تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 25
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 25 من 34 الأولىالأولى ... 152021222324252627282930 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 721 إلى 750 من 1016
  1. #721
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الخطاب المعمري مشاهدة المشاركات
    تماااااام....هذا ما تمنيته
    وماذا تمنيت؟

  2. #722
    تاريخ الانضمام
    26/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    347

    افتراضي

    الجزيرة !!!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    نــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــزوانـــــــــــــــــ ــــــي

  3. #723
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن سعيد 20 مشاهدة المشاركات
    طز فيها قناه إسرائليه
    تنشر الفتنه
    قناة هزت عرش اسيادك ...

  4. #724
    تاريخ الانضمام
    27/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,874

    افتراضي

    اهااااااااا تحسين الاوضاع

    اوك
     التوقيع 


    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ



    مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني *** وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي



    وداعاً

  5. #725
    تاريخ الانضمام
    07/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    أنا أعقل حيوان يا حيوان
    يا حبيبي يا أخي الحيوان
    انا حاقد عليهم لانهم اعتصامهم على شي ما يسوى
    هم الراتب فقط لا غير يا حيوان
    بتقولي غير عن كذا بقولك تكذب
    الحقد صفه من صفات البشريه قد لا يخلو منها انسان لكن الاختلاف يكون في النسبه التي يحتويها قلب الشخص من الحقد والكراهيه وذاكرة الخزن لديه من معاشرتنا للناس في الشارع والعمل والمنتديات
    حيث انه اذا اخذ موقف من شخص ما ملى الحقد بصيرته وبدء يقضي الايام والليالي في رد الضربه لهذا الشخص ويبدأ بصناعة احلام في الخيال ليبرر لنفسه اعماله وحقده وهنا يمتزج مع الحقد الكثير من العوامل اهما الشعور بالنقص والذي يحاول هذا الانسان تعويضه بحقد دفين للطرف المقابل فهو يرى نفسه صغير الحجم عاجز عن مقارعة المقابل بشرف فيلجأ الى اسلوب دنيء يريح به نفسه فقط

  6. #726
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    285

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن سعيد 20 مشاهدة المشاركات
    طز فيها قناه إسرائليه
    تنشر الفتنه
    بس ماقالت شي غلط
    قالت انه فيه اضراب مفتوح لمعلمين الباطنه وهذا صحيح

  7. #727
    تاريخ الانضمام
    23/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,695

    افتراضي

    الجزيرة تجيب الخبر الصحيح يعني ما تكذب هذا المعلمين في سبلة عمان يدعون للاضراب في المنتديات

  8. #728
    تاريخ الانضمام
    04/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    402

    افتراضي

    ليش المظاهرات الامريكية ما تسويلها تغطية ..

  9. #729
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    102

    افتراضي

    بالعكس قناة ممتازه وطلع مشاكل البلدان..

    معج يالجزيره..
     التوقيع 
    ::::علمتني الحياه ان ابتسم عندما ينتظرني الأخرين ان ابكي :::

  10. #730
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,115

    افتراضي

    بالفعل هذي اهانه كبيرة ولا يغتفر لها ولازم توصل الى حضرة الجلالة لانه عيب الي صار بحق المعلم
     التوقيع 
    سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين ...
    استغفرك ربي من كل ذنب .. يا رب ألطف بعبادك وارحمنا انك انت السميع العليم
    ...............................

  11. #731
    تاريخ الانضمام
    29/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,667

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قافلة الغد مشاهدة المشاركات
    كلنا مع المعلمين
    كلنا مع المعلمين
     التوقيع 
    الله كرريم

  12. #732
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    المعلم ليس غير عن باقي المواطنين
    وقوات الشغب مسؤليتها حفظ النظام
    ولا يهم من هوه الجانب المعتصم

  13. #733
    تاريخ الانضمام
    05/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    182

    افتراضي

    ما زلت اقول التقييم اهم وسيلة والكل له الحق في اثبات جدارته معلم والا غيره واقول نسبة كبيرة من المعلمين دون المستوى لا انضباط ولا اسلوب

  14. #734

    افتراضي

    نعم الجزيرة
    تبث الخبر في الشريط الأخباري
     التوقيع 
    مــدونة بن مرهي
    ومحد معذور

  15. #735
    تاريخ الانضمام
    19/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    187

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بليز هذا انا مشاهدة المشاركات
    الحقد صفه من صفات البشريه قد لا يخلو منها انسان لكن الاختلاف يكون في النسبه التي يحتويها قلب الشخص من الحقد والكراهيه وذاكرة الخزن لديه من معاشرتنا للناس في الشارع والعمل والمنتديات
    حيث انه اذا اخذ موقف من شخص ما ملى الحقد بصيرته وبدء يقضي الايام والليالي في رد الضربه لهذا الشخص ويبدأ بصناعة احلام في الخيال ليبرر لنفسه اعماله وحقده وهنا يمتزج مع الحقد الكثير من العوامل اهما الشعور بالنقص والذي يحاول هذا الانسان تعويضه بحقد دفين للطرف المقابل فهو يرى نفسه صغير الحجم عاجز عن مقارعة المقابل بشرف فيلجأ الى اسلوب دنيء يريح به نفسه فقط
    100 % كلامك
     التوقيع 
    وبعد ما ستقريت تاريخ الأمم وأي تجمع كيف حلق وارتفع

    اقتنعت إن المعلم هو الأهم . . . ولا هو بشرط إن غيري يقتنع..!!

    المعلم هو : . . . . ( بناء المجتمع )

  16. #736
    تاريخ الانضمام
    27/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,874

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإيطالي مشاهدة المشاركات
    المعلم ليس غير عن باقي المواطنين
    وقوات الشغب مسؤليتها حفظ النظام
    ولا يهم من هوه الجانب المعتصم
    اتفق معك
     التوقيع 


    سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ



    مـَا أَحْلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني *** وقَدْ تَمـادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي



    وداعاً

  17. #737
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ,بن مرهي, مشاهدة المشاركات
    نعم الجزيرة
    تبث الخبر في الشريط الأخباري
    روح خبرهم

  18. #738
    تاريخ الانضمام
    15/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    لا تعليق

  19. #739
    تاريخ الانضمام
    24/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    752

    افتراضي

    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
     التوقيع 
    ومن يك راحما فليقس أحيانا على من يرحم

  20. #740
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    بعض الاعضاء لو تتركوهم بدون ما تردوا عليهم بعرفوا قيمة نفسهم
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  21. #741
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    285

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة genius engineer مشاهدة المشاركات
    بالعكس قناة ممتازه وطلع مشاكل البلدان..

    معج يالجزيره..
    صحيييييييييح كلامج

  22. #742
    تاريخ الانضمام
    23/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    691

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن سعيد 20 مشاهدة المشاركات
    طز فيها قناه إسرائليه
    تنشر الفتنه
    نعم طز والف طز

    قناة اخبارها كذب في كذب ...................... ياحبها لفته

    ماشي صاعقه تصعقها

  23. #743
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,104

    افتراضي

    على الأقل سينتبهون (المسؤولون) أنهم يقودون الأجيال للمجهول بسياسات تعليم بعيدة كل البعد عن مجتمعنا وبلدنا...
     التوقيع 
    ..."ما أَحلى الحَياةَ في ظلِ طاعةِ اللهِ عزّ وجلَ"...
    "هنيئًا لهُ مَنْ طَعِمَ حَلاوةَ الإيمانِ"

  24. #744
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    أضراب أضرااب ..والله حااله
    الله يحفظ الجميع من كل شر يا رب
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  25. #745
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رحيق الأمل مشاهدة المشاركات
    100 % كلامك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بليز هذا انا مشاهدة المشاركات
    الحقد صفه من صفات البشريه قد لا يخلو منها انسان لكن الاختلاف يكون في النسبه التي يحتويها قلب الشخص من الحقد والكراهيه وذاكرة الخزن لديه من معاشرتنا للناس في الشارع والعمل والمنتديات
    حيث انه اذا اخذ موقف من شخص ما ملى الحقد بصيرته وبدء يقضي الايام والليالي في رد الضربه لهذا الشخص ويبدأ بصناعة احلام في الخيال ليبرر لنفسه اعماله وحقده وهنا يمتزج مع الحقد الكثير من العوامل اهما الشعور بالنقص والذي يحاول هذا الانسان تعويضه بحقد دفين للطرف المقابل فهو يرى نفسه صغير الحجم عاجز عن مقارعة المقابل بشرف فيلجأ الى اسلوب دنيء يريح به نفسه فقط
    روحوا شوفوا مباراة المنتخب
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  26. #746
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    يوم يكلمني بأدب بكلمة بأدب


  27. #747
    تاريخ الانضمام
    05/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    ربـــــي يحفظكم أيه المعلمين والمعلمات ...

  28. #748
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    معلمي...
    لك كل تقدير و احترام
    سر في طريق اصلاح التعليم

  29. #749
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    بالتوفيق للمعلمين

    كرامة المعلم هي كرامة الوطن
     التوقيع 
    آيبــــــي

  30. #750
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإيطالي مشاهدة المشاركات
    المعلم ليس غير عن باقي المواطنين
    وقوات الشغب مسؤليتها حفظ النظام
    ولا يهم من هوه الجانب المعتصم
    أتمنى أن يكون هناك شيء من الرقي في الرد أخي الفاضل....

    كلامك كله صحيح لكنك لو انتبهت لنفسك قليلا فسترى أنه لا يمت للموضوع بأي صلة!!

    المعلم ليس غير عن باقي المواطنين!! نعم لكن له حقوق مثل التي للمواطنين.
    قوات الشغب مسؤوليتها حفظ النظام.. أيضا صحيح، لكن ممن؟

    بوركت.
     التوقيع 
    حدث العاقل بما لا يُعقل فإن صدق فلاعقل له!
    إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ... ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام
    ------------------------------
    زيادة القول تحكي النقص في العملِ
    و منطق المرء قد يهديه للزللِ
    إن اللسان صغير جرمه و له
    جرم كبير كما قد قيل في المثلِ
    فكم ندمت على ماكنت قلت به
    و ما ندمت على ما كنت لم أقلِ
    ------------------------------

الصفحة 25 من 34 الأولىالأولى ... 152021222324252627282930 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •