- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 43 من 43
-
10/07/2011 05:21 PM #31
يقال الإنسان يرزق على قد نيته لذا يجب علينا ان نصفي النية ونخلصها والله الموفق /// التشاؤوم والتذمر غيرر محبب /// جعلنا الله وإياكم من المتفائلين // آمين.
-
مادة إعلانية
-
10/07/2011 07:52 PM #32
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 151
إذاً أنا أعتبر نفسي متابع درجة أولى لقناة عمان.
عشان يومياً أتابع الاخبار ( ساعة 10:30) بالضبط وما أفوت أخبار الطقس.





-
10/07/2011 07:56 PM #33
اوين نتافس الجزيرة.!!!؟
يااخي قول بالاول تنافس قناة سبيستون..اريتيريا..او شئ من هذا القبيل.!!
تعرف متى بيطلعوا قناة اخبارية ؟؟ بعد 20 الف سنة ضوئية
-
10/07/2011 08:04 PM #34
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 500
بعد 100 سنه ه علآ أقل تقدير راح نحظآ بإعلام حر مثل الناس وقناة قد توازي نص الجزيره
-
10/07/2011 09:01 PM #35
من وين صديقي
أنا أتوة بين القنوات العمانية عندي فوق المية قناة
هي قناتين : الاولى كل المعدات المستخدمة من زمن الحرب العالمية الثانية تقريبا لا كاميرات كما العالم لا ديكورات كما العالم حتى أغلب المذيعين أصبحوا شياب.
أما الثانية هذي الدمرة: من الصباح أمة محمد تقول أصبحنا و أصبح الملك لله، و هذي القناة أغاني و سياكل و شوارع كأن عمان بس فيها تطور............
بسألك من وين الكادر اذا بيسووا قناة (وهذا مستحيل) أكيد هنود و بنغالية و بتان ؟؟
-
11/07/2011 09:49 AM #36
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 20/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 51
-
11/07/2011 11:50 PM #37
من وين صديقي
أنا أتوة بين القنوات العمانية عندي فوق المية قناة
هي قناتين : الاولى كل المعدات المستخدمة من زمن الحرب العالمية الثانية تقريبا لا كاميرات كما العالم لا ديكورات كما العالم حتى أغلب المذيعين أصبحوا شياب.
أما الثانية هذي الدمرة: من الصباح أمة محمد تقول أصبحنا و أصبح الملك لله، و هذي القناة أغاني و سياكل و شوارع كأن عمان بس فيها تطور............
بسألك من وين الكادر اذا بيسووا قناة (وهذا مستحيل) أكيد هنود و بنغالية و بتان ؟؟
-
12/07/2011 12:20 AM #38
نطتة جديدة اخوي تريد تضحك
خليها متسورة
تنافس الجزيرة
-
12/07/2011 12:22 AM #39
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 14/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,405
فكرة ممتازة وطموح راقي منك يا طارح الموضوع ... أؤيدك في اقتراحك .. الاعلام اصبح السلاح الخطير الذي يستطيع البناء والهدم والتقريب والتفريق واعطاء الصورة الطيبة او السقيمة .. وأكثر الدول والشعوب أدركت هذا الخطر وسعت الى تطوير اسطولها الاعلامي بقوة بقنوات متنوعة تبث برامج بنكهات مختلفة الأذواق بأساليب راقية ومؤثرة .. أفلا يحق لنا أن نغار من غيرنا ؟؟ أفلا يحق لنا أن نساير غيرنا في ركب التقدم والحضارة التي تخدم وطننا؟؟ أفلا يحق لنا أن نساهم في بناء الوطن بما يعزز رفعته ومكانته ويحفظ كرامته ؟؟ أفلا يحق لأصحاب العقول النيرة والاقلام البناءة والأفكار الراقية واهل الطموح والهمم أن يعطوا الفرصة لإثبات جدارتهم وخبرتهم بأنهم قادرون على اعطاء صورة اعلامية طيبة وراقية عن الوطن بكل فخر واعتزاز بدلا من الصورة اليومية الهزيلة التي تسير في طريق الرجعية ؟؟ أم أننا سنظل دائما ننتظر غيرنا ليدافع عنا ثم نصفق له على انجازه؟؟ مسكين انت يا وطني تحمل رقم واحد في كل شيء ولكنك بلا شيء
-
12/07/2011 12:26 AM #40
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 177
فكرة ممتازة
-
12/07/2011 01:32 AM #41
والله محد متخبط غير قنواتنا .. الجزيرة مبدعة .. اذا تقول قناة تحمينا وحرة فأنا اقولك من سابع المستحيلات لانها بتضر الحكومة بالاساس الاول
-
12/07/2011 01:38 AM #42
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 155
نطالب نطالب نطالب
أبو الشباب تقدم بطلب إلى وزارة الاعلام ......... وفك نفسك
-
12/07/2011 02:22 AM #43
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,595
يبالهم 60 سنه قدام لين يطور الاعلام العماني
خلهم اول يعدلوا الجرافكس قبل وتكون الشاشة واضحه
ويجيبوا ناس سنعين يقدموا البرامج والاخبار
مواضيع مشابهه
-
...نطالب بقناة شفافه أو برامج تكون همزةوصل بين السلطان وشعبه ...
بواسطة عمانية إلى الأبد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 11/07/2011, 08:50 AM -
قناة فوكس العربية الأخبارية - قناة جديدة تنافس الجزيرة والعربية
بواسطة دولة الرئيس في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 9آخر مشاركة: 06/12/2010, 01:47 PM








رد باقتباس
