هل يمكن مشاهدة الجن ؟ - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار السبلة الدينية
 
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 107
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    09/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,678

    افتراضي

    العاب الاطفال اللي فيهم موسيقى مثل السيارات والدمى احيانا يشتغلوا بالليل واحنا نايمين ومطفين المصابيح

    اطر اقوم احيانا واطفيهم بنفسي ولكن ما حصل اني شفت الجن

    بس احيانا تحس بوجودهم قربك تجيك مثل القشعريرة بالجسم
     التوقيع 
    غرفه للايجار في سوق الخوض

    http://avb.s-oman.net/showthread.php...4#post49721444



  2. #62
    تاريخ الانضمام
    19/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    218

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسير الصمت مشاهدة المشاركات
    الجن ماتشوفهم ب اشكالهم..
    بأمكانه يتشكل بقط او كلب او اي حيوان وممكن ييتشكل بشكل انسان ولكن مستحيل تراهم بأشكالهم الحقيقيه والله اعلم
    السلام عليكم ورحمه الله .......من تجربتي كلام الأخ صحيح انكم لا تقدر تميز بينهم لأن الله سبحانه وتعالى اعطاهم قدرة يتشكل بها اكثر من شكل ......واحيانا يظهر كأنه دخان أبيض وهذي حصلت معي في البيت وأيضا ظل أسود يمشي . ام أن تراهم بصورتهم الحقيقه ما اقول مستحيل بل صعب لأني هذا السؤال وجهتة لجني هل اقدر ارى الجن بصورتهم الحقيقه قال أفضل لك لا تشوفهم بصورتهم الحقيقه ....لحتى تخاف من صورة .....ولكن الجن الصالح يتشكل بصورة طيبه مثل شكل الأنسان واحيانا يظهر لك علنا او في منام ...............هذا والله اعلم .......وأنصح كما قال الشيخ العلامة أحمد الخليلي ......أفضل لآ تدخل في موضوع لا يفيد ولا ينقص وليس لك بها علم ....فأفضل وهذي من تجربتي خليك بعيد تكون سالما دائما .........

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    18/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,820

    افتراضي

    السلام عليكم جميعاً

    لا يمكن مشاهده الجن بشكلهم الحقيقي..
     التوقيع 
    لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


    تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا


    بأبي أنت وأمي يا رسول الله

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    25/06/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسمات الفجر مشاهدة المشاركات
    وايد متأثر بالرسوم المتحركة ههههههههه
    احسنتي جزاك الله خير وبارك الله فيك @نسمات الفجر
    نسمات الفجر @

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    26/05/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,058

    افتراضي

    مرة كنت امارس رياضة المشى انا واخوى والوقت كان مش متاخر اخوى متقدم وانا في الخلف واشوف حرمة جالسة ملابسة لبس عمانى مال الشرقية والالوان روعة وتناسق رهيب ورائحته العطور العمانية كنت اشم العطر وانا صغيرة عند جدتى وانا مركزة الا اشوف اخوى يخطف من وسطها وكمل مشى وانا مبلمة وانا امشى دائما احب اقرا الاذكار واستغفر والحمد لله ما ضرتنا وانا طبعا من الخوف بعدت عنها ولم بعدت لفيت شافتها بعدها جالسة وسلامتكم
     التوقيع 
    اللهم ارحم امي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه.. واجعلها ممن يمرون الصراط المستقيم كلمح البصر وأسكنها جنةالفردوس اللهم آمين

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    26/05/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,058

    افتراضي

    انفتحت شهيتى

    مرة في رمضان دخلت اتوضا لصلاة المغرب واسمع صوت ماء في الحمام واستغربت دقيت الباب ماحد تكلم قلت اكيد واحد من الصغرين ترك الماى مفتوح
    دخلت شفت جدى في الحمام اعتذرت انى دخلت وجدى متوفى قبل رمضان وانا اصتمت عند الباب الشايب كان عاد يغسل الرجول وخطف من صوبى وطلع ولكن رئحة المسك اترست في البيت كامل وامى الله يرحمها تقولى انتى حاطة مسك ما تكلمت الا بعد ايام

    اعتقد شفت العمار
     التوقيع 
    اللهم ارحم امي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه.. واجعلها ممن يمرون الصراط المستقيم كلمح البصر وأسكنها جنةالفردوس اللهم آمين

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجرد بوح مشاهدة المشاركات
    لكن والله اللي شفته شي واقعي . لانه شي قدام عيني .فعلا يمكن ما شكله الحقيقي مثل ما قالو الأخوان انه ما يمكن تشوفه على هيئته الحقيقية .لكن (دخان أو غيمه أو رماد) خفيف يمشي ويقف ويصعد وينبطح ويتجول في المكان .ما ممكن أني أتجاهله أو أنكره . جاني خووف صراحة وانا ما من عادتي أخاف من شي .ولا اتخيل هذي الأمور أبدا . بس هذي حاجة غريبة أول مره أشوفها . وطلعت فوق مع أخوي رهبان

    بعد فتره
    اخوي الشيخ رايح يصلي الفجر وبدون ما أقوله ويش اللي شفته .ولا كلمته أصلا . جاني يركض متفسخ ومغطي نفسه بوزار بعده ما لابسنه زين ورجله كلها دم . شكله تعثر وأنسحلت رجله .. يقولي حد صرخ بأذني وأنا بالحمام . أعرفه أخوي ما جاله خاف ويقطع مشاويره فالظلام لين المسجد . وما صغير ..رجال بالغ .

    ويش اللي شفته !!! وويش اللي صار معنا بالضبط !!! . مال أي تفسير غير " الجان "
    سبحان الله
    فعلا مرات تشوف وتنذهل بس تصمت وتتأكد لما تحس ان غيرك انتبه لشي هنا تتأكد ان ما احسسته فعلا حقيقة
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    04/08/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    ما تستبعدوا ان الجن يشوفوا موضوعكم هذا في السبلة ::

    قصتي :

    مرة من المرات كنت ذاهب لاداء صلاة الفجر وطالع من وقت والحلة التي نعيش فيها طبعا فيها سكك طلعت من باب بيتنا الصغير واول ما طلعت شفت على يميني امراءة جميلة جدا جدا لابسه حجاب ابيض وملابسها بيضاء ونحيفة لكن الذي ذهلني طولها يا اخوة يقارب طول بيت طابق ونصف ومشيتها كانت رقيقة جدا يعني يوجد تمايل بسيط والبعد بيني وبينها كان مسافة 50 متر فقط بس صرفت النظر عنها والامور طيبة ...
     التوقيع 
    ولعل ما تخشاه ليس بكائن **** ولعل ما ترجوه سوف يكون

    ولعل ما هونت ليس بهين **** ولعل ما شدّدت سوف يهون

    أبـــو الـعـتــاهــــيــــــــــ ـة

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    18/06/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,514

    افتراضي

    وايد قصص عندكم

    بسم الله علينا , طشه خافيت * بو تقبض زنوبتها وتشرد

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    09/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,192

    افتراضي

    خيالات و أوهام ..
     التوقيع 
    جاري التحديث......

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    04/08/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman star 007 مشاهدة المشاركات
    خيالات و أوهام ..


    تعال معي وبتطلع منك الخيالات والاوهام

    لعلمك الصلاة مع الجن من اروع ما يكون لا اقول بطبيعتهم الحقيقة التي خلقهم الله عليها ولكن بشكل أخر ...
     التوقيع 
    ولعل ما تخشاه ليس بكائن **** ولعل ما ترجوه سوف يكون

    ولعل ما هونت ليس بهين **** ولعل ما شدّدت سوف يهون

    أبـــو الـعـتــاهــــيــــــــــ ـة

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,997

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طوفان عمان مشاهدة المشاركات
    تعال معي وبتطلع منك الخيالات والاوهام

    لعلمك الصلاة مع الجن من اروع ما يكون لا اقول بطبيعتهم الحقيقة التي خلقهم الله عليها ولكن بشكل أخر ...
    معقوله ؟ @طوفان عمان
     التوقيع 
    " الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,997

    افتراضي

    جاني تو فضول اشوفهم
    بس الخوف يتملكني بشكل مو طبيعي
     التوقيع 
    " الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طوفان عمان مشاهدة المشاركات
    ما تستبعدوا ان الجن يشوفوا موضوعكم هذا في السبلة ::

    قصتي :

    مرة من المرات كنت ذاهب لاداء صلاة الفجر وطالع من وقت والحلة التي نعيش فيها طبعا فيها سكك طلعت من باب بيتنا الصغير واول ما طلعت شفت على يميني امراءة جميلة جدا جدا لابسه حجاب ابيض وملابسها بيضاء ونحيفة لكن الذي ذهلني طولها يا اخوة يقارب طول بيت طابق ونصف ومشيتها كانت رقيقة جدا يعني يوجد تمايل بسيط والبعد بيني وبينها كان مسافة 50 متر فقط بس صرفت النظر عنها والامور طيبة ...
    انا شفت عكسك يعني حرمه طويله لابسه اسود الله اعلم اطول عن خشبه الكهرباء بس ما عبرتها كان فى فضول بس تجاهلتها لكوني اعرف ردت الفعل

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,997

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طوفان عمان مشاهدة المشاركات
    ما تستبعدوا ان الجن يشوفوا موضوعكم هذا في السبلة ::

    قصتي :

    مرة من المرات كنت ذاهب لاداء صلاة الفجر وطالع من وقت والحلة التي نعيش فيها طبعا فيها سكك طلعت من باب بيتنا الصغير واول ما طلعت شفت على يميني امراءة جميلة جدا جدا لابسه حجاب ابيض وملابسها بيضاء ونحيفة لكن الذي ذهلني طولها يا اخوة يقارب طول بيت طابق ونصف ومشيتها كانت رقيقة جدا يعني يوجد تمايل بسيط والبعد بيني وبينها كان مسافة 50 متر فقط بس صرفت النظر عنها والامور طيبة ...
    هذيلا والله أعلم يسموهم

    أهل بسم الله
    أو أهل الأرض شي من هالقبيل يعني
     التوقيع 
    " الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    218

    افتراضي

    بحكي لكم قصتي....
    حقيقيه والله الشاهد عليها

    مره كنا نتمشى قريب مزرعتنا ونحن نمشي شفنا واحد واقف قريب النخله وعيونه ولاعه ضوء أخضر كلنا شفناه ما عدا امي ويشوف علينا نحن عرفناه أنه ما أنسي وتعوذنا ومشينا كملنا طريقنا وكان الوقت مغرب .. بعد فتره عرفنا أن في ذيك المزرعه يسكن جان واذا أحد مر من هناك بليل تلقائي يفتح باب المزرعه ومن ذات نفسه ، أصحاب المزرعه قبل أذان المغرب يطلعوا منها المزرعه .
    ومره شفت زوج أختي مار من قدامي ودخل المطبخ وأنا خلفه تماما بس لما جيت أخل المطبخ ما حصلت أحد وضوء المطبخ مصكر رجعت دقيت غرفتهم طلعت أختي سالتها وين زوجها قالت نايم .
    وفي مرات كثيره كنت أسمع صوت نفس قوي في غرفتي لدرجه يصحيني ما يخليني أنام وأصحى وأجلس أسالهم ويش تريدوا ومن انتو بس محد يرد علي .
    وكان خالي الله يرحمه دائما يسمعني أتكلم في غرفتي مع أحد يعني صوتين صوتي وصوت ثاني ويحط أذنه على الباب عشان يسمع ويسالني الصبح أرد عليه ما تكلمت مع أحد ...
    ومره من المرات وانا نايمه صحيت فجأه وحصلت وحده جالس قريب راسي وتصيح بس أختفت من شفت عليها ، نفس الشي عيونها خضر .
    وكثير من القصص اللي حصلت لي ..
    بس الحمدلله ما أخاف من شي لأني تعودت أشوفهم ما على صورتهم الحقيقيه طبعا هم يتشكلوا بعده اشكال ...
    واللي يقول أوهام وخرافات هذولا ما مروا بتجارب لما يمروا فيها ساعتها ما بيقولوا خرافات وعموما الجن يحبوا الناس اللي تخاف ...
     التوقيع 
    أنا البلوشيه كلي فخر وعطى
    وراسي أبدا ما ينخضع إلا للمولى

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    28/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,660

    افتراضي

    اني شايفه عيون يني

    جمره نار ومحد صدجني يقولوا عيون سنوره احيد عيونهن صغار الي شفتها كبار يالله لليوم المشهد العجيب^^

    استقوي اشوف هالموضوع فالنهار^

    متابعيييييين^

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    10/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,442

    افتراضي

    هذي إسمها أم الصبيان تغري الرجال بمفاتنها قبل النساء

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    10/02/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,442

    افتراضي

    الله الخلق الجن وهم يعيشون بيننا ولقد حفظنا الله منهم ومن مكرهم ولذا لما الخوف
    أصلا الجن والشياطين هما إلي يخافوا منا ما العكس متى يكون الشخص مصيدة للجن والشياطين عندما يبتعد عن أمر الله

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    09/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,192

    افتراضي

    خلا

    وين أجي عندك ؟؟

    قال الصلاة مع الجن قال !!
    @طوفان عمان
     التوقيع 
    جاري التحديث......

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    09/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,192

    افتراضي

    نصيحه مني يا شباب ..

    طلعوا هالتخيلات والأوهام من راسكم وبتلاحظوا كل هالأشياء تختفي ...
     التوقيع 
    جاري التحديث......

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,757

    افتراضي

    انا فضولي غير عن فضولكم

    انا اريد اعرف الجن كيف يشوفونا نحن ؟؟؟ هل نفس صورتنا والا ملامحنا ما تجيبها عيونهم بالشكل الصحيح

    والله لاني خلاص مثل ما قالو البعض انه كانو يشرحولي اشكال الجن كانها زومبي و وجوه مخيفه فما صار عندي ذاك الفضول اني اشوفهم كون فكرة الشكل مالهم ارتسخت فذهني
     التوقيع 
    إذا أخطأت فلا تجعل العذر كذبة مزخرفة

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جلندى بن جيقر مشاهدة المشاركات
    هذي إسمها أم الصبيان تغري الرجال بمفاتنها قبل النساء
    ضحتني ياخي ام صبيان من اقوي الجن ما تغوي رجال

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    04/07/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    745

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البلوشيه75 مشاهدة المشاركات
    بحكي لكم قصتي....
    حقيقيه والله الشاهد عليها

    مره كنا نتمشى قريب مزرعتنا ونحن نمشي شفنا واحد واقف قريب النخله وعيونه ولاعه ضوء أخضر كلنا شفناه ما عدا امي ويشوف علينا نحن عرفناه أنه ما أنسي وتعوذنا ومشينا كملنا طريقنا وكان الوقت مغرب .. بعد فتره عرفنا أن في ذيك المزرعه يسكن جان واذا أحد مر من هناك بليل تلقائي يفتح باب المزرعه ومن ذات نفسه ، أصحاب المزرعه قبل أذان المغرب يطلعوا منها المزرعه .
    ومره شفت زوج أختي مار من قدامي ودخل المطبخ وأنا خلفه تماما بس لما جيت أخل المطبخ ما حصلت أحد وضوء المطبخ مصكر رجعت دقيت غرفتهم طلعت أختي سالتها وين زوجها قالت نايم .
    وفي مرات كثيره كنت أسمع صوت نفس قوي في غرفتي لدرجه يصحيني ما يخليني أنام وأصحى وأجلس أسالهم ويش تريدوا ومن انتو بس محد يرد علي .
    وكان خالي الله يرحمه دائما يسمعني أتكلم في غرفتي مع أحد يعني صوتين صوتي وصوت ثاني ويحط أذنه على الباب عشان يسمع ويسالني الصبح أرد عليه ما تكلمت مع أحد ...
    ومره من المرات وانا نايمه صحيت فجأه وحصلت وحده جالس قريب راسي وتصيح بس أختفت من شفت عليها ، نفس الشي عيونها خضر .
    وكثير من القصص اللي حصلت لي ..
    بس الحمدلله ما أخاف من شي لأني تعودت أشوفهم ما على صورتهم الحقيقيه طبعا هم يتشكلوا بعده اشكال ...
    واللي يقول أوهام وخرافات هذولا ما مروا بتجارب لما يمروا فيها ساعتها ما بيقولوا خرافات وعموما الجن يحبوا الناس اللي تخاف ...
    لو عنك بموت مكاني
     التوقيع 
    الإخلاص هو أن تظل تدعو لمن تٌحب حتى وان رحل عنك

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    10/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,428

    افتراضي

    موجودين
    لكن تكون مواضب على ذكر الله
    لن ترى شيء

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    218

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman star 007 مشاهدة المشاركات
    نصيحه مني يا شباب ..

    طلعوا هالتخيلات والأوهام من راسكم وبتلاحظوا كل هالأشياء تختفي ...

    أخوي هذي ما تخيلات ولا أوهام ولا نحن نختلق القصص وهذي حقائق عشناها ومواقف مرينا فيها مرور الكرام لا تزيد ولا تنقص فينا شي بس الجن موجودين معنا وحولين يمكن أنت على قولة أجددنا وأهلينا نجمك ما يرقط ...
     التوقيع 
    أنا البلوشيه كلي فخر وعطى
    وراسي أبدا ما ينخضع إلا للمولى

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,997

    افتراضي

    انزين ترا الجن مذكورين ف القران

    كيف نوبه اوهام وتخيلات

    مو ذا العقل اللي فيكم
     التوقيع 
    " الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    28/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,076

    افتراضي

    بالفعل أخواني

    تخيلات وأوهام وبعد عن الدين والعلم.

    مثل ما قال اللي فوق شيلو هذا الأشياء من بالكم وما بتشوفوا أي شي. كلنا لما صغار شفنا، فالمقابر قاموا يلحقونا، فالمال فالليل نشوف عيون حمرا. بس كبرنا وعرفنا وفهمنا كيف العقل يخليك تتوهم أشياء وتسمع أصوات.


    تذكروني بسلوى المطيري تشوف مثل كثيرين منكم. الله يكون في عونكم.
     التوقيع 
    تحري الصدق والأمانة في نقل المعلومات واجب وطني

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,997

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Fourier مشاهدة المشاركات
    بالفعل أخواني

    تخيلات وأوهام وبعد عن الدين والعلم.

    مثل ما قال اللي فوق شيلو هذا الأشياء من بالكم وما بتشوفوا أي شي. كلنا لما صغار شفنا، فالمقابر قاموا يلحقونا، فالمال فالليل نشوف عيون حمرا. بس كبرنا وعرفنا وفهمنا كيف العقل يخليك تتوهم أشياء وتسمع أصوات.


    تذكروني بسلوى المطيري تشوف مثل كثيرين منكم. الله يكون في عونكم.
    ويش هوه اللي تخيلات وأوهام ؟
     التوقيع 
    " الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ"

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    اللي يقول اوهام

    يعني معقوله شخصين او عدة اشخاص وفي نفس اللحظه او بينهم لحظات ينتبهوا لوجود حدث او شي غريب يدل على انه من الجان
    معناه اوهام!!!

    عاد ذي الاوهام ما اجتهم الا فنفس اللحظات !؟؟
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] للبيع هاتف سامسونج وبروجكتا ف نفس الوقت يمكن مشاهدة افلام ب35رع
    بواسطة edobo في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 02/03/2014, 09:23 AM
  2. كيف يمكن مشاهدة تلفيزيون سلطنة عمان مباشر على اﻻندرويد؟
    بواسطة namo في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 20/11/2012, 06:38 PM
  3. كيف يمكن مشاهدة مؤتمر آبل
    بواسطة Waleedalmamari في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 12/09/2012, 08:23 PM
  4. مشاهدة الجن
    بواسطة إبن ادم في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 10/05/2012, 07:44 AM
  5. الآن يمكن مشاهدة بداية الكسوف الجزئي للشمس في مسقط
    بواسطة الباشق09 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 04/01/2011, 01:04 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •