تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 12
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 12 من 34 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 331 إلى 360 من 1016
  1. #331
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    نعم لعمان نعم لعمان نعم لعمان
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  2. #332
    تاريخ الانضمام
    29/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    620

    افتراضي

    للأسف بالأمس ........ كاد المعلم أن يكون حمارا

  3. #333
    تاريخ الانضمام
    27/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,341

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هلال الشيادي مشاهدة المشاركات



    معلمي الحبيب

    لا تعرف كم آلمني وانا أنظر اليك مطاردا من قبل اناس اشكالهم مخيفة والوان ملابسهم تثير الرعب في قلبي
    معلمي الغالي
    ألست أنت من علمني أن أصبر حتى أنال ما اريد وأن أكون حكيما في كل مواقفي


    معلمي
    ألم تكن تدري عندما تركتني وحيدا في الصف أنتظر عودتك لأتعلم منك شيئا هذا اليوم أنك محاسب على هذا الوقت الضائع
    معلمي
    أليس لي حق ان ارفع دعوى ضدك بأنك ضيعت وقتي هذا اليوم أو أن أعتصم أمام الصف حتى تعوضني هذه الحصة

    لماذا لا تعتصمون بعد نهاية الدوام المدرسي؟
    ألا تعرف قدر العلم وثمن الوقت ؟
    ألا تشعر أن هناك تناقضا في الأمر يا استاذي العزيز
    تطالبون بإصلاح التعليم وأنتم تتركون التعليم والطلاب يمرحون ويسرحون بلا جدوى
    ألم تدرِ أنك تعلمني التمرد؟

    وترك العمل والتجرؤ على من هم أكبر منا؟

    ألم تفكروا أين سيذهب بقية زملائي عندما يخرجون من المدرسة
    ألم تفكر في حالنا أمام العالم ونحن أمام سبورة بلا معلم


    معلمي المبجل

    لا أعرف ماذا تريدون فأنا بعد لا أفهم مطالبكم وما الذي تفكرون فيه
    كل ما أعرفه أنكم تطالبون في مصلحتنا نحن ومصلحتكم أيضا
    ونحن الطلاب بسبب قصور إدراكنا لا يهمنا ما يحصل فنحن نفرح بأنه يوم إجازة
    والحقيقة أنه يوم تخل عن المسؤولية والأمانة



    معلمي الشريف

    لماذا عرضت نفسك للإهانة خارج المدرسة
    لا أريد أن أعلمك يا استاذي كيف نعتصم اعتصاما يحفظ كرامتنا ويوفر لنا شرفنا
    كان بإمكانكم أن تكتبوا لوحات منظمة وأنيقة فيها كل مطالبكم وتعلقوها في المكان الذي ترونه مناسبا
    فأنتم أيها المعلمون في نظرنا نحن الطلاب تختلفون عن بقية الناس فكيف تعتصمون اعتصاما تقليديا وأنت تعرفون أنه معرض لأي مواجهة كانت


    معلمي النبيل

    أنا أعرف قدر الأثر النفسي الذي تحمله في جوانحك بسبب موقف الأمس ، لكن ألم تفكر في أنك عرضت نفسك بنفسك أمام سياط لا تعرف قدر من يقف امامها بقدر ما ترى أن من أمامها شخص خرج عن القانون ، فهم مبرمجون على ذلك
    لكن فلتكن كما عهدتك كبيرا رفيعا حتى في انتقامك وفي رد اعتبارك
    .



    معلمي

    ما زال مشهد الأمس يطرق ذاكرتي بقوة ويصيبني بالذهول والدهشة والوجوم

    كيف لذلك الرجل المهاب الذي نقف له احتراما وإجلالا أن يكون عرضة لضربة سوط من طالب كان بالأمس من تلاميذه
    كيف سمح ذلك الرسول لنفسه ان يكون ضحية للقرارات المرتجلة المتهورة من مسؤول لا يعرف كيف يتصرف في وقت الجد

    أستاذي أتمنى ألا أكون قد أثقلتك بكلماتي فأنا احبك وأتمنى أن تكون دائما عزيزا مكرما

    أستاذي عد إلى المدرسة فأنا في انتظارك لا تتأخر علي
    فرسالتك لا شك وصلت
    وصلت كما يصل البخور المحروق إلى ملابسنا
    كان بإمكانك أن تكون رسالتك عطرا يخرج من زجاجة انيقة إلى انوف المسؤولين


    أستاذي
    عد فمواصلتك الاعتصام خطأ يحاول أن يحل خطأ
    لا تحاول الانتقام فقط فكر كيف تصل رسالتك إلى المسؤولين
    وأنت تؤدي رسالتك بكل إخلاص وتفانٍ



    معلمي
    أنا في انتظارك
    أستاذي العزيز شكراً لأنك طلعت تعتصم لأجلي ولكي أرقى بتعليمي وأنال تعليم أفضل..
    أستاذي العزيز: شكراُ لأنك خرجت للشارع تحت وابل الشمس الحارقة لعلمني كيف أطالب بحقي..
    أستاذي العزيز: شكراً لأنك علمتني أن أنزع الخنوع من نفسي وأمشي وأنا أرفع رأسي عالياً لأنني صاحب حق..
    أستاذي العزيز: استمر في اعتصامك فأنا أتابعك خطوة بخطوة وقلبي يدعو لك بالتوفيق..
     التوقيع 
    ومن لا يحب صعود الجبال
    يعش أبد الدهر بين الحفر

  4. #334
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sabbr مشاهدة المشاركات
    المعلمون معتصمون لكي لا يخرج جيل يحمل هذا الفكر ((( إرجع لتتعلم الكتابة)))))))
    " من يبدأ بالعنف يثبت فشل أفكاره "
    يا معلم يا صاحب الطبقة الراقية

  5. #335
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    أيها العمانيون فلنتحلى بالسماحة والواقعية والمحبة من أجل عمان ، ولنترفع عن كل ما يمكن أن ينكد معيشتنا ويزعزع أمننا ويؤخر تنميتنا
    من يقوم بزعزعة الأمــن؟؟؟
    هــل المعلم ومــطالبة ، أم رجــال الأمــن بتــصرفاتهم !!!؟.
     التوقيع 

  6. #336
    تاريخ الانضمام
    03/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    765

    افتراضي

    الساعه 10
    تم خروج طلاب مدرسة كعب بن زيد بالموالح بسبب اعتصام المعلمين

  7. #337
    تاريخ الانضمام
    08/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشمس الوهاجة مشاهدة المشاركات
    مصادر: هل تعلم اسباب مهاجة الامن للمعلمين؟!
    لانهم تحدثوا بسوء في حق السلطان
    لا تكذبي . لا تكذبي

    يوم القيامه ستشوين مثل المشكاك بسبب هذا الكلام

    من ظلم الناس ومن ساعد على الظلم كنشر الأكاذيب سوف يحاسب عند رب العباد حسابا عسيرا
     التوقيع 
    محايد ومناقش شرس
    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

    ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ )

  8. #338
    تاريخ الانضمام
    10/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,445

    افتراضي

    كلام يدخل في القلب .

    الله يعلم وش مخبي لنا القدر

  9. #339
    تاريخ الانضمام
    04/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ...

    قد يبدو الشر أمامكم اليوم ظاهرا .. لكن الخير قادم .. فكلمة الحق قوية وإن بدت لكم أنها مركونة ولا تسمع ...

    قبل قليل تحدثت مع ولي أمر عبر الهاتف فسألني لماذا الطلاب راجعين ؟ فقلت له كل السالفة فقال : جميل ، الله يوفقكم
     التوقيع 

  10. #340
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشمس الوهاجة مشاهدة المشاركات
    مصادر: هل تعلم اسباب مهاجة الامن للمعلمين؟!
    لانهم تحدثوا بسوء في حق السلطان
    ومن عاد الي كذب عليك و صدقتيه ؟؟

    المعلم اكبر من ان يغلط على قائد عمان

  11. #341
    تاريخ الانضمام
    09/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    24,577
    مشاركات المدونة
    44

    افتراضي

    .
    ..
    اللهم رحماك
    إلى متى سيستمر هذا الحــال ؟
     التوقيع 



    * وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ *

  12. #342
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشمس الوهاجة مشاهدة المشاركات
    مصادر: هل تعلم اسباب مهاجة الامن للمعلمين؟!
    لانهم تحدثوا بسوء في حق السلطان
    خافي ربج ،الشمس وهــاجة ،ونــار جهنم بعــد وهــاجة وحارة
     التوقيع 

  13. #343
    تاريخ الانضمام
    28/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    389

    افتراضي

    الله المسيعان
     التوقيع 

    هـنـونـي هـنـونـي يـا نـاس هـنـونـي
    حـبـيـبـي راجـع لـي وبـتـفـرح عـيـونـي
    فـي رجـعـتـه لـيـا بـتـنـور الـدنـيـا
    خـلـونـي اتـهـنـى ولا لا تـلـومـنـي
    واحـشـنـي قـد الـكـون بـس انـتـو مـا تـدرون
    اخـبـي فـي قـلـبـي اشـواقـي و شـجـونـي
    و ان حـسـيـتـه حـولـي اضـيـع مـن كـونـي
    الـغـالـي لـي جـانـي يـخـطـفـنـي مـن كـونـي
    يـسـلـم لـي يـسـلـم لـي سـيـدي وكـل اهـلـي

  14. #344
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة الروح مشاهدة المشاركات
    لأن الحقيقة مرة جدا لدرجة يصعب على البعض إيستيعاب الحق ويرفض أي تعديل للمسار

    تماما كما قال الله تعالى :

    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ) ( أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ)

    أصابهم مرض التعالى والتكبر بأنهم طبقة راقية في المجتمع ومن حقهم فعل أي شيء لمصلحتهم فقط
    لأن لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية ...

    أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ

    في قلوبهم ضغينة وحقد على الأمن وكأنهم أعداءهم وليسوا من أبناء بلد ووطن واحد


    حتى لو فرضًا الأمن إرتكبوا خطأ في حق المعتصمين أليس الأولى بمربين الأجيال الأفضل

    أن تغلب عليهم لغة التسامح ... يطالبون فرقة مكافحة الشغب بسعة الصدر والصبر فإين هم من هذا الصفات

    الثبات والصبر ورحابة الصدر ... ما في ولا صورة تبين أن أحد إنضرب علشان نكون على بينة

    فقط تهويل ونواح وبكاء ... الرسول صلى الله عليه وسلم خرج من الطائف بدماء تسيل وقلب كسير

    وهو معلم البشرية بقلب يفيض حكمة وحلم ... ماذا قال لمن ظلمه حتى إنه لم يدعوا عليهم بل دعى لهم

    اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
    وهواني على الناس , يا أرحم الراحمين..
    أنت رب المستضعفين، وأنت ربي..
    إلى من تكلني؟ إلى بعيديتجهمني
    أم إلى عدو ملكته أمري ؟!
    إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي،
    غير أنّ عافيتك هي أوسع لي..
    أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات،
    وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة
    أن يحل علي غضبك , أوأن ينزل بي سخطك،
    لك العتبى حتى ترضى
    ولا حول ولا قوة إلا بك..

    فأين أنتم من هذه الأخلاق العظيمة من حملتم رسالة تربية الأجيال.



    انت تعيدي وتزيدي في نفس الموال كل مره بشكل
    هجوم مستمر...
    وفي النهاية المعلمين ما متقبلين موالك....وايش الهدف من كثرة ردودك
    في مواضيع المعلمين
    اعتقد ان المجتمع كله يشوف المعلم بعينك..هذا هدفك
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  15. #345
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفالون رصاصي مشاهدة المشاركات
    من يقوم بزعزعة الأمــن؟؟؟
    هــل المعلم ومــطالبة ، أم رجــال الأمــن بتــصرفاتهم !!!؟.
    ومن قام يصرخ بوجه قوات الأمن؟..؟؟؟؟
    المعلم الأسلوب منعدم بتاتا في الحوار
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  16. #346
    تاريخ الانضمام
    31/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,035

    افتراضي

    الأمن لا يزال يعتقل المعلمين طوال الليل واليوم الصباح والاعتقالات مستمرة لحد الأن ..
     التوقيع 
    المبادرة الوطنيه للأفراج عن المعتقلين على الفيس بوك ..بالعربي
    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...605367?sk=wall

    وعلى البلاك بيري

    281BDF73

    أنشرهااا وشاركناااا

  17. #347
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Cayenne S مشاهدة المشاركات
    "من يبدأ بالعنف يثبت فشل أفكاره"

    يا أخي دامك معلم و من الطبقة الراقية ع قولتك تكلم بشكل راقي يعكس الطبقة اللي انته منها
    أما هذا الكلام يا عزيزي لايليق بمعلم فاهم و وواعي و مثقف و من ال(((الطبقة الراقية)))
    انا لست من اي طبقة ( راقية )
    انا انسان عادي

    وبالفعل من يبدأ بالعنف يثبت فشله .... و مكافحة الشغب هي من بدأت العنف
    صدقت

  18. #348

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قاهر المشاش مشاهدة المشاركات
    الأمن لا يزال يعتقل المعلمين طوال الليل واليوم الصباح والاعتقالات مستمرة لحد الأن ..
    ما هو الجرم الي ارتكبوه ؟ قطع طريق شارع او شي ؟؟؟ الشعب كله يستنكر الي تقوم به الجهات الامنيه من قمع للمدنيين.
     التوقيع 

  19. #349
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة where مشاهدة المشاركات
    للأسف بالأمس ........ كاد المعلم أن يكون حمارا
     التوقيع 

  20. #350
    تاريخ الانضمام
    01/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    الله يرحم زمانك أبله عطيات .......بصراحه وبأمانه ...ما شفت مثل إخلاص المصريين في تعليمنا ....وأذكر العمانيات كثير يتطنزن علينا والضرب على أدنات الدون ...حتى صرنا ما نحب عمانية تدرسنا .....المدرسين المخلصين أصبحوا ينعدوا على الأصابع ......(لو المدرس والمجتمع بالفعل يهمه التدريس ...كان ما شفنا نسبة الهروب من المدارس مرتفعة من غير متعاطين المخدرات والشيشة والتمباك من فئة الأعمار المراهقة ....الخلل ليس من الكتاب و منهجه ولكن الخلل في نفوس الجميع في كيفيه استقطاب المعلومة وترجمتها في أرض الواقع ......بالله عليكم في مدارس أول يوم دراسي عاد يجمعوا فلوس من الطلبه حال تزين الصف وحال تجهيز المدرسه عشان مسابقة المحافظه على البيئة المدرسية وغيره وغيره...ما يمر أسبوع ما طلبوا الريال والريالين .....الخلل منا كأفراد ....
     التوقيع 
    المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء والسعادة والرخاء لا يبنى إلا بالهمم العالية والعزائم الماضية والصبر والإخلاص والمثابرة ونحن واثقون بأن أبناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية يشهد بهذا تاريخهم و حاضرهم ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله



    قابوس بن سعيد

  21. #351
    تاريخ الانضمام
    29/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    620

    افتراضي

    أنتو ناس فاضيه تعرفوا تكتبوا ......وتعلقوا بس ..... لي حاب المعلميمين يروح يعتصم معهم ولي ضدهم ، لا يتم يبق بق في السبله .....نريد صور ومعلومات من أرض الحدث ما نريد أراء وتبقبيق

  22. #352
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,859
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    المعلم من حقه يغضب وين تحقيق المطالب؟؟؟؟

  23. #353
    تاريخ الانضمام
    11/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    178

    افتراضي

    أهل عمان كما وصفهم سماحة الشيخ أحمد الخليلي : " نسيج متجانس مترابط "
    لا تقبل بان يعبث بهذا النسيج سوى من الداخل او من الخارج

    شكرا لطارح الموضوع وتقبل مروري

  24. #354
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    يالله
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  25. #355
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة where مشاهدة المشاركات
    للأسف بالأمس ........ كاد المعلم أن يكون حمارا
    لا اخوي في وزارتنا من زمان كاد المعلم ان يكون حمار
    بس بينا وبينهم
    اما امس فكان على الملا
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  26. #356

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة where مشاهدة المشاركات
    أنتو ناس فاضيه تعرفوا تكتبوا ......وتعلقوا بس ..... لي حاب المعلميمين يروح يعتصم معهم ولي ضدهم ، لا يتم يبق بق في السبله .....نريد صور ومعلومات من أرض الحدث ما نريد أراء وتبقبيق
    http://www.al-a7sees.com/vb/showthre...140#post187140
    روح شوف صور وفيديو
     التوقيع 

  27. #357
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    625

    افتراضي

    شو اخر الاخبار

    خاصة في مديرية الرستاق؟
     التوقيع 
    فاجمل منك لم ترى قط عيني واحسن منك لن تلد الناس

    خلقت مبرأ من كل عيب كأنك قد خلقت كما تشاء


    لو لم اكن عمانيا لتمنيت ان اكون عمانيا

  28. #358
    تاريخ الانضمام
    23/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    لماذا يا تربية ولماذا يا بلد هذه الإهانة بحق المعلم العماني :


  29. #359
    تاريخ الانضمام
    04/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    أقول للذين يدعون بأن المعلم هدفه مادي وما شبعان فلوس ..

    أنا معلم وراتبي مكفني ولله الحمد ... وإن كان يريح البعض أن أوضح له بأنني مستعد أن أوقع على ورقة أتعهد فيها بعدم زيادة راتبي حتى أموت فأنا مستعد ...

    همنا إصلاح الأخطاء الموجودة في العملية التعليمية ... فقط

    ولدينا مقترحات وأفكار كثيرة لم يسمعها أحد ... ولا أعتقد أن هنالك من هو مستعد لسماعها .. رغم أنني عرضت بعضها في السبلة والمنتدى التربوي

    وأما الشكاوى فحدث ولا حرج لا تلقى رد رسمي فيها .
     التوقيع 

  30. #360
    تاريخ الانضمام
    28/06/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,788

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moon layan009 مشاهدة المشاركات
    الله يرحم زمانك أبله عطيات .......بصراحه وبأمانه ...ما شفت مثل إخلاص المصريين في تعليمنا ....وأذكر العمانيات كثير يتطنزن علينا والضرب على أدنات الدون ...حتى صرنا ما نحب عمانية تدرسنا .....المدرسين المخلصين أصبحوا ينعدوا على الأصابع ......(لو المدرس والمجتمع بالفعل يهمه التدريس ...كان ما شفنا نسبة الهروب من المدارس مرتفعة من غير متعاطين المخدرات والشيشة والتمباك من فئة الأعمار المراهقة ....الخلل ليس من الكتاب و منهجه ولكن الخلل في نفوس الجميع في كيفيه استقطاب المعلومة وترجمتها في أرض الواقع ......بالله عليكم في مدارس أول يوم دراسي عاد يجمعوا فلوس من الطلبه حال تزين الصف وحال تجهيز المدرسه عشان مسابقة المحافظه على البيئة المدرسية وغيره وغيره...ما يمر أسبوع ما طلبوا الريال والريالين .....الخلل منا كأفراد ....
    الخـلل الرئيــس فــي مـنـاهــج وزارة التربيــة و التعليــم .. ولا ما بيطـلـع هالجيـل بـو احبـك و تحبنــي .. و قــوم ادفـرني و اطيــح !!
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .


    [ . . . . ] .. ~


    [ SQU كِــش ملِكْ ]

الصفحة 12 من 34 الأولىالأولى ... 2789101112131415161722 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •