الاسماء نازله الف مبروك للمقبولين بوزارة الخدمة المدنيه (اصحاب البلاغات) - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 91
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    02/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,769

    افتراضي

    الحمدلله اخوي تؤظف ^.^

    موفقين جميعا
     التوقيع 
    سبحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــان اللـــــــــــــــــــــه


    اللهـــــــــــــم ارحمنا برحمتــــــــــــــــــــ ـــــــــك

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,009

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ahmedmr2 مشاهدة المشاركات
    ما اعرف كيف اعبر عن فرحتي الحمدلله فرحة لاتوصف اشكرك يااااارب وعقبال إخواننا واخواتنا البقية

    عطاك خيرها وكفاك الشر

    مباااااارك لجميع

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم خلفان مشاهدة المشاركات
    الحمدلله ع كل حال ..

    يستاهلوا كل خير ..

    وعقبالنا يارب ..


    ام خلفانيتوووو إن شاء الله دورش جاي قريبا
    انتي بس ادعي ربش.
    وسلمي ع ابو خلفانيتوووو

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,720

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    ام خلفانيتوووو إن شاء الله دورش جاي قريبا
    انتي بس ادعي ربش.
    وسلمي ع ابو خلفانيتوووو
    موه نسوي ولدي صانا صابرين واكيد الفرج قريب
    صابرين دهور وسنين ولدي ..

    الله يوفق الجميع يارب
     التوقيع 
    جامعيون وباحثون عن عمل
    عجزنا ولازلنا طامحون

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    29/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27

    افتراضي

    ألف ألف ألف مبروك لكل من توظف واتمنى لهم مزيدا من الرقي والتقدم والازدهار.
    كما اتقدم بالشكر لمولانا خضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاة على ما بذلة من الاهتمام ورفعة أبناء مجتمعة في خير والسعادة والاستقرار
    حفظ الله مولانا وأعانه على الخير والسداد فيما يحب ويرضى.
    كما اتقدم بالجزيل الشكر والثناء على الرجل الذي وضعت قدماه في خطى الخير والحق معالي الوزير الشيخ/ حالد بن عمر بن سعيد المرهون الذي أحاط بالاوامر السامية موضع الاهتمام بكل الشفافية والمصداقية كوننا لا نستطيع ان نوفي معالية حق قدرة أثرا ما بذلة من التعيين أبناء الوطن في وقت مناسب وقياسي نتيجة تلبية الاوامر السامية والتي كانت موضع التنفيذ.
    أثاب الله معالية خير الجزاء وسدد على طريق الخير خطاه للعباد والبلاد وانه على كل شيء القدير ؤبالاجابة الجدير

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,249
    مشاركات المدونة
    244

    افتراضي

    الف مبروك
     التوقيع 
    .. عندمــا يستشهد الضميــر، تظهر الأقنعة البيضاء !! .. Instagram

  7. #67

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة abo elyas مشاهدة المشاركات
    هذا الموضوع به بُشرى للكثير من الأُسر .. فلا تبخلو بالدعاء للأخت التي طرحت الموضوع

    وفقكِ الله ورزقكِ من واسع فضله
    اشكر دعواتك الطيبة لنا اخي العزيز وصليت ركعتين شكر لله فله الشكروالحمد دائما وابدا

  8. #68

    اتفاق

    اللهم لك الشكر والحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    11/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,768

    افتراضي

    الف الف مبروووووك..

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    ألف ألف مبرووووووك لجميع المقبولين

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    المشاركات
    16,530

    افتراضي

    مبارك للأخوان والى الامام
     التوقيع 
    الحمد لله

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    22/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,430

    افتراضي

    اصحاب حملة الثانوية العامة

    ارعرف واحد متخرج من 15 سنة وما محصل عمل

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    27/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    24

    افتراضي

    ألف 1000 مبروكين لجميع المقبولين وعقبال الباقي إن شاء الله تعالى

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    02/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,293

    افتراضي

    ما كنه إعلان قديم
     التوقيع 
    فـــأنا أؤمن بأن الحــب ليس كلمة

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    140

    افتراضي

    الله يوفق الجميع
    وأن شاء الله دوووووم التوفيق حليفهم
     التوقيع 
    لا تبك على الماضي .. فيكفي أنه مضى ..
    فمن العبث أن نمسك نشارة الخشب .. وننشر !!
    أنظر للغد .. استعد .. شمّر !!
    كن عزيزاً .. وبنفسك افخر !
    فكما ترى نفسك سيراك الآخرون ..
    فإياك لنفسك يوماً أن تحقر !!
    فأنت تكبر حينما تريد أن تكبر ..
    وأنت فقط من يقرر أن يصغر

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,005

    افتراضي

    اسمنا ما نزل كيف جيه؟؟؟؟؟ يعني فيه دفعه بتنزل بعد هالدفعه ياليت من هم بالجهات المعنيه يطمنونا ومتى ننتظر من 4 شهور؟؟؟

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    18/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,492

    افتراضي

    أسمي معهم الحمد لله
    ومبرووووك للجميع

    وعقباااااال الجميع يارب
     التوقيع 
    يقولو! ~ الي نبيه يعيي البخت لا يجيبه!!

    هذا أنا أصرخ بعالي الصوت يـ البخت ..

    مــــــــــــا أبيـــــــــــــه جـــــــيبه!!

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,276

    افتراضي

    مبرررررروك لاصحاب البلاغااااااااات

    وعقباالنا ياااارب نحس بفرحة الوظيفة

    بسنا تعبنا ملينا ظلم
     التوقيع 
    لقد حررني الله فليس لاحد أن يأسرني

  19. #79

    استحياء

    الف الف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك لمن تم تعيينه وعقبااااااااااااااااااااا ااال اخوانا واخواتنا المنتظرين

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,411
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    مبروك الف الف الف مبروك لكم جميعآ هذا التوظيف

    وعقبال البقيه الباقيه من الاخوه والاخوات اللذين ينتظرون توظيفهم ...

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    باركـ الله فيكـ
    الله يوفقكـ ويوفقـ الجميعـ

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    12/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,375

    افتراضي

    بصراحه فرحتلكم
    اشوف الفرحه في ردودكم
    ربي يوفقكم ^_^
     التوقيع 
    ": يعطى كل احد من {التوفيق} في رمضان ، على قدر صلاح " نيته " وما انطوى عليه { قلبه } من إجلال الله :"

    إضاءات رمضانيه ّّّّّ2012
    هنـــــــــــــــــا
    إضاءات رمضانيه 2013
    هنـــــــــا
    سلسله { أحبك ربي }
    هنـــــــا
    تجديد العهد مع الله
    هنـا

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    مبروك
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  24. #84
    تاريخ الانضمام
    09/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    296

    افتراضي

    ألف مليووووووووووووون مبروووووووووووووووووك تستاهلو ........ صبرتم فنلتم
    عقبالنا ان شاء الله
    عسى نتوظف فوظايف حلوة............جاري انتظار مفاجآات القوى العاملة

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    25/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,569

    افتراضي

    تستاهلوا كل خير مبرووووك عقبال البقية
     التوقيع 
    أتمنى أن اصادف شخص مثل( جِهَآزيْ اللاب توب ) !
    لا انظر اليه إلا و يقول :
    مَرّحَباً
    .. ()
    ولا اكتب نصاً إلا وَ يصحح ليّ ..أخطآئيّ (y)
    ولا يقوم بأي خِطوه إلا وَ يستأذنني[ قبل الشّروعِ بهآ ] !
    بالرغم مِن اننيّ" قمت بحذف الملفات "
    إلا انه يسّألني : مُجدداً !!
    خشّيَة من آنني .. تسّرعتُ فيّ||
    قرآريّ
    !

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    29/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    شباب حد منكم شاف اسمي لان النت ضعيف ماتفتح الصفحة

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,584

    افتراضي

    مبروووووكين الله يسلم صاحب الجلاله
     التوقيع 
    استــــغفـــر الــــلـــــه

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    21/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,231

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حسن البلووشي مشاهدة المشاركات
    شباب حد منكم شاف اسمي لان النت ضعيف ماتفتح الصفحة
    ..من إسمك؟ أو ع الأقل عطنا رقمك بالقوى العامله؟
     التوقيع 
    دآ آ آئـــمـِآً مَـِآ أقوُلْ " وَمنِ مِثلُ آلسَلطـِآنْ ؟ "
    حَكّيمٌ فيْ شتـِىْ أمُوُرهِ ، حليمٌ فيْ تِجربتهُ ، عطآءُهِ لَـِآ ينضبْ !
    فـِآهمٌ ، وآعٍ ، قآئدٌ شجآعَ ، بُوُرِكَتِ تِلكَ آليدُ آلسخيّـةِ وجَعلهُ خيرَ قُدَوةٌ لنـِآ ~

    نعم لعمــــان جميـــله..
    ولكـــــن ،،،

    رفقـــــــــــــــا بالوطــــــــــــــن..
    Yes its Smart
    its an Audi

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    02/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,096

    افتراضي

    مبروكين
    يستاهلو

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    18/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,046

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 13
    آخر مشاركة: 01/08/2011, 10:34 AM
  2. اصحاب البلاغات بتنزل لهم وظاااايف ولا كله كذب ف كذب
    بواسطة pink hawk في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 24/06/2011, 10:08 AM
  3. الاثنين القــادم التجمع بوزارة الخدمة المدنية لأصحـاب البلاغات،
    بواسطة silverpen في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 08/06/2011, 01:25 PM
  4. اسماء المقبولين بالخدمه المدنيه مبرووووووووووووووووووووووك للمقبولين
    بواسطة سليمان العدوي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 03:31 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •