|| جراند مـــول || - الصفحة 17
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 17 من 32 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 481 إلى 510 من 937
  1. #481
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    شي كركديه وشربناه
    كركديه يعجبني طازج طعمه حامض
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  2. #482
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: ترا الموسيقى حرام !! ::

    :: الله يهديك ويهدينا ::
    هذا فن .. حاله من حال الرسم .. الي يقولوا انه حرام بعد

    المهم اني بحثت في ذا الموضوع وطلعت بنتيجه مقتنع فيها ارفض الافصاح عنها
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  3. #483
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي





    :: اول الصفحة ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  4. #484
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    سبحان الله
    والحمدلله
    ولا اله الا الله
    والله اكبر
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  5. #485
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    الشبكة يبالها شنق
    الشبكة ما ذينه..
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  6. #486
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    واحليلك كان تتعلم تعزف بيانو @المسعودي
    وا حليلش انتيه
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  7. #487
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: اول الصفحة ::
    دوم فوق انت في القمة
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  8. #488
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني مشاهدة المشاركات
    كركديه يعجبني طازج طعمه حامض
    تعال باكر عصر وبنسويلك

  9. #489
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني مشاهدة المشاركات
    جالنا مخمسين من زمان زمن الوبص الزمبراوي تذكره هواجيس والذيب والشله العوده قوم محترم وعماني بوي وعاشوووق وهجير وكنج اوف ليجو؟؟
    وانت عاد اي واحد فيهم
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  10. #490
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المسعودي مشاهدة المشاركات
    هذا فن .. حاله من حال الرسم .. الي يقولوا انه حرام بعد

    المهم اني بحثت في ذا الموضوع وطلعت بنتيجه مقتنع فيها ارفض الافصاح عنها


    :: احسن ما ندخل في متاهات الفتاوي ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  11. #491
    تاريخ الانضمام
    25/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,257
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلًا بك اخي


    مو هباتك ؟؟
     التوقيع 
    Me



  12. #492
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    ابحثوا عن السعادة بأنفسكم
    ولا تنتظروا من يصنعها لكم
    فأنت قادر على اسعاد نفسك
    .

  13. #493
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: احسن ما ندخل في متاهات الفتاوي ::
    استخدم الفون .. لو كنت على الكيبورد مع سي بي يو من نوعية ديل .. كان بكتب عن رأيي ..

    المهم لكل فن و علم ناس متخصصه فيه
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  14. #494
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    ابحثوا عن السعادة بأنفسكم
    ولا تنتظروا من يصنعها لكم
    فأنت قادر على اسعاد نفسك
    .
    كذاك يعني .. زين زين
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  15. #495
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    أمييين يا رب

    تو عاد العشاء تو سحور ههه
    ههههههههههه
    ترى تو جاء الجوع
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  16. #496
    تاريخ الانضمام
    29/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,306

    افتراضي

    ☕متى يكون الشاي مضرا للإنسان ؟

    الجواب: يكون الشاي مضرا للإنسان في أربع حالات وهي على النحو التالي:

    ◐1) إذا تم الإفراط في تناوله: حيث يسبب قرحة في المعدة والاثني عشر.

    ◐2) إذا تم غليه كثيرا بحيث تحول لونه إلى اللون البني الغامق: حيث يسبب اضطراب في عضلة القلب وإمساك وكسل بالجهاز الهضمي.

    ◐3) إذا تم شربه بعد الأكل مباشرة: حيث يسبب عسر للهضم، لذلك يفضل شربه بعد ساعة من تناول الأكل

    ◐4) إذا تم شربه على الريق يعني على المعدة الفارغة أو أثناء الجوع: حيث يكون طبقة تسمى(كيتينية) على الغشاء الداخلي للمعدة والأمعاء، مما يمنع خروج عصارات الهضم ويسبب إمساكا وعسر هضم.
    ويسبب مرضى حصوات الكلى ومرضى القرحة المعدية أو قرحة الأثني عشر

    .
    .
    .
    تو صح شي ذا منه؟

  17. #497
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    سبحان الله
    والحمدلله
    ولا اله الا الله
    والله اكبر
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    اللهم امين
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  18. #498
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    تعال باكر عصر وبنسويلك
    اذا شاء ربك...
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  19. #499
    تاريخ الانضمام
    25/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,257
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام والرحمة
    .
    عاش من زارنا

    انتي وين مغيبه ،،


    اخبارك استاذه نعيمه ،،
     التوقيع 
    Me



  20. #500
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Mr:Me مشاهدة المشاركات
    اهلًا بك اخي


    مو هباتك ؟؟
    اهلا ومرحبا بك الغالي...
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  21. #501
    صورة عضوية متكى ع قمر
    متكى ع قمر غير متصل حالياً مشرف سبلة ترويح القلوب ومراسل الطقس في ولاية الحمراء
    تاريخ الانضمام
    18/10/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات


    مُؤلمْ ..
    ان يبقى الوجع ..
    ان نُكابر ..
    ان نمضي ..
    والقلبُ يحتضر ..
    والانفاسُ تنتحر ..
    مُؤلمْ ..
    كُلاًّ منّا في ضِفّة ..
    ننتظرْ ..
    مُؤلم ..
    ان نبتعد ..
    وقلوبنا .. دوماً تقترب ..
    مُؤلمْ ..
    ان نموتَ .. كل يوم ..
    ويُحيينا من كِلانا خبرْ ..
    مُؤلم ..
    ان نتوسد الألم ..
    في الخفى ..
    ونتعالى على حُبنا ..
    بِـ تفكيرٍ ملئٌ بـ السهر ..
    مُؤلم ..
    ان نكتب الحروف ..
    لـ تصل لـ بعضنا ..
    ولا يُخالطنا التنازل بـ البوحِ والسمرْ ..


    @متكى ع قمر
    ما شاء الله
    استاذه صموود
    استمري
     التوقيع 


    جرعة أمل ::{لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً}
    ‏‏لآ أريد سوى أن أكُون شيء جمِيل بِ حيآة كل إنسآن ألتقِي بہّ.




    ماعلى الدنيا عتب . كل م فيها اماني

  22. #502
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رياح الصدق مشاهدة المشاركات
    ☕متى يكون الشاي مضرا للإنسان ؟

    الجواب: يكون الشاي مضرا للإنسان في أربع حالات وهي على النحو التالي:

    ◐1) إذا تم الإفراط في تناوله: حيث يسبب قرحة في المعدة والاثني عشر.

    ◐2) إذا تم غليه كثيرا بحيث تحول لونه إلى اللون البني الغامق: حيث يسبب اضطراب في عضلة القلب وإمساك وكسل بالجهاز الهضمي.

    ◐3) إذا تم شربه بعد الأكل مباشرة: حيث يسبب عسر للهضم، لذلك يفضل شربه بعد ساعة من تناول الأكل

    ◐4) إذا تم شربه على الريق يعني على المعدة الفارغة أو أثناء الجوع: حيث يكون طبقة تسمى(كيتينية) على الغشاء الداخلي للمعدة والأمعاء، مما يمنع خروج عصارات الهضم ويسبب إمساكا وعسر هضم.
    ويسبب مرضى حصوات الكلى ومرضى القرحة المعدية أو قرحة الأثني عشر

    .
    .
    .
    تو صح شي ذا منه؟


    :: رقم 2 صحيح ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  23. #503
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المسعودي مشاهدة المشاركات
    وانت عاد اي واحد فيهم
    تتذكرهم اه؟؟؟
    خلاص امورك طيبه انا اتذكرك زين...
    انت وشخص اسمه ماجد داخلين كنتوا مع بعض السبلة...
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  24. #504
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    غايته ترى
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  25. #505
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات




    :: رقم 2 صحيح ::
    والاشخاص اللي يعانيوا من نقص الحديد ما يفضل انهم يشربوا شاي
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  26. #506
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    نكمل الرنات
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  27. #507
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,813

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني مشاهدة المشاركات
    تتذكرهم اه؟؟؟
    خلاص امورك طيبه انا اتذكرك زين...
    انت وشخص اسمه ماجد داخلين كنتوا مع بعض السبلة...
    قلت ماجد اه
     التوقيع 
    اقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى ..!!
    تجديني دائماً بينَ السطورْ ..!!
    إنني أسكنُ في الحبّ ..!!

    .

  28. #508
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

  29. #509
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله
    استاذه صموود
    استمري


    :: كنت احرص صورة منك .. ويوم تعبت من الانتظار وحدي جبتها ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #510
    تاريخ الانضمام
    17/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,957

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المسعودي مشاهدة المشاركات
    قلت ماجد اه
    لا ما ماجد صديقي انا شخص غير كنت
     التوقيع 
    :

    ‏هنالك أناس في حياتك..
    بسمتهم تبعث فيك التفاؤل..
    وكلمتهم تزيد فيك الإيجابية..
    ومتابعتهم تنسج في نفسك السعادة..
    مثل هؤلاء كن قريبا منهم دوما..
    🏻:

الصفحة 17 من 32 الأولىالأولى ... 7121314151617181920212227 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ مطلوب ] مطلوب جالاكسي جراند جراند جراند
    بواسطة رستق بالفستق في القسم: سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 07/07/2013, 11:11 AM
  2. لـــوم ( بحـــدود )
    بواسطة أبوحمد99 في القسم: سبلة الشعر والأدب
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 08/06/2013, 08:13 PM
  3. قــريــبـا ...الإبــداع مـــول ... نرحـب بـمـشـاركـتـكـم
    بواسطة Creativity Center في القسم: السبلة العلمية والزراعية
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/07/2012, 05:45 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •