- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 571 إلى 600 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
29/10/2014 01:46 PM #571
الامل صديق رائع ..ربما يغيب لكن لا يخون أبداً !!!
-
مادة إعلانية
-
29/10/2014 04:56 PM #572
اسمك نقشته بين الاضلاع تذكار...
وقلبي نزعته لجل مايزعج حروفك
وأناخفوقي في بحـور آلغلا غرق
الأمواج نبضـھ وإشتياقـھ مـوآنـي
-
29/10/2014 05:03 PM #573
اذا أحزنتك الحياة فألمس قلبك و ابتسم ..و تذكر أنك تملك بداخلك كنز لا يقدر بمال هو الحب و الطيبة و الحنان يجعل من ابتعد عنك و فقدك يتمنى العودة إليك.. و من لا يعرفك يحلُم بأن يجد إنسانا مثلك
-
29/10/2014 05:22 PM #574
في ليله من ليالي الحزينه ، وفي ركن من اركان غرفتي المظلمه ، مسكت قلمي لاخط همومي واحزاني ، فاذا بقلمي يسقط مني ويهرب عني ، فسعيت له ، لأسترده ، فاذا به يهرب عني وعن اصابع يدي الراجفه . فتعجبت ، وسألته ، الا يا قلمي المسكين ، اتهرب مني ، ام من قدري الحزين.. فاجابني بصوت يعلوه الحزن والاسي ، سيدي ، تعبت ، من كتابة معاناتك ، ومعانقة هموم الاخرين ، ابتسمت ، وقلت له :: يا قلمي الحزين ، انترك جراحنا ، واحزاننا ، دون البوح بها ، قال : اذهب وبوح بما في اعماق قلبك لانسان اعز لك من الروح ، بدلا من تعذيب نفسك ، وتعذيب من ليس له ، قلب ، ولا روح ، سألته ، واذا كانت هذه الجراح بسبب انسان هو اعز من الروح ، فلمن
ابوح..؟ فتجهم قلمي حيرة ، واسقط بوجهه علي ورقتي البيضاء ، فأخذته ، وتملكته ، وهو صامتا ، فاعتقدت انه قد رضخ لي ، وسيساعدني في كتابة خاطرتي ، فاذ بالحبر يخرج من قلمي متدفقا ، فتعجبت ..! ونظرت اليه قائلاً :: ماذا تعني ...؟ قال::: سيدي الأنني بلا قلب ولا روح ، اتريدني ان اخط احزان قلبك ولا ابكي فؤادك المجروح
-
29/10/2014 05:32 PM #575
-
كم أتعبتك أيها القلم..
ألأنك بلا روح تكتب..
ما قد أثقل صدري و أستوطن
وفِـــيٌ أيها القلم
لا تتغير أنت و لا تخون
كم أخفيت جروحي دهراً
لم تشكي من تعبٍ يوما..
أبكيت لأجلي... يا ويلي
أحتاج لدمعك يا هذا
ما عدت أطيق الكتمان.. لا أقدر
ف لمن ألجأ بعدك يا حافظ أسراري الكبرى
كفكف دمعك و لنبدأ
نخط حروفاً لا ترحل..
تبقى ذكرى... ذكرى ل جرح لن يتكرر ..
أستـــاذي / @ملف المستقبل
راقت لي هذه الكلمات ف جاريتها بحروفي
-
29/10/2014 07:45 PM #577
-

الذوق"
هو ليس أن تُحبّ شيئاً ( جميلاً ) فقط ،،
بل أن ( لا تستقبح ) ما يُحبه الناس ،
حتى لو لم تكن تُحبه :/
آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 30/10/2014 الساعة 12:27 AM السبب: نقآء ~
-
-
29/10/2014 08:52 PM #580
كيف لكم أن تبحثوا عن السعادة
أو تذكرونها على ألسنتكم
و أنتم تزرعون تلك النبة الخبيثة " الحزن " التى لا تحتاج الى زراعة
لكي تحتل مساحات بساتينكم و تقتل أي شى آخر غيرها ...
-
29/10/2014 10:59 PM #581
-
السعادة موجودة، والحزن موجود
وكلاهم في قلب الانسان
لكل انسان خبايا تشكلها الظروف و المتغيرات التي تطرأ على حياتة، ومن خلال بعض المساحات يحاول ان ينفس قليلاً عما اختزله قلبة، وامتزج بفكره طوال سنوات طوال..
..
للقلم اسرار عجيبة، يستطيع من خلاله الانسان ان يعبر عن مشاعره واحاسيسة بالشكل الذي يريده، ولكن ليس بالضروره ان يكون حزينا وان حملت صياغته نبرات حزيتة..
..
اليوم كنت اتذكر احداث الإعصار الماضي واسترجع الاحداث المؤلمة التي عشتها في تلك الحادثة، ولو انني كتبت ما كنت استذكره، سيكون حزينا و موجعا....
-
هناك اشخاص تغيروا كثيرا..
-

الركض وراء الذكريات
والتعلّق بحبالها ،
مُرهق جداً //
قد يجعلك في عداد الأموات ،
وأنت على قيد الحياة ...!!
آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 29/10/2014 الساعة 11:24 PM السبب: التعلّق موت بشكل آخر !!
-
عندما تنتقلُون لمنازل جديدة
ارموا فُتات الخُبز في الدربِ المُوصلةِ إليها ليستدلَّ عليكم الفرح
أما الحزن فلا تقلقوا بشأنه
إنه كالمتسول يملك خارطة للمدينة
@حبر مسموم
-
العلاقات بين الناس وضحها لنا اسلامنا العظيم .. وسنة نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .. لنهتم بها فهى موجودة فينا بالفطرة لكوننا مسلمين حتى وان كنا || مٌقصرين || .. او كنا || مخطئين || .. الا ان || الدين المُعاملة || والكلمة || الطيبة صدقة ||
-
صباح الخير و زخات المطر الرائعة.، صباح هادئ وجميل، صباح المدارس والطلاب المتناثرين هنا وهناك، يتراقصون مع غزارة الامطار و جريان المياه.
لوحه رائعة
-
30/10/2014 07:30 AM #588
كم اعشق المطر

تتجدد نفسيتي ويزيد نشاطي
رائحته الممزوجة بالتراب تشعرني بالسعادة
فالحمدلله رب العالمين
-
30/10/2014 08:07 AM #589
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- المشاركات
- 3,580
ما في أحد لغاية اليوم اكتشف مفتاح لفتح قلوب البشر ،
بس إذا كان أنا يهمني شخص أكيد احتاج اتعب واسعى أن أفهم كل حاجه يفكر فيها ...
صباح الحب ..
عطلة الأسبووووووع
الحمد لله ..
-
سنت السماء وانبتت اركانها
غيث اراقته السحائب في العلا
وتطاير اللؤلؤ الزهري من اعماقها
الوابل الصنديد الغمام اتى
يبهج النفس ويشفي اليبسا
الشكر لله جل وعلا
-
مجرد أجواء غيرت نفسياتنا للأفضل
كيف هي أجواء و نسمات الجنـــــــــة.... !!!
( اللهم إجعلنا ممن يفوز فيها يـا رب العالميــن )
|| صبـــاحكـم جميـــل كـ جمـــال أرواحـــكم ||
-
30/10/2014 08:40 AM #592
-
30/10/2014 08:48 AM #593
الحزن و الفرح
نقيضان مترادفان
أن كان أحدهما يستطيع الوصول وحده فالأخر يكون معه
كل القمر
ندرك أنه مهما كان مكتمل و ينير السماء بجماله
بأنه يوجد له جانب آخر مظلم
لكن نتجاهل الجانب المظلم و نتمتع بالجانب المضي
كـذلك الامر بالنسبة للمشاعر
يجب أن نتعلم فيها فن تجاهل الحزن و أن كان واقع محتوم
@ابو زنجبيل
-
-
30/10/2014 09:01 AM #595
على الأقل سألوا ..؟
هين ذا المخلوق غايب ..!
...
...
غبت عنكم كم أسبوع ، ولحد طراني
...
بس خلاص زعلت
...
عاد تعالوا راضوني إذا قدرتوا ، أحيدني عنيد و راسي يابس
...
-
-
غابوا بجسدهم وتركوا لنا أثر ،
ابتسامة ، ضحكة ، نقاء ، وجلسة ،
تركوا لنا كُلّ شيء ....
هُناك الكثير من الأخوة والأخوات
غائبين / حاضرين ولكن مع الأسف الشديد لا نعرف كيف لنا أن نتواصل معهم
كيف نطمئن عن أخبارهم ،،
استودعناهم خير حافظ / وعسى أن يكون في غيابهم خير ،،
صباحكم رياح مُمطرة ، تُنعشنا ’ فتُحي ملامح السعادة
في قلوبنا ...
صباحكم زخة مطر **
أهلا بالجميع
-
30/10/2014 09:22 AM #598
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- المشاركات
- 3,580
(اليوم حاس نفسي ملخبط وما أدري من أيش .. !!)
كذبه .. أستخدمها لأخفي بوحي بسبب الخوف أو الخجل ، أو لـ ....
-
30/10/2014 09:34 AM #599
-
30/10/2014 09:37 AM #600
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

















