- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 199
الموضوع: الأسباب الحقيقية لإغلاق الواتس آب
-
22/11/2011 11:33 PM #61
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 191
هههههههههه
قال القافلة الخيرية قال الفقراء ما معتمدين عليك انته والشركات الاتصالات
رزقهم على الله.
شباب تصدقو ب 10 بيسات عواين ح الفقراء
شر البلية ما يضحك,,,
-
مادة إعلانية
-
22/11/2011 11:36 PM #62
الحبيب اسمحي مااتفق معك
اذا تحسب انه الوتس اب يخلي الجماعه يسهرو لحد صلاة الفجر فمابالك
بالابلاك بيري والماسنجر وبرامج التشات لاخرى والسهر موجود عند الشباب من قبل الوتس اب
وسالفة أنتشار الاشاعات فهي موجوده فكل وسائل الاتصال واولها البلاك بيري ...................
وخلي عنك سالفة العشر بيسات الي تدفعها انها تعلم الشعب الانفاق مع أحترامي الشديد لطارح الموضوع لو كان في فرصه الرسائل تكون بالمجان كنت انته اول الؤيدين
والي يريد ينفق ينفق من طيب نفسه مايدفع فلوس لخدمه وتقولي انتاق وتدبير
خلي عنك ذي السوالف,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يريدو يغلقو الخدمه لانها بالمجان وماشي سبب غيره
وتحياتي

-
22/11/2011 11:38 PM #63
سمع انته ... و البلاك بيري مو يسوي ؟
-
22/11/2011 11:44 PM #64
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 317
والبلاك بيري ما ينشر الاشاعات ؟؟؟
اصلا لو غلق يكون السبب لان قيمته رخيصه بس الله يعينا يا شعب
-
22/11/2011 11:44 PM #65
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 05/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 74
كل واااااحد يعرف يحكم نفسه وربه أعطاااه العقل ........
وإذا غلق الواتسب ...أيجي ألف وألف واتساب ومثله وأحسن منه...
عجب يغلقوا النت كله والتلفاز وغيره نوبه فيه أشياء تذهب بالوقت
ما يسد الفلووووس بو يأخذوهن منا ....برناااامج واااحد وعادوا مفتشعين وخسرانيين ...
-
22/11/2011 11:45 PM #66
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 23/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 12
شو هالردود....

صراحه السالفة صارت مصخره
أنا اتمنى يغلقوا الواتس آب وخدمة البلاك بيري
تراهن كلهن خساااير
الله يهديكم
-
22/11/2011 11:49 PM #67
لازم المحششين يتدخلوا
-
22/11/2011 11:49 PM #68
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 169
كل ما ذكرته مردود عليه ... وأسباب غير واقعيه مع احترامي لك...
فكل شيء إن استخدم في غير محله أصبح عالة على الجميع...
-
22/11/2011 11:51 PM #69
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/07/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 518
-
22/11/2011 11:54 PM #70
راح يعتبره الشعب كذالك اذا تم انهاء استخدام البي بي في السلطنه
والا الي منه فايده يخلوه والي ما منه فايده يدوروله الف عله مدام يضرهم؟!!
على فكره الاسباب الي ذكرتها بالموضوع مالها اساس من الصحه
الاشياء الي موجوده حولين الانسان الحين وتشغله كثيره مو بس الوتس اب
نحن نتحكم بالتقنيات مو العكس
اذا كل واحد يفكر هالتفكير عز الله تقدمنا!
-
22/11/2011 11:56 PM #71
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,194
هههههههههههههههه
ماعندي تعليق
-
23/11/2011 12:00 AM #72
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/10/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 985
هذا ما واتس اب عاااد
لفت كل الانظار صوبه
واليوم بالذات 99.9% من مواضيع الصفحة الرئيسية تتكلم عن شركات الاتصالات
وبناءا على ذلك, اقترح على ادارة السبلة الموقرة بأن تدشن سبلة خاصة بالواتس اب أقصد لمواضيع هيئة الاتصالات
-
23/11/2011 12:00 AM #73
-
23/11/2011 12:00 AM #74
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 618
والنعم بالله
شركات الإتصالات تشتغل ليل نهار عشان يضربوا الملايين لا تفكر معطينك انته وامثالك طوله ولا تفكر يمشيوا على مصالحك انته وامثالك وتذكر كلامي وبتقول صح كلامك فيوم على الايام
ياااااااااااااااااااااااا اااااا ناااااااااااااااااااااااا اااااااس تو الوات ساب مو سوابهم عشان يقطعوه
-
23/11/2011 12:03 AM #75
-
23/11/2011 12:07 AM #76
عللللللللللللللللوه ما يقدروا يحضروا الواتس اب لانه برنامج يشتغل بالنت بس
الحل الوحيد عشان يقطعوه انهم يلغوا النت من عمان بكبرها وعاد ما يشتغل
-
23/11/2011 12:08 AM #77
الردود ترسم لإبتسامة في شفتيك وتجعلك تقهقه من الضحك شكرا لكم جميعا
-
23/11/2011 12:11 AM #78
-
-
23/11/2011 12:14 AM #80
-
23/11/2011 12:15 AM #81
وحدنآ ما نريد يغلقووووهـ
كل حد وعقله فرآآسه ويقدر يعرف وش يفيده ووش يضضره
-
23/11/2011 12:15 AM #82
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,383
لأأاا تغضب فانته في سلطنة عمااان
-
23/11/2011 12:16 AM #83
ويخسرووو أحنا شعلينآ منهم ! اففف
-
23/11/2011 12:19 AM #84
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 618
والله حاااااااااااااااااااااااا اااااااله
والله ما راح أسكت لو غلقو الوات ساب
شو هذا الإحتكار الي حادث معنا
بس أنا ما أريد شي بس أريد أعرف الاسباب لغلق هذا البرنامج
سكتنا عن كل البرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااامج المحضورة لكن عن الوات ساب سنظل نحارب
-
23/11/2011 12:19 AM #85
-
23/11/2011 12:19 AM #86
أي برنامج وأي تكنولوجيا لآزم الانسان يعرف يستخدمها ويسخرها في خدمته بالشكل الصحيح.. وأخي صاحب الموضوع ترى ما كل واحد عنده واتس اب معناه طايح عليه 24 على 24 ساعة، شخص عن شخص يختلف.. وأي شئ شفتوه ببلآش أو رخيص قلتوا أحسن يغلقوه!!!! ماصارت عآد.. كل واحد عارف نفسه وعآرف إذا هو استخدم البرامج هذي بالشكل الصحيح أو لآ..
-
23/11/2011 12:21 AM #87
-
23/11/2011 12:21 AM #88
-
23/11/2011 12:24 AM #89
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 805
سؤالي لك طارح الموضوع
ما مصلتحك في هذا الطرج؟
وعندي كثير اسئلة
خدمة البلاك بيري ما سببت هذي الاسباب اللي انته ذكرتها
وأيضا سابقا كان خدمة الميج 33 ألم تسبب نفس الأسباب
وبعدين اللي يريد يصلي ما يخبروه بالقبلة دام انه يصلي
وانا أجزم انك شغال في أحد الشركات عمانموبايل أو النورس
وبعدين تقولي يسيروا قوافل ما شاء الله عليهم
لا تعليق على القوافل
المهم شكرا
واتمنى يبقى هدا البرنامح
-
23/11/2011 12:25 AM #90
مواضيع مشابهه
-
برنامج لإغلاق وإعادة تشغيل وتسجيل الخروج من الجهاز
بواسطة هزيم الذئاب في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 10آخر مشاركة: 01/10/2011, 08:57 AM -
شارك معــــــنـــا لإغلاق هذه الصفحة من الفيسبوك
بواسطة info في القسم: السبلة الدينيةالردود: 0آخر مشاركة: 19/06/2011, 01:29 PM -
إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
بواسطة سلام الوداع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 29آخر مشاركة: 13/06/2011, 03:47 PM -
لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟
بواسطة نفر1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 13آخر مشاركة: 04/05/2011, 02:27 AM -
نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 32آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM









:
)
)




