- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 541 إلى 570 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-

:: أي ريحٍ أتت بـــ شخص غالي على قلوبنا جميعاً ::
:: شخص احتوانا جميعاً في فترة من الفترات ::
:: كان الأخ .. الاب .. الناصح .. ::
@بابا سنفور
:: طولّت الغيبات يا عمي .. ::
:: ما عرفت اصيح او اضحك بــ شوفتك بــ موضوعي في آخر صفحاته ::

:: يااااااااااااااااه .. جد جد .. رجعتك غالية كثير ::
..
:: تعالوا يا اخواني ويا خواتي ::
:: أب الاجتماعية رجع .. وفـ موضوعي يشارك .. رجع حسه ونوّر المكان ::

-
مادة إعلانية
-
27/10/2014 10:29 PM #542
حيْن يكون الزمــآن ليس زماننـــا و الاشيْاء من حولنــا لم تعد تشبهنــا ..
حيْن نشعر بأن كلماتنــا لِا تصــل، وأن مدن أحلامنــا ما عادت تتسع ، "هنــــا " ..
يكون الرحيــل" بصمــت " هو أجمــل هديْة نقدمهــا لأنفسنا كيْ نختصر بها
مسآفــآت الألم.. و الإحبــاط.. والفشل ..
-
27/10/2014 10:30 PM #543
عندما نختار الصمت هذا لايعني بالضرورة سذاجتنا أو أننا لا نعي ما يدور من حولنا ..
بل في ذلك إرضاء لرغبتنا في استكشاف الآخر و العمق في أغوار شخصيته لإدراك
خفاياها ..
-
27/10/2014 10:32 PM #544
قد لا أمتـلك قبضـة قـوية ..ولكن عنـدي أسلـوب راقـي و بسمـة دافئـة ..
و نبـرة هـادئـة ..تجعـل مـن يخطـئ بحقـي يكــره وجـوده فـي هـذه الحيـاة .
-
27/10/2014 10:41 PM #545
من ينثر كلمات كاذبه عن غيره وم خلفه ودون علمه
فليتكلم وليتحمل على قدر أستطاعته تحمل أي شئ
فيما بعد ..
-
:: اليوم في داخلي موجة حزن ::
:: الألم جف مدمعه .. وعيّا فيني الامل في بكرة يجي ::
:: ومبسمي كاشخ لــ هذا وذاك .. وانا في داخلي وجع اتعبه الجرح والالم ::
-
-
28/10/2014 12:01 AM #548
:: حكمة ::
( اذا لم يكن هناك عدوا بداخلك فإن العدو الخارجي لا يستطيع إيذائك )
-
-

عندما أرى فتاة تبرجت و بالغت في العُري .. أنظر لوهلةٍ لوالدتها..!!
و أتذكر قوله تعالى :
[ وقفوهم إنهم مسؤلون ] ..
فأزيد حياءً و حشمة من أجل ألا تُسأل أمي ..
آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 28/10/2014 الساعة 10:26 AM السبب: الحياء لا يـأتي إلا بخير ^^
-
28/10/2014 10:06 AM #551
أحيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة ..فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ ..
وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا ..وتبقىْ آلكلمة آلوحيدة آلمعبرةْ
عن آلحآل [ يا رب ] ..
-
28/10/2014 10:08 AM #552
انْ سألتَ أحدهُـمَ بِ لُطفْ وَ قابلتكَ الإجابة خلآفَ ما توقعتَ
فلآ تُطِيْلُ الحديثَا ..
فقط أدِرْ ظهـركَ و دعَ الكلآبَ تنبـحُ ..فَلآ وجودَ لشخصٍ مستحقٌ
لأنْ تهينْ نفسك لأجلْ التوضيحِ لـه ..
-
28/10/2014 10:11 AM #553
حينمآ يتحدث الصمت .. تنطلقُ الهمسآتُ بلآ توقف ..
نشعر بالحروف تخترق كل الجدرآن بهدوء وتستقر في القلب
حينمآ يتحدثُ الصمت .. تنطلقُ العبآرآت بدون صخب ..
تدآعبُ الروح الجسد .. وتنعشُ قلوباً قد أرهقتهآ الحيآة
-
28/10/2014 10:11 AM #554
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 15/04/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,592
أجثوا أم أقف وقفه العسكري "تاهيه"!.... فقد سحرني وأربكني التواضع
صمود
هي ريح اخترقت دروع تفاصيل الزمان والمكان حتى الأفق أدركته.... فحركت جدائل الذكريات بنسائمها ودغدغت
حتى ما تحت التراب
صمود
بل ما جدنا إلا بما إستلهمنا وتعلمنا من هامات انحنينا جل وتقديرا لها ورغم ذلك لم نصل الى سمو صمودها
صمود
-
-

نعم مرهفة الإحساس
تُبكينيّ الكلمات القاسية
أحب الأشخاص بسرعة،،
لكن ليسوا جميعهم يستحقون الثقة ..
مقتنعة أن كل شيء بالحياة
هناك سبب لوجوده ..
أحب أن أهتم بِالآخرين ..!
أحاول أن أجعل كل من حوليّ سعيد
لأني مؤمنة أنها سترد لي السعادة ،
يومًا من الأيام...
لا أقبل التغيير دائما ،
لكننيّ اعتدت عليه !!
مقتنعة أن كثرة التجارب المُحبطة
تزيد من الخبرة //
لذلك أحاول أن أكون
شخصاً أفضل كل يوم !!
أُومن بكثير من المقولات ،،
يحكمنيّ مزاجيّ غالباً ، وعقلي كثيراً وقلبي في الأغلب ،،،
كثيرة التسامح ،،
لأن الدنيا صغيرة ... :/
أبحث عن كل شيء
يجعلنيّ سعيدة ويسعد الآخرين معي ،،
وأبحث دائما عن رضا الله وأسعى إليه بكل جوارحي
لأني أرى بحقّ ،
أن السعادة هُناك تسكنني ..
آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 28/10/2014 الساعة 10:59 PM السبب: رحيل وطن :/
-
28/10/2014 06:16 PM #557
@راشد الشماخي نعم بالضبط ..
وبالتحديد الثقة في النفس .. فإذا كانت ثقتك بنفسك مهزوزة وأفكارك عن نفسك واعتقاداتك سلبية .. فهي التي ستحاربك وتؤذيك ..
وأما إن كان العكس ستكون قويآ جدآ .. والعدو الخارجي لن يستطيع التقرب منك .. !
-

:: مسلخير ::
@بابا سنفور
:: أي تواضع يا عمي .. انت من بــ عودته اعتبرها تواضعاً جميل .. ::
:: لا تترك الاجتماعية فهي بــ حاجة الى من كانوا في ربوعها نوراً مُشع .. وعبيراً يحتوي الاجتماعية ::
:: لا اعلم هل يتذكرك البقية ام لا .. اما انا فــ أتذكر كل لحظاتنا هنا .. في ربوع بيتنا الثاني .. ربما انت بيتك الثالث
.. لانك كنت ساكن الترويح اكثر ::
:: كن بالقرب .. فلــ ريحكم ماضي عريق .. اقلّه يذكرنا بــ اعضاء رحلوا ولا نعرف عنهم أي شيء ::
:: ابنتك .. صمود ::
-
28/10/2014 10:56 PM #559
@راشد الشماخي ....!!
أتشك برقة الانثى... ؟!
وهل هناك مجال للنظر الى هذا الكائن الرقيق الحسي
و التشكيك بملكه فطريه جبلت عليها كل الاناث
هي وردة و بطبيعة الحال الورد رقيق وذو حسن و جمال
وهي كذلك و ستبقى درة مصونه ..،
-
وألملم شتات قلب ..
هدّه الغدر والجرح ..
ما فيني شي ..
بس اهوجس بــ وجع ساكن الضلوع من دهر ..
-
28/10/2014 11:54 PM #561
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 10/09/2014
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 52
كن عفوي هي دنيا ، كبرنا وكبر معنا كل شيء ورحل بعض الأصحاب ، وفقدنا بعض أحلامنا ، كل إنسان يحمل بداخله الكثير ، وكل شخص له ظروف وإن غاب عنك ! ليس بالمعنى أنه لا يريدك ربما ما زال يذكرك في صباحاته ويجدك بين حروفه دائما ، لذا كن عفوياً وربما لا تمثل لأحدهم سوى -عابر- فليس كل من نحب سيحبنا بقدر ما أحببناه ! أترك بتفكيرك أثر طيب لترتاح ذاتك
-

عبثًا تحلمين،،
كُفي يا أنا //
استرح ياقلبي واخفت نبضك ،
ماعادت بي روح تهوى كل هذا الضجيج
أُريد أن أعيش في هدوءٍ وسلام..
انكساراتي ستسافر للسماء،
لتمطر ذات يومٍ بالفرج الغزير //
اشيحُ بناظري ؛ اتنهد،
وأمدَ كفي لوشاح الصبر على عنقي
فقد ضاق بي
ضــآق كثيرًا......
*خيبة ~
-
-
لا ترد ولا تصد
ما فيني حيل للعتب
كل الذي بيني وبينك للجراح
عانيت كل ذاك الزمن
واحترت من كان السبب
..
ما انتظر منك عتاب. ولا احتظر لأجلك ابد
هذا قدر ، ونهايتك كانت غدر
احلفلك اني ما حكيت
ولا خاطري باسمك طريت
يكفيك عاد... يكفي والله لا تصد ولا ترد
-
29/10/2014 08:23 AM #565
أبو ناصر .. حبيب ألبي @بابا سنفور
مطر بحاجة إليك .. أسعفه .. ولو بحواف الكلام .. فإنه بحاجة إليها أيُما حاجة
لا تتركه .. فقد بانت هشاشته بعد فُرقاك
سير سعفه الشيمه تجمل

-
29/10/2014 08:38 AM #566
::
::
-
29/10/2014 09:08 AM #567
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 15/04/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,592

صبلخير إبنتي صمود

عسى أن نكون عند حسن ظنكم، وكما يقول الشاعر: والله لو علموا قبح سريرتي لأبى السلام علي من يلقاني

للأسف لا أحد هنا من البقية على ما يبدو
، حقا اشتقنا اليهم جميعا من أخوه وأخوات جعلهم الله نافعين أينما حلوا وهاجروا وأذكر بالأخص:
قلم فضة، عاشقه والديها، نور الاسلام وآخرون

بل أنتم شمسها ونورها الذي لا تغرب عن الاجتماعية فنحن كنا ولا نزال ضيوفا

-
29/10/2014 09:14 AM #568
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 15/04/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,592
-
29/10/2014 10:37 AM #569
موووه من الدواء .. وهو كاتم الدموع فعينه .. حتى غادي منسحل نعم
أنا رادار .. بس تخصصي أصطاد الحلوين
ما أي واحد أصطاده @بابا سنفور

-

عاهدتني ألا تميل عن الهوى ،،
وحلفت لي ،
يا غصنُ ألا تنثني :/
هبّ النسيمُ ومالَ غُصنك مِثلهُ
أين الزمانُ ؟! وأين ما عاهدتني ؟!
آخر تحرير بواسطة كيان أنثى : 29/10/2014 الساعة 01:13 PM السبب: لا تعطوا الناس وعوداً لا تستطيعون الوفاء بها :/
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM












