- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 481 إلى 510 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
08/10/2011 09:28 AM #481
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 07/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 18
اقول احسن شيه يجلسوا المعلمين في البيت ويستلموا راتبهم وبس ..
شوفوا مصيبة غيركم تهون عليكم مصيبتكم ألف مرة..
انتوا الساعة 2ونص عدتوا في بيوتكم مع حيانكم وغيركم اسابيع واشهر وما سووو مثلكم ..
وناس ما محصلة عمل وانتوا محمولين وتترفسوا بعدكم ..
-
مادة إعلانية
-
08/10/2011 09:30 AM #482
-
08/10/2011 09:31 AM #483
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:32 AM #484
-
08/10/2011 09:32 AM #485
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 225
-
08/10/2011 09:34 AM #486
هل مقولة شوق ( كاد المعلم أن يكون رسولا )
مازالت سارية المفعول؟؟
لا أظن ..
تاريخ 10 -10 -2011
قد نعلن الحداد على المعلم العماني
-
08/10/2011 09:34 AM #487
اجد البعض يقول كل هذا تريدوه فيوم وليله!!!! أقول انت لم تتابع الأحداث منذ السنة الماضيه
فالموضوع ومسيرة مطالبة الإصلاح التي قادها المعلمون كانت على مراحل وخطوات منطقيه مدروسه...
والبعض لم يفهم لب اللموضوع....فالمشكله هي مشكله اجيال مشكلة تعليم مشكلة شعب مشكله دوله مشكلة نهضه مشكلة تخلف او تقدم شعب بأكمله
-
ويكأنني ارى سحابا بلا مطر !!!
نتمنى من اعماق قلوبنا تحقيق مطالبنا بكل ما تحمله كلمة الحقيقة ان شاء الله
موفقين
-
08/10/2011 09:35 AM #489
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:35 AM #490
الله يوفق الجميع لما فيه مصلحة البلد ومواطنيه...
-
08/10/2011 09:36 AM #491
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:37 AM #492
محظور
- تاريخ الانضمام
- 05/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 399
بيجي يوم يقوم فيه الجميع بالبصق على المعلمين العمانيين في أي مكان بسبب تخلفهم وتذمرهم.
-
08/10/2011 09:38 AM #493
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:41 AM #494
الضحية من هذا الاعتصامات الطلاب
متى ايتعلموا؟ لو تركزوا على التدريس احسن
الله يوفقكم
-
08/10/2011 09:42 AM #495
-
08/10/2011 09:46 AM #496
اف اف ليش كل هالتحامل على المعلمين؟؟؟؟

شو بيضركم يوم هم يطالبوا بحقوقهم؟؟ خلوهم يسووا اللي يبوه و انتوا تابعوا بصمت.
-
08/10/2011 09:48 AM #497
محظور
- تاريخ الانضمام
- 05/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 399
-
08/10/2011 09:51 AM #498
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:51 AM #499
-
08/10/2011 10:24 AM #500
-
08/10/2011 10:30 AM #501
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 563
فتحوا لهم باب من يسده
ضاع اولاد الناس بسبب جهل المعلمين
نحتاج الى معلمين مثقفين وليس معلمين متعلمين
ما هي تبعات ذلك
الافضل ان تقدروا جهود الوزيرة يا من تدعون بمربي الاجيال والمسؤلية
-
08/10/2011 10:43 AM #502
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 05/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1
إعتصام المعلمين
نتمنى تحقيق وتلبية ولو البعض من هذه المطالب
فنحن فعلا نعاني في المدارس الكثير والكثير
وكلما توحدت المطالب وإتحدت الأيدي لتحقيق الفائده للجميع
فلا بد أن يبزغ فجر الأمل والنصر .........
-
08/10/2011 10:49 AM #503
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 27/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 7,786
الله يوفق المعلمين لما فيه مصلحة الطالب والمجتمع
المعلم هو الوحيد الذي يدري بحال التعليم وليس المنافقين
-
08/10/2011 10:51 AM #504
-
08/10/2011 10:52 AM #505
-
08/10/2011 10:55 AM #506
أتمنى من جميع الأخوان التربويين المشاركة بالموضوع ......,,,,,,,,,
-
08/10/2011 10:55 AM #507
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,849
معا لاصلاح الوزارة ,,
10/10 ,,
-
08/10/2011 11:00 AM #508
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/05/2007
- المشاركات
- 1,852
-
08/10/2011 11:00 AM #509
-
08/10/2011 11:05 AM #510
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/05/2007
- المشاركات
- 1,852
الطالب انعكاس لبيئته فكم سمعنا عن طلبة في زهور العمر يفعل بهم المنكر من قبل زملائهم في المدارس المختلطة، فهل هذا الطالب ربي في منزله بطريقة سليمة .. ام ان المرض الذي أدمن عليه في بيته نقله الى حاضنة العلم ونشر سمومه الى غيره وجعله مبتلاء بما لا قبل له.
أليس الخطط الزمنية مطلوبة لتنفيذ الاتفاقات، فلماذا لا يسرى هذا على مطالب المعلمين؟ .. أليس المطلوب من الوزارة ان تكون مثالا يحتذى به في الكلمة والفعل!
أليس وأليس ..
كنت اريد ان افيض بكلمات ومقولات اكثر ولكن وقتي لا يسعفني فارجو العفو على الاخلال اخواني
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM










