ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 27
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 27 من 69 الأولىالأولى ... 17222324252627282930313237 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 781 إلى 810 من 2042
  1. #781
    تاريخ الانضمام
    14/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    518

    افتراضي

    بالتوفيق

  2. #782
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطاير الراحل مشاهدة المشاركات
    ماااعندهم سالفه ذي المعلمين كل يوم باغين شي
    باغين يطلعوا س 12, ترا ماشي معلم ماعنده اقل من 22 هندي يبغالهم اداره طبعا
    راح نذكرك بهذا إن غدا لناظره قريب
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  3. #783
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النزيل474 مشاهدة المشاركات
    نحن في الشرقية مجموعة من المدارس خلاص اتفقوا على الإعتصام إتفاق نهائي
    ما ينخاف عليكم دومكم على يد وحدة
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  4. #784
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    يدا بيد نصلح التعليم

  5. #785
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

  6. #786
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ارجو ان تبادر معالي الوزيرة بالنزول الى المدارس و الوقوف على معوقات التعليم وسبل تطويرها

  7. #787
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    أين وكيل الوزارة من كل ما يحدث؟

  8. #788
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ارجو ان تتعلم الوزارة من درس الاعتصامات نهاية العام الماضي .... وتبدأ بعملية اصلاح جذرية للتعليم

  9. #789
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    والمعلم 10/10

  10. #790
    تاريخ الانضمام
    20/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,777

    افتراضي

    في مصر أمس قدم 4 من عمداء الجامعات في نزوى أستقالتهم بسبب أضراب هيئة التدريس في جامعاتهم .
     التوقيع 



  11. #791

    افتراضي

    اخي الكريم الحكومة يهمها مصلحة المواطنين،،، واولت لك شخصيا ولابنائك اهتماما كبيرا فقل الحمدلله



    اعتصموا بحبل الله جميعا للخير ان شاء الله
     التوقيع 
    استغفر الله واتوب اليه من كل ذنب عظيم

  12. #792
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني
    ويجب ان يشارك الجميع في عملية اصلاح التعليم ....

    فإن كنت لا ترغب بذلك ... فلا تقف حجر عثرة في طريق المطالبات بالاصلاح

  13. #793
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني
    ويجب ان يشارك الجميع في عملية اصلاح التعليم ....

    فإن كنت لا ترغب بذلك ... فلا تقف حجر عثرة في طريق المطالبات بالاصلاح

  14. #794
    تاريخ الانضمام
    17/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    566

    افتراضي

    معاً من أجل المواطن عمان
    نعم لمنع الاختلاط
    لن تزول الاعتصامات حتى يمنع الاختلاط
     التوقيع 
    عندما يشتغل مؤشر البترول فإننا سرعان ما نقف لأقرب محطة لتعبئة الوقود، وعندما نشعر بألم فإننا سرعان ما نبادر بالعلاج، وعندما نسمع جرس إنذار الحريق فإن جميع من في المكان يهرعون خوفاً للهرب أو إطفائها.
    لكن عندما نرى كوارث أو مصائب حلت أو كادت أن تحل بنا لولا لطف الله فإننا سرعان ما نتناسى ما كسبت أيدينا من معاصي.
    مـا لي أَراكَ كَأَنَّ عَينَكَ لاَ ترى ** عِـبَـراً تَــــمُــــرُّ كَــــأَنـَّـهُـــنَّ سـِـــهامُ
    تَـأتي الـخُطوبُ وَأَنتَ مُنتَبِهٌ لَـهَا ** فَـإذا مَـضَت فَـــكَـأَنّـَـــــها أَحــــــلامُ

  15. #795
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نحو تعليم أفضل...

  16. #796
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نحو تعليم أفضل

  17. #797
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,509

    افتراضي

    يصير اعتصم معكم
     التوقيع 
    بعض الناس هوايتهم إحباط الأخرين **فلتكن هوايتك إغلاق اٌذنيك عندما يتكلمون

  18. #798
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امل بكره مشاهدة المشاركات
    يصير اعتصم معكم
    كل واحد يجب ان يشارك في عملية اصلاح التعليم بالي يقدر عليه .... ولو بكلمة حسنه

  19. #799

    افتراضي

    سبحان الله

  20. #800

    افتراضي

    بالتوفيق
     التوقيع 
    نعم لحرية الفكر..... نعم للتغير]اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وادخلنا فسيح جناتك

  21. #801
    تاريخ الانضمام
    21/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,006

    افتراضي

    متابعة بصمت
     التوقيع 
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2599671


    رحلة التامل ،،،المانيا ،،،النمسا ،،وجنة الله في ارضه سويسرا

  22. #802
    تاريخ الانضمام
    15/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    224

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وصـال مشاهدة المشاركات
    - اعتبار ورقة مرافق مريض والإجازات المرضية وعدم احتسابها إجازة طارئة
    شو يعني هذا الطلب ممكن شرح؟
    اللي اعرفه ان الاجازه المرضيه هي خاصه بالموظف نفسه ولها مده معينه ولايمكن ان تحسب طارئه لان الموظف يحظر شهادة مرضيه مختومة من الصحه
    الطارئه: للامور الخارجه عن ارادة الموظف مثل مراجعة الدوائر الحكوميه او حالة وفاه مثلا او_ الام توصل ابنائها للمشفى تعتبر طارئه لانها خاصه بغير الموظف _ولكل موظف عدد معين من هذه الاجازات
    اما مرافقة مريض :فمثلا مرافقة احد الاقارب للعلاج خارج البلد مثلا ولاسباب مقنعه ولازم تتم عليها الموافقه
    واللا انا غلطانه
    أختى في مستشفياتنا في السلطنة لا تعطى الأم العاملة إجازة مرافقة مريض ويخصم من راتبها
    أعرف واحدة من الأخوات كان إبنها محترق بماء ساخن وهو رضيع لم يكمل السنتين وكانت معه في المستشفي مدة 10 أيام
    وخصم راتبها ولم تحسب إجازة طارئة
     التوقيع 
    " وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ " (الأنبياء، 87)

  23. #803
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    كلمة لولي الامر
    نحن نسعى لاصلاح التعليم....
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  24. #804
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبة الكلام مشاهدة المشاركات
    متابعة بصمت

    انتهى زمن الصمت الى غير رجعة

    والسكوت عن الباطل مشاركة فيه

  25. #805
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
    كلمة لولي الامر
    نحن نسعى لاصلاح التعليم....
    فكن معنا في مسيرة الاصلاح

  26. #806
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

  27. #807
    تاريخ الانضمام
    06/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,148

    افتراضي

    تجويد التعليم مطلب وطني وقد حان الوقت لذلك . والغاية تبرر الوسيلة لمن هم ضد الاضراب .. ووفقكم الله يامعلمون ..

  28. #808
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    وفق الله الجميع لما فيه الخير للجميع
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  29. #809
    تاريخ الانضمام
    11/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,206

    افتراضي

    اتقوا الله

    وخلوا عنكم هذه الفوضى

  30. #810
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نحو تعليم أفضل لابنائنا و بناتنا

الصفحة 27 من 69 الأولىالأولى ... 17222324252627282930313237 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •