تقديم راتب شهر أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى كل عام وأنتم بخير ..@@@ - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 43 من 43
  1. #31

    افتراضي

    الموضوع بدون مصدر ,, غريبة ليش ما مغلق ؟

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    30/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,481

    افتراضي

    الله المعيين
     التوقيع 
    ما حد يصادق في علالي الجو غيمة . . .
    ولا حد يشتري بأمواله نجوم
    ولا حد ينصب على الأمواج خيمة . . .
    ولا سمعنا حوت في الصحراء يحوم

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    بخلص بخلص
    بس شو سالفة المكشوف
    احد يفهمني
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    11/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,057

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة defa sohar مشاهدة المشاركات
    عزيزي بالنسبة للقطاع العام ماشي مشكلة ترى العيد بصادف تاريخ 26/10 وعادة الرواتب بتاريخ 23/10 أو 24/10
    ماشي فرق يعني
    اخي احنا شركتنا على كيفها تنزل الرواتب مرة 3 مرة 10
    و عالراحات

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    03/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,757

    افتراضي

    السحب ع مكشووووف
    يعني اذ شفت نفسك ما عندك بيسة
    تروووح بنك لي ينزل به راتبك
    تطلب سحب ع مكشوووف
    ع حسب قيمة لي تريدها تقريبا اقل من 100
    بمقابل ياخذوا
    من سحب ع مكشوووووف
    قيمة معينة ع
    م سحب
    اتذكر سنة
    2007لي يسحب 10 سحب ع مكشوووف يسحبوا عنه 7ريال

    يعني فاااااااائدة ترجع لبنك
    فاحسن واحد بدل
    ما ياخذ سحب ع مكشووووف يتلفس 10ريال
    يتسلف*
    م امه او ابوه او اخوانه ولا ياخذ من بنك ع سحب ع مكشووووف

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    16/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,614
    مشاركات المدونة
    34

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسمة الكوس مشاهدة المشاركات
    السحب ع مكشووووف
    يعني اذ شفت نفسك ما عندك بيسة
    تروووح بنك لي ينزل به راتبك
    تطلب سحب ع مكشوووف
    ع حسب قيمة لي تريدها تقريبا اقل من 100
    بمقابل ياخذوا
    من سحب ع مكشوووووف
    قيمة معينة ع
    م سحب
    اتذكر سنة
    2007لي يسحب 10 سحب ع مكشوووف يسحبوا عنه 7ريال

    يعني فاااااااائدة ترجع لبنك
    فاحسن واحد بدل
    ما ياخذ سحب ع مكشووووف يتلفس 10ريال
    يتسلف*
    م امه او ابوه او اخوانه ولا ياخذ من بنك ع سحب ع مكشووووف
    الحين وضح
     التوقيع 
    لم تكن صدفة التي جمعتني بك، بل كان أمراً سهرت أياماً في التخطيط له ليبدو متقناً جداً كصدفة

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    07/07/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    165

    افتراضي

    الله المستعان ترا تقدم ولا تاخر الراتب بيطير بيطر وسلامتكم,,,
     التوقيع 
    سبحان الله

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    552

    افتراضي

    استعدو لحرب المصاريف الثانية
     التوقيع 
    اللهم زد من يحبني جنوناً بـي
    وامنح من يكرهني نعمة العقل

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    09/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    636

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راكان بن حثلين مشاهدة المشاركات
    الراتب مقسم وطاير قبل ما يوصل
    ما في فرق وصل اليوم او بعد اسبوع او بعد العيد

    الله المستعان
    السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير
    صدقت اخي وصح لسانك
    اصلا الراتب ينزل تاريخ 22 يالكثير والعيد بعده 26 يعني لا ارشح تقديم الراتب والله المعين

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    722

    افتراضي

    وتستمر معاناة الشعب العماني ( ذوي الدخل المحدود ) في أزمة العيد

    فصبر جميل يا شعبي العزيز .. قسموا الراتب من الحين .. واللي عنده قسط بنك يأجل قسطه ( مع انه منع البنك المركزي تأجيل الاقساط ) التي لا تندرج ف نظام التأجيل وانا منهم ماشي تأجيل قسط

    بس الحمدلله هالمره ماشي وايد فرق ف تقديم الرواتب كلها يومين او 3 ايام فقط ... ما مثل الازمه الماضيه كانت 45 يوم انتظار
     التوقيع 
    يا شيخ هذا زمانن كله انعامي .. الذئب جائع وشبعانه حصانيها
    لو كان يبغي يغزرنا به الدامي .. هل كيف تكسر جوارحها ضواريها
    كل مخلوق ع الدنيا فلا دامي .. لا بد تنهي مغازلها مطاويها



  11. #41
    تاريخ الانضمام
    29/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,022

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كاشف الحروز مشاهدة المشاركات
    أحسن فهذه أمور ماليه لايفهمها الى البعض !
    كاشف الحروز انت دائماً ابداع
    قال امور اماليه قال
     التوقيع 

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    29/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,022

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذابيست انجل مشاهدة المشاركات
    تريدي تزيدي عدد مشاركاتك
    ما يريد
     التوقيع 

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    لم يتم حتى الان الاعلان عن تقديم الرواتب
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك
    بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 04/11/2011, 06:08 AM
  2. مبروككككك تقديم صرف رواتب أكتوبر بمناسبة عيد الأضحى الأحد, 23 أكتوبر
    بواسطة وتشرق الشمس في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 21
    آخر مشاركة: 24/10/2011, 03:08 PM
  3. بمناسبة ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم وكل عام وأنتم بخير
    بواسطة جاسم القرطوبي في القسم: سبلة الخواطر
    الردود: 16
    آخر مشاركة: 18/02/2011, 01:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •