مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 20
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 20 من 21 الأولىالأولى ... 1015161718192021 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 571 إلى 600 من 615
  1. #571
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    الامل صديق رائع ..ربما يغيب لكن لا يخون أبداً !!!
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  2. #572
    تاريخ الانضمام
    23/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    اسمك نقشته بين الاضلاع تذكار...
    وقلبي نزعته لجل مايزعج حروفك
    وأناخفوقي في بحـور آلغلا غرق
    الأمواج نبضـھ وإشتياقـھ مـوآنـي

  3. #573
    تاريخ الانضمام
    23/10/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    اذا أحزنتك الحياة فألمس قلبك و ابتسم ..و تذكر أنك تملك بداخلك كنز لا يقدر بمال هو الحب و الطيبة و الحنان يجعل من ابتعد عنك و فقدك يتمنى العودة إليك.. و من لا يعرفك يحلُم بأن يجد إنسانا مثلك

  4. #574
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    في ليله من ليالي الحزينه ، وفي ركن من اركان غرفتي المظلمه ، مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني ، فاذا بقلمي يسقط مني ويهرب عني ، فسعيت له ، لأسترده ، فاذا به يهرب عني وعن اصابع يدي الراجفه . فتعجبت ، وسألته ، الا يا قلمي المسكين ، اتهرب مني ، ام من قدري الحزين.. فاجابني بصوت يعلوه الحزن والاسي ، سيدي ، تعبت ، من كتابة معاناتك ، ومعانقة هموم الاخرين ، ابتسمت ، وقلت له :: يا قلمي الحزين ، انترك جراحنا ، واحزاننا ، دون البوح بها ، قال : اذهب وبوح بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح ، بدلا من تعذيب نفسك ، وتعذيب من ليس له ، قلب ، ولا روح ، سألته ، واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان هو اعز من الروح ، فلمن

    ابوح..؟ فتجهم قلمي حيرة ، واسقط بوجهه علي ورقتي البيضاء ، فأخذته ، وتملكته ، وهو صامتا ، فاعتقدت انه قد رضخ لي ، وسيساعدني في كتابة خاطرتي ، فاذ بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ، فتعجبت ..! ونظرت اليه قائلاً :: ماذا تعني ...؟ قال::: سيدي الأنني بلا قلب ولا روح ، اتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح

     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  5. #575
    تاريخ الانضمام
    22/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    في ليله من ليالي الحزينه ، وفي ركن من اركان غرفتي المظلمه ، مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني ، فاذا بقلمي يسقط مني ويهرب عني ، فسعيت له ، لأسترده ، فاذا به يهرب عني وعن اصابع يدي الراجفه . فتعجبت ، وسألته ، الا يا قلمي المسكين ، اتهرب مني ، ام من قدري الحزين.. فاجابني بصوت يعلوه الحزن والاسي ، سيدي ، تعبت ، من كتابة معاناتك ، ومعانقة هموم الاخرين ، ابتسمت ، وقلت له :: يا قلمي الحزين ، انترك جراحنا ، واحزاننا ، دون البوح بها ، قال : اذهب وبوح بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح ، بدلا من تعذيب نفسك ، وتعذيب من ليس له ، قلب ، ولا روح ، سألته ، واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان هو اعز من الروح ، فلمن

    ابوح..؟ فتجهم قلمي حيرة ، واسقط بوجهه علي ورقتي البيضاء ، فأخذته ، وتملكته ، وهو صامتا ، فاعتقدت انه قد رضخ لي ، وسيساعدني في كتابة خاطرتي ، فاذ بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ، فتعجبت ..! ونظرت اليه قائلاً :: ماذا تعني ...؟ قال::: سيدي الأنني بلا قلب ولا روح ، اتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح

    عجيبة !
    راقتني الكلمات .. والتعبير جميل .. تخيلت منظر القلم وهو يهرب ومن ثم يعود ليبكي حبره على ورقتك ,,
     التوقيع 


    رحيق الصبر..|| من الاقلام القوية جدا
    تمتلك شخصية منفردة عن الاخرين في ادارة الحوار..||
    ’، رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير ،’،,
    .

    :

  6. #576
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملف المستقبل مشاهدة المشاركات
    في ليله من ليالي الحزينه ، وفي ركن من اركان غرفتي المظلمه ، مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني ، فاذا بقلمي يسقط مني ويهرب عني ، فسعيت له ، لأسترده ، فاذا به يهرب عني وعن اصابع يدي الراجفه . فتعجبت ، وسألته ، الا يا قلمي المسكين ، اتهرب مني ، ام من قدري الحزين.. فاجابني بصوت يعلوه الحزن والاسي ، سيدي ، تعبت ، من كتابة معاناتك ، ومعانقة هموم الاخرين ، ابتسمت ، وقلت له :: يا قلمي الحزين ، انترك جراحنا ، واحزاننا ، دون البوح بها ، قال : اذهب وبوح بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح ، بدلا من تعذيب نفسك ، وتعذيب من ليس له ، قلب ، ولا روح ، سألته ، واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان هو اعز من الروح ، فلمن

    ابوح..؟ فتجهم قلمي حيرة ، واسقط بوجهه علي ورقتي البيضاء ، فأخذته ، وتملكته ، وهو صامتا ، فاعتقدت انه قد رضخ لي ، وسيساعدني في كتابة خاطرتي ، فاذ بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ، فتعجبت ..! ونظرت اليه قائلاً :: ماذا تعني ...؟ قال::: سيدي الأنني بلا قلب ولا روح ، اتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح

    كم أتعبتك أيها القلم..
    ألأنك بلا روح تكتب..
    ما قد أثقل صدري و أستوطن
    وفِـــيٌ أيها القلم
    لا تتغير أنت و لا تخون
    كم أخفيت جروحي دهراً
    لم تشكي من تعبٍ يوما..
    أبكيت لأجلي... يا ويلي
    أحتاج لدمعك يا هذا
    ما عدت أطيق الكتمان.. لا أقدر
    ف لمن ألجأ بعدك يا حافظ أسراري الكبرى
    كفكف دمعك و لنبدأ
    نخط حروفاً لا ترحل..
    تبقى ذكرى... ذكرى ل جرح لن يتكرر ..


    أستـــاذي / @ملف المستقبل
    راقت لي هذه الكلمات ف جاريتها بحروفي
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  7. #577
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    كم أتعبتك أيها القلم..
    ألأنك بلا روح تكتب..
    ما قد أثقل صدري و أستوطن
    وفِـــيٌ أيها القلم
    لا تتغير أنت و لا تخون
    كم أخفيت جروحي دهراً
    لم تشكي من تعبٍ يوما..
    أبكيت لأجلي... يا ويلي
    أحتاج لدمعك يا هذا
    ما عدت أطيق الكتمان.. لا أقدر
    ف لمن ألجأ بعدك يا حافظ أسراري الكبرى
    كفكف دمعك و لنبدأ
    نخط حروفاً لا ترحل..
    تبقى ذكرى... ذكرى ل جرح لن يتكرر ..


    أستـــاذي / @ملف المستقبل
    راقت لي هذه الكلمات ف جاريتها بحروفي
    يبقى القلم
    وحبره
    وما تخطه أيادينا به
    ومشاعرنا
    بفرحها
    وحزنها
    تبقى مجرد ذكريات فالنهايه.
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  8. #578
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي



    الذوق"
    هو ليس أن تُحبّ شيئاً ( جميلاً ) فقط ،،
    بل أن ( لا تستقبح ) ما يُحبه الناس ،
    حتى لو لم تكن تُحبه :/

    آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 30/10/2014 الساعة 12:27 AM السبب: نقآء ~
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  9. #579
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي


    نآآدرة هي روحـ ــي بكل تفآآصيلهآآ وأنآقتهآآ وطهرهآ ..
    فهنيئاً لمن هم حولي بي ..

     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  10. #580
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    كيف لكم أن تبحثوا عن السعادة
    أو تذكرونها على ألسنتكم
    و أنتم تزرعون تلك النبة الخبيثة " الحزن " التى لا تحتاج الى زراعة
    لكي تحتل مساحات بساتينكم و تقتل أي شى آخر غيرها ...
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  11. #581
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,252

    افتراضي

     التوقيع 


    وإني وإياه كعين و أختها،
    وإني وإياه ككف ومعصم🌸

    -

  12. #582
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    كيف لكم أن تبحثوا عن السعادة
    أو تذكرونها على ألسنتكم
    و أنتم تزرعون تلك النبة الخبيثة " الحزن " التى لا تحتاج الى زراعة
    لكي تحتل مساحات بساتينكم و تقتل أي شى آخر غيرها ...
    السعادة موجودة، والحزن موجود
    وكلاهم في قلب الانسان


    لكل انسان خبايا تشكلها الظروف و المتغيرات التي تطرأ على حياتة، ومن خلال بعض المساحات يحاول ان ينفس قليلاً عما اختزله قلبة، وامتزج بفكره طوال سنوات طوال..

    ..
    للقلم اسرار عجيبة، يستطيع من خلاله الانسان ان يعبر عن مشاعره واحاسيسة بالشكل الذي يريده، ولكن ليس بالضروره ان يكون حزينا وان حملت صياغته نبرات حزيتة..

    ..

    اليوم كنت اتذكر احداث الإعصار الماضي واسترجع الاحداث المؤلمة التي عشتها في تلك الحادثة، ولو انني كتبت ما كنت استذكره، سيكون حزينا و موجعا....
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  13. #583
    تاريخ الانضمام
    21/01/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,278
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    هناك اشخاص تغيروا كثيرا..
     التوقيع 


  14. #584
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي




    الركض وراء الذكريات
    والتعلّق بحبالها ،
    مُرهق جداً //
    قد يجعلك في عداد الأموات ،
    وأنت على قيد الحياة ...!!

    آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 29/10/2014 الساعة 11:24 PM السبب: التعلّق موت بشكل آخر !!
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  15. #585
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    كيف لكم أن تبحثوا عن السعادة
    أو تذكرونها على ألسنتكم
    و أنتم تزرعون تلك النبة الخبيثة " الحزن " التى لا تحتاج الى زراعة
    لكي تحتل مساحات بساتينكم و تقتل أي شى آخر غيرها ...


    عندما تنتقلُون لمنازل جديدة

    ارموا فُتات الخُبز في الدربِ المُوصلةِ إليها ليستدلَّ عليكم الفرح

    أما الحزن فلا تقلقوا بشأنه

    إنه كالمتسول يملك خارطة للمدينة
    @حبر مسموم
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  16. #586
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    العلاقات بين الناس وضحها لنا اسلامنا العظيم .. وسنة نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .. لنهتم بها فهى موجودة فينا بالفطرة لكوننا مسلمين حتى وان كنا || مٌقصرين || .. او كنا || مخطئين || .. الا ان || الدين المُعاملة || والكلمة || الطيبة صدقة ||

     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  17. #587
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    صباح الخير و زخات المطر الرائعة.، صباح هادئ وجميل، صباح المدارس والطلاب المتناثرين هنا وهناك، يتراقصون مع غزارة الامطار و جريان المياه.

    لوحه رائعة
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  18. #588
    تاريخ الانضمام
    10/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,128

    افتراضي

    كم اعشق المطر

    تتجدد نفسيتي ويزيد نشاطي

    رائحته الممزوجة بالتراب تشعرني بالسعادة

    فالحمدلله رب العالمين
     التوقيع 
    ^^~~**سلام على الدنيا إذا لم يكن بها......صديق صدوق صادق الوعد منصفا**~~^^

  19. #589

    افتراضي

    ما في أحد لغاية اليوم اكتشف مفتاح لفتح قلوب البشر ،
    بس إذا كان أنا يهمني شخص أكيد احتاج اتعب واسعى أن أفهم كل حاجه يفكر فيها ...


    صباح الحب ..




    عطلة الأسبووووووع

    الحمد لله ..

  20. #590
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    سنت السماء وانبتت اركانها
    غيث اراقته السحائب في العلا
    وتطاير اللؤلؤ الزهري من اعماقها
    الوابل الصنديد الغمام اتى
    يبهج النفس ويشفي اليبسا
    الشكر لله جل وعلا
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  21. #591
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    مجرد أجواء غيرت نفسياتنا للأفضل
    كيف هي أجواء و نسمات الجنـــــــــة.... !!!
    ( اللهم إجعلنا ممن يفوز فيها يـا رب العالميــن )

    || صبـــاحكـم جميـــل كـ جمـــال أرواحـــكم ||
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  22. #592
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راشد الشماخي مشاهدة المشاركات
    السعادة موجودة، والحزن موجود
    وكلاهم في قلب الانسان


    لكل انسان خبايا تشكلها الظروف و المتغيرات التي تطرأ على حياتة، ومن خلال بعض المساحات يحاول ان ينفس قليلاً عما اختزله قلبة، وامتزج بفكره طوال سنوات طوال..

    ..
    للقلم اسرار عجيبة، يستطيع من خلاله الانسان ان يعبر عن مشاعره واحاسيسة بالشكل الذي يريده، ولكن ليس بالضروره ان يكون حزينا وان حملت صياغته نبرات حزيتة..

    ..

    اليوم كنت اتذكر احداث الإعصار الماضي واسترجع الاحداث المؤلمة التي عشتها في تلك الحادثة، ولو انني كتبت ما كنت استذكره، سيكون حزينا و موجعا....
    لكن لو تتجاهل ما تتذكره من أحداث حزينة و تمضى قدما
    لن تجعل للحزن في حاضرك مكان
    و لن تعيش الالم الذى مضى مره أخرى

    و هنا الفرق من يمضى و يترك خلفه الحزن مع اليوم الذى غربت شمسة
    وبين من يمضى مع الحزن و يعيش معه في كل يوم و أن كان ماضى ..
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  23. #593
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    عندما تنتقلُون لمنازل جديدة

    ارموا فُتات الخُبز في الدربِ المُوصلةِ إليها ليستدلَّ عليكم الفرح

    أما الحزن فلا تقلقوا بشأنه

    إنه كالمتسول يملك خارطة للمدينة
    @حبر مسموم

    الحزن و الفرح
    نقيضان مترادفان
    أن كان أحدهما يستطيع الوصول وحده فالأخر يكون معه

    كل القمر
    ندرك أنه مهما كان مكتمل و ينير السماء بجماله
    بأنه يوجد له جانب آخر مظلم
    لكن نتجاهل الجانب المظلم و نتمتع بالجانب المضي

    كـذلك الامر بالنسبة للمشاعر
    يجب أن نتعلم فيها فن تجاهل الحزن و أن كان واقع محتوم

    @ابو زنجبيل
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  24. #594
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,882
    مشاركات المدونة
    19

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    لكن لو تتجاهل ما تتذكره من أحداث حزينة و تمضى قدما
    لن تجعل للحزن في حاضرك مكان
    و لن تعيش الالم الذى مضى مره أخرى

    و هنا الفرق من يمضى و يترك خلفه الحزن مع اليوم الذى غربت شمسة
    وبين من يمضى مع الحزن و يعيش معه في كل يوم و أن كان ماضى ..
    ليس لحاضر الحزن في حياتي تأثير مباشر، و إنما هو تلخيص تستهوية النفس أحياناً..

    ربما ابتعد قليلا عن الواقع، وهذا حق من حقوق الماضي علي، لانه مشوار بدأته وباسبابه استمر الآن، فقط للإسترجاع متعة خاصة تجعلني اشعر بحلاوة الحاضر...
     التوقيع 
    بقيتُ وحدي ..
    كي اتمرد على نفسي ..اعانقها حيناً ..
    واكتم على انفاسها حيناً اخرى ..
    اعشقها مرة .. واكرهها ألف مرة ..
    بقيتُ وحدي ..
    لـ انني رغبتُ بـ الوحدة ..ان ابقى مع "انا" ..
    واتأمل روحاً عني بعيدة ..ليس غريباً ان اتأمله ..
    الاغرب .. انني لمْ ارهْ ولا مرة !! ..


    صمود - 22/10/2016 10:46 AM

  25. #595
    تاريخ الانضمام
    30/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,124

    افتراضي

    على الأقل سألوا ..؟
    هين ذا المخلوق غايب ..!
    ...
    ...
    غبت عنكم كم أسبوع ، ولحد طراني ...
    بس خلاص زعلت ...
    عاد تعالوا راضوني إذا قدرتوا ، أحيدني عنيد و راسي يابس ...
     التوقيع 

  26. #596
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأسد الأخضر مشاهدة المشاركات
    على الأقل سألوا ..؟
    هين ذا المخلوق غايب ..!
    ...
    ...
    غبت عنكم كم أسبوع ، ولحد طراني ...
    بس خلاص زعلت ...
    عاد تعالوا راضوني إذا قدرتوا ، أحيدني عنيد و راسي يابس ...
    هههههه
    صبــــاح الخيـــــر
    من طول الغيبات جاب الغنايم...

    أنشغلوا بالإجازة و الأعصار...
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  27. #597
    تاريخ الانضمام
    05/09/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,952
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأسد الأخضر مشاهدة المشاركات
    على الأقل سألوا ..؟
    هين ذا المخلوق غايب ..!
    ...
    ...
    غبت عنكم كم أسبوع ، ولحد طراني ...
    بس خلاص زعلت ...
    عاد تعالوا راضوني إذا قدرتوا ، أحيدني عنيد و راسي يابس ...

    غابوا بجسدهم وتركوا لنا أثر ،
    ابتسامة ، ضحكة ، نقاء ، وجلسة ،
    تركوا لنا كُلّ شيء ....

    هُناك الكثير من الأخوة والأخوات
    غائبين / حاضرين ولكن مع الأسف الشديد لا نعرف كيف لنا أن نتواصل معهم
    كيف نطمئن عن أخبارهم ،،
    استودعناهم خير حافظ / وعسى أن يكون في غيابهم خير ،،

    صباحكم رياح مُمطرة ، تُنعشنا ’ فتُحي ملامح السعادة
    في قلوبنا ...

    صباحكم زخة مطر **

    أهلا بالجميع
     التوقيع 
    أنا بنت الفكرة التي تطرق رأسك كثيرا دون أن تجد جملة صغيرة تليق بها*

  28. #598

    افتراضي

    (اليوم حاس نفسي ملخبط وما أدري من أيش .. !!)

    كذبه .. أستخدمها لأخفي بوحي بسبب الخوف أو الخجل ، أو لـ ....

  29. #599
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقنّع مشاهدة المشاركات
    (اليوم حاس نفسي ملخبط وما أدري من أيش .. !!)

    كذبه .. أستخدمها لأخفي بوحي بسبب الخوف أو الخجل ، أو لـ ....
    تعال ريقني على حسابك @المقنّع
    وإن شاء الله بتخوز عنك اللخبطة
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  30. #600
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,474

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأسد الأخضر مشاهدة المشاركات
    على الأقل سألوا ..؟
    هين ذا المخلوق غايب ..!
    ...
    ...
    غبت عنكم كم أسبوع ، ولحد طراني ...
    بس خلاص زعلت ...
    عاد تعالوا راضوني إذا قدرتوا ، أحيدني عنيد و راسي يابس ...
    صباحكم ابتسامة

    بالفعل كنت من اول الناس الي ترد على المواضيع
     التوقيع 
    ان تكبر بالعمر هو شيء اجباري اما ان تكبر بالعقل فهو شيء اختياري

الصفحة 20 من 21 الأولىالأولى ... 1015161718192021 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •