مولاي صاحب الجلاله اعزكم الله..نطلب حل لكارثة الديون بالطريقه الكويتيه - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 39 من 39
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    03/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,744

    افتراضي

    ان شاء الله

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    بارك الله في كل من ابدأ الرأي
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,531

    افتراضي

    ياااااربي!
    تو أنا يعني ماأقدر أسير الحج!!
    والسبب أني رحت أتسلف عشان أكمل نص الدين!!

    الله يجازي من كان السبب! يامكي ومقبول الشعب ضيقتوا بمرارته والسبب فسادكم
    بس أنشالله الحق بيرجع والله يخلي صاحب الجلالة يارب آآمين
     التوقيع 
    مسكين من ظن القدر لعبة عيال ! ... توه شباب وبالذنوب متسلي
    هو يحسب [الموت] يستاذن الحال ! ... لاقلت صلي يقول بكره [اصلي]
    حكمتين احفظها !
    1- وانت في قمه [الغضب] لاتتخذ .. القرارات
    2- وانت في قمه [السعاده] لاتعطي .. وعود


  4. #34
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خط الستة مشاهدة المشاركات
    موضوع طرحك جيد ويعبر عن الم حقيقي يعيشه كل مديون
    فرج الله عنك وعن كل عماني هم هذا الكرب والدين
    اشكرك اختي

    على ردك المنطقي
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مونستر مشاهدة المشاركات
    ياااااربي!
    تو أنا يعني ماأقدر أسير الحج!!
    والسبب أني رحت أتسلف عشان أكمل نص الدين!!

    الله يجازي من كان السبب! يامكي ومقبول الشعب ضيقتوا بمرارته والسبب فسادكم





    بس أنشالله الحق بيرجع والله يخلي صاحب الجلالة يارب آآمين






    اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    27/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,793

    افتراضي

    ما بيسقط الديون غير دوار الاصلاح
     التوقيع 

    قالوا سكت وقد خوصمت قلت لهم ..... إن الجواب لباب الشر مفتاح
    والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ..... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
    أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ..... والكلب يخشى لعمري وهو نباح

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FAISAL2010 مشاهدة المشاركات
    ما بيسقط الديون غير دوار الاصلاح
    الله يخلي شباب صحار والله هم على روسنا من فووووق

    وتحية حب واخلاص من شباب نزوى الى شباب صحار
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    01/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أشتب عينه مشاهدة المشاركات
    بالله اربعين سنه وانت ساكت كالنعجة وتراهم ينهبون اموال الدولة
    وماتكلمت الا الان لما الناس بتتكلم بخير لاخوانك
    متاكد قلبك صافي
    انا ماعلي اي دين وشغال وقسم بالله بفرح من كل قلبي اذا عفو عن الديون
    بفرح لاهلي وناسي وجيراني وقبيلتي وكل منهو مستفيد
    صفي قلبك انت واشكالك وخلي عنكم هالحسد والامراض النفسيه
    لما الحكومه عكت القطاع العام راتبين شفتو القطاع الخاص احتج وقال لا تعطوهم ؟؟؟؟
    لا بعد ما استلمو اخوانهم قالو نريد مثلهم بس محد قال لا تعطوهم
    هاذا اسمه حسد وجهل ونذالة
    والناس اللي حرمت نفسها ما تزوجت ولا ما بنت بيت ولا ما اشترت سيارة شو ذنبهم لا هم بفلوس ولا هم ببيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا اقول في ناس تستحق اسقاط ديونهم مثل واحد تسلف عشان عملية او حاجه مهمه جدا بيموت اذا ما تسلف عشانها
    لكن في ناس تسلفت ما لحاجه ضروريه

    واحد جاري استقرض عشان يشتري موستانج بالله عليك هذا يستاهل لاسقاط دينه
    في واحد تسلف عشان يبنى فله وياجرها هذا يستاهل لاسقاط دينه

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    فووووووووق
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. نا صاحب الجلاله نطالب بعوك السامي من الديون البنكيه
    بواسطة المستكشف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 27/10/2011, 04:31 AM
  2. مولانا صاحب الجلاله شعبك ينتظر عفوك الكريم السخي عن الديون الشخصيه
    بواسطة المستكشف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 70
    آخر مشاركة: 17/02/2011, 12:25 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •