- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 481 إلى 508 من 508
-
21/04/2012 04:59 PM #481
-
مادة إعلانية
-
-
21/04/2012 05:00 PM #483
-
21/04/2012 05:00 PM #484
-
21/04/2012 05:00 PM #485
-
21/04/2012 05:01 PM #486
موضوع راقي كرقي قلمك

وتحدثتي عن شي موجودد فالمجتمع
بارك الله فيكي
-
21/04/2012 05:01 PM #487
-
21/04/2012 05:01 PM #488
-
21/04/2012 05:01 PM #489
موضوع راقي كرقي قلمك

وتحدثتي عن شي موجودد فالمجتمع
بارك الله فيكي
-
ااقوووووووووووووول
بجد بليز تعبانة فذا الموضوع خلوووة بلا تخميس
تو بنزل موضوع حج التخميس عدوو للعشرة وسوو ريفرش

-
21/04/2012 05:01 PM #491
-
21/04/2012 05:02 PM #492
-
21/04/2012 05:02 PM #493
-
21/04/2012 05:03 PM #494
-
21/04/2012 05:03 PM #495
-
-
خلا امشووا جدااامي حج الموززوع التاني

-
21/04/2012 05:04 PM #498
-
21/04/2012 05:07 PM #499
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 07/03/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 43
سلامتك اأخوي العامرات.,’
شو صاير قلبت موضوع الأخت؟!
.,’
يمكن هي مو راضية عالي تسويه لأنها مو موجودة!!!!
بالتوفيق.,’
-
22/04/2012 07:22 AM #500
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 31/01/2012
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,980
أستاذة "سويرة"..

دائما أخبر المدقق الإملائي "أن النوم مفيد للظهر
" لكـــــن ما رأيت مثل وفائه لي 24 ساعة يلازمني، إذا نهضت نهض، وإذا نمت ينام

ملاحظة: الخدمة متاحة للعربية فقط
جعلتيني أستحضر قول الشاعر أحمد بخيت: إن يختلف خبزنا اليومي لهجتنا ** في القلب فصحى دماء ليس تختلفُ.. ...ألخ..
كان بإمكانها تخرج بدبلوماسية على القوانين منها رصيد الإجازة المسموح لكم :إن كان من شيء كهذا لديكم:
: يحتاج أستغل هذه الموهبة، وأقدم دورات فيها
يومها خرجت في النهاية بموافقة الإدارة (فأعمالي لثلاث أيام قادمة أنهيتها قبل ذلك، فلم يكن أمامهم إلا خلو حال سبيلي، وعلاوة على ذلك تم توفير نقل لي أيضا)
فعلا الحركة فيها عدم احترام للإدارة، وكما ذكرت كان يمكن الإصرار مع تبيان أن المدرسة لن تتضرر من عدم وجودها ... ألخ قد يثمر بنتيجة ترضي الطرفين..
عموما بلغيهما "عفا الله عما سلف" :لكـــن بتدخلي في أمور أنتِ في غنى عنها:
بنظري لا! لأن البعض يجامل 24 ساعة..
ذكرتيني بأخت الله يصلح شأني، وشأنها المجاملة عندها بلا ثمن لدرجة كنت أسمع من حولها ينادونها "فلانة ملق"
وحقيقة أعتبرها استنقاص من رزانة الشخص أيضا، واحترامه لنفسه..
الدبلوماسية بالنسبة لي من أرقى مراتب الدهاء، والحنكة أيضا

أما المجاملة فلا أظن ترقى لذلك أحيانا كثيرة..
اممم بديت أفكر بتعقيد أكثر
فيه فرق بين المجاملة أيضا والاحترام، والتقدير، يعني أحيانا أقول لفلان شكرا لجهدك، أو لوقتك أو ... ألخ ليس مجاملة لكن كنوع من الاحترام والتقدير..

:دعواتكِ لي غدا لدي عرض خلاصة 21 بحثا علميا في 15 دقيقة
:وكل واحد منهم في وادٍ يهيم: 
آخر تحرير بواسطة نزيف الوقت : 22/04/2012 الساعة 07:34 AM
-
22/04/2012 01:51 PM #501
عادي نخمس
؟
-
نزيف :أوتعلمين شيئا سينفعنا مدققك ولكنني أخاف أن ينتحر بسببنا

أخيتي الدبلوماسية لا تتناسب مع أشباه البشر صدقيني
الحق يقال بالمجاملة تستطيعين تجريد ملكٍ من تاجه
ليس لدينا رصيد اجازات
بل حتى المرضية يود لهم لو تسحبين نفسكِ سحبا 
أتعلمين من يجامل -- أقصد المجاملة المبالغ فيها والتي تظهر الظلام نورا والباطل حقا والفأر غضنفرا -- إنه يجبر الجميع على استصغارهِ
ياهذا ( وش حادك:كاشخ)
أستغفر الله بعض الأخوات يوشكن أن يقبلن يد المديرة لترضى عنهن
(( بالتوفيق أخيتي أعلميني بالنتيجة - أستشعر الخير لكِ
)
-
22/04/2012 02:00 PM #503
مسـاء الأنـوار
ان يسقط قناعك امامي؟ هذا امر مححرج! لكن ان تعيد ارتدائه من جديد وامامي؟ هذا امر يجعلك مثير للشفقه”
-
-
23/04/2012 07:40 AM #505
اهلا سويره
الحمدلله لست من محبي المجامله بتاتا لذلك الكثير من الناس لا يرتاح لي لاني ادفع كاش
مستحيل اجامل على حساب عملي قاعدتي هي العمل باجتهاد وارضاء الله اولا ثم ارضاء ضميري وهذا قد تحقق فعلا الحمدلله
اعرف الكثير يجاملونني لاسباب معينه ولكن اضع حدا لهذه المجامله لكي لا تتجاوز الحد الذي استحقه وما زاد عن ذلك فهو مرفوض لدي
المجامله هي نفاق اجتماعي بحت تحوي بين جنباتها المصالح الشخصيه فقط وما ان تنتهي تلك المصلحه ينتهي كل شي للاسف هذا واقعنا الاجتماعي
حتى اذا اتينا على مستوى الدول والعلاقات بينها ما دمت ايها الرئيس انت ع الكرسي فنحن معك طبعا بالمجامله وما ان يظهر خيط واحد فقط يوحي بوقوعه تتغير النظره من مجامله وتودد وتقرب الى عداء
شكرا سويره موضوعك فنتك
-
23/04/2012 08:28 AM #506
صباحك سعيد عزيزتي:
لست من النوع المجامل بتاتاً.
حتى في مجال عملي لا أجامل مع انه تم حرماني من الترقية .... الخ (الله كبير ). طلبوا مني بان لا اجاملهم وعندما اختبرتهم باني لست من المجاملين عاملوني بجفاء ، لكن ربك كبير فتح لي أبواب أخرى والحمد لله في السراء والضراء.
وعندما يجاملني شخص ما ليتودد لي والحصول على شيء ما يفيده اصارحه بانك تجاملني لانك تريد شيئاً فاتعامل معه بحذر فينحرج الشخص.
في هذا الزمن الاغليبة يجامل فبرأي المجاملة هو نفاق اجتماعي وأسلوب دبلوماسي ينم عن ذكاء مستخدمه.
وتسلمي
-
23/04/2012 10:39 AM #507
جميل ورائع جدا ما خطأته أناملك عزيزتي..

سويري أحبش
-
23/04/2012 04:07 PM #508
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع الاكثر من روعة يا سويرة
مواضيع مشابهه
-
∫∫1∫∫ ≈رابطة عشاق العالـــ النصر ــمي≈ ∫∫1∫∫
بواسطة ismail alamri في القسم: سبلة الروابط الرياضيةالردود: 38آخر مشاركة: 29/03/2014, 12:07 AM -
∫ ∫ ∫ ∫.»ملتقى طلبه وطالبات اليمن.∫ ∫ ∫
بواسطة حدي ذكائي في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسطالردود: 39آخر مشاركة: 22/08/2013, 02:37 AM -
رد : ▌▌♂ ⌡∫∫⌡ |وأخــيـــرا أصبحــت بينكــمــ , فهــل لـي م ترحيــب_ـ_| ⌡∫∫▌
بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعيةالردود: 12آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:42 AM -
∫ ∫ ∫ ∫ ∫ أصفــــر ∫ ∫ ∫ ∫ ∫ أخضـــر ∫ ∫ ∫ ∫ ∫ أحمــــر
بواسطة ReX في القسم: السبلة العامةالردود: 49آخر مشاركة: 09/01/2011, 05:14 PM









رد باقتباس



خلا موووضووع رفيييق
