الأسباب الحقيقية لإغلاق الواتس آب - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 199
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    06/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    191

    افتراضي

    هههههههههه
    قال القافلة الخيرية قال الفقراء ما معتمدين عليك انته والشركات الاتصالات
    رزقهم على الله.

    شباب تصدقو ب 10 بيسات عواين ح الفقراء
    شر البلية ما يضحك,,,

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    09/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    583

    افتراضي

    الحبيب اسمحي مااتفق معك
    اذا تحسب انه الوتس اب يخلي الجماعه يسهرو لحد صلاة الفجر فمابالك
    بالابلاك بيري والماسنجر وبرامج التشات لاخرى والسهر موجود عند الشباب من قبل الوتس اب
    وسالفة أنتشار الاشاعات فهي موجوده فكل وسائل الاتصال واولها البلاك بيري ...................
    وخلي عنك سالفة العشر بيسات الي تدفعها انها تعلم الشعب الانفاق مع أحترامي الشديد لطارح الموضوع لو كان في فرصه الرسائل تكون بالمجان كنت انته اول الؤيدين
    والي يريد ينفق ينفق من طيب نفسه مايدفع فلوس لخدمه وتقولي انتاق وتدبير
    خلي عنك ذي السوالف,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    يريدو يغلقو الخدمه لانها بالمجان وماشي سبب غيره
    وتحياتي

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    19/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,158

    افتراضي

    سمع انته ... و البلاك بيري مو يسوي ؟

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    05/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    317

    افتراضي

    والبلاك بيري ما ينشر الاشاعات ؟؟؟

    اصلا لو غلق يكون السبب لان قيمته رخيصه بس الله يعينا يا شعب

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    05/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    74

    افتراضي

    كل واااااحد يعرف يحكم نفسه وربه أعطاااه العقل ........
    وإذا غلق الواتسب ...أيجي ألف وألف واتساب ومثله وأحسن منه...
    عجب يغلقوا النت كله والتلفاز وغيره نوبه فيه أشياء تذهب بالوقت
    ما يسد الفلووووس بو يأخذوهن منا ....برناااامج واااحد وعادوا مفتشعين وخسرانيين ...

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    23/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12

    افتراضي

    شو هالردود....
    صراحه السالفة صارت مصخره

    أنا اتمنى يغلقوا الواتس آب وخدمة البلاك بيري
    تراهن كلهن خساااير

    الله يهديكم

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    لازم المحششين يتدخلوا

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    16/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    كل ما ذكرته مردود عليه ... وأسباب غير واقعيه مع احترامي لك...

    فكل شيء إن استخدم في غير محله أصبح عالة على الجميع...
     التوقيع 
    اقرأ التاريخ إذ فيه العبر ****** ضل قوم ليس يدرون الخبر

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    14/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    518

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبقرينو 11 مشاهدة المشاركات
    حسناً وماهي الاسباب الحقيقة لإبقاء خدمة البلاك بيري؟؟!


    دعك من هذة الاسباب أخي فجميعها ترجع للشخص ذاتة ، أنت من تحدد ماتفعلة وليس برنامج ،،



    خدمة بلاك بيري تنشر الاشاعات وهيه تقريبا نفس الخدمه

    لماذا لا يتم غلق خدمة البلاك بيري
     التوقيع 

    الصحبة الصالحة تجمعنا ورضاء الله هدفنا والجنة موعدنا باذن الله

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    15/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,352

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوفي للوطن مشاهدة المشاركات
    يا إخوان حاولوا تتأملوا في القرار يمكن أن نجدوا حكما وأهداف عظيمة أخرى
    راح يعتبره الشعب كذالك اذا تم انهاء استخدام البي بي في السلطنه

    والا الي منه فايده يخلوه والي ما منه فايده يدوروله الف عله مدام يضرهم؟!!

    على فكره الاسباب الي ذكرتها بالموضوع مالها اساس من الصحه

    الاشياء الي موجوده حولين الانسان الحين وتشغله كثيره مو بس الوتس اب

    نحن نتحكم بالتقنيات مو العكس

    اذا كل واحد يفكر هالتفكير عز الله تقدمنا!
     التوقيع 
    عندما نغوص في أعماق السعادة
    نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجرّد وهم ..
    فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

    تقرير رحلتي لصلاله http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1270631
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1029278
    خاطرتي ما بال القمر

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,194

    افتراضي

    هههههههههههههههه

    ماعندي تعليق

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    10/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    985

    افتراضي

    هذا ما واتس اب عاااد

    لفت كل الانظار صوبه

    واليوم بالذات 99.9% من مواضيع الصفحة الرئيسية تتكلم عن شركات الاتصالات

    وبناءا على ذلك, اقترح على ادارة السبلة الموقرة بأن تدشن سبلة خاصة بالواتس اب أقصد لمواضيع هيئة الاتصالات

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوفي للوطن مشاهدة المشاركات
    حاول كثير من الناس التشتيت على القرار الصائب بإغلاق خدمة الواتس آب (إذا صح الخبر)ولكن أتوقع أن القرار جاء لمراعاة الحيثيات الآتية والتي لا يفهمها كثير من الناس:
    1- الواتس آب يساعدعلى نشر الشائعات وعلى الغيبة وهي لا تجوز شرعا.( البلاك بيري ينشر بس محاظرات دينية)
    2- كثير من الناس يسهر على الواتس آب مما يؤدي إلى نومه عن صلاة الفجر فاتخذ القرار الحكيم بإغلاقه.(بي بي ما يخليك تسهر وبروحه يقومك للصلاة)
    3-الواتس آب يؤدي إلى شغل الإنسان عن واجباته الأسرية لكثرة استعماله وحفاظا على أخلاق المجتمعات وصيانة للأسر من الانزلاق فيا لا تحمد عقباه اتخذ القرار الحكيم بإغلاقه (إن صح الخبر)(بي بي يسااعد ع التواصل والقيام بالواجبات الاسرية ويممنع من الانزلاق يمسكهم من رجولهم يعني )
    4- الواتس آب يؤدي إلى التقليل من استخدام الرسائل النصية وبالتالي تقل أرباح المساهمين وأصحاب الشركة ومن المعلوم أن عمان موبايل والنورس تسيران قافلة خيرية في رمضان فإذا قلت الأرباح ستقل أموال القافلة الخيرية وبالتالي ستقل المساعدات للفقراء.(لا تعليييييييق صراحة اخاف انحظر وانتوو ادرى اصلا )
    5- تربية المجتمع على حب البذل والإنفاق فكل عشر بيسات تدفعها تتذكر الأجر العظيم التي ستناله.( قسم بالله ضحكتني )
    6- إضعاف صلة المجتمع بهذه البرامج والتقنيات حتى ينصرف الناس إلى قراءة الكتب وزيارة المكتبات.( وحياتك ينقطعووا ع العالم المتطور ويخليهم ف تخلفهم)
    7- خدمة الواتس آب مجانية وبالتالي ستؤدي إلى كثرة استخدام الهاتف وبالتالي كثرة تعبئة الهاتف بالكهرباء وبالتالي كثيرة استخدام الكهرباء وتضييع مصادر الطاقة وزيادة الضغط على المولدات ومما يؤدي أيضا إلى زيادة الاحتباس الحراري والمشكلات البيئية الأخرىبسبب هذا البرنامج.( عداااااااااااال يا صديق البيئة مانروملك)
    8- استخدام الواتس آب يؤدي إلى إلحاق الخسائر الفادحة بشركات الاتصال، يجب أن نفكر بها، يعني أصحاب الشركات عندهم مصاريف وجمعيات وبيوت وفواتير كهرباء وماء (يحليلهم فقراء ترااهم والخساير بتنزلهم ف القاع ..لا تعليق )
    إذا تأملنا ها القرار الحكيم (إن صح) فسوف نكتشف حكما عديدة من ورائه فعلينا البحث عن مكنوناتها)
    اقوولك شو القرار الحكيم
    يقطعوو النت والتلفوونات ونعيش ف العصر الحجري ونتواصل بالنار
    عشان حبايبنا مال الشركة الاتصال اتخذوا قرار حكيم
    صراحة كثير مهتمين بمصلحتنا

    الله يدمرهم من هيئة
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    618

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوفي للوطن مشاهدة المشاركات
    يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن
    تو هذي الشركات اللي تشتغل ليل نهار عشان سواد عيونكم وتحاول تطوركم كذاك تتهموها؟



    والنعم بالله

    شركات الإتصالات تشتغل ليل نهار عشان يضربوا الملايين لا تفكر معطينك انته وامثالك طوله ولا تفكر يمشيوا على مصالحك انته وامثالك وتذكر كلامي وبتقول صح كلامك فيوم على الايام









    ياااااااااااااااااااااااا اااااا ناااااااااااااااااااااااا اااااااس تو الوات ساب مو سوابهم عشان يقطعوه

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ستبقى عمان للأبد مشاهدة المشاركات
    والنعم بالله

    شركات الإتصالات تشتغل ليل نهار عشان يضربوا الملايين لا تفكر معطينك انته وامثالك طوله ولا تفكر يمشيوا على مصالحك انته وامثالك وتذكر كلامي وبتقول صح كلامك فيوم على الايام









    ياااااااااااااااااااااااا اااااا ناااااااااااااااااااااااا اااااااس تو الوات ساب مو سوابهم عشان يقطعوه
    ما سوابهم شي
    بس شافوا العمانية مستانسين
    اشتغلت دودتهم وقالوا الا بنغلقه

    الله يدمرهم
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    13/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    865

    افتراضي

    عللللللللللللللللوه ما يقدروا يحضروا الواتس اب لانه برنامج يشتغل بالنت بس
    الحل الوحيد عشان يقطعوه انهم يلغوا النت من عمان بكبرها وعاد ما يشتغل
     التوقيع 
    ازرع جميلا ولو في غير موضعه...فلن يضيع الجميل اينما زرع
    ان الجميل ولو طال الزمان به...فلـــــن يحصـــــده الا الذي زرع

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    23/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,995

    افتراضي

    الردود ترسم لإبتسامة في شفتيك وتجعلك تقهقه من الضحك شكرا لكم جميعا
     التوقيع 
    الرقي في التعامل مع من يستحق ومن لايستحق
    هو إكرام و رقيّ للذات وليس ضعفا منــــا


    لما عفوت ولم أحقد على أحد $ أرحت نفسي من هم العداوات
    إني أحيي عـدوي عند رؤيته $ لأدفـع الشـر عني بالتحيـات


    هدية إلى كل الأعضاء(أظغط هنا)

    l̡ ̡͌l̡*̡̡ ̴̡ı̴̴̡ ̡̡͡|̲̲̲͡͡͡ ̲▫̲͡ ̲̲̲͡͡π̲̲͡͡ ̲̲͡▫̲̲͡͡ ̲|̡̡̡ ̡ ̴̡ı̴̡̡ ̡͌l̡̡̡̡._

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Tiida SRT مشاهدة المشاركات
    عللللللللللللللللوه ما يقدروا يحضروا الواتس اب لانه برنامج يشتغل بالنت بس
    الحل الوحيد عشان يقطعوه انهم يلغوا النت من عمان بكبرها وعاد ما يشتغل
    لو ما بيخسروا بيقطعوه النت


    بنعيش ف العصر الحجري

    متأخرين ف كل شي ترا عن باقي الدول
    حبكت ع النت عااد
    يلغووه بالمرة احسن
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    19/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,270
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيف السجايا مشاهدة المشاركات
    لو ما بيخسروا بيقطعوه النت


    بنعيش ف العصر الحجري

    متأخرين ف كل شي ترا عن باقي الدول
    حبكت ع النت عااد
    يلغووه بالمرة احسن
    اتغلق الانترنت لأنا شعب مسالم
     التوقيع 
    إذا مدك الله بالنعم وأنت على معاصيه فاعلم بأنك مستدرج، وإذا سترك فلم يفضحك، فاعلم أنه أراد منك الإسراع في العودة إليه.

    لكي يحبَّك الناس أفسح لهم طريقهم، ولكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك، ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك، ولكي تسلم من الناس تنازل لهم عن بعض حقك.

    إذا ضقت ذرعاً بمرضك، فاذكر أن هنالك مرضى يتمنَّون ما أنت فيه لعظم ما أصابهم من الأمراض، وبذلك تهدأ نفسك وترضى عن ربك.
    http://www.youtube.com/watch?v=fiUU7eX046k


  20. #80
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,708

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المسؤول مشاهدة المشاركات
    اذا صار فهو قرار حمار
    قرار جحش جحش
     التوقيع 
    " من راقب الناس مات هما "
    " والقناعة كنزٌ لا يفنى"

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    28/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,783

    افتراضي

    وحدنآ ما نريد يغلقووووهـ

    كل حد وعقله فرآآسه ويقدر يعرف وش يفيده ووش يضضره
     التوقيع 
    إن تَوزِيعّ البسسمَآت آلمُشّرِقَه عَلى

    .......................... ( فُقَرَآءِ آلأخّلآق ) ,
    ( صَدَقّه جَآرٍيه ) فِي / عآلمْ آلقِييم !~




  22. #82
    تاريخ الانضمام
    09/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,383

    افتراضي

    لأأاا تغضب فانته في سلطنة عمااان

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    28/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,783

    افتراضي

    ويخسرووو أحنا شعلينآ منهم ! اففف
     التوقيع 
    إن تَوزِيعّ البسسمَآت آلمُشّرِقَه عَلى

    .......................... ( فُقَرَآءِ آلأخّلآق ) ,
    ( صَدَقّه جَآرٍيه ) فِي / عآلمْ آلقِييم !~




  24. #84
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    618

    افتراضي

    والله حاااااااااااااااااااااااا اااااااله

    والله ما راح أسكت لو غلقو الوات ساب

    شو هذا الإحتكار الي حادث معنا

    بس أنا ما أريد شي بس أريد أعرف الاسباب لغلق هذا البرنامج

    سكتنا عن كل البرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااامج المحضورة لكن عن الوات ساب سنظل نحارب

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة No Country For Old Men مشاهدة المشاركات
    اتغلق الانترنت لأنا شعب مسالم


    عاد حتى شبكة فوون ماشي

    بنتواصل بقوواطي مال عصير لولو بو 50 بيسة وخيط

    نفس يوم درسونا اياهم ف المدرسة

    اوين مثل التلفون

    قسم بالله مصخرة
     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    651

    افتراضي

    أي برنامج وأي تكنولوجيا لآزم الانسان يعرف يستخدمها ويسخرها في خدمته بالشكل الصحيح.. وأخي صاحب الموضوع ترى ما كل واحد عنده واتس اب معناه طايح عليه 24 على 24 ساعة، شخص عن شخص يختلف.. وأي شئ شفتوه ببلآش أو رخيص قلتوا أحسن يغلقوه!!!! ماصارت عآد.. كل واحد عارف نفسه وعآرف إذا هو استخدم البرامج هذي بالشكل الصحيح أو لآ..

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    23/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,995

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفارسية مشاهدة المشاركات
    ويخسرووو أحنا شعلينآ منهم ! اففف
    أعصابك
     التوقيع 
    الرقي في التعامل مع من يستحق ومن لايستحق
    هو إكرام و رقيّ للذات وليس ضعفا منــــا


    لما عفوت ولم أحقد على أحد $ أرحت نفسي من هم العداوات
    إني أحيي عـدوي عند رؤيته $ لأدفـع الشـر عني بالتحيـات


    هدية إلى كل الأعضاء(أظغط هنا)

    l̡ ̡͌l̡*̡̡ ̴̡ı̴̴̡ ̡̡͡|̲̲̲͡͡͡ ̲▫̲͡ ̲̲̲͡͡π̲̲͡͡ ̲̲͡▫̲̲͡͡ ̲|̡̡̡ ̡ ̴̡ı̴̡̡ ̡͌l̡̡̡̡._

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    28/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ستبقى عمان للأبد مشاهدة المشاركات
    والله حاااااااااااااااااااااااا اااااااله

    والله ما راح أسكت لو غلقو الوات ساب

    شو هذا الإحتكار الي حادث معنا

    بس أنا ما أريد شي بس أريد أعرف الاسباب لغلق هذا البرنامج

    سكتنا عن كل البرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااامج المحضورة لكن عن الوات ساب سنظل نحارب
    يا ود الحلال ترا راعي الموضوع خبرك بالاسباب

    قالك عشان تقوم تصلى الفجر
    وعشان ما تقطع اهلك وجيرانك وتتواصل عنهم
    وعشان ما تسبب احتباس حراري
    وعشان يوم تدز مسج بقيمة 10 بيسات هم بيترعوا فيهن هالارباح


    ياخي مازين كاك هم يفكروا فالمجتمع وانت تفكر بنفسك بس
    حرررررررام يااخي

     التوقيع 


    "اللهم من أراد بنا شرا فرد كيده في نحره "

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    20/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    805

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوفي للوطن مشاهدة المشاركات
    حاول كثير من الناس التشتيت على القرار الصائب بإغلاق خدمة الواتس آب (إذا صح الخبر)ولكن أتوقع أن القرار جاء لمراعاة الحيثيات الآتية والتي لا يفهمها كثير من الناس:
    1- الواتس آب يساعدعلى نشر الشائعات وعلى الغيبة وهي لا تجوز شرعا.
    2- كثير من الناس يسهر على الواتس آب مما يؤدي إلى نومه عن صلاة الفجر فاتخذ القرار الحكيم بإغلاقه.
    3-الواتس آب يؤدي إلى شغل الإنسان عن واجباته الأسرية لكثرة استعماله وحفاظا على أخلاق المجتمعات وصيانة للأسر من الانزلاق فيا لا تحمد عقباه اتخذ القرار الحكيم بإغلاقه (إن صح الخبر)
    4- الواتس آب يؤدي إلى التقليل من استخدام الرسائل النصية وبالتالي تقل أرباح المساهمين وأصحاب الشركة ومن المعلوم أن عمان موبايل والنورس تسيران قافلة خيرية في رمضان فإذا قلت الأرباح ستقل أموال القافلة الخيرية وبالتالي ستقل المساعدات للفقراء.
    5- تربية المجتمع على حب البذل والإنفاق فكل عشر بيسات تدفعها تتذكر الأجر العظيم التي ستناله.
    6- إضعاف صلة المجتمع بهذه البرامج والتقنيات حتى ينصرف الناس إلى قراءة الكتب وزيارة المكتبات.
    7- خدمة الواتس آب مجانية وبالتالي ستؤدي إلى كثرة استخدام الهاتف وبالتالي كثرة تعبئة الهاتف بالكهرباء وبالتالي كثيرة استخدام الكهرباء وتضييع مصادر الطاقة وزيادة الضغط على المولدات ومما يؤدي أيضا إلى زيادة الاحتباس الحراري والمشكلات البيئية الأخرىبسبب هذا البرنامج.
    8- استخدام الواتس آب يؤدي إلى إلحاق الخسائر الفادحة بشركات الاتصال، يجب أن نفكر بها، يعني أصحاب الشركات عندهم مصاريف وجمعيات وبيوت وفواتير كهرباء وماء
    إذا تأملنا ها القرار الحكيم (إن صح) فسوف نكتشف حكما عديدة من ورائه فعلينا البحث عن مكنوناتها)
    سؤالي لك طارح الموضوع
    ما مصلتحك في هذا الطرج؟
    وعندي كثير اسئلة
    خدمة البلاك بيري ما سببت هذي الاسباب اللي انته ذكرتها
    وأيضا سابقا كان خدمة الميج 33 ألم تسبب نفس الأسباب
    وبعدين اللي يريد يصلي ما يخبروه بالقبلة دام انه يصلي
    وانا أجزم انك شغال في أحد الشركات عمانموبايل أو النورس
    وبعدين تقولي يسيروا قوافل ما شاء الله عليهم
    لا تعليق على القوافل
    المهم شكرا
    واتمنى يبقى هدا البرنامح
     التوقيع 
    دموعي اشجد سالت وما احد مسحها
    واليوم مع همي اندمجت ولا عادت تهمني
    سالت او ما سالت ما عدت اشيل همها
    المهم اني عايش واطلب من الله يرحمني

    " اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " (الأنبياء، 1)

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1124911
    للجادين ارضين للبيع فالرمس -العامرة المرحلة الأولى

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    651

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيف السجايا مشاهدة المشاركات
    يا ود الحلال ترا راعي الموضوع خبرك بالاسباب

    قالك عشان تقوم تصلى الفجر
    وعشان ما تقطع اهلك وجيرانك وتتواصل عنهم
    وعشان ما تسبب احتباس حراري
    وعشان يوم تدز مسج بقيمة 10 بيسات هم بيترعوا فيهن هالارباح


    ياخي مازين كاك هم يفكروا فالمجتمع وانت تفكر بنفسك بس
    حرررررررام يااخي



الصفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. برنامج لإغلاق وإعادة تشغيل وتسجيل الخروج من الجهاز
    بواسطة هزيم الذئاب في القسم: قسم الويندوز (Windows)
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 01/10/2011, 08:57 AM
  2. شارك معــــــنـــا لإغلاق هذه الصفحة من الفيسبوك
    بواسطة info في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 19/06/2011, 01:29 PM
  3. إتجاه الحكومه لإغلاق الأنديه الصحيه
    بواسطة سلام الوداع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 29
    آخر مشاركة: 13/06/2011, 03:47 PM
  4. لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟
    بواسطة نفر1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 04/05/2011, 02:27 AM
  5. نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
    بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •