ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 37 من 37
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    (زمن القسوة والقوة والمصالح والجشع )

    كانت المقاطعات بين الدول بسبب الخلافات
    تثمر وتكبد ذلك البلد الخسائر الفادحة
    ولذلك مهما كان التاجر كبيرا فلن يكون أقوى (المقاطعة )

    وفقكم الله
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  2. #32

    افتراضي ياليت

    ياليت ياخي نقاطعهم شهرين ما حد يدخل على الوكالات وشركات الاتصالات نجعل لها نصيب يوم في الاسبوع الكل يقاطهم بعد ارجوا المساعده في النشر

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30

    افتراضي

    أناااا معاكم يا أخواااان في هذا الموضوع نعم ونعم للمقاطعة ××× معلق رياضي متعصب ,,,

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30

    افتراضي

    يااااااا أخوااااان أرجوووووكم أكثرووووو مـــــــــــن الإستغفار...

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    06/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,446

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بو ريما مشاهدة المشاركات
    أبصم لك بالعشرة


    أنه


    العماني مب قد المقاطعة


    ضعيييييف لما يشوف دياي الصفا ب 16 ريال ويشتري كرتونين كرمال بطنه


    ضعييييييف لما يدخل جمعية والعربانه متروسه من (المنتج العماني ) وبالليل يصيح

    ياخي غالي وغالي
    صدقت والله

    العمانين مستحيل إلا أعتقد أنها من علامات القيامه الكبرى إذا العماني قاطع شيء أستغفر الله

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    10/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    773

    افتراضي

    نعم لـ
    مقاطعة السيارات الجديدة من الوكالات
    مقاطعة السيرفس في الوكالات
    مقاطعة كافة السلع المرتفعة السعر التي يوجد بديل لها
     التوقيع 
    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    اللهم أحْـيِـني عليها و تَوَفَّـنِي عليها

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,131

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة shukaili مشاهدة المشاركات
    اذا العمانيين قاطعو ..... قصها يدي من الكتف وخذ شطفه من الاذن بعد ... والله ضحكتني وسامحني اخوي
    بس العماني يخاف من ظلته ...... ما عنده سند .... لا حال ولا مال

    وكل اللي يشترو تراها معظمهم خجه ...مامن كثر فلوس ... كلها ديون

    المشكله انه الناس في عمان ما تعرف القوانين ولا تعرف حقوقها اميين بنسبة مليون بالميه

    تحصل كل واحد يضحك عليه

    يروح وزاره يراجع فموضوع ويقولوله ادفع ........ قال هيه والله حاضر
    راح دكان يشتري شي ويقوله البائع ادفع ........ قال هيه والله .... بدون ما يتأكد
    اذا حد من الكبار قاله تشب .... قام يصيح ويعتذر .... حتى لو هو صاحب الحق
    واذا العماني زعَل هندي ...... قالو سجنوه ... لا ولازم يبوس راس الهندي لين يذوق زيت النارجيل
    وللاسف شباب الواحد منهم يكسر جبل .... تحصلهم في الشوارع يطلبو مائة بيسة

    ابوي الرجال ماتت ..... واللي عايش بيموت غم


    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
    صح لسانك انهم ما قد شي اسمه مقاطعة

    اجبن شعوب الارض الشعب العماني

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. المقاطعة هي افضل حماية للمستهلك
    بواسطة Marlymore في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 01:04 AM
  2. سياسة المقاطعة ..... وارتفاع الأسعار
    بواسطة حلا الريم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:20 PM
  3. هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
    بواسطة ابو اليف في القسم: السبلة العامة
    الردود: 26
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 07:56 AM
  4. هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
    بواسطة ابو اليف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 04:28 AM
  5. التذكير والتأكيد بيوم المقاطعة للطيران العماني الأحد 12/12
    بواسطة عادي ماكس في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 11/12/2010, 12:45 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •