- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 107
الموضوع: هل يمكن مشاهدة الجن ؟
-
13/10/2015 04:04 PM #61
العاب الاطفال اللي فيهم موسيقى مثل السيارات والدمى احيانا يشتغلوا بالليل واحنا نايمين ومطفين المصابيح
اطر اقوم احيانا واطفيهم بنفسي ولكن ما حصل اني شفت الجن
بس احيانا تحس بوجودهم قربك تجيك مثل القشعريرة بالجسم
-
مادة إعلانية
-
13/10/2015 06:44 PM #62
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/03/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 218
السلام عليكم ورحمه الله .......من تجربتي كلام الأخ صحيح انكم لا تقدر تميز بينهم لأن الله سبحانه وتعالى اعطاهم قدرة يتشكل بها اكثر من شكل ......واحيانا يظهر كأنه دخان أبيض وهذي حصلت معي في البيت وأيضا ظل أسود يمشي . ام أن تراهم بصورتهم الحقيقه ما اقول مستحيل بل صعب لأني هذا السؤال وجهتة لجني هل اقدر ارى الجن بصورتهم الحقيقه قال أفضل لك لا تشوفهم بصورتهم الحقيقه ....لحتى تخاف من صورة .....ولكن الجن الصالح يتشكل بصورة طيبه مثل شكل الأنسان واحيانا يظهر لك علنا او في منام ...............هذا والله اعلم .......وأنصح كما قال الشيخ العلامة أحمد الخليلي ......أفضل لآ تدخل في موضوع لا يفيد ولا ينقص وليس لك بها علم ....فأفضل وهذي من تجربتي خليك بعيد تكون سالما دائما .........
-
13/10/2015 10:07 PM #63
السلام عليكم جميعاً
لا يمكن مشاهده الجن بشكلهم الحقيقي..
-
13/10/2015 10:49 PM #64
احسنتي جزاك الله خير وبارك الله فيك @نسمات الفجر
نسمات الفجر @
-
13/10/2015 11:09 PM #65
مرة كنت امارس رياضة المشى انا واخوى والوقت كان مش متاخر اخوى متقدم وانا في الخلف واشوف حرمة جالسة ملابسة لبس عمانى مال الشرقية والالوان روعة وتناسق رهيب ورائحته العطور العمانية كنت اشم العطر وانا صغيرة عند جدتى وانا مركزة الا اشوف اخوى يخطف من وسطها وكمل مشى وانا مبلمة وانا امشى دائما احب اقرا الاذكار واستغفر والحمد لله ما ضرتنا وانا طبعا من الخوف بعدت عنها ولم بعدت لفيت شافتها بعدها جالسة وسلامتكم
-
13/10/2015 11:29 PM #66
انفتحت شهيتى
مرة في رمضان دخلت اتوضا لصلاة المغرب واسمع صوت ماء في الحمام واستغربت دقيت الباب ماحد تكلم قلت اكيد واحد من الصغرين ترك الماى مفتوح
دخلت شفت جدى في الحمام اعتذرت انى دخلت وجدى متوفى قبل رمضان وانا اصتمت عند الباب الشايب كان عاد يغسل الرجول وخطف من صوبى وطلع ولكن رئحة المسك اترست في البيت كامل وامى الله يرحمها تقولى انتى حاطة مسك ما تكلمت الا بعد ايام
اعتقد شفت العمار
-
14/10/2015 07:20 AM #67
-
14/10/2015 09:40 AM #68
ما تستبعدوا ان الجن يشوفوا موضوعكم هذا في السبلة ::
قصتي :
مرة من المرات كنت ذاهب لاداء صلاة الفجر وطالع من وقت والحلة التي نعيش فيها طبعا فيها سكك طلعت من باب بيتنا الصغير واول ما طلعت شفت على يميني امراءة جميلة جدا جدا لابسه حجاب ابيض وملابسها بيضاء ونحيفة لكن الذي ذهلني طولها يا اخوة يقارب طول بيت طابق ونصف ومشيتها كانت رقيقة جدا يعني يوجد تمايل بسيط والبعد بيني وبينها كان مسافة 50 متر فقط بس صرفت النظر عنها والامور طيبة ...
-
14/10/2015 09:53 AM #69
وايد قصص عندكم
بسم الله علينا , طشه خافيت * بو تقبض زنوبتها وتشرد
-
14/10/2015 09:55 AM #70
خيالات و أوهام ..
-
14/10/2015 10:45 AM #71
-
14/10/2015 10:55 AM #72
معقوله ؟ @طوفان عمان
-
14/10/2015 10:56 AM #73
جاني تو فضول اشوفهم
بس الخوف يتملكني بشكل مو طبيعي
-
14/10/2015 11:17 AM #74
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,112
-
14/10/2015 11:48 AM #75
-
14/10/2015 11:56 AM #76
بحكي لكم قصتي....
حقيقيه والله الشاهد عليها
مره كنا نتمشى قريب مزرعتنا ونحن نمشي شفنا واحد واقف قريب النخله وعيونه ولاعه ضوء أخضر كلنا شفناه ما عدا امي ويشوف علينا نحن عرفناه أنه ما أنسي وتعوذنا ومشينا كملنا طريقنا وكان الوقت مغرب .. بعد فتره عرفنا أن في ذيك المزرعه يسكن جان واذا أحد مر من هناك بليل تلقائي يفتح باب المزرعه ومن ذات نفسه ، أصحاب المزرعه قبل أذان المغرب يطلعوا منها المزرعه .
ومره شفت زوج أختي مار من قدامي ودخل المطبخ وأنا خلفه تماما بس لما جيت أخل المطبخ ما حصلت أحد وضوء المطبخ مصكر رجعت دقيت غرفتهم طلعت أختي سالتها وين زوجها قالت نايم .
وفي مرات كثيره كنت أسمع صوت نفس قوي في غرفتي لدرجه يصحيني ما يخليني أنام وأصحى وأجلس أسالهم ويش تريدوا ومن انتو بس محد يرد علي .
وكان خالي الله يرحمه دائما يسمعني أتكلم في غرفتي مع أحد يعني صوتين صوتي وصوت ثاني ويحط أذنه على الباب عشان يسمع ويسالني الصبح أرد عليه ما تكلمت مع أحد ...
ومره من المرات وانا نايمه صحيت فجأه وحصلت وحده جالس قريب راسي وتصيح بس أختفت من شفت عليها ، نفس الشي عيونها خضر .
وكثير من القصص اللي حصلت لي ..
بس الحمدلله ما أخاف من شي لأني تعودت أشوفهم ما على صورتهم الحقيقيه طبعا هم يتشكلوا بعده اشكال ...
واللي يقول أوهام وخرافات هذولا ما مروا بتجارب لما يمروا فيها ساعتها ما بيقولوا خرافات وعموما الجن يحبوا الناس اللي تخاف ...
-
14/10/2015 12:12 PM #77
اني شايفه عيون يني

جمره نار ومحد صدجني
يقولوا عيون سنوره احيد عيونهن صغار الي شفتها كبار يالله لليوم المشهد العجيب^^
استقوي اشوف هالموضوع فالنهار^
متابعيييييين^
-
14/10/2015 12:20 PM #78
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/02/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,442
هذي إسمها أم الصبيان تغري الرجال بمفاتنها قبل النساء
-
14/10/2015 12:24 PM #79
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/02/2015
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,442
الله الخلق الجن وهم يعيشون بيننا ولقد حفظنا الله منهم ومن مكرهم ولذا لما الخوف
أصلا الجن والشياطين هما إلي يخافوا منا ما العكس متى يكون الشخص مصيدة للجن والشياطين عندما يبتعد عن أمر الله
-
14/10/2015 12:42 PM #80
خلا
وين أجي عندك ؟؟
قال الصلاة مع الجن قال !!
@طوفان عمان
-
14/10/2015 12:44 PM #81
نصيحه مني يا شباب ..
طلعوا هالتخيلات والأوهام من راسكم وبتلاحظوا كل هالأشياء تختفي ...
-
14/10/2015 12:49 PM #82
انا فضولي غير عن فضولكم
انا اريد اعرف الجن كيف يشوفونا نحن ؟؟؟ هل نفس صورتنا والا ملامحنا ما تجيبها عيونهم بالشكل الصحيح
والله لاني خلاص مثل ما قالو البعض انه كانو يشرحولي اشكال الجن كانها زومبي و وجوه مخيفه فما صار عندي ذاك الفضول اني اشوفهم كون فكرة الشكل مالهم ارتسخت فذهني
-
14/10/2015 01:03 PM #83
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,112
-
14/10/2015 01:17 PM #84
-
14/10/2015 01:31 PM #85
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,428
موجودين
لكن تكون مواضب على ذكر الله
لن ترى شيء
-
14/10/2015 02:49 PM #86
-
14/10/2015 02:56 PM #87
انزين ترا الجن مذكورين ف القران
كيف نوبه اوهام وتخيلات
مو ذا العقل اللي فيكم
-
14/10/2015 03:41 PM #88
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 28/10/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,076
بالفعل أخواني
تخيلات وأوهام وبعد عن الدين والعلم.
مثل ما قال اللي فوق شيلو هذا الأشياء من بالكم وما بتشوفوا أي شي. كلنا لما صغار شفنا، فالمقابر قاموا يلحقونا، فالمال فالليل نشوف عيون حمرا. بس كبرنا وعرفنا وفهمنا كيف العقل يخليك تتوهم أشياء وتسمع أصوات.
تذكروني بسلوى المطيري تشوف مثل كثيرين منكم. الله يكون في عونكم.
-
14/10/2015 03:59 PM #89
-
14/10/2015 08:16 PM #90
اللي يقول اوهام
يعني معقوله شخصين او عدة اشخاص وفي نفس اللحظه او بينهم لحظات ينتبهوا لوجود حدث او شي غريب يدل على انه من الجان
معناه اوهام!!!
عاد ذي الاوهام ما اجتهم الا فنفس اللحظات !؟؟
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] للبيع هاتف سامسونج وبروجكتا ف نفس الوقت يمكن مشاهدة افلام ب35رع
بواسطة edobo في القسم: اجهزة إلكترونية مختلفةالردود: 6آخر مشاركة: 02/03/2014, 09:23 AM -
كيف يمكن مشاهدة تلفيزيون سلطنة عمان مباشر على اﻻندرويد؟
بواسطة namo في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)الردود: 3آخر مشاركة: 20/11/2012, 06:38 PM -
كيف يمكن مشاهدة مؤتمر آبل
بواسطة Waleedalmamari في القسم: قسم أجهزة الآي أو أس (iOS)الردود: 8آخر مشاركة: 12/09/2012, 08:23 PM -
مشاهدة الجن
بواسطة إبن ادم في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 10/05/2012, 07:44 AM -
الآن يمكن مشاهدة بداية الكسوف الجزئي للشمس في مسقط
بواسطة الباشق09 في القسم: السبلة العامةالردود: 4آخر مشاركة: 04/01/2011, 01:04 PM










