∫∫∫∫≈: : :مَعْذٍرةً لَنْ أٌجامِلَ الأنام فَلي كَياني : : - الصفحة 17
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 17 من 17 الأولىالأولى ... 7121314151617
رؤية النتائج 481 إلى 508 من 508
  1. #481
    تاريخ الانضمام
    29/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,675

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة om999 مشاهدة المشاركات
    انا بطرانه
    شكرا على الاطراء
    اقدر اقول حساسه
     التوقيع 
    لو عالج الطبيب جميع المرضى بنفس الدواء

    لمات معظمهم

    فلا تعامل جميع الناس

    بإسلوب واحد

  2. #482
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي خميله مشاهدة المشاركات
    جت سويره
    السلام عليكم
    :بو تو جاي:
    سويره موضوع غاوي
    شكرا لك
    تقبلي المرور
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطر الشذا مشاهدة المشاركات
    راعي الخميله هو خرب الموضوعش
    ما مصدجة لا لا : بو عيونها تلوومع من الحزن شذووي وحلال انتوا ؟؟ انتوا تخربوا موزززوووعي
     التوقيع 

  3. #483
    تاريخ الانضمام
    02/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي خميله مشاهدة المشاركات
    1+...
    1+1= 1
     التوقيع 
    آسّتغَفرَاللّه آلذّي لّآ إلّه إِلآ هُوَ الحّي القُيومَ وأتُوبَ إلّيهَ .. عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

  4. #484
    تاريخ الانضمام
    29/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,675

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عطر الشذا مشاهدة المشاركات
    راعي الخميله هو خرب موضوعش
    كيه تو داخل انا
    تو بعدني قايل السلام عليكم
     التوقيع 
    لو عالج الطبيب جميع المرضى بنفس الدواء

    لمات معظمهم

    فلا تعامل جميع الناس

    بإسلوب واحد

  5. #485
    تاريخ الانضمام
    31/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,411

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي خميله مشاهدة المشاركات
    مو عب
    حبوتي قبل لا اروح الدوام تحد علي
    لا ترابع الرغود
    لا ترابع بو يدوخوا ويسويوا بو تحت الشوارب

    ب
    عليكم السلام
    شو لاخبار?
     التوقيع 
    مانريد توقيع بسمعصب:





    جروب الباحثين عن العمل

  6. #486
    تاريخ الانضمام
    12/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,135

    افتراضي

    موضوع راقي كرقي قلمك
    وتحدثتي عن شي موجودد فالمجتمع
    بارك الله فيكي
     التوقيع 

    -طبيب يطب الناس وهو عليل.

  7. #487
    تاريخ الانضمام
    02/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الزعيم الاسطوري مشاهدة المشاركات
    هههه ماله كاك معرفش بنتي اشوف عقارب
    الحمدلله اخبارش
    عقارب في عينك
    الحمد لله الوالد
     التوقيع 
    آسّتغَفرَاللّه آلذّي لّآ إلّه إِلآ هُوَ الحّي القُيومَ وأتُوبَ إلّيهَ .. عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

  8. #488
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,704

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سويرة مشاهدة المشاركات
    ما مصدجة لا لا : بو عيونها تلوومع من الحزن شذووي وحلال انتوا ؟؟ انتوا تخربوا موزززوووعي
    انا جالسه انازعه و اقوله تو سويره بتجي و تزعل منا
     التوقيع 
    الحياه مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح

  9. #489
    تاريخ الانضمام
    12/04/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,135

    افتراضي

    موضوع راقي كرقي قلمك
    وتحدثتي عن شي موجودد فالمجتمع
    بارك الله فيكي
     التوقيع 

    -طبيب يطب الناس وهو عليل.

  10. #490
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    ااقوووووووووووووول


    بجد بليز تعبانة فذا الموضوع خلوووة بلا تخميس


    تو بنزل موضوع حج التخميس عدوو للعشرة وسوو ريفرش
     التوقيع 

  11. #491
    تاريخ الانضمام
    02/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الزعيم الاسطوري مشاهدة المشاركات
    موضوع راقي كرقي قلمك
    وتحدثتي عن شي موجودد فالمجتمع
    بارك الله فيكي
    تو عاد
     التوقيع 
    آسّتغَفرَاللّه آلذّي لّآ إلّه إِلآ هُوَ الحّي القُيومَ وأتُوبَ إلّيهَ .. عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

  12. #492
    تاريخ الانضمام
    29/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,675

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سويرة مشاهدة المشاركات
    ما مصدجة لا لا : بو عيونها تلوومع من الحزن شذووي وحلال انتوا ؟؟ انتوا تخربوا موزززوووعي
    كلام الناس واجد لا تصدقي
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة om999 مشاهدة المشاركات
    1+1= 1

    :بو يحسب بيديه ورجوله
    ويقول صح
     التوقيع 
    لو عالج الطبيب جميع المرضى بنفس الدواء

    لمات معظمهم

    فلا تعامل جميع الناس

    بإسلوب واحد

  13. #493
    تاريخ الانضمام
    02/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سويرة مشاهدة المشاركات
    ااقوووووووووووووول


    بجد بليز تعبانة فذا الموضوع خلوووة بلا تخميس


    تو بنزل موضوع حج التخميس عدوو للعشرة وسوو ريفرش
    ما يصير خاطرك الا طيب
     التوقيع 
    آسّتغَفرَاللّه آلذّي لّآ إلّه إِلآ هُوَ الحّي القُيومَ وأتُوبَ إلّيهَ .. عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

  14. #494
    تاريخ الانضمام
    02/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي خميله مشاهدة المشاركات
    اقدر اقول حساسه
    عندك شك ؟
     التوقيع 
    آسّتغَفرَاللّه آلذّي لّآ إلّه إِلآ هُوَ الحّي القُيومَ وأتُوبَ إلّيهَ .. عدد خلقه ، ورضا نفسه ، وزنة عرشه ، ومداد كلماته

  15. #495
    تاريخ الانضمام
    29/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,675

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تاج المحبة مشاهدة المشاركات
    شو لاخبار?
    الحمد لله تمام
    تو مرة من انتي؟
     التوقيع 
    لو عالج الطبيب جميع المرضى بنفس الدواء

    لمات معظمهم

    فلا تعامل جميع الناس

    بإسلوب واحد

  16. #496
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الزعيم الاسطوري مشاهدة المشاركات
    موضوع راقي كرقي قلمك
    وتحدثتي عن شي موجودد فالمجتمع
    بارك الله فيكي
    كل نبج
     التوقيع 

  17. #497
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    خلا امشووا جدااامي حج الموززوع التاني
     التوقيع 

  18. #498
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,704

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي خميله مشاهدة المشاركات
    كيه تو داخل انا
    تو بعدني قايل السلام عليكم

    راعي الخميله انته حشرت الموضوع
     التوقيع 
    الحياه مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح

  19. #499
    تاريخ الانضمام
    07/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43

    افتراضي

    سلامتك اأخوي العامرات.,’
    شو صاير قلبت موضوع الأخت؟!
    .,’
    يمكن هي مو راضية عالي تسويه لأنها مو موجودة!!!!
    بالتوفيق.,’

  20. #500
    تاريخ الانضمام
    31/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,980

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سويرة مشاهدة المشاركات
    بو تبدي وتقول بسم الله استعنى على الرد على نزيف بالله

    أريد اكتب كلمات خطأ عسب مدققك النحيس يدوخ ويعطب حسد من عند انفسنا

    نجي للب الموضوع

    1- بالنسبة للموقف الحياتي الي ذكرتيه فهو مشابه تقريبا لموقف احدى الأخوات والتي شاركت في مسابقة المعلمين للعام المنصرم بطيب نية أخذت المشاركة للمديرية وسلمتهم وأمورها تمام ليتم الاتصال بها بعد فترة لتأتي اليوم الفلاني لمناقشة مشاركتها
    ذهبت فرحة لنائبة المديرة ( لم يكن في المدرسة مديرة لأخذها اجازة تفرغ للماستر مختبصين نعم بالله ) وأخبرتها
    فجاء رد النائبة غير متوقع !! لماذا لم يتم اخطارنا بالأمر ولماذا تتحركين من تحت لتحت ولماذا تقومين بالأمور حسب ما تريدينه

    لحظه !!!ه

    كلام غريب من تربوية وإدارية من المفترض أن تكون قدوة في كل شي كيف تطالبين المعلمة بأن تقتل الطموح ؟؟ وكيف تطالبينها بأن تستأذنكم في
    امر ليس لكم فيه ناقة ولا جمل !!


    المهم الاخت ضربتها بو لباس وراحت في اليوم الثاني وناقشت مشاركتها والحمد لله


    بس وللآن ما زالت العلاقة شائكة لأبعد الحدود


    المجاملة هي الغلو في الدبلوماسية ( ولا موو رايك )
    أستاذة "سويرة"..



    دائما أخبر المدقق الإملائي "أن النوم مفيد للظهر " لكـــــن ما رأيت مثل وفائه لي 24 ساعة يلازمني، إذا نهضت نهض، وإذا نمت ينام
    ملاحظة: الخدمة متاحة للعربية فقط
    جعلتيني أستحضر قول الشاعر أحمد بخيت: إن يختلف خبزنا اليومي لهجتنا ** في القلب فصحى دماء ليس تختلفُ.. ...ألخ..
    كان بإمكانها تخرج بدبلوماسية على القوانين منها رصيد الإجازة المسموح لكم :إن كان من شيء كهذا لديكم:
    : يحتاج أستغل هذه الموهبة، وأقدم دورات فيها
    يومها خرجت في النهاية بموافقة الإدارة (فأعمالي لثلاث أيام قادمة أنهيتها قبل ذلك، فلم يكن أمامهم إلا خلو حال سبيلي، وعلاوة على ذلك تم توفير نقل لي أيضا)
    فعلا الحركة فيها عدم احترام للإدارة، وكما ذكرت كان يمكن الإصرار مع تبيان أن المدرسة لن تتضرر من عدم وجودها ... ألخ قد يثمر بنتيجة ترضي الطرفين..
    عموما بلغيهما "عفا الله عما سلف" :لكـــن بتدخلي في أمور أنتِ في غنى عنها:
    بنظري لا! لأن البعض يجامل 24 ساعة..
    ذكرتيني بأخت الله يصلح شأني، وشأنها المجاملة عندها بلا ثمن لدرجة كنت أسمع من حولها ينادونها "فلانة ملق" وحقيقة أعتبرها استنقاص من رزانة الشخص أيضا، واحترامه لنفسه..
    الدبلوماسية بالنسبة لي من أرقى مراتب الدهاء، والحنكة أيضا
    أما المجاملة فلا أظن ترقى لذلك أحيانا كثيرة..
    اممم بديت أفكر بتعقيد أكثر فيه فرق بين المجاملة أيضا والاحترام، والتقدير، يعني أحيانا أقول لفلان شكرا لجهدك، أو لوقتك أو ... ألخ ليس مجاملة لكن كنوع من الاحترام والتقدير..



    :دعواتكِ لي غدا لدي عرض خلاصة 21 بحثا علميا في 15 دقيقة :وكل واحد منهم في وادٍ يهيم:

    آخر تحرير بواسطة نزيف الوقت : 22/04/2012 الساعة 07:34 AM
     التوقيع 



    سبلة ترويح القلوب الماضي الجميل، شكرا للقلوب النقية التي جمعنا القدر بها فيكِ، شكرا لكل من أفادني من حيث يعلم، أو لا يعلم، جزاكم الله خيرا.. .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اللهم اجعلنا مما تفائل بخيرك فأكرمته، وتوكل عليك فكفيته

  21. #501
    تاريخ الانضمام
    04/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,669

    افتراضي

    عادي نخمس ؟
     التوقيع 
    الحمدلله

  22. #502
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نزيف الوقت مشاهدة المشاركات
    أستاذة "سويرة"..



    دائما أخبر المدقق الإملائي "أن النوم مفيد للظهر " لكـــــن ما رأيت مثل وفائه لي 24 ساعة يلازمني، إذا نهضت نهض، وإذا نمت ينام
    ملاحظة: الخدمة متاحة للعربية فقط
    جعلتيني أستحضر قول الشاعر أحمد بخيت: إن يختلف خبزنا اليومي لهجتنا ** في القلب فصحى دماء ليس تختلفُ.. ...ألخ..
    كان بإمكانها تخرج بدبلوماسية على القوانين منها رصيد الإجازة المسموح لكم :إن كان من شيء كهذا لديكم:
    : يحتاج أستغل هذه الموهبة، وأقدم دورات فيها
    يومها خرجت في النهاية بموافقة الإدارة (فأعمالي لثلاث أيام قادمة أنهيتها قبل ذلك، فلم يكن أمامهم إلا خلو حال سبيلي، وعلاوة على ذلك تم توفير نقل لي أيضا)
    فعلا الحركة فيها عدم احترام للإدارة، وكما ذكرت كان يمكن الإصرار مع تبيان أن المدرسة لن تتضرر من عدم وجودها ... ألخ قد يثمر بنتيجة ترضي الطرفين..
    عموما بلغيهما "عفا الله عما سلف" :لكـــن بتدخلي في أمور أنتِ في غنى عنها:
    بنظري لا! لأن البعض يجامل 24 ساعة..
    ذكرتيني بأخت الله يصلح شأني، وشأنها المجاملة عندها بلا ثمن لدرجة كنت أسمع من حولها ينادونها "فلانة ملق" وحقيقة أعتبرها استنقاص من رزانة الشخص أيضا، واحترامه لنفسه..
    الدبلوماسية بالنسبة لي من أرقى مراتب الدهاء، والحنكة أيضا
    أما المجاملة فلا أظن ترقى لذلك أحيانا كثيرة..
    اممم بديت أفكر بتعقيد أكثر فيه فرق بين المجاملة أيضا والاحترام، والتقدير، يعني أحيانا أقول لفلان شكرا لجهدك، أو لوقتك أو ... ألخ ليس مجاملة لكن كنوع من الاحترام والتقدير..



    :دعواتكِ لي غدا لدي عرض خلاصة 21 بحثا علميا في 15 دقيقة :وكل واحد منهم في وادٍ يهيم:
    نزيف :أوتعلمين شيئا سينفعنا مدققك ولكنني أخاف أن ينتحر بسببنا

    أخيتي الدبلوماسية لا تتناسب مع أشباه البشر صدقيني


    الحق يقال بالمجاملة تستطيعين تجريد ملكٍ من تاجه

    ليس لدينا رصيد اجازات بل حتى المرضية يود لهم لو تسحبين نفسكِ سحبا

    أتعلمين من يجامل -- أقصد المجاملة المبالغ فيها والتي تظهر الظلام نورا والباطل حقا والفأر غضنفرا -- إنه يجبر الجميع على استصغارهِ
    ياهذا ( وش حادك:كاشخ)

    أستغفر الله بعض الأخوات يوشكن أن يقبلن يد المديرة لترضى عنهن



    (( بالتوفيق أخيتي أعلميني بالنتيجة - أستشعر الخير لكِ )
     التوقيع 

  23. #503
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    مسـاء الأنـوار




    ان يسقط قناعك امامي؟ هذا امر مححرج! لكن ان تعيد ارتدائه من جديد وامامي؟ هذا امر يجعلك مثير للشفقه”
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  24. #504
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    40,568
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MR.COMPUTER مشاهدة المشاركات
    عادي نخمس ؟
    خلا موووضووع رفيييق
     التوقيع 

  25. #505
    تاريخ الانضمام
    08/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    33,803

    افتراضي

    اهلا سويره

    الحمدلله لست من محبي المجامله بتاتا لذلك الكثير من الناس لا يرتاح لي لاني ادفع كاش

    مستحيل اجامل على حساب عملي قاعدتي هي العمل باجتهاد وارضاء الله اولا ثم ارضاء ضميري وهذا قد تحقق فعلا الحمدلله

    اعرف الكثير يجاملونني لاسباب معينه ولكن اضع حدا لهذه المجامله لكي لا تتجاوز الحد الذي استحقه وما زاد عن ذلك فهو مرفوض لدي

    المجامله هي نفاق اجتماعي بحت تحوي بين جنباتها المصالح الشخصيه فقط وما ان تنتهي تلك المصلحه ينتهي كل شي للاسف هذا واقعنا الاجتماعي

    حتى اذا اتينا على مستوى الدول والعلاقات بينها ما دمت ايها الرئيس انت ع الكرسي فنحن معك طبعا بالمجامله وما ان يظهر خيط واحد فقط يوحي بوقوعه تتغير النظره من مجامله وتودد وتقرب الى عداء

    شكرا سويره موضوعك فنتك
     التوقيع 
    يَا بَدِيعَ السَّموَاتِ وَالأَرْضِ ، يَاذَا الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ ، يَا صَرِيخَ المُسْتَصْرِخِينَ ، يَا غِيَاثَ المُسْتَغِيثِينَ ، يَا كَاشِفَ السُّوءِ ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا » .

  26. #506
    تاريخ الانضمام
    01/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    483

    افتراضي

    صباحك سعيد عزيزتي:

    لست من النوع المجامل بتاتاً.

    حتى في مجال عملي لا أجامل مع انه تم حرماني من الترقية .... الخ (الله كبير ). طلبوا مني بان لا اجاملهم وعندما اختبرتهم باني لست من المجاملين عاملوني بجفاء ، لكن ربك كبير فتح لي أبواب أخرى والحمد لله في السراء والضراء.

    وعندما يجاملني شخص ما ليتودد لي والحصول على شيء ما يفيده اصارحه بانك تجاملني لانك تريد شيئاً فاتعامل معه بحذر فينحرج الشخص.

    في هذا الزمن الاغليبة يجامل فبرأي المجاملة هو نفاق اجتماعي وأسلوب دبلوماسي ينم عن ذكاء مستخدمه.

    وتسلمي
     التوقيع 


    إرادتي .. ستشكل حياتي ، سواء فشلت أو نجحت .. فنجاحي أو فشلي من صنعي أنا .. وليس من صنع أي شخص آخر . أنا القوة .. أنا من يستطيع إزالة كل العقبات من أمامي .. أنا وحدي مالكة قدري .. فزت أم خسرت .. فالاختيار هو اختياري .. والمسئولية هي مسئوليتي

    بالارادة نصنع المستحيل


  27. #507
    تاريخ الانضمام
    21/07/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,770

    افتراضي

    جميل ورائع جدا ما خطأته أناملك عزيزتي..

    سويري أحبش
     التوقيع 
    أوصيك ياقلب....!


    A7la3 7aba3l

  28. #508
    تاريخ الانضمام
    29/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,820

    افتراضي

    السلام عليكم
    شكرا على هذا الموضوع الاكثر من روعة يا سويرة
     التوقيع 
    ‏لا اِفراط ولا تفريط لا زيادة ولا نقصان، اللهم الإتِزان والثبات والسّلام.!

الصفحة 17 من 17 الأولىالأولى ... 7121314151617

مواضيع مشابهه

  1. ∫∫1∫∫ ≈رابطة عشاق العالـــ النصر ــمي≈ ∫∫1∫∫
    بواسطة ismail alamri في القسم: سبلة الروابط الرياضية
    الردود: 38
    آخر مشاركة: 29/03/2014, 12:07 AM
  2. ∫ ∫ ∫ ∫.»ملتقى طلبه وطالبات اليمن.∫ ∫ ∫
    بواسطة حدي ذكائي في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 22/08/2013, 02:37 AM
  3. رد : ▌▌♂ ⌡∫∫⌡ |وأخــيـــرا أصبحــت بينكــمــ , فهــل لـي م ترحيــب_ـ_| ⌡∫∫▌
    بواسطة زحمة أفكاري في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:42 AM
  4. الردود: 49
    آخر مشاركة: 09/01/2011, 05:14 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •