ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 25
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 25 من 69 الأولىالأولى ... 15202122232425262728293035 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 721 إلى 750 من 2042
  1. #721
    تاريخ الانضمام
    08/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,223

    افتراضي

    الى الامااام...

  2. #722
    تاريخ الانضمام
    11/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,095

    افتراضي

    الاعتصامات خلصت وانتوا بعدكم ع حالكم ما تشبعوا ؟؟!!
    عيل اللي جالسين فالبيوت مامحصلين وظيفة يترزقوا منها ايش يقولوا

    احمدو الله وهو بيرزقكم من حيث لا تحتسبوا
     التوقيع 
    [CENTER]جديد أعمالي بالمكياج
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...8#post30186908


    وش عاد آسوي لا صار الحب عسكري
    اشتاق له دوام لا صار محجوز

  3. #723
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ALFAGER ALBAEED مشاهدة المشاركات
    الاعتصامات خلصت وانتوا بعدكم ع حالكم ما تشبعوا ؟؟!!
    عيل اللي جالسين فالبيوت مامحصلين وظيفة يترزقوا منها ايش يقولوا

    احمدو الله وهو بيرزقكم من حيث لا تحتسبوا
    وما دخل الباحثين عن عمل بالموضوع ؟
    هل قرأتي مطالب المعلمين المرفوعة للوزارة؟

    الحمد لله اولا و آخرا
    والحمد يكون بالاخلاص في العمل و اصلاح ما افسده الدهر...

  4. #724

    افتراضي

    يذهب اولادنا الي المدرسة فى هذا اليوم ام لا ؟ افيدونا

  5. #725
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

  6. #726
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

  7. #727
    تاريخ الانضمام
    01/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    373

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد اليزيدي مشاهدة المشاركات
    حوزك طالبت الوزارة بوقف الاستهتار بالعلم والمهزلة بوقت التعليم أيام كان الطلاب يداوموا حصتين والباقي تدريب حالمهرجان
    تو عرفت ان الأولاد يريدوا يدرسوا
    أتمنى تسأل ولدك عن الأوقات اللي يضيعوها أيام المهرجانات والمسابقات
    المهرجان واجب وطني يجب القيام به ولا يؤثر على سير العملية التعليمية كونه يحدث في اوقات قصيرة...فلا تخلط الحابل بالنابل

  8. #728
    تاريخ الانضمام
    04/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    660

    افتراضي

    كوني ولي امر ولست معلم فيدا بيد لاصلاح التعليم والموضوع بين يدي اولاياء الامور والمعلمين اذا ما ارادو اصلاحا لاجيال عماان المستقبل فالامور التي ما هي عليه الان لا تخرج اجيالا يعتمد عليها الا ما رحم ربي .. مخرجات الثانوية في ظل النظام الحالي لاتقرا ولا تكتب بالطريقه المثلى في ظل النظام الفاشل المعمول به حاليا
    نعم لعودة التربية الاسلامية
    نعم لتغيير المناهج
    نعم لتغيير نظام الحصص
    نعم لفصل طلبه الحلقة الاولى

  9. #729
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    المهرجان واجب وطني يجب القيام به ولا يؤثر على سير العملية التعليمية كونه يحدث في اوقات قصيرة...فلا تخلط الحابل بالنابل
    وهل الواجب الوطني يحتم ان يضيع عام دراسي كامل؟؟


    بعد أكبر احتفال في تاريخ عمان
    قامت اكبر موجة احتجاجات على الاطلاق.....

  10. #730
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 3003 مشاهدة المشاركات
    كوني ولي امر ولست معلم فيدا بيد لاصلاح التعليم والموضوع بين يدي اولاياء الامور والمعلمين اذا ما ارادو اصلاحا لاجيال عماان المستقبل فالامور التي ما هي عليه الان لا تخرج اجيالا يعتمد عليها الا ما رحم ربي .. مخرجات الثانوية في ظل النظام الحالي لاتقرا ولا تكتب بالطريقه المثلى في ظل النظام الفاشل المعمول به حاليا
    نعم لعودة التربية الاسلامية
    نعم لتغيير المناهج
    نعم لتغيير نظام الحصص
    نعم لفصل طلبه الحلقة الاولى
    موقف جميل ...
    فولي الامر يجب ان يساند عملية اصلاح التعليم....

  11. #731
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    207

    افتراضي

    كاد المعلم ان يكون رسولا .
    المعلم هو قدوة المجتمع وهو يحمل رسالة سامية لجيل واعد
    الاختلاط الذي فتك باخلاق الطلاب والطالبات كان لا بد ان يوقف
    نحن دولة مسلمة يجب ان نعي ما معنى هذه الكلمة
    موفقين يا استاذة ويا معلمين
    نحن معكم
    واذا لم تجدوا اذن واعية اعيدوا الكرة مرة ومرتين وثلاثة حتى يندحر الظلام وتسطع شمس الحقيقة
     التوقيع 
    قال النبي صلى الله عليه وسلم

    كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل

    رغم تعبي ووجعي لكني صامد فما هذه الدنيا الامتاع وزينة ستنتهي

  12. #732
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    بين وعود الوكيل وانعدام التفعيل
    هي ردة فعل متوقعة وأكاد أجزم أنها مطلوبة نتيجة وعود الوكيل وانعدام التفعيل , لعب فيها المسؤولون دورا بارزا في امتصاص غضب المعلمين حينها, ولكنها حيلة دبلوماسية لا تنطلي على المعلمين ... فهم أهل الحرفنة وإجادة الدبلوماسية , التي تجلت في اتفاقهم وتوقيعهم لعريضة المطالبات وهذه المرة لم ولن تنفع سياسة فرق تسد .. فمعلمونا لهم من الكياسة والفطنة ما لم يدركه المسؤولون ... غباء مسؤولينا يكمن في تدارك الوضع إبان تلك المرحلة ..,, وأتساءل : ألم تكن الفترة الماضية كافية لتحليل وغربلة مطالب المعلمين ؟؟ هذه المرة سنقف نحن كمعلمين ومشرفين تربويين وأولياء أمور يدا بيد .. حتى نصل بوطننا لمصاف الدول المتقدمة .. يكفينا شعارات بلا إجراء .. ألم يحن الوقت لتقدير هذه الشريحة ..؟؟

  13. #733
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    نعم لاصلاح التعليم

  14. #734
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير السرايا مشاهدة المشاركات
    بين وعود الوكيل وانعدام التفعيل
    هي ردة فعل متوقعة وأكاد أجزم أنها مطلوبة نتيجة وعود الوكيل وانعدام التفعيل , لعب فيها المسؤولون دورا بارزا في امتصاص غضب المعلمين حينها, ولكنها حيلة دبلوماسية لا تنطلي على المعلمين ... فهم أهل الحرفنة وإجادة الدبلوماسية , التي تجلت في اتفاقهم وتوقيعهم لعريضة المطالبات وهذه المرة لم ولن تنفع سياسة فرق تسد .. فمعلمونا لهم من الكياسة والفطنة ما لم يدركه المسؤولون ... غباء مسؤولينا يكمن في تدارك الوضع إبان تلك المرحلة ..,, وأتساءل : ألم تكن الفترة الماضية كافية لتحليل وغربلة مطالب المعلمين ؟؟ هذه المرة سنقف نحن كمعلمين ومشرفين تربويين وأولياء أمور يدا بيد .. حتى نصل بوطننا لمصاف الدول المتقدمة .. يكفينا شعارات بلا إجراء .. ألم يحن الوقت لتقدير هذه الشريحة ..؟؟
    بعد وعوده الاخيرة

    اختفى وكيل الوزارة .... لماذا لا يخرج ليصرح بما قام به من اصلاح ؟

  15. #735
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    بين وعود الوكيل وانعدام التفعيل
    هي ردة فعل متوقعة وأكاد أجزم أنها مطلوبة نتيجة وعود الوكيل وانعدام التفعيل , لعب فيها المسؤولون دورا بارزا في امتصاص غضب المعلمين حينها, ولكنها حيلة دبلوماسية لا تنطلي على المعلمين ... فهم أهل الحرفنة وإجادة الدبلوماسية , التي تجلت في اتفاقهم وتوقيعهم لعريضة المطالبات وهذه المرة لم ولن تنفع سياسة فرق تسد .. فمعلمونا لهم من الكياسة والفطنة ما لم يدركه المسؤولون ... غباء مسؤولينا يكمن في تدارك الوضع إبان تلك المرحلة ..,, وأتساءل : ألم تكن الفترة الماضية كافية لتحليل وغربلة مطالب المعلمين ؟؟ هذه المرة سنقف نحن كمعلمين ومشرفين تربويين وأولياء أمور يدا بيد .. حتى نصل بوطننا لمصاف الدول المتقدمة .. يكفينا شعارات بلا إجراء .. ألم يحن الوقت لتقدير هذه الشريحة ..؟؟

  16. #736
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أمير السرايا مشاهدة المشاركات
    بين وعود الوكيل وانعدام التفعيل
    هي ردة فعل متوقعة وأكاد أجزم أنها مطلوبة نتيجة وعود الوكيل وانعدام التفعيل , لعب فيها المسؤولون دورا بارزا في امتصاص غضب المعلمين حينها, ولكنها حيلة دبلوماسية لا تنطلي على المعلمين ... فهم أهل الحرفنة وإجادة الدبلوماسية , التي تجلت في اتفاقهم وتوقيعهم لعريضة المطالبات وهذه المرة لم ولن تنفع سياسة فرق تسد .. فمعلمونا لهم من الكياسة والفطنة ما لم يدركه المسؤولون ... غباء مسؤولينا يكمن في تدارك الوضع إبان تلك المرحلة ..,, وأتساءل : ألم تكن الفترة الماضية كافية لتحليل وغربلة مطالب المعلمين ؟؟ هذه المرة سنقف نحن كمعلمين ومشرفين تربويين وأولياء أمور يدا بيد .. حتى نصل بوطننا لمصاف الدول المتقدمة .. يكفينا شعارات بلا إجراء .. ألم يحن الوقت لتقدير هذه الشريحة ..؟؟
    اذا كان الوكيل يعتقد انه نجح في تهدئة الوضع بكلمات ووعود لم تنفذ.... فهو مخطيء

  17. #737
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

  18. #738
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

    10/10
    10/10
    10/10

  19. #739
    تاريخ الانضمام
    02/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    772

    افتراضي

    متضامنون معكم
    بالتوفيق
     التوقيع 
    26 فبراير المجيد اول مظاهرة في صحار
    27 فبراير المجيد يوم الشهيد الصحماوي ويوم الانتفاضه الصحاريه
    1 ابريل يوم شهيد صحار
    10 اكتوبر موقعة الرستاق

  20. #740
    تاريخ الانضمام
    12/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    334

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضي القلوب مشاهدة المشاركات
    وازيدك م الششعر بيت


    ينقصو عدد الحصص


    و يكون الطلوع م المدرسه 12:30
    نتمنى ذلك
    موفقين اخواني المعلمين
     التوقيع 
    اليد امسكت بالقلم والقلم يخط على صفحة الزمن عبارة الحزن والرحيل الى متى الفراق الى متى يا قدري

  21. #741
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم لا يحتمل أي تأخير او مماطلة

  22. #742
    تاريخ الانضمام
    22/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    252

    افتراضي

    مع الاعتصام
     التوقيع 
    <<سبحان الله والحمد لله ولا إله الاالله>>

  23. #743
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    كن شريكا في عملية الاصلاح ....

  24. #744
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    كن شريكا في عملية الاصلاح

  25. #745
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    مرت على التعليم سنين عجاف..... آن لها ان تنتهي

  26. #746
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    مرت على التعليم سنين عجاف



    آن لها ان تنتهي

  27. #747
    تاريخ الانضمام
    08/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,309

    افتراضي

    ربي يوفقكم..
    سنكووون معكم قلبـــا وقالبــااا..
    معـــــــــااا .
     التوقيع 
    ..(يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ {6} الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ {7} فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ {8} ) ..

  28. #748
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ينابيع العلم مشاهدة المشاركات
    ربي يوفقكم..
    سنكووون معكم قلبـــا وقالبــااا..
    معـــــــــااا .
    معا
    شركاء في اصلاح التعليم

  29. #749
    تاريخ الانضمام
    24/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    463

    افتراضي


    يد بيد يا رجـال

    وفقكم الله وإلى الأمام
     التوقيع 
    ِِ ولسوف يعطيك ربك فترضى



  30. #750

    افتراضي

    المفترض ع كل مواطن الوقوف مع المعلمين لاجل الارتقاء بالعمليه التعليميه وكذالك المحافظه ع العادات والتقاليد الاسلاميه من حيث منع الاختلاط وارجاع ماده التربيه الاسلاميه وتطوير التعليم

الصفحة 25 من 69 الأولىالأولى ... 15202122232425262728293035 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •