Yanni Live in Concert::::::::::::::::: Oman:::::::::::::: - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار سبلة الفن والإعلام
 
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
رؤية النتائج 61 إلى 80 من 80
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    639

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نيران البراري مشاهدة المشاركات
    يا عزيزي هذا فن وذوق وياني موسيقار عالمي معروف
    بس تقول لمن ولا من !!!!!!!!!!!
    ما عليك منه ، قليل من يتمتع بالذائقة الموسيقية ، ياني اسطورة من وزن بيتهوفن وباخ وموزارت ومش اقل منهم .. we were glad to live the expierince

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المحقق90 مشاهدة المشاركات
    أخوي ويش اسم هالموسيقى؟؟
    اعتقد ..
    voyage
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    639

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    14/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,715

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    خسااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارة؟؟
    والله فاتني..
    كنت اريد احضر بس اخوووي ملتزم بدوام

    كل دقيقة تمر بيوم الاربعاء اتخيل..شو جالس يصير..

    حظكم والله..حظكم

    دكتور مجنون

    هاه

    هيه دكتور مجنون سابقا
    حظروني اولاد الذين

    فاتتك الحفله ياخي ..
    بس غريبه ما طولت

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    14/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,715

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alnaamani مشاهدة المشاركات
    وانا كنت في VVIP سطر الاول مع مقبول و الزبير و أحمد السويدان
    فضحتونا يالى جالسين في vip
    ياني متعود يقول انه خلصت الحفله ويطلع من الخلف
    وانتو على طول نهضتو

    فضحتونا ياخي

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    18/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    399

    افتراضي

    الحفلة كانت جدا جدا جدا جدا رائعة ،، لكن بصراحة شي من الناس كروب جالسين طول الحفلة يصوروا فوتوغرافي ... تعبولنا عيوننا بالفلاش..

    كانت وحدة قدامنا ما شاء الله جاية متجهزة عالاخر عدسات والحالة حالة واظن ما استمتعت بولا معزوفة في الحلفة ..

    هذا كذه ومكتوب على التذكرة ان التصوير ممنوع ..

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moro123 مشاهدة المشاركات
    الحفلة كانت جدا جدا جدا جدا رائعة ،، لكن بصراحة شي من الناس كروب جالسين طول الحفلة يصوروا فوتوغرافي ... تعبولنا عيوننا بالفلاش..

    كانت وحدة قدامنا ما شاء الله جاية متجهزة عالاخر عدسات والحالة حالة واظن ما استمتعت بولا معزوفة في الحلفة ..

    هذا كذه ومكتوب على التذكرة ان التصوير ممنوع ..
    انا قدامي هندي و يصوير فيديو .. و الزوم ما حال حد .. كنه يصور تخميس .. و شكله ما سمع ولا معزوفة
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    15/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,096

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Abo0d90 مشاهدة المشاركات
    اعتقد ..
    voyage
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دبل بتي مشاهدة المشاركات
    مشكووورين
     التوقيع 
    الشنجـــوب المقنّــــع
    اذا شفت هالعبارة فـ نظرك 10\10 .. مع تحيات مركز المحقق للإستشارات العيونية :كاشخ :

    .
    Last semester in SQU




    الى جنَّاتِ الخُلد بِإذنِ الله

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    20/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    367

    افتراضي

     التوقيع 


    في الغرب المواطن حاصل على كل حقوقه مع ذلك لا يخرج في مظاهرات للتسبيح بحمد حكامه.وعندنا المواطن مسحوق مع ذلك يطبل ويزمر لهم.


    -الدكتور فيصل القاسم-

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,847

    افتراضي

    لازم واحد يسمع اف ام عشان يعرف احد م مشاهير جاي البلد؟ الاعلام تعبان جدآ
     التوقيع 

    SILVER BULLET

    SOUTH HAIL 4 LIFE

    MAZDA6 MZR / 2003 SVT MUSTANG COBRA

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    23/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    560

    افتراضي

    فاتني العرض

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    28/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    439

    افتراضي

    اولا ايش دخل حلال وحرام وفاسق وانتوا من عشان تحكمو اصلا!
    ثانيا الحفل كان في قمة الروعه بدون اي كلام ونحلم نشوف ياني ع الواقع
    ثالثا كل المعزوفات روعه وخاصه رقم2(truth of touch) و (marching season)
    يالله كلهن روعه (:

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    16/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,456

    افتراضي

    ياخي ياني روووووووووووووووعه

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,115

    افتراضي

    موسيقار مميز ... بس فاتني الحفل
     التوقيع 
    ________________________________________

    جلالة السلطان: إن العمل الحكومي هو تكليف ومسؤولية ويجب تنفيذها بعيد عن المصالح الشخصية




    [SIZE
    الريـال لايحتاج لإثبات وجود , بل لإعادة هيبة هذا الوجود

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    13/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    878

    افتراضي

    ظلام ماشي لمبه !!
     التوقيع 
    كيــف حــال قلبــــك مع اللـــــــــــه ؟؟؟

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,758

    افتراضي

    الحفل رائع
    و ياني مبدع دايما ..
     التوقيع 
    اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم
    و
    استعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم
    ــــــــــــــــــــ
    اللهم اسألك المغفرة و حسن الخاتمة لي و لوالداي

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,758

    افتراضي

     التوقيع 
    اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم
    و
    استعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم
    ــــــــــــــــــــ
    اللهم اسألك المغفرة و حسن الخاتمة لي و لوالداي

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي خسارتك يا ياني فاتتني حفلتك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جانكال مشاهدة المشاركات
    هاه

    هيه دكتور مجنون سابقا
    حظروني اولاد الذين

    فاتتك الحفله ياخي ..
    بس غريبه ما طولت

    حظروووك..
    وانا اقووول والله مالك حش..

    فاتني والله
    تو ادخل هالموضوع اغتم واطلع

    انت حظرتها
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  19. #79
    تاريخ الانضمام
    20/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    547

    افتراضي

    فقط حبيت اذكر اني رفعت مجموعة معزوفات أخرى لياني من الحفلة..
    http://www.youtube.com/user/raulioo1?feature=mhee
    من ضمنها الرائعة Truth of touch أهم شي لا حد يركز على حركة "شيل يدك"
     التوقيع 

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    11/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,970

    افتراضي

    الله يهديكم ويرشدكم لصراط المستقيم,,

الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

مواضيع مشابهه

  1. ** تم البيع ** للبيع تذكرة حفلة ياني الموسيقية Yanni
    بواسطة MACINTOSH في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 26/10/2011, 01:30 PM
  2. yanni روووعه الكل يدخل
    بواسطة مستر سطان في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 15/05/2011, 11:44 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •