،،**نبارك ﻷخينا هيريا لترقيته فالعمل وحصوله منصبين،،** - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 129
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    27/09/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,446
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    بعده @هيريا عباد حركات يتغلى ...
    ما يجي يشكر الاعضاء ع التهاني ...


    ما اقول غير ..الله يعين من تشرف عليهم ....
    مشغول بالاجتماعااات لاه
    راعوه شوي هههه..
     التوقيع 

    أنا هنا

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة انثى المشاعر مشاهدة المشاركات

    بسم الله الرحمن الرحيم





    نبارك لاخينا المهندس المصرقع التتون هيري على ترقيته لمنصبين
    احدهما ادارة موظفي العمل بالكامل.
    والثانية ادارة مهندسين تحت اشرافه



    نتمنى له مزيدا من العطاء والتقدم في مسيرة
    اعماله
    @انثى المشاعر

    وعليكم السلااام انثى من هين طلعتي انتي ومن قال ذا الكلاااام

    الموهم شكراً لك بس يمكن ما صدج هالخبر

    أنا من زمان شاك أن في موظفه معي هنا تشاركني بالسبلة

    تعالي مكتبي جايبلكم بقلاوةبسرعه

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيريا عباد مشاهدة المشاركات
    وااااشيبي

    اجتماع تاايم برجعلكم
    وااااااااشببك
    وبدت الإجتماعات ..

    موفق ..

    ..
     التوقيع 
    || ياربَ طيبَ الأثر وحُسن الخَتام || ..

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضياء خالد مشاهدة المشاركات
    الف مبروك يا هيريا .. بس كيف عرفتي..
    صح نوبه انا استحق المباركه .. ترقينا
    بروحي متدهدر تو بروح أدورها

    مبروكة ضياء عيل متى تعشينا عشان يتبارك راتبك

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    الف مبرووووووك يا باش مهندس

    والى الاعلى ان شاءالله..
    متى العزيمه؟


    عقبال ما نسمع بخبر زواجك بالنجديه..
    قريب شهر 8 بروح العمره عصفورين بحجر
    نزور الشماج

    الله يبارك فيكم ،، مو مستوي تو
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    يآخي هالاسلوب مش غريب عليي ..
    كأني اعرف صآحبه المعرف من تكون ..
    ضيآء خآلد اسرار المهنه ما لآزم تعرفي كيف عرفت



    ع العموم مبآرك لهيريآ ومنهآ للأمآم
    بالتوفيق له..
    بعدك تتونه ما تعرفي اسرار العمل

    خلصي دراستك وواجباتك قبل

    متى تهديني سلة عطور

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات


    هوء هوء ......
    من كذا قال اللغيان .....


    الف الف مبروك ....
    من زمان يسوي دعاية ....

    الله يعينك ... ويقويك ... ومن افضل لافضل ....

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    بعده @هيريا عباد حركات يتغلى ...
    ما يجي يشكر الاعضاء ع التهاني ...


    ما اقول غير ..الله يعين من تشرف عليهم ....
    @عيون الجرناس

    غصب مني دشيت وبعدني ما متغدي ولا متريق نعم اليوم....داقني جوع احرص الغداء..

    الحين مضطر اضبط جدولي لازم اتفرغلكم شوي هنا...

    أصلاً ما يحلى المقاشبة بدوني هنا لا تخافو وقت الحزاات موجود

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    10/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    560

    افتراضي

    [IMG][/IMG]




    اسأل الله أن يبارك في علمه ، وأن يزيده من فضله
    ، وأن يجعل ذلك حافزًا له على المضي قُدُمًا في خدمة العمل
    والرقيّ به
     التوقيع 
    (اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا ۖ فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَىٰ عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَىٰ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيريا عباد مشاهدة المشاركات

    بعدك تتونه ما تعرفي اسرار العمل

    خلصي دراستك وواجباتك قبل

    متى تهديني سلة عطور
    عب مكتوب في الموضوع إنكـ التتون

    مآ عندي فلوس مفلسه وحدهـ بخيله أنآ
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  8. #38
    تاريخ الانضمام
    20/10/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    965

    افتراضي

    ما شاء الله عليك يا بش مهندس
    عن الغلط ما يعجبني تقولوا عنه حلط تراه حلو بس ما عنده وقت يتسبح كان يهدف للترقية والحمد لله حصل توأم
    عسى دووم حياتك حلوه بس هالله هالله اذا مرت عليك معامله باسم ع م س البعبعي تطلب وظيفه تراه يعجبك ويصلحيكون منسق عندك
     التوقيع 
    د.بعبع



    الخيلُ والليلُ والبيداءُ تعرفني
    والسيفُ والرمحُ والقرطاسُ والقلمُ


  9. #39
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البعبع مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله عليك يا بش مهندس
    عن الغلط ما يعجبني تقولوا عنه حلط تراه حلو بس ما عنده وقت يتسبح كان يهدف للترقية والحمد لله حصل توأم
    عسى دووم حياتك حلوه بس هالله هالله اذا مرت عليك معامله باسم ع م س البعبعي تطلب وظيفه تراه يعجبك ويصلحيكون منسق عندك
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  10. #40
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيريا عباد مشاهدة المشاركات
    @عيون الجرناس

    غصب مني دشيت وبعدني ما متغدي ولا متريق نعم اليوم....داقني جوع احرص الغداء..

    الحين مضطر اضبط جدولي لازم اتفرغلكم شوي هنا...

    أصلاً ما يحلى المقاشبة بدوني هنا لا تخافو وقت الحزاات موجود
    اصدق رجال لا يفطر ...ولا يتغدأ ....
    غير تضربوا بالخمس ....


    المهم ..مطلوب منك ... اربعين رأس ثور ...لزوم الترقية
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  11. #41
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لؤلؤة بلدي مشاهدة المشاركات
    هع وٲخيرا يالحلط

    بالتوفيق

    نترجى عاد المشاكيك والبقلاوه..
    ما زين عوين البقلاوة فيها كنسترول زايد

    عاد كله ولا العروسه خلاص لك ذبيحتين أرانب سوي مشاكيك وجيبي قسمي

    عقبالك تكوني رئيسة القسم

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوافي مشاهدة المشاركات
    الف الف مبروك أخي العزيز اعانك الله ع التكليف والمهمه ليست سهله باش مهندس وفقك ربي
    عقبال منصب السبلة
    منصب السبلة جاااي قريب
    بس أحسني الحين مضغوط ما اقدر اتحمل تكليفه
    بشوف العرض وأقرر

    تسلم الغالي انت والدختور معزومين الماليزي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    واااااه
    لو انا نعم بقدم استقالتي ولا المصرقع يكون رئيسي
    وااااا غياااابهم

    امزح هيريا
    تستاهل كل خير ... منصبين وعقبال حرمتين
    الف مبروك :بو تنشحلك صفريه محشي فوق راسك: قصدي فراخ وخماسين
    علووووه اقصد اطبخلك ذبيحه انت تستاهل الذبح
    منها المال ومنك العيال

    بصدق ما تحبوني يعني

    بالعكس الكل يحبني هناك وفرحانين

    شي حرمتين احصل هالزمن ما اريد تتونه أهم شي عقلها غض مثل الفيفايه

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله
    بالتوفيق يارب ..


    ..
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    ما عليك منه تو يرتب حجوزات البقلاوة
    نعم جاهز
    بقلاوة وشقف ما يغلى عليكم والله
    بس حرصو ينزل الراتب

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    رووووح
    هيريا ابو الكرم ...هو صحيح مصرقع بس كريم وقدها
    شكراً الحنونه

    احيانا التصرقيعه تصيب وتخليك أبو الكرماء

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بنت الذئب مشاهدة المشاركات
    مبارك لك اخي
    اتمنى لك التوفيق
    تسلمي أستاذه
    عقبالك عن قريب ياااارب


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذكرات انسانه مشاهدة المشاركات
    بيكون بيطلع منه شي هالمره.. @روح الزهور
    أيه مذكرااات يطلع بس للنااااس الطيوبه
    الدفشين بو سناقيح ما نبغاهم
    نهديهم شوك حدك مثلهم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قيثارة المطر مشاهدة المشاركات
    سويلنا واسطة ممكن؟


    حجزلي وظيفة
    وترجاني لحد ماأخلص ..

    مو الترتيب؟
    بإنتظار ردّك مديري ..

    مبروك
    ..

    بدينا عاااد....صبري ما تو يوم أطلب وظائف بخبرك

    اهم شي تتحمليني عاااد

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    11/01/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    594

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيريا عباد مشاهدة المشاركات

    بدينا عاااد....صبري ما تو يوم أطلب وظائف بخبرك

    اهم شي تتحمليني عاااد
    عاااادي أفا عليك بخليك فوق رمشي
    أهم شي الوظيفة السنعه

    والله أتكلم صدق

    لكن بعدني مطوله .. لما أخلص يمكن أحصلك رئيس الوزارة او الشركة

    عسئ تكون متواجد لين أذاك اليوم
    بذكرك

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    21/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,742

    افتراضي

    مبروووك هيريا

    العزيمه متى

    عقبال نفرحبك معرس
     التوقيع 
    (( يا عازفة برمشك على وتر القلوب الحان))
    بفرشاتي والواني ...اجتذب الجمال والابداع.. لعالمي الصغير
    بلوت وجربت الزمان وأهله***وأدبني منهم مسيء ومحسن

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوهرة نزوى مشاهدة المشاركات
    [IMG][/IMG]




    اسأل الله أن يبارك في علمه ، وأن يزيده من فضله
    ، وأن يجعل ذلك حافزًا له على المضي قُدُمًا في خدمة العمل
    والرقيّ به
    شكرا جوهرة تعرفي قلبي الصغير لا يتحمل الخحويات ....

    دعواتك صادقه عسى ترفع بالقبول

    الله يوفقك ويحفظك

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
    وااااااااشببك
    وبدت الإجتماعات ..

    موفق ..

    ..
    ههههه مشي حالك
    لازم اعتمادات رسمية
    احسن كذا تحس،بنشعه يوم توقع
    عوين عوين
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    عب مكتوب في الموضوع إنكـ التتون

    مآ عندي فلوس مفلسه وحدهـ بخيله أنآ
    صااااني تتون عب موه بس عقلي يحبني

    سيري ذاكري ابرك لك كان بتشتغلي معي واااغشي

    ههههه امزح،،، لكل مجتهد نصيب

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    14/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,159
    مشاركات المدونة
    33

    افتراضي

    هيريا المعرس
    ما شاء الله غابوا اولاد الناس ..
    بعدهم ما عرفوا منصبك الثالث أسميك بتنتف شعرك فيه المنصب 3 وبتستوي صقح هه اسأل مجرب وبتشبع إجازه

    يا الله متى العزومه
     التوقيع 
    أستغفر الله وأتوب إليه

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    14/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,159
    مشاركات المدونة
    33

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيريا عباد مشاهدة المشاركات
    شكرا جوهرة تعرفي قلبي الصغير لا يتحمل الخحويات ....

    دعواتك صادقه عسى ترفع بالقبول

    الله يوفقك ويحفظك
    عس زرارك الحلط
     التوقيع 
    أستغفر الله وأتوب إليه

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البعبع مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله عليك يا بش مهندس
    عن الغلط ما يعجبني تقولوا عنه حلط تراه حلو بس ما عنده وقت يتسبح كان يهدف للترقية والحمد لله حصل توأم
    عسى دووم حياتك حلوه بس هالله هالله اذا مرت عليك معامله باسم ع م س البعبعي تطلب وظيفه تراه يعجبك ويصلحيكون منسق عندك
    تطلب هااااه فديتك الحب

    حليو بس شو اسوي كذا ينادوني حلط لاني معحب بالكحلي يا كحلي

    معذر منك من تو بشغلك مع اختك @روح الزهور
    تصاقحو انت واياها كل يوم .....

    اهم شي بتزوج توأم انا....مثلكم

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    اصدق رجال لا يفطر ...ولا يتغدأ ....
    غير تضربوا بالخمس ....


    المهم ..مطلوب منك ... اربعين رأس ثور ...لزوم الترقية
    بصدق والله ما شارب غير كوب شاي بس...

    وتغديت عليه

    ما طلبتي شي الجرنااااس يهون عليكم ،، بس صبرو لين يطلع البونس 4 آلاف حلوات ..

    بدلعكم ع حركات ومشاوي وقريرات وعصائر.....

    متى دورك

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    هيريا ....
    قلبي الصغير يتشطش
    الف الف الف مبروك صديقي...رتبلي ﻻه اداوم معاكم صاااااه عندي خبره افردع فايلات...
    وﻻ أمين سر الخزنة..
    دوك هدية من الشخصيات عاد توووووو



    خارج التغطية. ...
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  22. #52
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    ما شاء الله
    الله يوفقك يا رب
    ويزيدك من فضله
    أمنيه وحده باقتلك تصير مشرف

    ممكن تقرضني واحد منهن
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    25/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,568
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    كبرو الصغيرين

    الف ميارك هيريا وعساها خيره لك

    وظيفتي محجوزة عليك
     التوقيع 
    لا اله الا أنت سبحــــانك اني كنــــت مـــن الظـــالميــــن

    ,,لآ شــــي يستحــــق,,

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    26/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,004

    افتراضي

    حد يرقي هيريا

    أخبرك كل شي ماشي بالعكس تو ..

    مبروك يا ريس .. عقبال المدير العام
     التوقيع 

    ما أجمل النور بعد الظلام





  25. #55
    تاريخ الانضمام
    15/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,479

    افتراضي

    مبارك اخوي
    والله يوفقك ويوفق الشباب
    في هذه الحياة ومتطلباتها
     التوقيع 
    (أفحكم الجاهلية يبغون ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنون)

    { ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون }

    (فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا)

    يوما ما..ستنتهي مهمتي وأرحل عنكم عندها لا احتاج منكم سوى ( الدعاء ) فلا تبخلوا

    ((ربِّ اني لما أنزلت إليَّ من خيرٍ فقير))

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,695

    افتراضي

    مباركَ لكَ أخ هيريا على التوأَم
    و عقبال الثلاثي القادم


    بوركت و وفقك المولى @هيريا عباد
     التوقيع 

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    26/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,012

    افتراضي

    مبارك عليك الترقية… .وللامام دوما
    اتمنى لك التوفيق اخي العزيز

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    ما شاء الله .. الف الف الف مبروك ... عسى ربي يوفقك
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قيثارة المطر مشاهدة المشاركات
    عاااادي أفا عليك بخليك فوق رمشي
    أهم شي الوظيفة السنعه

    والله أتكلم صدق

    لكن بعدني مطوله .. لما أخلص يمكن أحصلك رئيس الوزارة او الشركة

    عسئ تكون متواجد لين أذاك اليوم
    بذكرك
    @قيثارة المطر

    هههههه إن شاء الله بكون موجود وأكيد بكون عت فوج فوج داك الزمن....

    من تخلصي قدمي أوراقك

    تستاهلين

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    03/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عزف الوتر مشاهدة المشاركات
    مبروووك هيريا

    العزيمه متى

    عقبال نفرحبك معرس
    @عزف الوتر

    أم ملااااكي

    الله يبارك فيك.....انتظر وحده تتزوج هنا بعدين بتزوج أنا من أضمنها شلعوها العفاريت

    فالك طيب بس آمري والعزيمة واصلة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوفاطمة22 مشاهدة المشاركات
    هيريا المعرس
    ما شاء الله غابوا اولاد الناس ..
    بعدهم ما عرفوا منصبك الثالث أسميك بتنتف شعرك فيه المنصب 3 وبتستوي صقح هه اسأل مجرب وبتشبع إجازه

    يا الله متى العزومه
    لا تفضحني يسد بو فيه أنا ،، عن أنومك بدون كهرباء اليوم

    كيف السعودية صااااه اخبر عليك

    تسلم الغالي @أبوفاطمة22

الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] عرض الفحل شوفان ولد حكم وحصوله على المركز الأول
    بواسطة راعي خيل في القسم: حيوانات
    الردود: 26
    آخر مشاركة: 19/12/2012, 11:33 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 03/11/2012, 10:58 PM
  3. الردود: 0
    آخر مشاركة: 03/11/2012, 10:55 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •