Yanni Live in Concert::::::::::::::::: Oman:::::::::::::: - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار سبلة الفن والإعلام
 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 80
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لست هنا مشاهدة المشاركات
    ياني عبقري وملك الموسيقى

    سواء كان فاسق ام غيره ... هو مبدع حقيقي وموسيقاه حالمة تدخلك الى روحانيات خالصة أشبه بالتعبد
    مبدع مبدع ..
    موود يعني

    شكرا لك .
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    18/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي

    [IMG][/IMG]

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Raulioo مشاهدة المشاركات
    ياني أسطورة حية في عالم الموسيقى الكلاسيكية..ما اتوقعت بيجي اليوم اللي اشوفه قدامي على ارض الواقع ، حلم قديم واتحقق واخيرا بعد ما كنا نسمع موسيقاته بادمان يومي من ايام المدرسة شفناه عالطبيعة..والاجمل من كذا انه اكتفى بعزف موسيقتين اثنين فقط من البومه الاخير السيء والبقية منوعات من الكلاسيكيات اللي كنت اتمنى اسمعها ، عقبال الزيارة القادمة نسمع adagio و almost whisper وغيرهم.. p=
    وصحيح بوحدة من الموسيقات قال انه صمم هالمقطوعة لشخص غالي عليه.. انا على طول صرخت Feltisa بس محد سمعني..وطلع صح ..@@
    طبعا هالمقطع صورته انا من الحفلة http://www.youtube.com/watch?NR=1&v=4-TWV6to-tM "احد موسيقاتي المفضلة" وراعي الطبل طلع عضلاته فيها وجنن الجمهور وفيه غيره ايضا "Storm وحركة راعي الكمان السريعة مثلا" اذا حد مهتم ارفعها ، لأن احجامهم كبيرة "جودة الصوت عالية وما مضغوطة بأي برنامج" ..
    "آسف على التصوير البعيد هذه ضريبة تذاكر الـ 25 ريال "

    بس غير لما تسمع موسيقى ياني حيه ..
    لو مطووول شووي كان زين ...

    شكرا لك صاحبي
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    خسااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارة؟؟
    والله فاتني..
    كنت اريد احضر بس اخوووي ملتزم بدوام

    كل دقيقة تمر بيوم الاربعاء اتخيل..شو جالس يصير..

    حظكم والله..حظكم

    دكتور مجنون
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  5. #35
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sam sound مشاهدة المشاركات
    الحفلة كانت مبهرة وإنسانية ياني وحديثه مع الجمهور عن أحلامه وذكرياته كانت الأروع

    ننتظر عاااد معزوفة اسمها مسقط ..

    منور عزيزي
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رجاء الصانع مشاهدة المشاركات
    عن جد
    خسارة!!!
    فاتني العرض
    بس بانتظره يقيمها في ماليزيا وباسير

    فاااتكم

    المره الجاية ان شاء الله ..

    حجزي من الحين تذاكر لماليزيا
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وزيرالسلام مشاهدة المشاركات
    استغفر الله ..قبل اسبوعين كان هناك في المركز الثقافي عالم من علماء الدين وبالامس أتى فاسق من فسقاء الجحيم
    هذا عرفناه موسيقار..

    بس لما تجي روبي ونانسي فشاطئ السيب ما تعترضو..

    سبحان الله..

    انا اقولك ياني احسن من فرقة عمانية لفنون الشعبية بو تحضر فالقرية الشعبية فمهرجان مسقط

    لما يرقصن حريم ورجال مكس..

    على الاقل هذي موسيقى ونقول هوه مسيحي..

    بس عاد المسلمة العمانية بو تهز عمرها..[ عوووين فلكلور شعبي وفرقة شعبية ]
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  8. #38
    تاريخ الانضمام
    18/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    خسااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارة؟؟
    والله فاتني..
    كنت اريد احضر بس اخوووي ملتزم بدوام

    كل دقيقة تمر بيوم الاربعاء اتخيل..شو جالس يصير..

    حظكم والله..حظكم

    دكتور مجنون
    next year he will be in Oman dont worry

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alnaamani مشاهدة المشاركات
    اليوم في دبي
    مشكوور عزيزي ..

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alnaamani مشاهدة المشاركات
    [IMG][/IMG]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alnaamani مشاهدة المشاركات
    وانا كنت في VVIP سطر الاول مع مقبول و الزبير و أحمد السويدان
    صدقت حبيبي انك كنت ف ال vip نزلت التذكرة بعد .. مشكوور ..

    بس مكان عبوود كان احلى
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سلطان مشاهدة المشاركات
    ياليتني كنت فالحفله

    المرة الجاية ان شاء لله صديقي
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    خسااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااارة؟؟
    والله فاتني..
    كنت اريد احضر بس اخوووي ملتزم بدوام

    كل دقيقة تمر بيوم الاربعاء اتخيل..شو جالس يصير..

    حظكم والله..حظكم

    دكتور مجنون
    المرة الجاية ان شاء الله مزودة .
    alnaamani يقول السنة الجاية يجي .. يمكن سئلة

    شكرا لك ع المرور نورتي
     التوقيع 
    قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!



    FC Barcelona

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alnaamani مشاهدة المشاركات
    next year he will be in Oman dont worry
    والله.,

    عسى خير..ان شاء الله..
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  13. #43
    تاريخ الانضمام
    20/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    547

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    والله.,

    عسى خير..ان شاء الله..
    في الحفلة قال انه التفاعل الجماهيري خلاه يفكر يجي السنة القادمة..ما ادري كان يمزح ولا يتكلم جد ..
     التوقيع 

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Raulioo مشاهدة المشاركات
    في الحفلة قال انه التفاعل الجماهيري خلاه يفكر يجي السنة القادمة..ما ادري كان يمزح ولا يتكلم جد ..

    بصراحة ياني..مبدع والله..
    الدليل مقاطعة الموسيقية..فكل التقارير الدينية او الرياضية او الثقافية تنحط.!

    حلوووو وايد..وايد..
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  15. #45
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,651

    افتراضي

    حماااسينج ...^^

    آخر تحرير بواسطة (عماني) : 29/10/2011 الساعة 02:44 PM
     التوقيع 

    :
    :


  16. #46
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    380

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لست هنا مشاهدة المشاركات
    ياني عبقري وملك الموسيقى

    سواء كان فاسق ام غيره ... هو مبدع حقيقي وموسيقاه حالمة تدخلك الى روحانيات خالصة أشبه بالتعبد
    سبحاان الله
     التوقيع 
    صلي على النبي
    ,.
    عليه أفضل الصلاة والسلام

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    15/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,096

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جانكال مشاهدة المشاركات
    احلى حاجه بالحفله امس

    http://www.youtube.com/watch?v=3t2nI...eature=related
    أخوي ويش اسم هالموسيقى؟؟
     التوقيع 
    الشنجـــوب المقنّــــع
    اذا شفت هالعبارة فـ نظرك 10\10 .. مع تحيات مركز المحقق للإستشارات العيونية :كاشخ :

    .
    Last semester in SQU




    الى جنَّاتِ الخُلد بِإذنِ الله

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    29/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    830

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
    هذا عرفناه موسيقار..

    بس لما تجي روبي ونانسي فشاطئ السيب ما تعترضو..

    سبحان الله..

    انا اقولك ياني احسن من فرقة عمانية لفنون الشعبية بو تحضر فالقرية الشعبية فمهرجان مسقط

    لما يرقصن حريم ورجال مكس..

    على الاقل هذي موسيقى ونقول هوه مسيحي..

    بس عاد المسلمة العمانية بو تهز عمرها..[ عوووين فلكلور شعبي وفرقة شعبية ]
    ومن قال لك بأننا مستمتعون لما يحدث في البلد ...؟
    سوااء أكان عمانيين أم انجليزيين أم خليجيين فهدفنا هو طمس الباطل وإظهار الحق ..
     التوقيع 
    "ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها ونسي ماقدمت يداه "

    "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار"

    إضغط لترى معشوقتي

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    24/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وزيرالسلام مشاهدة المشاركات
    ومن قال لك بأننا مستمتعون لما يحدث في البلد ...؟
    سوااء أكان عمانيين أم انجليزيين أم خليجيين فهدفنا هو طمس الباطل وإظهار الحق ..
    اقولك سير بيع دنجو انت
    قال ياني فاسق قال

    ياني يمكن يدخل الجنه وانت لا فلا تحكم عليه

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    27/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,175

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    24/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    241

    افتراضي

    ياني اسطوره الكلاسيك
    وانك تشوف هالاسطوره الحيه امامك وواقف قدامك اقل من 10 اسطر شعور ثاني
    (السيت الثاني خلف البيماني ومقبول هع )
    بس ننتظره السنه الجايه ان شا الله
    its yanni all the way

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    29/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    830

    افتراضي

    [QUOTE=الحياه قاسيه;29313083]اقولك سير بيع دنجو انت
    قال ياني فاسق قال

    ياني يمكن يدخل الجنه وانت لا فلا تحكم عليه[/QUOTE

    وقالوا لن يدخل الجنة الا من كان هودا أو نصارى ،تلك أمانيهم قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين
     التوقيع 
    "ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها ونسي ماقدمت يداه "

    "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار"

    إضغط لترى معشوقتي

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,237

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نيران البراري مشاهدة المشاركات
    الحفلة كانت اكثر من رائعة , ونحن كنا في السطر الخامس vip
    أنــا كنت فــي السطـر الــسابع

    حتــى مــوسى كـان مـوجود فـي السطـر الأول
     التوقيع 
    لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
    ""رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَات""

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    26/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,133

    افتراضي

    موووفقين جميعاً

     التوقيع 
    كل إنسَآن عِندهـ بلآد عليّهآ يعيش إلآ [ عـمـآن ] مثل الرُوح فينآ تعيشْ
    ,,

    إهـدَآءْ :لِـ بَعضِ المُمَثّلينَ في حَيَاتِيِ
    حينَ تَنتَهـُونَ من مسرحيّاتگُمْ مَعيِ
    أَخبِرونِــيِ حتَى لاَ أنسَى التصفيقُ لَگُمْ

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    20/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    547

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات

    بصراحة ياني..مبدع والله..
    الدليل مقاطعة الموسيقية..فكل التقارير الدينية او الرياضية او الثقافية تنحط.!

    حلوووو وايد..وايد..
    صحيح..أذكر ايام قناة عمان الارضية لما كانت تنقل بطولة اوروبا 2000 ولا 2004 ما متذكر بالضبط ، كان كل شي بالتقارير والملخصات على انغام موسيقات ياني p=
    وحتى موسيقى دعاية الطيران الاماراتي على ما اعتقد كانت Aria لياني وعزفها بالحفلة حتى "فيها حرمتين يصارخون" p=
     التوقيع 

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    639

    افتراضي

    في وحده في الحفل صرخت .. yaaaaaaaaaaani .. marry me

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    18/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    771

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دبل بتي مشاهدة المشاركات
    في وحده في الحفل صرخت .. yaaaaaaaaaaani .. marry me
    hahhaha yah

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    01/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,197

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وزيرالسلام مشاهدة المشاركات
    استغفر الله ..قبل اسبوعين كان هناك في المركز الثقافي عالم من علماء الدين وبالامس أتى فاسق من فسقاء الجحيم
    يا عزيزي هذا فن وذوق وياني موسيقار عالمي معروف
    بس تقول لمن ولا من !!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    كما أني أرفض أن أكون عبداً,
    فإنني أرفض كذلك أن أكون سيداً,
    هذا يعبر عن فكرتي لما تعنيه الديموقراطية.


    أبراهام لينكولن

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    20/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    547

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دبل بتي مشاهدة المشاركات
    في وحده في الحفل صرخت .. yaaaaaaaaaaani .. marry me
    زين غيرت من روتين I love you ..@@
     التوقيع 

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    01/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,197

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alnaamani مشاهدة المشاركات
    وانا كنت في VVIP سطر الاول مع مقبول و الزبير و أحمد السويدان
    انا اللى عجبني زيارة معالي محمد الزبير مستشار صاحب الجلالة الحفلة
    بس ليش ولده الزبير - عميد طيار - جالس فى السطر الثاني وولده الثاني خالد رئيس مؤسسة الزبير - جالس فى السطر السابع
    ما كانو حلووين لو جلسو مع بعض الاب وابنائه
     التوقيع 
    كما أني أرفض أن أكون عبداً,
    فإنني أرفض كذلك أن أكون سيداً,
    هذا يعبر عن فكرتي لما تعنيه الديموقراطية.


    أبراهام لينكولن

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ** تم البيع ** للبيع تذكرة حفلة ياني الموسيقية Yanni
    بواسطة MACINTOSH في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 26/10/2011, 01:30 PM
  2. yanni روووعه الكل يدخل
    بواسطة مستر سطان في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 15/05/2011, 11:44 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •