ترويـــــــــــــــــــــ ما بين نصح وتوبيخ ـــــــــــــــــــــــــ ــــح - الصفحة 17
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 17 من 34 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 481 إلى 510 من 1001
  1. #481
    تاريخ الانضمام
    23/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    924

    افتراضي

    وحليلش رياح مشكور خيتي

  2. #482
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تعابير تائهة مشاهدة المشاركات


    :: مسلخير ::

    :: حبيباتي .. @تعابير تائهة .. @رياح الصدق .. @ابتسامه حنونه .. @اسكادا .. @خبايا .. @العذراء الحزين ::



    :: وحشتووووني ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  3. #483
    تاريخ الانضمام
    20/06/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    35,132
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    @صمود تعشيتي
     التوقيع 
    مهمآ
    وضعت آلآنثـى في رأسگ
    لن تحصل عليهآ حتى تضعكـ في قلبهآ


  4. #484
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامه حنونه مشاهدة المشاركات
    @صمود تعشيتي


    :: احنا عشانا سبع عاد مرفوع ::



    :: اليوم مرخلتلهم جواويل ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  5. #485
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات






    :: مسلخير ::

    :: حبيباتي .. @تعابير تائهة .. @رياح الصدق .. @ابتسامه حنونه .. @اسكادا .. @خبايا .. @العذراء الحزين ::



    :: وحشتووووني ::



    واجد؟

  6. #486
    تاريخ الانضمام
    01/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,257

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: احنا عشانا سبع عاد مرفوع ::



    :: اليوم مرخلتلهم جواويل ::


    جواويل او اجوال؟

    أهداف يعني؟



    السلام عليكم

    موفقين

  7. #487
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف البوصافي مشاهدة المشاركات
    واجد؟


    :: المحبة من الله ولله الحمد ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  8. #488
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة يوسف البوصافي مشاهدة المشاركات
    جواويل او اجوال؟

    أهداف يعني؟



    السلام عليكم

    موفقين
    :: وعليك السلام .. & .. مسلخير ::


    :: جُولة .. رخال .. خبز .. ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  9. #489
    تاريخ الانضمام
    23/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,235
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبضة في صدر هذا الكون مشاهدة المشاركات
    @توليب96

    خلصت
    بااااااااااااايه حفله
    @نبضة في صدر هذا الكون
    مبارك حبيبتي
    ربي يوفقك وعقبال الدرجات الحلوووة
    ههه افا عليك م طلبتي شي عاد مرتبه حفله هههه
    @صمود >> ضيفيها هالفقيرة معكم ف الحفلة
     التوقيع 
    إبتسامتُك لغريبْ؛ لا تُنسى ..

  10. #490
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة توليب96 مشاهدة المشاركات
    @نبضة في صدر هذا الكون
    مبارك حبيبتي
    ربي يوفقك وعقبال الدرجات الحلوووة
    ههه افا عليك م طلبتي شي عاد مرتبه حفله هههه
    @صمود >> ضيفيها هالفقيرة معكم ف الحفلة


    :: متى تخلصن .. عسب نرتب حفلة في الترويح ::



    @توليب96
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  11. #491
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: متى تخلصن .. عسب نرتب حفلة في الترويح ::



    @توليب96
    شيمة احتفلوا فيني معهم بالمرة
    من خمصطعععشرسنه! محد عبرني
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  12. #492
    تاريخ الانضمام
    26/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,607
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    تسجيل حضور خفيف الظل
    وخروج اضطراري
     التوقيع 
    ربِّ أنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ




  13. #493
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    :: مسلخير ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  14. #494
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    شيمة احتفلوا فيني معهم بالمرة
    من خمصطعععشرسنه! محد عبرني


    :: ضفناش لـ القائمة .. نحرصهن يخلصن اختبارات ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  15. #495
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    السلام عليكم

  16. #496
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    :: وعليك السلام .. & .. مسلخير ::


    :: جُولة .. رخال .. خبز .. ::


    عارف...

  17. #497
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    @صمود كنت اريد اسألك عن شيء

  18. #498
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    @صمود كنت اريد اسألك عن شيء
    :: وعليك السلام .. & .. مسلخير ::

    :: خير اخوي .. وشـ سؤالك ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  19. #499
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهايف مشاهدة المشاركات
    تسجيل حضور خفيف الظل
    وخروج اضطراري


    وسؤال اخر لهذه


    لا عليه..لا عجلة

  20. #500
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    كيف ما شي ضرابة اليوم
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  21. #501
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: وعليك السلام .. & .. مسلخير ::

    :: خير اخوي .. وشـ سؤالك ::


    اخاف يكون بلا جواب



    المهم



    شي امطار معكم؟

  22. #502
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شي

  23. #503
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    وسؤال اخر لهذه


    لا عليه..لا عجلة
    وسؤال اخر لتلك


    والتي ستأتي بعدها وهكذا


    مستوي محقق واموه
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  24. #504
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    كيف ما شي ضرابة اليوم


    شي....

  25. #505
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    وسؤال اخر لتلك


    والتي ستأتي بعدها وهكذا


    مستوي محقق واموه


    واموه




    عادي اضحك؟؟

  26. #506
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    شي....
    هين اي صوب
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  27. #507
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    تضحكوني في وقت ما اريد اضحك


    شكرا

  28. #508
    تاريخ الانضمام
    28/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,422

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    هين اي صوب


    هنا....

  29. #509
    تاريخ الانضمام
    02/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,611

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المهلي م يولي مشاهدة المشاركات
    واموه




    عادي اضحك؟؟
    ما حد زاخنك


    اضحك ع كيفك لاه
     التوقيع 
    "سلام اذا حان وقت مماتي.....وغطى التراب الطهور رفاتي
    وصرت بظلمة قبري وحيدة.....ولا من شفيع سوى حسناتي
    فلا تذكروني بسوء فيكفي......الذي قد جنيت طوال حياتي
    دعوني أنم في قبري سعيدة.....وعذرا عن كل ماضٍ وآتي"


    " اللهم ارحم والدي وأخي وأغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك "
    " اللهم ثبتهم عند السؤال واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وثبتهم بالقول الثابت وقهم عذاب القبر وعذاب النار يا الله "

  30. #510
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة thefinalrelief مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف ما شي ضرابة اليوم
    :: وعليكِ السلام .. & .. مسلخير ::



    :: الى الان الامن مستتب ::

     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

الصفحة 17 من 34 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •