- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 301 إلى 330 من 1016
-
11/10/2011 10:55 AM #301
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 10:55 AM #302
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
11/10/2011 10:55 AM #303
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 132
-
11/10/2011 10:56 AM #304
-
11/10/2011 10:56 AM #305
معلمين آخر زمن
والدليل الحال السائد الآن وما وصل إليه طلابنا من مستوى هزيل
طالب في المرحلة الثانوية ومستوى الكتابة والقراءة عنده لا يرقى للمستوى المطلوب ضعيف جداً
رحم الله زمان أستاذ شحاته
رحمك الله يا أستاذ صاحب القبولي يفوح
والدرونكي
وغيرهم
==================
تعب هاالبحر لا يجتاز جدران السواحل
تعب هاالبر لا يرقى الجبل
تعب هاالقلب لا يصبح امل
وانا لي سنين واحل
حملت الطين كله لكل الطين
تخيل يا انا المسكين كم لك
على هذا الانا مصلوب
دروب الارض لكن
ما للارض لو تبغى الهروب دروب
آخر تحرير بواسطة تسونامي : 11/10/2011 الساعة 11:08 AM
-
11/10/2011 10:56 AM #306
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 10:56 AM #307
نتردد دائماً عن الرد على أمثالكم أنتم يا من تصنعون بالمعلم ما شئتم بالضرب أحياناً وهو أقسى شيء يمكن أن نتصوره
وبالإفتراء عليه في أحياناً كثيرة . . . وعند هذا الحد نجد أنفسنا مجبرين على الرد بالرغم من ثقتنا أنكم لن تتركونا
في حالنا لطالما وجد الفاشلون يمرون من هنا . . .
نقول لكم يا من تريدون رسم مسار للمعلم تشوه فيه صورته وتلقون عليه جم غضبكم وحقدكم ، كفاكم نفاقاً ولترجعوا
إلى صوابكم ولا تنسوا بأن المعلم هو من كان سبباً في أن تكون لكم أيدي تكتب حروف الكلمات لمواضيعكم بعد تعليم
وتلقين من خير رجل وأشرف مهنة . . .
صدقاً لسنا هنا سوى رجالاً في نظر البعض إننا مجرمين وأصبحنا ننتظر الإعدام من المجتمع في أقرب فرصة ممكنة
ونحن بإنتظار الموعد فقط فالكل على ما يبدوا بإنتظار محكمة الموت لنا . . .
كفاكم ضجيج ولتدعوا المعلم يدافع عن قضيته ويدافع عن رد كرامته التي سلبت يوم أمس ولا عزاء لنا من بعد يوم
الأمس سوى [ كاد المعلم أن يكون قتيلا ] . . .
-
11/10/2011 10:57 AM #308
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,858
سبحان الله بعض المعلمين جالسين على السبلة وتاركين الطلبة بدون تدريس(المصدر بين اعينكم)
-
11/10/2011 10:57 AM #309
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/11/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,335
-
11/10/2011 10:58 AM #310
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
11/10/2011 10:58 AM #311
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 27/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 7,786
الله المستعان
-
11/10/2011 10:58 AM #312
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 10:59 AM #313
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13,821
تم اضافه فيديو جديد من احد جوالات المعتصمين ...
http://www.al-a7sees.com/vb/showthre...140#post187140
-
11/10/2011 10:59 AM #314
اعتصام مدرسة البريك للذكور وتم ارجاع الطلاب الى منازلهم
-
11/10/2011 10:59 AM #315
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
كغيرهم من المدرسين قام معلمو مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي بولاية إزكي - القريتين
بعمل إضراب عن التدريس تضامنا مع اخوانهم المعلمين في الباطنة
و شهدت المدرسة حالة من الفوضى و عدم الاستقرار في بداية الدوام
و تم ترك الطلاب بدوون رقابة !!
إلى أن وصلت أصواتهم إلى خارج المدرسة .. بعدها هرع المعلمين لإدخالهم للفصول
-
11/10/2011 11:00 AM #316
-
11/10/2011 11:00 AM #317
لأن الحقيقة مرة جدا لدرجة يصعب على البعض إيستيعاب الحق ويرفض أي تعديل للمسار
تماما كما قال الله تعالى :
(وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ) ( أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ)
أصابهم مرض التعالى والتكبر بأنهم طبقة راقية في المجتمع ومن حقهم فعل أي شيء لمصلحتهم فقط
لأن لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية ...
أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ
في قلوبهم ضغينة وحقد على الأمن وكأنهم أعداءهم وليسوا من أبناء بلد ووطن واحد
حتى لو فرضًا الأمن إرتكبوا خطأ في حق المعتصمين أليس الأولى بمربين الأجيال الأفضل
أن تغلب عليهم لغة التسامح ... يطالبون فرقة مكافحة الشغب بسعة الصدر والصبر فإين هم من هذا الصفات
الثبات والصبر ورحابة الصدر ... ما في ولا صورة تبين أن أحد إنضرب علشان نكون على بينة
فقط تهويل ونواح وبكاء ... الرسول صلى الله عليه وسلم خرج من الطائف بدماء تسيل وقلب كسير
وهو معلم البشرية بقلب يفيض حكمة وحلم ... ماذا قال لمن ظلمه حتى إنه لم يدعوا عليهم بل دعى لهم
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
وهواني على الناس , يا أرحم الراحمين..
أنت رب المستضعفين، وأنت ربي..
إلى من تكلني؟ إلى بعيديتجهمني
أم إلى عدو ملكته أمري ؟!
إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي،
غير أنّ عافيتك هي أوسع لي..
أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات،
وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة
أن يحل علي غضبك , أوأن ينزل بي سخطك،
لك العتبى حتى ترضى
ولا حول ولا قوة إلا بك..
فأين أنتم من هذه الأخلاق العظيمة من حملتم رسالة تربية الأجيال.
-
11/10/2011 11:02 AM #318
-
11/10/2011 11:02 AM #319
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 05/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 58
أيها العمانيون ... تعالوا إلى كلمة سواء
إلى أين ننوي أن ندفع عجلة هذا الوطن أيها العمانيون ؟ !
ما بال أصواتنا تتعالي نابذة الآخر ؟ هل يتعارض الإصلاح والتنمية مع الوحدة ؟ بالطبع لا أيها الأحباب
منذ بداية ما يسمى مجازا الربيع العربي والذي هو في حقيقة الأمر تصديقا للمشروع الاستعماري الجديد الذي خططت له القوى الغربية المتلهفة لصياغة عالم جديد يلبي احتياجاتها التي بدأت تتعالي في بلدانها ، تصديقا للدبلوماسية الأمريكية التي بدأت تتأرجح مثقلة بالمتاعب المادية والضغوطات الخارجية والداخلية حتى أن منظريها ومفكريها الذين لا نجهلهم اخترعوا وصفة سحرية ستنقذ عظمة أمريكا الزائفة فأنتجوا عقارا جديدا اسمه " الشرق الأوسط الجديد " الذي هو وبصورة جد مختصرة يعني تفتيت العالم العربي ومن ثم تقسيمه بين القوى الاستعمارية حتى تتمكن شعوب العالم من الدرجة الأولى من العيش على نفس وتيرتهم الحالية حيث الرفاه الاجتماعي والقوى الغاشمة والهيمنة التجارية والصناعية .
ها هم بدأوا التقسيم إذا فالسودان انشطر إلى شطرين لكن فالحقيقة سينشطر عما قريب إلى دولة أخرى ثالثة سيكون ثلاثة دول ، ولقد شهدنا مولد الدولة الثانية وعما قريب سنشهد الدولة الثالثة ، ومن ثم سيبأ التخطيط لتفتيت مصر وليبيا وسوريا بعد ذلك سيشرعون في تقسيم دول الخليج ، إنها مؤامرة خبيثة اتفق مخططوها على جعل سكان تلك الدول للمساهمة في في عملية التقسيم .
لم يكن أعلاه إلا سردا بسيطا للتوصل إلى ما يحيط بنا من مخاطر .
عمان والعمانيون :
لا تخلو أي دولة وأي مجتمع من وجود مواطن للقصور والفساد ، وهذا شيء طبيعي ، فلقد وجدت طبقة من البشر تتنعم وتقتات على حساب المجتمع ، تأكل حقوقه وتنهش مقدراته ، لتتخم كرشها .
ولقد تعالت دعوات الإصلاح وبناء الوطن بصورة تتماشى ومعطيات العالم الحديث ، ولقد بادرت الحكومة بإجراء بعض التعديلات التي يمكن التعجل فيها كتغيير بعض الوزراء وإيجاد فرص للعمل وزيادة فرص التعليم الجامعي وغيرها من الأمور التي يمكن إيجاد حلول سريعة لها ، وفي المقابل توجد بعض المطالبات التي تحتاج إلى دراسة وتمعن حتى إقرار الحلول لها وهذا ما هو جار الآن .
الغريب في الأمر أن العلاقة بين مؤسسات الدولة المختلفة بدأت تسودها أجواء عدم الثقة ، ولا نستبعد أن يتأزم الأمر ليصبح عداء متواصلا ، فكثيرا ما نسمع بالاعتصامات والمظاهرات وعند تدخل الجهزة الأمنية أحيانا تحدث مصادمات وخراب وضرب .
أيها العمانيون ما هكذا ينبغي أن نبني وطننا !!!
أيها العمانيون فلنتحلى بالسماحة والواقعية والمحبة من أجل عمان ، ولنترفع عن كل ما يمكن أن ينكد معيشتنا ويزعزع أمننا ويؤخر تنميتنا .
أيها العمانيون فلنحترم بعضنا فلنحترم بعضنا فلنحترم بعضنا ، ولنؤمن جميعا بأن كلنا وفي أي وظيفة كنا فإنما نحن من أجل نماء عمان .
الأحداث الأخيرة الحالية التي تعنى بإضراب المعلمين وتدخل الأجهزة الأمنية صدقوني ما كان ينبغي أن تكون .
والمعلمون يجب أن يعلى من شأنهم فهم بناة المجتمع ومربو الأجيال ، كما أن الشرطة هم حماة الوطن والساهرون على حماية مقدراته ومكتسباته .
جميعنا أيها العمانيون نخدم عمان ، فلنبتعد عن الماهترات والمصادمات ، ولنقل للعالم لا نريد ربيعا عربيا سيتمتع الغرب بقطف زهوره وشم شذاع بينما سنكون نحن من يقدم لهم الزهور .
نريد ربيعا عربيا نصنعه بحبنا لبعضنا ونهديه لمن نحب نحن لا يؤخذ منا عنوة وغصبا ، أيها العمانيون هيا من أجل عمان أولا نوحد صفنا بالحب والاحترام ونؤمن بأن كل فرد في هذا الوطن له حقوق وعليه واجبات ، ولنعلم بأن حريتنا تنتهي عندما تبدأ حرية الآخر ، فكلنا من حقه أن يعيش في هذا الوطن .
نعم لعمان نعم لعمان نعم لعمان
-
11/10/2011 11:03 AM #320
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
-
11/10/2011 11:03 AM #321
مصادر: هل تعلم اسباب مهاجة الامن للمعلمين؟!
لانهم تحدثوا بسوء في حق السلطان
-
11/10/2011 11:03 AM #322
-
11/10/2011 11:03 AM #323
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
-
11/10/2011 11:03 AM #324
-
11/10/2011 11:04 AM #325
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 461
-
11/10/2011 11:04 AM #326
-
11/10/2011 11:05 AM #327
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 952
مدارس ولاية السويق تشاطر مدارس ولايات السلطنة الاعتصام
ولن نرضى الا بأعتذار رسمي من جميع الجهات المسؤوله
-
11/10/2011 11:06 AM #328
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
بارك الله فيك هذا ما جعلنا مصخره ومضحكه بدول الثانيه من تصرفات بعض المعلمينأيها العمانيون فلنتحلى بالسماحة والواقعية والمحبة من أجل عمان ، ولنترفع عن كل ما يمكن أن ينكد معيشتنا ويزعزع أمننا ويؤخر تنميتنا .
والفاظ القبيحه الأخوانهم قوات الامن
أمن سوله وسمعتها اهم من الحديث بـ القيل والقال
أتمني العماني يفهم الكلام لي مكتوب ويصحي يكفي أهانة للدونه بتصرفاتكم
-
11/10/2011 11:06 AM #329
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 400
-
11/10/2011 11:07 AM #330
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 38
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM












