ترويـــــــــــــــــــــ ما بين نصح وتوبيخ ـــــــــــــــــــــــــ ــــح - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 34 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 1001
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    23/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    924

    افتراضي

    سحووووووووووو هينك

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اكتفي بالاستفادة
    .

    آخر تحرير بواسطة يوسف البوصافي : 01/01/2016 الساعة 08:03 PM

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    23/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    924

    افتراضي

    اهلين مطوع ترويح مو فيك اضايق الاعضاء هيش فيك نته

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف البوصافي مشاهدة المشاركات
    حجز...
    راح عليك الحجز الملكي
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  5. #35
    تاريخ الانضمام
    23/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    924

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    أنا أرشحك تكوني في منصب أخصائية إجتماعية ترويحية

    الترويح مكان في مزح وعيارة كثيرة لذلك رُبما يكون سوء فهم في بعض الردود لا أكثر في نظري مع يقيني " منطقيا " من وجود إتهامات للشخوص إستنادا على المواضيع

    لكن في نهايه المطاف الأمر متروك في الفضاء
    اهلين الشيخ
    كلامك 200/200 الامور عويشقق شنجوب البراري انا فراري خوز عن الدرب خوز

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    انا اعرف اخي انه النرويح مكان مزح وعياره بس البعض فاهم خطا.. فيه اخي بعيني شفت هذي الاتهامات .
    البعض ينظر للهذا التخميس بنظرته الضيقه التي ربما لا تنم الا
    على صفه فيه . @الرجوع من الماضي
    لهذه الاسباب الاخوه المشرفين موجودين في خدمه الاعضاء وان شاء الله لا يألوا جهدا في ابداء النصيحه والارشاد .

    @صمود صح كذاك يكتبوها يألوا
     التوقيع 

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: مسلخير ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    لهذه الاسباب الاخوه المشرفين موجودين في خدمه الاعضاء وان شاء الله لا يألوا جهدا في ابداء النصيحه والارشاد .

    @صمود صح كذاك يكتبوها يألوا


    :: ممتاز ::
    @الرجوع من الماضي .. ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    02/11/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,408

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    مرحبا Elec
    بالفعل فكاهي..وزينين المشرفين..والمفقود@أهلا هلا بك
    ارجع لديارك مطلوب..وماخذينا فكرة الا الطيب منها...
    اما بخصوص العنصريه ما اتفق معج ياالغلا واظنها اسقاط تلقائي لمشاعرج تجاه شئ معين مع الوقت بيتبين لج اكثر وبتشعري انه كان غير كذا ..وبيصير انطباعج مختلف
    هذا رايك وانا احترم راي وبقوه شديده في ناس تجيك وتنصحك بشي اخرطي وما تنصح نفسها
    رهايف لج

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: مسلخير ::


    :: موضوع قيّم .. وهادف .. و5 نجوم .. .. وحتى مسمار يحتاجله عشان يثبت اول الصفحة ::

    :: الترويح .. زاوية جميلة .. منفردة .. ألجأ اليها مباشرة عند دخولي لـ السبلة .. لانها تُضِفي حيوية لا شعورية في نفسي ::

    :: الانتقاءات اللفظية .. ضرورية .. فـ كل رد له قيمته لـ الاخرين .. .. هناك من يستهين بـ الكلمات .. فيرمي بها دون تفكير .. وبـ امانة تكون كلمات قوية .. وتحتاج الى وقفة "ادبية" ..منّا من يترفع ويطنش الرد .. ومنا من يتمادى ويواصل الطرفين المشوار .. ومنا من يستهجن الكلمات فيعلّق على الكلمة إما بـ حكمة او بـ مُشادة .. ::

    :: اتعامل مع الجميع هنا .. وكأنهم اخوتي .. ما يرضيني في اخوتي يرضيني فيكم .. والتعامل الطيب اجده شيء يتعامل به الاغلبية ولله الحمد هنا ::

    :: نحتاج فقط لـ جدّية في امر الالفاظ المتوارية من قبل بعض الاعضاء .. .. والامور طيووووبة حبوبة معانا كلنا ان شاء الله ::

    @رهايف .. برافو عليكِ .. ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: ممتاز ::
    @الرجوع من الماضي .. ::

    كنت حاس اني شاطر
     التوقيع 

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    23/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,235
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    مرور سريع
    موضوع جميل
    بارك الله فيك
     التوقيع 
    إبتسامتُك لغريبْ؛ لا تُنسى ..

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجوع من الماضي مشاهدة المشاركات
    كنت حاس اني شاطر


    :: تراها صابت ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    01/08/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,543
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    @رهايف
    خربط مربط مايريدووووووووووو

    بو يشرب ديو ويتمصخر
     التوقيع 
    || ✍ أخذت من ذوق العسل هرج معسـول وأخذت من وقت الغروب (الـــهداوة) وأخذت من نجم المسا (سر) مجهول ومن الطبايع فيّ وفيك شيمــة بداوة ✍ البداوة بعروقي


  15. #45
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: مسلخير ::


    :: موضوع قيّم .. وهادف .. و5 نجوم .. .. وحتى مسمار يحتاجله عشان يثبت اول الصفحة ::

    :: الترويح .. زاوية جميلة .. منفردة .. ألجأ اليها مباشرة عند دخولي لـ السبلة .. لانها تُضِفي حيوية لا شعورية في نفسي ::

    :: الانتقاءات اللفظية .. ضرورية .. فـ كل رد له قيمته لـ الاخرين .. .. هناك من يستهين بـ الكلمات .. فيرمي بها دون تفكير .. وبـ امانة تكون كلمات قوية .. وتحتاج الى وقفة "ادبية" ..منّا من يترفع ويطنش الرد .. ومنا من يتمادى ويواصل الطرفين المشوار .. ومنا من يستهجن الكلمات فيعلّق على الكلمة إما بـ حكمة او بـ مُشادة .. ::

    :: اتعامل مع الجميع هنا .. وكأنهم اخوتي .. ما يرضيني في اخوتي يرضيني فيكم .. والتعامل الطيب اجده شيء يتعامل به الاغلبية ولله الحمد هنا ::

    :: نحتاج فقط لـ جدّية في امر الالفاظ المتوارية من قبل بعض الاعضاء .. .. والامور طيووووبة حبوبة معانا كلنا ان شاء الله ::

    @رهايف .. برافو عليكِ .. ::
    صمود ..أختي في الله
    مصطلحات ومفاهيم قيمة متضمنه في ردج الجميل هنا..
    "الانتقاءات اللفظية"
    ما اجمله من انتقاء لهذا التعميم "ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" وقفه فعلا للتريث وانتقاء الالفاظ التي تحسن منطق صاحبها فترتاح له الانفس لا ان تنفر منه...
    "وقفة أدبية"
    وهنا مثل ما اشرتي تختلف ردات الفعل من المحيطين تجاه تلك الالفاظ ..وحقيقه الوقفه الادبية تستوجب تعديل هذا السلوك وخير مثال وابسط فعل هو ان انتقي الفاظي التي تستوجب احترام الاخرين لي سواء في غضبي او حلمي فهي تبدء باحترامي لذاتي وتواجدي في المكان ..عندها القدوة الحسنة هي من ستدق انذار محاسبة الغير لانفسهم وتصحيحها مع مرور الايام...
    "الجدية في الالفاظ المتوارية"
    نعم بحاجه ماسة لذلك هنا ..نسأل الله أن نحسن انتقاء الفاظنا عند التخاطب مع أيا كان

    شكرا لهذا الثراء اللفظي في ردودج. . @صمود
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  16. #46
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    الوقار الترويحي

    والوقار التخميسي



    لم تكن الترويح ساحة للعبث
    .
    .

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة توليب96 مشاهدة المشاركات
    مرور سريع
    موضوع جميل
    بارك الله فيك
    شكرا توليب
    بارك الله فيك
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  18. #48
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    صمود ..أختي في الله
    مصطلحات ومفاهيم قيمة متضمنه في ردج الجميل هنا..
    "الانتقاءات اللفظية"
    ما اجمله من انتقاء لهذا التعميم "ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" وقفه فعلا للتريث وانتقاء الالفاظ التي تحسن منطق صاحبها فترتاح له الانفس لا ان تنفر منه...
    "وقفة أدبية"
    وهنا مثل ما اشرتي تختلف ردات الفعل من المحيطين تجاه تلك الالفاظ ..وحقيقه الوقفه الادبية تستوجب تعديل هذا السلوك وخير مثال وابسط فعل هو ان انتقي الفاظي التي تستوجب احترام الاخرين لي سواء في غضبي او حلمي فهي تبدء باحترامي لذاتي وتواجدي في المكان ..عندها القدوة الحسنة هي من ستدق انذار محاسبة الغير لانفسهم وتصحيحها مع مرور الايام...
    "الجدية في الالفاظ المتوارية"
    نعم بحاجه ماسة لذلك هنا ..نسأل الله أن نحسن انتقاء الفاظنا عند التخاطب مع أيا كان

    شكرا لهذا الثراء اللفظي في ردودج. . @صمود


    انت لازم تحطي ردك قبلي؟!

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف البوصافي مشاهدة المشاركات
    اكتفي بالاستفادة
    .
    حسنا
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  20. #50
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    حسنا


    كلمتك؟!

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اوين "ردودج" !



    الصواب "ردودك"

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    صمود ..أختي في الله
    مصطلحات ومفاهيم قيمة متضمنه في ردج الجميل هنا..
    "الانتقاءات اللفظية"
    ما اجمله من انتقاء لهذا التعميم "ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" وقفه فعلا للتريث وانتقاء الالفاظ التي تحسن منطق صاحبها فترتاح له الانفس لا ان تنفر منه...
    "وقفة أدبية"
    وهنا مثل ما اشرتي تختلف ردات الفعل من المحيطين تجاه تلك الالفاظ ..وحقيقه الوقفه الادبية تستوجب تعديل هذا السلوك وخير مثال وابسط فعل هو ان انتقي الفاظي التي تستوجب احترام الاخرين لي سواء في غضبي او حلمي فهي تبدء باحترامي لذاتي وتواجدي في المكان ..عندها القدوة الحسنة هي من ستدق انذار محاسبة الغير لانفسهم وتصحيحها مع مرور الايام...
    "الجدية في الالفاظ المتوارية"
    نعم بحاجه ماسة لذلك هنا ..نسأل الله أن نحسن انتقاء الفاظنا عند التخاطب مع أيا كان

    شكرا لهذا الثراء اللفظي في ردودج. . @صمود


    :: حياتي رهايف .. ::

    :: احرجتيني .. نعم .. .. موضوعك ثري جداً .. اتمنى ان تكون الصفحات الاولى غنية .. بعيدة عن الفقر ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف البوصافي مشاهدة المشاركات
    اوين "ردودج" !



    الصواب "ردودك"
    ياخي موضوعي انا حرة
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  24. #54
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    صمود ..أختي في الله
    مصطلحات ومفاهيم قيمة متضمنه في ردج الجميل هنا..
    "الانتقاءات اللفظية"
    ما اجمله من انتقاء لهذا التعميم "ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" وقفه فعلا للتريث وانتقاء الالفاظ التي تحسن منطق صاحبها فترتاح له الانفس لا ان تنفر منه...
    "وقفة أدبية"
    وهنا مثل ما اشرتي تختلف ردات الفعل من المحيطين تجاه تلك الالفاظ ..وحقيقه الوقفه الادبية تستوجب تعديل هذا السلوك وخير مثال وابسط فعل هو ان انتقي الفاظي التي تستوجب احترام الاخرين لي سواء في غضبي او حلمي فهي تبدء باحترامي لذاتي وتواجدي في المكان ..عندها القدوة الحسنة هي من ستدق انذار محاسبة الغير لانفسهم وتصحيحها مع مرور الايام...
    "الجدية في الالفاظ المتوارية"
    نعم بحاجه ماسة لذلك هنا ..نسأل الله أن نحسن انتقاء الفاظنا عند التخاطب مع أيا كان

    شكرا لهذا الثراء اللفظي في ردودج. . @صمود


    ما دائما القدوة الحسنة

    نعم في حالات وربما الاغلب والعام

    احيانا لازم عراك غير مقصود..يمكن ويمكن خطأ

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    ياخي موضوعي انا حرة


    من قال موضوعك؟

    هذا موضوعي

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: حياتي رهايف .. ::

    :: احرجتيني .. نعم .. .. موضوعك ثري جداً .. اتمنى ان تكون الصفحات الاولى غنية .. بعيدة عن الفقر ::



    تمام صمود


    لك ذلك


    لكن ترانا بين الجد والمزح

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    موفقين للنقاش

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف البوصافي مشاهدة المشاركات
    الوقار الترويحي

    والوقار التخميسي
    لم تكن الترويح ساحة للعبث
    .
    .


    :: الترويح زمان كانت غير ::

    :: انشط .. ارقى .. افضل .. ::

    :: حاليا نشاطها محدود .. رقيها موجود .. افضليتها موزونة ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف البوصافي مشاهدة المشاركات
    من قال موضوعك؟

    هذا موضوعي
    بو تطلب دخول عاجل للمحامي @الرجوع من الماضي
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  30. #60
    تاريخ الانضمام
    16/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    46,596
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    بو تطلب دخول عاجل للمحامي @الرجوع من الماضي
    صبري يالس اعالج ريولي تو ما اروم أشوت
    @رهايف
     التوقيع 

الصفحة 2 من 34 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •