حادث سير فظيع لطلاب العلوم البحرية بكلية الزراعة جامعة السلطان قابوس - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 160
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    13/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    897

    افتراضي

    كما قيل لي من مصدر شبه مؤكد
    :
    وفاة اربع طلاب وفني (الاستاذ ناصر الجرداني)، وعدد كبير من المصابين في حاله حرجه ؛ من قسم علوم البحار(المارين ) اثر حادث تدهور الحافله التي تقلهم وسقوطها من جسر فنجا ،وكانت الرحله قد انطلقت من جامعة السلطان قابوس الي صلاله ،

    :http://www.4squ.net/vb/showthread.php?p=85344#post85344

    آخر تحرير بواسطة ainshtain2 : 11/04/2011 الساعة 11:32 AM
     التوقيع 

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السنهوري باشا مشاهدة المشاركات
    ما هذا الرد التافه و المنحط أخلاقيا و إنسانيا و دينيا.
    ما هذه الشماتة في الدم العماني الطاهر الذي لم يجف.
    شماتة على أناس طالبوا بحقوق.
    أعوذ بالله منك و من أمثالك



    كفيت ووفيت أخوي ،، عاد ما وقت أختاره للشماته ؟؟؟!!!
     التوقيع 
    ** اللهم صلي على سيدنا محمد النبي الأمي و على آله وصحب وسلم ..
    ------------------------------------------------------------
    ** سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ...
    -----------------------------------------------------------
    ** استغفر الله ،، الحمدلله ،، ولا حول ولا قوة إلا بالله ..



    افعص هنا واستمع للقرآن الكريم

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    21/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    17,336
    مشاركات المدونة
    7

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون
     التوقيع 
    تـزنـَّخــتَ طخــطاخاً ولســتَ بعندل ِ . . . كصَـهْـصَـلِـق ٍ رجّاسة غير كهدَل ِ
    ولو لم تكن بـيــــذارة مـا تــكــأكـأت . . . عليك نوازي أولـــق مـــتــغــلـغل ِ
    ولكنك الطرماذ ُ- والـغــَمـرُ واتــنٌ . . . نـفـزتَ كعلجوم إلى ألس عســقـل ِ
    أبالعِـسبق المعلوث مع شرْي فدفد ٍ . . . عن المعو ترضى إنه لـمشُ أخبل ِ
    فكالحِسل كن في كدية وسط بسبس . . . وخلِّ عن الشنعـــــاف فهـو لأجدل ِ
    وإياك لا تــشحج بعُـسلوج هــيشــر ٍ . . . وإلا خـَدبــنـا أخـدَعَـيـكَ بـمِـغــوَل ِ


  4. #34
    تاريخ الانضمام
    21/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    232

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,875

    افتراضي

    لا حول و لا قوة إلا بالله
    اللهم ارحمهم و و سع لهم
    وصبر اهلهم و ذويهم على مصيبتهم و اخلف لهم خيرا منها
    امين
     التوقيع 
    لمسة إبداع
    لتنسيق الشكولاته وتغليف الهدايا و التوزيعات
    بيع الشكولاته السويسرية و البلجيكية بيع أروع التوزيعات لجميع المناسبات
    تزين المهر وهدايا العروس صواني الشكولاته للاعراس و المواليد

    للتواصل مراسلتى من الخارج :[email protected][/SIZE][/CENTER][/B]

    وتابعونى على الانستجرام : lamsatibdaa

    *** لبس الصلاة *** فقط ب 8 ريال *** الكمية محدودة[/CENTER]

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,394

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليه راجعون
     التوقيع 
    " اللهم أنت ربي لا إله غيرك .. خلقتني وأنا عبدك .. وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت .. أعوذ بك من شر ما صنعت .. أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي .. فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت "

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    14/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    الله يرحمهم
    وين كان الحادث

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    78

    افتراضي

    صور الحادث والخبر بالتفاصيل

    http://www.alfaiha.net/vip/showthrea...58#post2237158

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    13/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,238

    افتراضي

    نساهل الله
    الشفاء لجميع

    والله يصبر اهل المتوفين
     التوقيع 
    يقول الله في سورة التوبة: (يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ كَثِيرًا مِنْ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ * يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ)[التوبة:34-35]،

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    06/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,421

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    20/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    447

    افتراضي

    ان لله وان إليه راجعون
     التوقيع 
    اللهم اجعلني كبيرا في اعين خلقك صغيرا في اعين نفسي عزيزا عند خلقك ذليلا بين يديك واجعلني ممن يحبونك وتحبهم اللهم ليس لي جارحه لاتشكوني اليك وليس لي شكوى لا تأملني بك اعوذ بك من كل حزن الامن حزن تقصيري بحقك ومن كل ندم الا ندمي لما اسلفت من عصيانك اللهم لي ذنوب لا تستطيع حملها اكتافي ولن يحمل عني وزري اي محب استغفرك عدد ما اذنبت بحقك وبحق خلقك وبحق نفسي الضعيفه استغفر الله العظيم من كل ذنبا عظيم

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    11/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,246

    افتراضي

    لا إله إلا الله
    الله يرحمهم ...
     التوقيع 
    الإنـسـان دون أمـل كـنـبـات دون مـاء ..... ودون إبـتـسـامـة كـوردة دون رائـحـة

    PRPRPRPRPRPRPRPRPRPRPRPRPRPRPR

    الـحـيـاة مـلـيـئـة بـالـحِـجـارة فلا تـتـعـثـروا بِـهـا بـل إجـمـعـوهـا
    وابـنـوا بِـهـا سُـلـمـاً تـصـعـدون بِـه نـحـو الـقِّـمـة


  14. #44
    تاريخ الانضمام
    09/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,603

    افتراضي

    الله يرحمهم ويغمد روحهـــــم الجنــة..

    في تمـــــــــــــام الساعه التاسعــــــــة سمعنــــــــــا صوت إســـــعاف قوي ..رج أنحاء فنــجاء..
    نسأل الله السلامــــــــــــه..
     التوقيع 

    أبحرت في سفن عديده فلم أجد مثل سفينتـــكم ,,,,
    وصاحبت أناااس عده ولم أجد مثل صحبتــــكم ,,,,
    دخلت منااازل متعدده ولم أرى مثل سبلتــــكم ,,,,
    ٌٌٌٌ نـــاس مرتــــاحــــهٌ ٌٌٌٌ

    قــالــــو لـــي ::مـــــن [[فنــــــــجـــــــاء]]؟؟
    ..رديــــت/ هيــــــــــــه نعــــــــــــــــم..
    قـــالو لــي:: [[فنـــجـــــــاء]] قطعــه من جسد؟؟
    ..رديــــت/اللهــــــــــــــــم لا حسد
    قــالـــو لـــي:: شبــل [[فنــــجــــــاء]] صمــــد؟؟
    رديــــت/ مــا عنــــدنــا أشبــــال..حنـــــا أصغــــــرنا أسد


  15. #45
    تاريخ الانضمام
    19/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,177

    افتراضي

    الله يرحمهم ويشفي المصابين

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    05/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,383

    افتراضي

    هذا اجلهم ومكتوب
    الله يرحمهم ويصبر اهلهم
    واللي يتشمت تراك شبعان بسك من المديح والقيل والقال

  17. #47

    افتراضي

    لا حول و لا قوة إلا بالله
    الله يرحمهم
     التوقيع 
    ... أحمدك ربي على كل تفاصيل حياتي ...

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    01/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    219

    افتراضي

    لا حولة ولا قوة إلا بالله

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    01/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,077

    افتراضي

    شو سالفة الحوادث اليوم
     التوقيع 
    إذا أغلق الشتاء أبواب بيتك ...وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافدك لنسمات الهواء النقي ..ف
    سوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبية فوق أغصان الشجر لتصنع لك عمرا جديدا وحلما جديدا وقلبا جديدا

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    31/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    304

    افتراضي

    الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
    الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم الصبر .
    اللهم الطف بالمصابين واشفهم .

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    16/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,389

    افتراضي

    ان لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
    احد الطلاب المتوفين قبيلته النعماني من ولاية المصنعة - الشعيبة حسب احد المصادر

    الله يتقبله في فسيح جناته
     التوقيع 
    قف S-T-O-P

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    15/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,947

    افتراضي

    لا حول ولا قوه

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    21/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,856

    افتراضي

    الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة

    اللهم نسالك حسن الخااااتمة
     التوقيع 
    أللهم
    صل
    على
    حبيبنا ونبينا وشفيعنا

    محمد
    صلى
    الله
    عليه
    وسلم

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,946

    افتراضي

    الله بحسن الخاتمه


    الله يرحمهم برحمته

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    21/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    232

    افتراضي

    ان لله واإن اليه راجعون ، الله يرحمهم جميعا

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    234

    افتراضي

    ان لله وان اليه راجعون

    الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه .,’

    ونسأل الله لهم الثبات عند السؤال.,

    والله يصبر اهلهم يارب.,,

    اللهم احسن خاتمتنا
     التوقيع 
    --{ لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي }--|

    ~سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد والحاسد~

    فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري

    سكوتي لايعني[ جهلي ] بما يدور حولي ,, ولكن ماحولي لايستحق [الكلام]....

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    60

    افتراضي

    ان لله وان اليه راجعون

    وفاة الزميل المهلب النعماني

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    15/05/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,404

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمسة إبداع مشاهدة المشاركات
    لا حول و لا قوة إلا بالله
    اللهم ارحمهم و و سع لهم
    وصبر اهلهم و ذويهم على مصيبتهم و اخلف لهم خيرا منها
    امين
    اللهم آمين ..



    للان ما وصل نعي ع الايميل الجامعي ..
     التوقيع 
    هُـنا تيقنتُ أنّ الدهـرَ خوّانُ

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    11/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14

    افتراضي

    الله يرحمهم استغرالله لا اعتراض على حكمة الله
    ان لله وان اليه راجعون

  30. #60

    افتراضي

    سبعة مصابين تو نقلهم الى مستشفى سمائل المركزي بحالات متوسطة واحدة خطيرة

الصفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 118
    آخر مشاركة: 26/10/2011, 02:15 PM
  2. خبر مفرح لطلاب جامعة السلطان قابوس ...مبروكين...
    بواسطة خيال الفكر في القسم: سبلة الجامعات والكليات
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 05/04/2011, 07:41 PM
  3. غضب عارم واعتصامات ساخطة بكلية الزراعة والعلوم البحرية بالجامعة
    بواسطة وعد الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 63
    آخر مشاركة: 30/03/2011, 04:42 PM
  4. صرف المكرمة السامية لطلاب جامعة السلطان قابوس
    بواسطة المتوكل العماني في القسم: السبلة العامة
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 05/03/2011, 09:27 PM
  5. خااص لطلاب جامعة السلطان قابوس
    بواسطة أبوسالم1111 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 04/12/2010, 07:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •