- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 331 إلى 360 من 1016
-
11/10/2011 11:07 AM #331
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
نعم لعمان نعم لعمان نعم لعمان
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 11:07 AM #332
للأسف بالأمس ........ كاد المعلم أن يكون حمارا
-
11/10/2011 11:08 AM #333
أستاذي العزيز شكراً لأنك طلعت تعتصم لأجلي ولكي أرقى بتعليمي وأنال تعليم أفضل..
أستاذي العزيز: شكراُ لأنك خرجت للشارع تحت وابل الشمس الحارقة لعلمني كيف أطالب بحقي..
أستاذي العزيز: شكراً لأنك علمتني أن أنزع الخنوع من نفسي وأمشي وأنا أرفع رأسي عالياً لأنني صاحب حق..
أستاذي العزيز: استمر في اعتصامك فأنا أتابعك خطوة بخطوة وقلبي يدعو لك بالتوفيق..
-
11/10/2011 11:08 AM #334
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
-
11/10/2011 11:09 AM #335
من يقوم بزعزعة الأمــن؟؟؟أيها العمانيون فلنتحلى بالسماحة والواقعية والمحبة من أجل عمان ، ولنترفع عن كل ما يمكن أن ينكد معيشتنا ويزعزع أمننا ويؤخر تنميتنا
هــل المعلم ومــطالبة ، أم رجــال الأمــن بتــصرفاتهم !!!؟.
-
11/10/2011 11:09 AM #336
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 765
الساعه 10
تم خروج طلاب مدرسة كعب بن زيد بالموالح بسبب اعتصام المعلمين
-
11/10/2011 11:09 AM #337
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,130
-
11/10/2011 11:10 AM #338
كلام يدخل في القلب .
الله يعلم وش مخبي لنا القدر
-
11/10/2011 11:10 AM #339
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ...
قد يبدو الشر أمامكم اليوم ظاهرا .. لكن الخير قادم .. فكلمة الحق قوية وإن بدت لكم أنها مركونة ولا تسمع ...
قبل قليل تحدثت مع ولي أمر عبر الهاتف فسألني لماذا الطلاب راجعين ؟ فقلت له كل السالفة فقال : جميل ، الله يوفقكم
-
11/10/2011 11:10 AM #340
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
.
..
اللهم رحماك
إلى متى سيستمر هذا الحــال ؟
-
11/10/2011 11:10 AM #342
-
11/10/2011 11:10 AM #343
الله المسيعان
-
11/10/2011 11:11 AM #344
-
11/10/2011 11:11 AM #345
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
11/10/2011 11:12 AM #346
الأمن لا يزال يعتقل المعلمين طوال الليل واليوم الصباح والاعتقالات مستمرة لحد الأن ..
-
11/10/2011 11:12 AM #347
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 11:12 AM #348
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13,821
-
11/10/2011 11:13 AM #349
-
11/10/2011 11:13 AM #350
الله يرحم زمانك أبله عطيات .......بصراحه وبأمانه ...ما شفت مثل إخلاص المصريين في تعليمنا ....وأذكر العمانيات كثير يتطنزن علينا والضرب على أدنات الدون ...حتى صرنا ما نحب عمانية تدرسنا .....المدرسين المخلصين أصبحوا ينعدوا على الأصابع ......(لو المدرس والمجتمع بالفعل يهمه التدريس ...كان ما شفنا نسبة الهروب من المدارس مرتفعة من غير متعاطين المخدرات والشيشة والتمباك من فئة الأعمار المراهقة ....الخلل ليس من الكتاب و منهجه ولكن الخلل في نفوس الجميع في كيفيه استقطاب المعلومة وترجمتها في أرض الواقع ......بالله عليكم في مدارس أول يوم دراسي عاد يجمعوا فلوس من الطلبه حال تزين الصف وحال تجهيز المدرسه عشان مسابقة المحافظه على البيئة المدرسية وغيره وغيره...ما يمر أسبوع ما طلبوا الريال والريالين .....الخلل منا كأفراد ....
-
11/10/2011 11:13 AM #351
أنتو ناس فاضيه تعرفوا تكتبوا ......وتعلقوا بس ..... لي حاب المعلميمين يروح يعتصم معهم ولي ضدهم ، لا يتم يبق بق في السبله .....نريد صور ومعلومات من أرض الحدث ما نريد أراء وتبقبيق
-
المعلم من حقه يغضب وين تحقيق المطالب؟؟؟؟
-
11/10/2011 11:14 AM #353
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 178
أهل عمان كما وصفهم سماحة الشيخ أحمد الخليلي : " نسيج متجانس مترابط "
لا تقبل بان يعبث بهذا النسيج سوى من الداخل او من الخارج
شكرا لطارح الموضوع وتقبل مروري
-
11/10/2011 11:14 AM #354
يالله
-
11/10/2011 11:15 AM #355
-
11/10/2011 11:15 AM #356
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13,821
http://www.al-a7sees.com/vb/showthre...140#post187140
روح شوف صور وفيديو
-
11/10/2011 11:15 AM #357
شو اخر الاخبار
خاصة في مديرية الرستاق؟
-
11/10/2011 11:15 AM #358
لماذا يا تربية ولماذا يا بلد هذه الإهانة بحق المعلم العماني :
-
11/10/2011 11:15 AM #359
أقول للذين يدعون بأن المعلم هدفه مادي وما شبعان فلوس ..
أنا معلم وراتبي مكفني ولله الحمد ... وإن كان يريح البعض أن أوضح له بأنني مستعد أن أوقع على ورقة أتعهد فيها بعدم زيادة راتبي حتى أموت فأنا مستعد ...
همنا إصلاح الأخطاء الموجودة في العملية التعليمية ... فقط
ولدينا مقترحات وأفكار كثيرة لم يسمعها أحد ... ولا أعتقد أن هنالك من هو مستعد لسماعها .. رغم أنني عرضت بعضها في السبلة والمنتدى التربوي
وأما الشكاوى فحدث ولا حرج لا تلقى رد رسمي فيها .
-
11/10/2011 11:15 AM #360
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM











