- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 117
-
08/05/2011 10:56 PM #61
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,055
-
مادة إعلانية
-
08/05/2011 10:58 PM #62
-
08/05/2011 10:59 PM #63
-
08/05/2011 11:00 PM #64
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,055
-
08/05/2011 11:00 PM #65
-
08/05/2011 11:02 PM #66
-
08/05/2011 11:02 PM #67
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,055
-
08/05/2011 11:02 PM #68
-
08/05/2011 11:04 PM #69
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,055
-
08/05/2011 11:04 PM #70
-
08/05/2011 11:04 PM #71
-
08/05/2011 11:05 PM #72
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,055
علوه راجعه راجعه عن تتحركوا
حركة حركة استوب
-
08/05/2011 11:06 PM #73
-
08/05/2011 11:06 PM #74
-
08/05/2011 11:07 PM #75
-
08/05/2011 11:08 PM #76
-
08/05/2011 11:10 PM #77
-
08/05/2011 11:13 PM #78
-
08/05/2011 11:14 PM #79
-
08/05/2011 11:14 PM #80
-
08/05/2011 11:16 PM #81
-
08/05/2011 11:17 PM #82
-
08/05/2011 11:17 PM #83
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 477
الله كريم اختي...
بصراحه لما شفت المراسيم اتفائلت بالشغل او حتى ب 150 بس للاسف امس راجعت القوى العامله وقالولي ماشي وظايف لتخصص المختبرات
والله حرام نحن درسنا وتعبنا وف الاخير ماااشي وظايف..
والقهر الاكبر ان اغلب الناس اللي اشتغلوا كانوا مرتبطين بوظايف ف القطاع الخاص وانا اعرف نااااس وايدين كانوا يشتغلوا ف الامارات وطلعت لهم وظايف ف عمان وعطوهم 150
والله ظلم ليش مايكون في تناسق وقبل مايوظفوا اي شخص يتأكدوا اذا يشتغل او لا
-
08/05/2011 11:18 PM #84
بنت الباطنة الجايات أكثر من الرايحات
حرام عليهم يأخذو الي يبوهم بالواسطة وبعدهم الأختبارات يجيبوهن صعبات
تراكم أنتو مأخذينهم الي تبوهم بعد حال شو تصعبو الأختبار ملاعيييييييييين حسبي الله عليهم هلكونا
-
08/05/2011 11:18 PM #85
-
08/05/2011 11:21 PM #86
-
08/05/2011 11:22 PM #87
-
08/05/2011 11:24 PM #88
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,055
انتحاريه انتي
بعد مخي ما مفتر اسويها
عاد بصراحة احيان المظاهرات تنفع
واغيابهم اذا شفت واسطة عيني عينك
أو الاسئلة تعجيزيه صح (إذا تعجيزية شويه ما عليه ... ايكون ذكائي يومها خف )
بنقع فيهم في الاختبار (تراها خرابانه خربانه أكمل ليش؟ )
وما ببقي وزير ما بدعي عليه وكل يوم اليوم بتفيقلهم اترس سيارتي وسائل
ووقف قدام الوزارة (ايوا عشان تجي الشرطة وتشلش وبعدين بتنطبي في بيتكم)
-
08/05/2011 11:25 PM #89
حد يجاوبني شو الفرق بين أسئلة الديوان وأسئلة الخدمة المدنية ؟؟؟؟
-
08/05/2011 11:25 PM #90
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 14/05/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 9,055
مواضيع مشابهه
-
تنصحوني اروح امتحان الخدعة المدنية او لا
بواسطة بنت الباطنة شمال في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 97آخر مشاركة: 07/05/2011, 09:25 PM -
كبير قضاة محاكم ظفار الشيخ احمد الخطيب يساند معتصمون صلالة اليوم
بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 02/04/2011, 12:44 PM -
لن تمر هذه الخدعة ,, على صاحب الجلالة
بواسطة ناموس الكثيري في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 22آخر مشاركة: 20/02/2011, 01:07 PM -
احلى كلمه سمعتوها اليوم ..
بواسطة alandleeb740i في القسم: السبلة العامةالردود: 23آخر مشاركة: 10/01/2011, 12:35 PM -
الحوار في الاذاعة اليوم مع سماحة الشيخ احمد الخليلي حفظه الله
بواسطة ريح البركات في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 14/12/2010, 11:19 AM










رد باقتباس
اخاف من اللي يصيحون لاني بصيح معهم !







