نقاش oO..{فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}..Oo - الصفحة 32
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 32 من 32 الأولىالأولى ... 22272829303132
رؤية النتائج 931 إلى 947 من 947
  1. #931
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    افواق لاتخليني اغضب واقول انه ماعندش حيان من صوبنا

    ملبق شيه ،نتيه نوبه تو باية تطوري
    نقول لا تلبق
    يعني ما تجي ورانا وتشبق


    اقول بو نتكلمه والله
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  2. #932
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    تراه هو كذاك


    تعال انت وفالك طيب


    شيء ملكة معنا بالجمعة
    عاد خلاص مانفس الطعم بو اول
    عاد حتى الريحة بو الصبغ رايحة من بيتكم عبارة تو قديم
    يوم ماعزمتينا قبل

    ماشاء الله بالبركة
    عب لين تو ماسمعت وا مامن هناكين؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  3. #933
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    خلط جبن وجزر

    ويه كيه غاوي
    هيوا غاويه مع شوية فلفل اسود

    الجزر مبشور

  4. #934
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    هيوا غاويه مع شوية فلفل اسود

    الجزر مبشور
    ايوا اعرف
    ما حلوه ف بالي تجي



    سوي امس جربت متبل مع بطاطس ومع دجاج
    رهيبه السمبوسه

    ويقولوا تو بطاطس عمان مع جبن كرفت

    بعدني ما جربتها ذي
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  5. #935
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    عاد خلاص مانفس الطعم بو اول
    عاد حتى الريحة بو الصبغ رايحة من بيتكم عبارة تو قديم
    يوم ماعزمتينا قبل

    ماشاء الله بالبركة
    عب لين تو ماسمعت وا مامن هناكين؟
    يعني كان يوم قبل الطعم يجي احسن
    يستكرب الواحد يشم الصبغ وانت باغي تشمه


    لا ما من هناك
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  6. #936
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    غايته اسافر
    .
    .
    تصبحون ع خير

  7. #937
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    وحاليلها ع قد حالها تتكلم
    بسبب لهجة امي يقولونا تطوروا بكلامكم


    خثيتهم نعم بالبادية قالوا ما نعرفها

    قالوا اول مره نسمع
    كذاك احسن عشان يعرفوكم من هين
    ماشي فايدة تطورو باللهجة

    كونو كمايهو الفئة العظمى تقول بكورة
    بس اعتقد بو نزوى يقولو بادية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  8. #938
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    نقول لا تلبق
    يعني ما تجي ورانا وتشبق


    اقول بو نتكلمه والله
    هو ملبق هذي في صفة الغايب بيكونشي
    تقولي فلان ملبق بمرة مايتفاهم

    هيه كذاك زين
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  9. #939
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    يعني كان يوم قبل الطعم يجي احسن
    يستكرب الواحد يشم الصبغ وانت باغي تشمه


    لا ما من هناك
    لكن غير يعني انحس انه بيت جديد
    اما تو مانحس

    مشكلة الصبغ الجديد خصوصا الزيتي الله المستعان منه نعم
    لا البان ولاغيره يجيبه
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  10. #940
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    كذاك احسن عشان يعرفوكم من هين
    ماشي فايدة تطورو باللهجة

    كونو كمايهو الفئة العظمى تقول بكورة
    بس اعتقد بو نزوى يقولو بادية
    ما جالي سمعت الحريم بو معنى من نزوى يقولن باديه

    غير شكل انتوا
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  11. #941
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هو ملبق هذي في صفة الغايب بيكونشي
    تقولي فلان ملبق بمرة مايتفاهم

    هيه كذاك زين
    ما نقول كذا


    بس بانادر نقول تليق


    لا

    عادت جاي تلبق معنى


    نفي عادت جليه تشبق معنى
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  12. #942
    تاريخ الانضمام
    10/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,869

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هيوا مامن صعوبيتها بس انا ما اعرف اسويها

    حنوه نسميها عوين بادية ،،مرة جالس اذكرها حيت العرب وماعرفوها @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد

    اجرب اسئل الجيران موه يسميوها عن يكون الا حنوه مخرفين


    @كمست
    @حكاية روح منسية @armada @Alsulimani0 @عاشق الغبيراء

    موه تسميوها البكورة؟
    بكورة ام بادية؟

    هههههههههههه
    نسميها بكورة
    أمس مسوين
     التوقيع 
    "لسان الناس كتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته
    ولا تصدق كل ما تقرأه فيه"

    ||سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم||

  13. #943
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    لكن غير يعني انحس انه بيت جديد
    اما تو مانحس

    مشكلة الصبغ الجديد خصوصا الزيتي الله المستعان منه نعم
    لا البان ولاغيره يجيبه
    ما تحس
    من دعبالته


    الزيتي احنا مستخدمين
    وكان الريحة فيه شويه وراحت

    واجد قاموا ينقدوا علينا يقولوا ليش صبغتوا زيتي
    وراحوا صبغوا بيوتهم وحجرهم غير زيتي ما اعرف مو سماهن
    وتو متلوميين يقولوا ياليت صابغين زيتي

    الزيتي برايه نقبر ع الريحة و يتنظف
    وغير الزيتي ما يتنظف
    عجب غاوي البيت يوم يكون فيه تشخبيطه @NITRO

    آخر تحرير بواسطة أفواق الوصف : 06/06/2017 الساعة 01:26 AM
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  14. #944
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    ما جالي سمعت الحريم بو معنى من نزوى يقولن باديه

    غير شكل انتوا
    بيكونشي مايقولن حيتكم

    هو الفئة العظمى تقول بكورة
    حتى جوجل قام يطلعلي صحرا لما كتبت بادية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #945
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكاية روح منسية مشاهدة المشاركات
    هههههههههههه
    نسميها بكورة
    أمس مسوين
    عجب تو ماطلعنا الا انا والسليمانية بو نقول بادية

    نتوه مامن نزوى مبين عليكم
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  16. #946
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    ما تحس
    من دعبالته


    الزيتي احنا مستخدمين
    وكان الريحة فيه شويه وراحت

    واجد قاموا ينقدوا علينا يقولوا ليش صبغتوا زيتي
    وراحوا صبغوا بيوتهم وحجرهم غير زيتي ما اعرف مو سماهن
    وتو متلوميين يقولوا ياليت صابغين زيتي

    الزيتي برايه نقبر ع الريحة و يتنظف
    وغير الزيتي ما يتنظف
    عجب غاوي البيت يوم يكون فيه تشخبيطه @NITRO
    ابوي الصغيرين حيت نروحي يدعبلو
    وعاد من بتوالفو مشكلة

    ايوه هذي ميزة الزيتي انه سهل التنظيف وتقدري تنظفيه بخلقه وماي

    عكس بو خلقة والجاف واموه يقالبهلبس لكريه الريحة ماتخوز بسهولة

    الرخامي وا الزجاجي اعتقد نوبه يتنظف بس غالي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  17. #947
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    من نوصل ٩٥٠ عتو نتقلو هنا
    بو صديقي يضرب افضل

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2696484&page=5
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

الصفحة 32 من 32 الأولىالأولى ... 22272829303132

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •