تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 32 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 936
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,896

    افتراضي

    @شواطئ الذكريات
    حفظك الله أينما كنتي
    أخذت أجازه في رمضان..
    @ابتسامة الشمس
    ربي يحفظك خيتي..

    عيدكن مبارك عزيزاتي..
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات


    عبالي اخي @طيب الاحساس شباب مايعرفوا موه الطبخ العماني وشي الثاني عبالي ماتخبر بغداك والله شي جميل معصوره احنا معنا اسمها مزروته والله حلوه فالصيف
    صباح الإبتسامة
    معصورة أختها لمزروته
    @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    صباح الإبتسامة
    معصورة أختها لمزروته
    @زهور الظاهرة
    صــباح الخيرات ، لا اتوقع التــــــؤام مالهــــا خليتني اشك المعصورة مانفسها المزروته @طيب الاحساس
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,895

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات
    @شواطئ الذكريات
    حفظك الله أينما كنتي
    أخذت أجازه في رمضان..
    @ابتسامة الشمس
    ربي يحفظك خيتي..

    عيدكن مبارك عزيزاتي..



    العزيزة @@ بنت صحار @
    نورتينا ..
    افتقدناكِ

    ربي يسعدلي ايامك وعسى ربي ينور دربك..
    ويحقق اللي ف بالك يارب..
    وكل عام وانتِ بخير

    لروحكِ

     التوقيع 
    ،،
    مآ دعوتُ لـِ [ أمـي ]سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ،،
    [[ اللهّم اجعلني مختلفة، مضيئة، مؤمنة بك
    للحدِ الذي يجعلني لا أخشى الحياة، أبقِني حالمة
    وحقق لي كل ما تـراه خيرًا لي ]]



  5. #65
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,895

    افتراضي

    نيترو احيدني اريد ارد ع موضوعك
    بس نسيت

    القروفيه عند اختك
    حارقة شيلة العيد وانا اكوي واموري طيبة
    الين شفت الدخاخين
    اسولف وما ع بالي مشغلة الكواية
    بس عادي الامور طيبة/ دبرت اموري
    عباره محد ما عرف اني حارقة شيلتي
    بس هالعيد كان احلى عيد/ ما بغيت
    انكد ع عمري/ تراه الا ملابس وشئ بديل
    اذا استوى شئ

    يارب اعد الافراح الى قلوبنا
    وابعد عنا جميعا ما يعكر صفو حياتنا
    @NITRO
     التوقيع 
    ،،
    مآ دعوتُ لـِ [ أمـي ]سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ،،
    [[ اللهّم اجعلني مختلفة، مضيئة، مؤمنة بك
    للحدِ الذي يجعلني لا أخشى الحياة، أبقِني حالمة
    وحقق لي كل ما تـراه خيرًا لي ]]



  6. #66
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    صــباح الخيرات ، لا اتوقع التــــــؤام مالهــــا خليتني اشك المعصورة مانفسها المزروته @طيب الاحساس
    المشكلة الجوجل ما يعرف عنهن شي البر @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    المشكلة الجوجل ما يعرف عنهن شي البر @زهور الظاهرة
    الحمدالله بكذا بنتاكد الوجبه العمانيه الوحيده اللي ماتتزور @طيب الاحساس امكن اخونا الكبير @NITRO وحده مايعرف
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    الحمدالله بكذا بنتاكد الوجبه العمانيه الوحيده اللي ماتتزور @طيب الاحساس امكن اخونا الكبير @NITRO وحده مايعرف
    من أروع الأكلات @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    والله صدقت بس فنهايه بنات مانقدر مثلكم اخوينا @NITRO

    اخوينا كيه كل واحد يقايس علﮮ بطنه مال اول يمشوا علﮮ حماره ويجزوا قت ويمشوا برجولهم مامثلن احنا كل شي بسياره وتحت مكيف لذلك اللحم هم زين حلهم بس احنا مازين كثرته بدين تضر بصحه هذا نصبحت خالتك الكبيره

    اخوينا كيه موزعات مال راتب قبل العيد
    كل واحي مكمل الى الاخر خالتينا لكبيرة @زهور الظاهرة اكبر وحده فالسبلة

    هو في هذي اصبتي كبد الحقيقة,اما حنوه مانتحرك ولارياضة نعم
    تو من كذاك الامراض كثرانة
    بس خالتينا نوبه الواحي مايجلس يشكف يوكل ويريح ضميره

    سمع وليس ماعزلتيلي 10روويالات من العيدية؟
    الله يهنيكم اياهن
    @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    الحمدالله بكذا بنتاكد الوجبه العمانيه الوحيده اللي ماتتزور @طيب الاحساس امكن اخونا الكبير @NITRO وحده مايعرف
    موه هي الوجبة الزرومبو وامهوه؟؟ @زهور الظاهرة @طيب الاحساس
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواطئ الذكريات مشاهدة المشاركات
    نيترو احيدني اريد ارد ع موضوعك
    بس نسيت

    القروفيه عند اختك
    حارقة شيلة العيد وانا اكوي واموري طيبة
    الين شفت الدخاخين
    اسولف وما ع بالي مشغلة الكواية
    بس عادي الامور طيبة/ دبرت اموري
    عباره محد ما عرف اني حارقة شيلتي
    بس هالعيد كان احلى عيد/ ما بغيت
    انكد ع عمري/ تراه الا ملابس وشئ بديل
    اذا استوى شئ

    يارب اعد الافراح الى قلوبنا
    وابعد عنا جميعا ما يعكر صفو حياتنا
    @NITRO
    @ختينا شواتي @شواطئ الذكريات

    ختينا الله يعينكم ويخفف عليكم صاه فالعيد ماحد يتفيق

    عن يكون انا قورفتبش من كثر مامحدتش وانش متقوضة قبل الناس؟؟
    اذا مني بريني صاه مانيتي نعم
    الحمدلله دام ترتبت الامور

    اللهم امين يارب العالمين
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما بيكون صار الا الخير وما يستاهل نصبح صباح العيد بمناقر
    لذلك بشل ملابسي وبكويهن ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاستادة مابو مدرسة @@ بنت صحار @
    اول شي الحمدلله عالسلامة استادة
    كيف كان معكم الرمضان والاجازة؟؟

    ثاني شي نجي للحكيكة والواكع
    ونقول من الجميل دائما ان نتمالك الاعصاب وندير زمام الامور وماكنه نسوي شي
    بس حنووه مهوه نسوي؟
    طالعين على الحنظلانة حارين كما الفلفل
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    موه هي الوجبة الزرومبو وامهوه؟؟ @زهور الظاهرة @طيب الاحساس
    اسم الأكلة اصعب من اعداد الأكلة نفسها @NITRO
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    من أروع الأكلات @زهور الظاهرة
    بلفعل اخي
    @طيب الاحساس
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    كل واحي مكمل الى الاخر خالتينا لكبيرة @زهور الظاهرة اكبر وحده فالسبلة

    هو في هذي اصبتي كبد الحقيقة,اما حنوه مانتحرك ولارياضة نعم
    تو من كذاك الامراض كثرانة
    بس خالتينا نوبه الواحي مايجلس يشكف يوكل ويريح ضميره

    سمع وليس ماعزلتيلي 10روويالات من العيدية؟
    الله يهنيكم اياهن
    @زهور الظاهرة
    بلفعل اخوينا كذاك عاد تراه @NITRO
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اكبر وحده فالسبله ياحظي

    اخوينا لازم نحافظ علﮮ الصحه يقولوا الوقايه خير من العلاج وبكذا استفيد من اكبر وحده اكيد لان الحياه علمتها اكثر عن الصحه

    اخوينا خلاص خلص العيد عاد عسﮮ ربك يستجيب لك وتكون لك عيديه علاعياد الجايه ان شاءالله
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    موه هي الوجبة الزرومبو وامهوه؟؟ @زهور الظاهرة @طيب الاحساس
    اخوينا@NITRO معقوله ماتعرف طيب اخوينا اللي اتون عنك @طيب الاحساس ماشاءالله عليه يعرف هذا الامور
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    اخوينا@NITRO معقوله ماتعرف طيب اخوينا اللي اتون عنك @طيب الاحساس ماشاءالله عليه يعرف هذا الامور
    حطيلنا طريقة طبخ الأكله لوما عليكِ أمر أخت زهور لحتى يعرفها أخوناNITRO @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    حطيلنا طريقة طبخ الأكله لوما عليكِ أمر أخت زهور لحتى يعرفها أخوناNITRO @زهور الظاهرة


    يعني تو بايين طلعوني مااعرف اطبخ اخوينا
    @طيب الاحساس انا متاكده اخوينا @NITRO يعرف يسويها احسن عنا بس امكن الاسم مختلف
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات


    يعني تو بايين طلعوني مااعرف اطبخ اخوينا
    @طيب الاحساس انا متاكده اخوينا @NITRO يعرف يسويها احسن عنا بس امكن الاسم مختلف
    إنتِ الخير والبركة أخت زهور @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    إنتِ الخير والبركة أخت زهور @زهور الظاهرة
    جزاك الله خيرا اخي @طيب الاحساس بعطيك معلومه عنها وبعدين انت خبرتني ماشي فجوجل الحين اذا كتبتها هنا عادت بتنتشر فجوجل
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,895

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    @ختينا شواتي @شواطئ الذكريات

    ختينا الله يعينكم ويخفف عليكم صاه فالعيد ماحد يتفيق

    عن يكون انا قورفتبش من كثر مامحدتش وانش متقوضة قبل الناس؟؟
    اذا مني بريني صاه مانيتي نعم
    الحمدلله دام ترتبت الامور

    اللهم امين يارب العالمين
    نعم والله ما تفيقنا..
    هاعه ماشي قروفية اخوي التتون
    تراه كله خير وربك كاتبنه
    انا كنت العي وما لاحظت ع عمري

    واصلا ما اهتم ف هالامور ولا احرق اعصابي
    بعدني اتم اضحك
    تراه لو احترقت كلها / عادي البس وحده2
    واي حد يسال مالك ما نفس اهلك لابسه
    اقولهم حارقة لبستي
    اهم شئ ما انكد وحدي ع عمري
    يسموه عيد ما تنكيد


    صح قول ح ارماد والهدقان
    تسلم عليكم اختكم
    وكل عام وهم بخير وعسى ينعاد عليهم بالافراح والمسرات
    وربي يحفظكم جميعا يارب @NITRO
     التوقيع 
    ،،
    مآ دعوتُ لـِ [ أمـي ]سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ،،
    [[ اللهّم اجعلني مختلفة، مضيئة، مؤمنة بك
    للحدِ الذي يجعلني لا أخشى الحياة، أبقِني حالمة
    وحقق لي كل ما تـراه خيرًا لي ]]



  22. #82
    تاريخ الانضمام
    29/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,895

    افتراضي

    ...


     التوقيع 
    ،،
    مآ دعوتُ لـِ [ أمـي ]سوى الفردوس داراً ..
    ومآ وددتُ لهآ غير [ أبـي ] جاراً ..
    ،،
    [[ اللهّم اجعلني مختلفة، مضيئة، مؤمنة بك
    للحدِ الذي يجعلني لا أخشى الحياة، أبقِني حالمة
    وحقق لي كل ما تـراه خيرًا لي ]]



  23. #83
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    صباح الوررد
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  24. #84
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    السلام عليكم
    .
    .
    .
    صباحكم فل

  26. #86
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي




    @رياح الصدق
    تفضلي
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات



    @رياح الصدق
    تفضلي
    نعم جي ف وقته

    مصدعه ويبالي كوب شاي


    شكرا @متكى ع قمر

  28. #88
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    نعم جي ف وقته

    مصدعه ويبالي كوب شاي


    شكرا @متكى ع قمر
    ههه
    أجر وعافيه

    العفو @رياح الصدق
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    06/12/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    576

    افتراضي

    @زهور الظاهرة
    جاني فضول موه طبيعي اريد اعرف شو المزروته و المعصوره أول مرة اسمع عنها عبارة عن ايش و رجاء محد يطري موضوع الأكل و ارجو مراعاة الحالات الخاصة

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجازي 11 مشاهدة المشاركات
    @زهور الظاهرة
    جاني فضول موه طبيعي اريد اعرف شو المزروته و المعصوره أول مرة اسمع عنها عبارة عن ايش و رجاء محد يطري موضوع الأكل و ارجو مراعاة الحالات الخاصة

    اختينا @الجازي 11 كيف تو كذا تقولي عندش فضول تريدي تعرفي وبعدين تقولي مااريد احد يطري الاكل تراه هو اكل

    وبماانش ماتعرفيها افضل اعزمك عليها وتطعميها وبعدين اقولك
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

الصفحة 3 من 32 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. دكــــها بيمين
    بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM
  2. تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
    بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM
  3. كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM
  4. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM
  5. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •