقف بجانب الكروش والهوامير والطبقة النهابة والمتكرشة والمتعالية على الشعوب.

    ستضل الجزيرة شامخة وتبا للطبيل.
     التوقيع 
    لا لتسلط الهنود على القطاع الخاص.

    لا لهيمنة اللوبي الهندي على التجارة.

    أوقفوا الغش التجاري يجب تطبيق القانون على الجميع.

    فالندعم التعمين بدعم التجار العمانيين.

    ."لا للأحتكار ، لا لغش التجار"

  15. #975

    افتراضي

    تغيير المناهج

    يريدونها مناهج للحفظ وتقديس الماضي
    يريدونها مناهج للغيبيات على حساب العلوم والرياضيات
    يريدونها مناهج للمكروه والمحرم وليس للتجديد والارتقاء


    الاختلاط

    منذ متى كان الاختلاط في عمان محرما. درسنا في مدارس القرآن بنين وبنات ولم يكن الجنس هاجسنا. كل العائلات في عمان متداخلة مع بعضها البعض رجالا ونساء ومصطلح الاختلاط هو مصطلح غريب على المجتمع العماني

    تقصير ساعات الدوام

    الأمة العربية والإسلامية متخلفة في كل شي وتريدون مع هذا التخلف تقصير وقت التعليم بدل زيادته.

    تحتاجون دورة في اليلبان او كوريا لتتعلموا عن ساعات الدوام

    الضرب / الرسوب

    عندما يرسب طالب في المرحلة الابتدائية فالسبب يكون عادة اما تخلفا عقليا عند الطالب او قصورا من المدرس . لكن لو كان هناك مجهود حقيقي من المدرس فان الطالب عجينة سهلة في يد المعلم .

    بالنسبة للضرب اسألوا أمريكا وأوروبا وبقية الدول المتحضرة لماذا لا يضرب الطالب عندهم ......


    تحسين الوضع المادي للمدرس

    اتفق معكم بان المعلم والمهندس والطبيب والفني يحتاجوا إلى زيادة رواتبهم ولكن ليس بالإضراب والابتزاز بل بطرق حضارية ..........

  16. #976
    تاريخ الانضمام
    15/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    330

    افتراضي

    حقوق قد حان تنفيذها وإعطاء كل ذي حق حقه
     التوقيع 
    لا إله إلا الله العدل اليقين،

    لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،

    سبحانك إني كنت من الظالمين،

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

    له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

  17. #977
    تاريخ الانضمام
    19/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,343

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    كلام ستتحمل وزره يوم الدين ... وتحاسب حسابا عسيرا
    اول ادعو لمحسابة المعلمين على التقصير في تاديه امانة التعليم
     التوقيع 
    الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته
    الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته
    الحمدلله الذي ذل كل شئ لعزته
    الحمدلله الذي خضع كل شئ لملكه

  18. #978
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,322

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    نعم 90 % من المعلمين العمانين ماعنده اخلاص في العمل وتاديه الامانه
    90% !! من وين جيت بالنسبه هذي وله بس نصدق يعني !!!
    انا اقول 10% بدون رغبه وبالرغم من ذالك يداومو ويدرسو الطلبه ............. واذا عندك دليل ان النشبه 90 % خبرني عشان احط دليل ان النشبه 10% !!!!!!!!!
     التوقيع 
    لا توجد حكايه تروى بنفس الدقه مرتين ... كل حكايه تتاثر باراء راويها وموقفه من الاشياء..!!
    لهذا : " لا تصدقوا التاريخ كثيرا "

    ** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *

    (( هل سنجدُ نسخة ً عربيّة من ساركُوزي في دهاليز قصورنا الرئاسيّة! إن كانَ هذا سيحدث .. فسأجهّزُ كعكتي من الآن .. وأزيّنها وأخبزها .. ربّما حينَ ترتفعُ معدّلات البطالة .. وينتشرُ الفسادُ وتمنحُ صكوك "أراضي أوطاننا" لمسؤولينا الحكوميين .. ويتصرّف الوزراء وكأنهُ ليسوا وزراءَ وزارات ولكنْ "مُلاّك وزارات" .. حينها سأحملُ كعكتي وأرميها في وجهِ أقربِ مسؤولٍ وأقولُ لهُ: "هذهِ الكعكة ، لكي تتذكّر جيّداً من تكُون"! )) عاىشه السيفي 2012

  19. #979
    تاريخ الانضمام
    19/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,343

    افتراضي

    العصا لمن عصاء يا معلمين الغفله
     التوقيع 
    الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته
    الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته
    الحمدلله الذي ذل كل شئ لعزته
    الحمدلله الذي خضع كل شئ لملكه

  20. #980
    تاريخ الانضمام
    21/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    173

    افتراضي

    خبر اعتصام المعلمين في قناة الجزيرة قبل قليل ( خبر بدون صور )

  21. #981
    تاريخ الانضمام
    18/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    342

    افتراضي

    :
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفلاحي23 مشاهدة المشاركات
    يستاهل كل من يخالف القانون


    وكيف خالفوا القانون؟

  22. #982
    تاريخ الانضمام
    20/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    374

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يسااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم


    يا معلمي هاك قاسمي *** لحن في فمي.. في فمي.. في فمي

    هيا نحو الاقلام *** لنبدد كل ضلام
    وبنور الحبر الازرق *** نرسم اجمل احلام
    ونخط خطوطا بيضا *** ثم نحمل اعلام
    لرسول العلم نحيي *** ونغني في الايام

    لجدار العلم يشير *** فيحق له التمجيد
    فن ادب وعلوم *** لا حجر لا قرميد
    في سفر يكتب درسا *** في نصف الليل وحيد
    وانا احلم احلاما *** بفراش النوم سعيد

    غنيلي يا عصفوره *** واحكيلي عن اسطورة
    فيها وحش دموي *** يملك بلدا مسحورة
    بطلي فيها استاذ *** لازم وحش الاسطورة
    فاغني فرحا دوما *** يحيا بطل السبورة

    هل تذكر يا استاذي *** طفلا بين الاولاد
    فالصف الاول يبكي *** ويصيبك بالاجهاد
    وتعلمه ارقاما *** بالقلم والمعداد
    ها هوه يحصي آلافا *** افضالك يا استاذ

    لك يا استاذي الفاضل *** بلسان الشكر نقول
    في انشودتنا الكبرى *** شكرا جهدا مقبول
    حاسوب لا يحسب كم *** عمل منك مبذول
    في الصف يا استاذي *** انت الجندي المجهول

  23. #983
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    المخافيه انت ياحيوان

    اكيد انت المدرس الى فاتح بيت للصغيرين في الواوه
    حوار راقي

    وأدب عالي

  24. #984
    تاريخ الانضمام
    18/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,387

    افتراضي

    سبحان الله السب والشتيمة طايح ببلاش.....ياخي هذي قضية المعلميين وخلوهم يصطلحوا هم ووزارتهم واللى ما بيقول كلمة خير أحسن يحفظ حسناته وما يوزعهن
     التوقيع 
    ]وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ [النور:31]

  25. #985
    تاريخ الانضمام
    24/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    196

    افتراضي

    أنا اؤيد ضرب بعض المعلمين لأن منذ متى أصبح المدرس هو من ينتقد ويرسم القوانين بالدولة أمر عجيب ؟!!
    يجب ترك صياغة السياسة للسياسين
     التوقيع 
    لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم

    تنام عينك والمظلوم منتبها * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم

    وما من يد إلا يد الله فوقها * * * وما من ظالم إلا سيبلى بأظلم

  26. #986
    تاريخ الانضمام
    15/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الادميرآل مشاهدة المشاركات
    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
    هذي صعبه!!!!!!!!!!!!!

  27. #987
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    العصا لمن عصاء يا معلمين الغفله
    ماشاء الله على احترامك .... كل واحد يتكلم حسب البيئة الي تربى فيها

  28. #988
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SAPFHD مشاهدة المشاركات
    أنا اؤيد ضرب بعض المعلمين لأن منذ متى أصبح المدرس هو من ينتقد ويرسم القوانين بالدولة أمر عجيب ؟!!
    يجب ترك صياغة السياسة للسياسين
    اذن من ينتقد؟
    ومنذ متى المعلم رسم قانون بالدولة ،بل بالمؤسسة التى يعمل بها؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 

  29. #989
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    506

    افتراضي

    الجميع مساند للمعلمين والظلم الذي تعرضوا له والإعتداء الغاشم عليهم — وفقكم الله يا معلمينا
     التوقيع 
    وما من كاتب إلا سيفنـى...........ويُبقى الدهـر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء.........يســـرك في القيامة أن تراه


  30. #990
    تاريخ الانضمام
    13/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    577

    افتراضي

    المجموعة الوحيدة التي صبرت كثيرا وانتظرت كثيرا منذ أيام الاعتصامات الأخيرة هم المعلمين ...

    طالب عمال القطاع الخاص ولبيت طلباتهم سريعا جدا بعد أضرابهم واعتصامهم لساعات أو لأيام كحد أقصى ...

    وكذلك جميع المجموعات الأخرى تم تلبية معظم - إن لم يكن كل - طلباتها ومن ضمنهم نحن ...

    الذي استغربته وأستغربه أن مطالبات المعلمين ضرب بها عرض الحائط رغم أنها كانت طلبات منطقية وعقلانية وواقعية تستهدف الأصلاح الحقيقي وليس الشخصي ...

    المعلمين أحد أهم المجموعات - إضافة إلى النقابات العمالية - التي رفعت مطالبها بطريقة حضارية عن طريق رفع عريضة موحدة ثم التدرج في رفع العريضة والتدرج في مقابلة المسئولين من مدراء العموم وحتى الوزيرة ... ولكن لم ينفع كل ذلك وفي النهاية يواجه المعلمون بالخيزران ومسيل الدموع لأنهم لجئوا إلى الطريقة الأخيرة لتحقيق المطالب - الأعتصام - بعد أن لم تنجح جميع الطرق والوسائل المشروعة " آخر الدواء الكي " ...

    متضامنين معكم إلى النهاية ....
     التوقيع 
    قال ابن الجوزي في صيد الخاطر :
    (( إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها .. وإن لذة المعصية تذهب ويبقى عقابها ))

الصفحة 33 من 34 الأولىالأولى ... 2328293031323334 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •