وش اخلي وش اقول عن الخدعة المدنية وامتحانهم اليوم,,,, - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 117
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    لا تنسي انتب بعد تصوري او تحفظي الاسئلة الغير مقبولة عن ظهر قلب
    لان انتي راح ترسبي بالامتحان .. بس لا بأس بالمحاولة
    الحسد ما تعرفيه البر
    هع هع هع هع هع

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    عيل لو شفتني يومها اصيح وش تسوي
    اسميك تغرق (فيضانات من الدموع ) هع هع هع هع
    اخاف من اللي يصيحون لاني بصيح معهم !
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  3. #63
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    الحسد ما تعرفيه البر


    هع هع هع هع هع
    ..
    ها اسلوب المساعدة ومحاولة ادخال الامل وعدم اليأس في نفسك
    بس نصيحة اذا حسيتي ان الاسئلة مستعصية ،، واذا انتي بنت فلان بن فلان امسكي الورقة وقطعيها
    وبالزبالة مباشرة


    شو رايكم نتفق على هالحركة !!
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سكيب الجرح مشاهدة المشاركات
    قصري ع الخط ، عورتني عيوني
    محد يكلمني تو
    مو ذي الحالة الوظائف حال ناس ونحن مشتقين ومتعذبين
    تجينا أمراض نفسيه ونهلوس
    شكلي برفع عليهم قضية ضرر نفسي
    لأني بجد متعقده من يقرب وقت الاختبار وانا انعفس

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    انا اذكر آخر امتخان امتحنته اغلبيتها عن الخطة الخمسية
    واذكر سؤال عن امريكا
    وربي انقهرت من خاطري من اسئلتهم
    شو راح يفيدني يعني اعرف التواريخ لعمان والا تبع الخطة الخمسية
    انا حافطتنهم ع ظهر قلب وحافظة اسماء الوزراء الحرامية كلهم,, وما جابوا شي عاد ما حظ عندي ,, عن الحسد

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    انا حافطتنهم ع ظهر قلب وحافظة اسماء الوزراء الحرامية كلهم,, وما جابوا شي عاد ما حظ عندي ,, عن الحسد
    ..
    غريبة .. حرامية وحافظة اساميهم
    لا يكون يقاسموكِ اللي ياخذوه
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    ها اسلوب المساعدة ومحاولة ادخال الامل وعدم اليأس في نفسك
    بس نصيحة اذا حسيتي ان الاسئلة مستعصية ،، واذا انتي بنت فلان بن فلان امسكي الورقة وقطعيها
    وبالزبالة مباشرة



    شو رايكم نتفق على هالحركة !!
    ايه ها ماشي ورق في اجهزة كمبيوتر عوين
    اذا كسرتيه تدفعي حقه
    علوه لا وظيفه وخساير بعد

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    مضحك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرياضية مشاهدة المشاركات
    اليوم اختبرت فالديوان وفرق كبير بين أسئلته وأسئلة الخدمة المدنية
    حتى أخبر أهلي أقول اختبارات الخدمة طلاسم
    الديوان حتى لو ما أعرف اجاوب وما مارة علي المعلومة بس على الأقل فاهمة السؤال عكس الخدمة
    أنا أربع مرات أختبر فالخدمة وكل مرة تقل النتيجة
    انت المرة الأولى وان شاء الله يوفقك في المرات الجاية
    مال الديوان عندهم ضمير ما مثل الخدعة المدنية الخاااايسة

    قسم بالله فضيحة ذيك الاسئلة ف حقهم

    ف نص الامتحان بغيت انادي المسؤال واسأله من مسوي هالاسئلة,, جيبه اباه يشرح الاسئلة اذا كانت تنشرح,, وابا اسأله شو عنده من الشهادات!!!!! يمكن ابتدائي بس

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    انا حافطتنهم ع ظهر قلب وحافظة اسماء الوزراء الحرامية كلهم,, وما جابوا شي عاد ما حظ عندي ,, عن الحسد
    كل ما حفظت اسم وزير قلعوه ، ولما يقلعوه ازعل ما عشانه قرعه تقرعه عشان حفظته وما فيني احفظ واحد ثاني
    لكن ما شي ما شي بروح بروح واطلع اخر وحده
    ما بطلع بكيفي

    آخر تحرير بواسطة هونها وتهون : 08/05/2011 الساعة 11:18 PM

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    ايه ها ماشي ورق في اجهزة كمبيوتر عوين

    اذا كسرتيه تدفعي حقه

    علوه لا وظيفه وخساير بعد

    ...
    نسيت ...
    تخيلي الكل يمسك كمبيوتره عشان يكسره
    صدقيني راح يدخل الوزير عندكم ويخبركم خلص كلكم راح تتوظفوا بس لا تكسروا الكمبيوتر
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    ابسأل هالوظائف حال أولاد البطة السوده ؟
    ليش هالاسئلة الصعبة ؟
    يا رب سترك ما يوقف قلبي من القهر بقاعة الاختبار
    عسى حوبتي ما تتعداهم اذا صارلي شي

    أنا ما راح ازعل لأني ما اتوظف (لا لا اكيد بزعل)
    بس بزعل اكثر ويحترق قلبي لما اشوف اسئله تعجيزية
    ومالها علاقة بإختصاص الوظيفة (المرة الماضية حسبالهم أنا الحاجه فاطمة يسألوني اسئلة دينيه اول مره اسمعها ، من قتل فلان ، وأنا أول مره أسمع إسمه ، عاد قلت في داخلي وانا مو دراني ؟ )

    الله يوفق الجميع

    ابوي بو له نصيب ياخذه
    في ناس لا اختبار ولا هم يحزنون في وزارة الخدمة المدنية ونحن الفقارى اسئلة واختبارات وفي الأخير تتفوق الواسطة


    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه هه ه ه ه ه

    وكلت أمري لله
    مال واسطة مال تحت ل تحت ,, توظيف مبااااااااااشر

    من حوبتي انا اليوم بيحلموا كوابيس مال الخدمة المدنية

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    علوه راجعه راجعه عن تتحركوا
    حركة حركة استوب

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ...
    النعم بالله بكل خطوة وبكل عمل ...
    بس ها شي مخطط له ومدبر ومتكتك ...
    يعني كل شي محسوب ... ومعروف من اللي راح يعدي الاختبار قبل ساعته
    الله ياخذ بليسج,,

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هونها وتهون مشاهدة المشاركات
    علوه راجعه راجعه عن تتحركوا


    حركة حركة استوب
    ..
    وسنتوب
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة فتاه مشاهدة المشاركات
    انا اول مره ونحيسه وتخصصي صعب محاسبه وما فاهمه شي فيه

    اروح او لا
    روحي ترا ما خسرانه شي,, ع قولة اكسجين الامة تتعرفي ع البنااات

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرياضية مشاهدة المشاركات
    اليوم اختبرت فالديوان وفرق كبير بين أسئلته وأسئلة الخدمة المدنية
    حتى أخبر أهلي أقول اختبارات الخدمة طلاسم
    الديوان حتى لو ما أعرف اجاوب وما مارة علي المعلومة بس على الأقل فاهمة السؤال عكس الخدمة
    أنا أربع مرات أختبر فالخدمة وكل مرة تقل النتيجة
    انت المرة الأولى وان شاء الله يوفقك في المرات الجاية
    شو الفرق بين أسئلة الديوان وأسئلة الخدمة المدنية الكريهة ؟؟؟
    وشو من الأسئلة الي جابوها في الأختبار؟؟
    وين أختبرتي ؟؟؟
     التوقيع 
    دع الظالم لمحكمة الآخرة حيث لا حاكم إلا الله

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ...
    على شو ياحظي ..
    الخطة اللي في بالي لمستقبل االجميع ..
    احفظي الاسئلة العاملة او اللي غير مقبولة وعطيني خبر
    اصلا ما ينحفظن الاسئلة,, كلهن طلاسم

    جابوا لنا سؤال اليوم

    شو معنى العهر!!!!

    1-المطر
    2-البرق
    3-المهر
    4- ما اذكر


  18. #78
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    ها اسلوب المساعدة ومحاولة ادخال الامل وعدم اليأس في نفسك
    بس نصيحة اذا حسيتي ان الاسئلة مستعصية ،، واذا انتي بنت فلان بن فلان امسكي الورقة وقطعيها
    وبالزبالة مباشرة


    شو رايكم نتفق على هالحركة !!
    ههههههههههههههه غبنااااااااااااااا من شورج

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    اصلا ما ينحفظن الاسئلة,, كلهن طلاسم

    جابوا لنا سؤال اليوم

    شو معنى العهر!!!!

    1-المطر
    2-البرق
    3-المهر
    4- ما اذكر

    ..
    انتي بالعربي امتحانك !!!
    انتي شو اخترتي معنى العهر !!
    شفتي كيف الاسئلة ما لها معنى ...
    احسن اسكت والا راح احكي كلام ما حلو
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    غريبة .. حرامية وحافظة اساميهم
    لا يكون يقاسموكِ اللي ياخذوه
    حتى انا سرقوني ما نزلولي هالشهر 150

    كنت معهم صاروا ضدي

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة شمال مشاهدة المشاركات
    حتى انا سرقوني ما نزلولي هالشهر 150

    كنت معهم صاروا ضدي
    ...

    ان شاء الله ترجع للجميع
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    انتي بالعربي امتحانك !!!
    انتي شو اخترتي معنى العهر !!
    شفتي كيف الاسئلة ما لها معنى ...
    احسن اسكت والا راح احكي كلام ما حلو
    المطر,, لان ما عرفت شو اجاااااااوب

    وفيه سؤال,

    شو معنى الكاهل؟؟

    الكتف
    اعلى الظهر
    ما اذكر الباقي

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    الله كريم اختي...

    بصراحه لما شفت المراسيم اتفائلت بالشغل او حتى ب 150 بس للاسف امس راجعت القوى العامله وقالولي ماشي وظايف لتخصص المختبرات
    والله حرام نحن درسنا وتعبنا وف الاخير ماااشي وظايف..

    والقهر الاكبر ان اغلب الناس اللي اشتغلوا كانوا مرتبطين بوظايف ف القطاع الخاص وانا اعرف نااااس وايدين كانوا يشتغلوا ف الامارات وطلعت لهم وظايف ف عمان وعطوهم 150

    والله ظلم ليش مايكون في تناسق وقبل مايوظفوا اي شخص يتأكدوا اذا يشتغل او لا

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25

    افتراضي

    بنت الباطنة الجايات أكثر من الرايحات
    حرام عليهم يأخذو الي يبوهم بالواسطة وبعدهم الأختبارات يجيبوهن صعبات
    تراكم أنتو مأخذينهم الي تبوهم بعد حال شو تصعبو الأختبار ملاعيييييييييين حسبي الله عليهم هلكونا
     التوقيع 
    دع الظالم لمحكمة الآخرة حيث لا حاكم إلا الله

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    انتي بالعربي امتحانك !!!
    انتي شو اخترتي معنى العهر !!
    شفتي كيف الاسئلة ما لها معنى ...
    احسن اسكت والا راح احكي كلام ما حلو
    امتحاني انجلش ما عدا هالسؤالين وماث سؤالين,, الباقي تخصص كان يسموهن كذااااااا

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HCT student مشاهدة المشاركات
    الله كريم اختي...

    بصراحه لما شفت المراسيم اتفائلت بالشغل او حتى ب 150 بس للاسف امس راجعت القوى العامله وقالولي ماشي وظايف لتخصص المختبرات
    والله حرام نحن درسنا وتعبنا وف الاخير ماااشي وظايف..

    والقهر الاكبر ان اغلب الناس اللي اشتغلوا كانوا مرتبطين بوظايف ف القطاع الخاص وانا اعرف نااااس وايدين كانوا يشتغلوا ف الامارات وطلعت لهم وظايف ف عمان وعطوهم 150

    والله ظلم ليش مايكون في تناسق وقبل مايوظفوا اي شخص يتأكدوا اذا يشتغل او لا
    هذا بعده شوي من المستور واللي ماحد يعرف

    الله يعينااا بس

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم قسام مشاهدة المشاركات
    بنت الباطنة الجايات أكثر من الرايحات
    حرام عليهم يأخذو الي يبوهم بالواسطة وبعدهم الأختبارات يجيبوهن صعبات
    تراكم أنتو مأخذينهم الي تبوهم بعد حال شو تصعبو الأختبار ملاعيييييييييين حسبي الله عليهم هلكونا
    بأذن الله,, نتوظف كلنا ونرتاح من هالمذلة

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات

    ...
    نسيت ...
    تخيلي الكل يمسك كمبيوتره عشان يكسره
    صدقيني راح يدخل الوزير عندكم ويخبركم خلص كلكم راح تتوظفوا بس لا تكسروا الكمبيوتر
    انتحاريه انتي
    بعد مخي ما مفتر اسويها
    عاد بصراحة احيان المظاهرات تنفع
    واغيابهم اذا شفت واسطة عيني عينك
    أو الاسئلة تعجيزيه صح (إذا تعجيزية شويه ما عليه ... ايكون ذكائي يومها خف )
    بنقع فيهم في الاختبار (تراها خرابانه خربانه أكمل ليش؟ )
    وما ببقي وزير ما بدعي عليه وكل يوم اليوم بتفيقلهم اترس سيارتي وسائل
    ووقف قدام الوزارة (ايوا عشان تجي الشرطة وتشلش وبعدين بتنطبي في بيتكم)

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    25

    افتراضي

    حد يجاوبني شو الفرق بين أسئلة الديوان وأسئلة الخدمة المدنية ؟؟؟؟
     التوقيع 
    دع الظالم لمحكمة الآخرة حيث لا حاكم إلا الله

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    14/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,055

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    وسنتوب
    يبغالها الوزارة توزع سنتوب في الاختبار عشان فيتامين سي

الصفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. تنصحوني اروح امتحان الخدعة المدنية او لا
    بواسطة بنت الباطنة شمال في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 97
    آخر مشاركة: 07/05/2011, 09:25 PM
  2. كبير قضاة محاكم ظفار الشيخ احمد الخطيب يساند معتصمون صلالة اليوم
    بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 12:44 PM
  3. لن تمر هذه الخدعة ,, على صاحب الجلالة
    بواسطة ناموس الكثيري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 20/02/2011, 01:07 PM
  4. احلى كلمه سمعتوها اليوم ..
    بواسطة alandleeb740i في القسم: السبلة العامة
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 10/01/2011, 12:35 PM
  5. الحوار في الاذاعة اليوم مع سماحة الشيخ احمد الخليلي حفظه الله
    بواسطة ريح البركات في القسم: السبلة العامة
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 11:19 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •