يا اهل الغبيراء طفل يناديكم للمساعده .. - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
رؤية النتائج 61 إلى 70 من 70
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    الله يشفي الطفل الصغير هيثم وكل مرضاء المسلمين يا رب
    الله أرجعه لأهله وخلانه شافي معافي ..وتخرجه بالسلامه يا رب
    اللهم آآآآآمين يا رب العالمين ..

    ان شا ءالله ما بيقصره شباب عمان ..
    بنخبر الأ نعرفهم أن شا ءالله
    أحناا ما ننفع ..مستبلين
    ربنااا يشفيه يا رب
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرة خريف مشاهدة المشاركات
    موجودين أهل الخير
    الله الشافي المعافي
    الله يشفيه شفاءا طيبا مباركا
    ويفتح له أبواب رحمته
    اللهم آمين ..

    جزاكي الله الجنه أختي الطيبه ..

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الأجيال مشاهدة المشاركات
    الله يشفي الطفل الصغير هيثم وكل مرضاء المسلمين يا رب
    الله أرجعه لأهله وخلانه شافي معافي ..وتخرجه بالسلامه يا رب
    اللهم آآآآآمين يا رب العالمين ..

    ان شا ءالله ما بيقصره شباب عمان ..
    بنخبر الأ نعرفهم أن شا ءالله
    أحناا ما ننفع ..مستبلين
    ربنااا يشفيه يا رب
    اللهم أمين ..

    الله يبارك فيكي أختي ..

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    31/03/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    631

    افتراضي

    الله يشفيه
     التوقيع 
    يتكلمون وهم
    [..الصــــآدقون ..]

    وفي قلوبــــهم ,,

    تبـــــــــاً
    لكم

    يــــــــــــآ
    [.. منــــــآفقون ..]

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قطرة ندى مشاهدة المشاركات
    الله يشفيه
    اللهم أمين ..

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    17/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MOLYM5 مشاهدة المشاركات
    اللهم آمين ..

    جزاكي الله الجنه أختي الطيبه ..
    لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
    لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
    له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
    الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
    و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

    إلهي ..

    أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..

    إلهي ..

    أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

    إلهي ..

    إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفي عبدك هيثم و تمده بالصحة و العافية ..

    إلهي ..

    لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..


    [ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين ))

    اللهم اشفي عبدك هيثم شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .

    و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .

    و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة

    المُضطرين .اللهم البس عبدك هيثم ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

    اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
     التوقيع 
    أناجيك يا موجودا في كل مكان لعلك تسمع ندائي , فقد عظم جرمي وقل حيائي مولاي يا مولاي , أي الأهوال أتذكر وأيها أنسى ولو لم يكن إلا الموت لكفى , كيف وما بعد الموت أعظم وأدهى مولاي يا مولاي حتى متى وإلى متى أقول لك العتبى مرة بعد أخرى ثم لا تجد عندي صدقا ولا وفاء فيا غوثاه ثم واغوثاه بك يا الله , من هوى قد غلبني ومن عدو قد استكلب علي , ومن دنيا قد تزينت لي , ومن نفس أمارة بالسوء إلا ما رحم ربي , مولاي يا مولاي إن كنت رحمت مثلي فارحمني , وإن كنت قبلت مثلي فاقبلني , يا قابل التوبة اقبلني يا من لم أزل أتعرف منه الحسنى يا من يغذيني بالنعم صباحا ومساء ارحمني يوم آتيك فردا شاخصا إليك بصري مقلدا عملي قد تبرأ جميع الخلق مني نعم , وأبي وأمي ومن كان له كدي وسعي فإن لم ترحمني فمن يرحمني , ومن يؤنس في القبر وحشتي , ومن ينطق لساني إذا خلوت بعملي وسألتني عما أنت أعلم به مني فإن قلت نعم , فأين المهرب من عدلك , وإن قلت لم أفعل قلت ألم أكن الشاهد عليك , فعفوك عفوك يا مولاي قبل سرابيل القطبان

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,417

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهرة خريف مشاهدة المشاركات
    لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
    لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
    له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
    الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
    و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..

    إلهي ..

    أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً ..

    إلهي ..

    أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين آمين ..

    إلهي ..

    إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفي عبدك هيثم و تمده بالصحة و العافية ..

    إلهي ..

    لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..


    [ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين ))

    اللهم اشفي عبدك هيثم شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .

    و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .

    و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة

    المُضطرين .اللهم البس عبدك هيثم ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

    اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
    اللهم آمين ..

    الله يجعلك من سكان جنات الفردوس الاعلى ..

    اللهم آمين ..

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    17/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,004

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MOLYM5 مشاهدة المشاركات
    اللهم آمين ..

    الله يجعلك من سكان جنات الفردوس الاعلى ..

    اللهم آمين ..
    آمييييييين بصحبة الأخيار
    ويرزقك أخي رضى الله
    ويشفي مريضكم يا رحمن يارحيم
     التوقيع 
    أناجيك يا موجودا في كل مكان لعلك تسمع ندائي , فقد عظم جرمي وقل حيائي مولاي يا مولاي , أي الأهوال أتذكر وأيها أنسى ولو لم يكن إلا الموت لكفى , كيف وما بعد الموت أعظم وأدهى مولاي يا مولاي حتى متى وإلى متى أقول لك العتبى مرة بعد أخرى ثم لا تجد عندي صدقا ولا وفاء فيا غوثاه ثم واغوثاه بك يا الله , من هوى قد غلبني ومن عدو قد استكلب علي , ومن دنيا قد تزينت لي , ومن نفس أمارة بالسوء إلا ما رحم ربي , مولاي يا مولاي إن كنت رحمت مثلي فارحمني , وإن كنت قبلت مثلي فاقبلني , يا قابل التوبة اقبلني يا من لم أزل أتعرف منه الحسنى يا من يغذيني بالنعم صباحا ومساء ارحمني يوم آتيك فردا شاخصا إليك بصري مقلدا عملي قد تبرأ جميع الخلق مني نعم , وأبي وأمي ومن كان له كدي وسعي فإن لم ترحمني فمن يرحمني , ومن يؤنس في القبر وحشتي , ومن ينطق لساني إذا خلوت بعملي وسألتني عما أنت أعلم به مني فإن قلت نعم , فأين المهرب من عدلك , وإن قلت لم أفعل قلت ألم أكن الشاهد عليك , فعفوك عفوك يا مولاي قبل سرابيل القطبان

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    03/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    477

    افتراضي

    شخبار هيثم الحين ؟
     التوقيع 
    رائعة تلك القناعة التي تملئني بـأني لست / افضل من غيري ولكنني املك قناعة قوية تجعلني ارفض مقارنة نفسي بــــ ((أحد))
    دعواتكم للطفل هيثم بالشفاء العاجل

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    24/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,255

    افتراضي

    اللهم اشفيه ياااارب
    الله المستعان

الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •