تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 11
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 11 من 34 الأولىالأولى ... 67891011121314151621 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 301 إلى 330 من 1016
  1. #301
    تاريخ الانضمام
    26/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,053

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوقتيبة مشاهدة المشاركات
    تحذير :

    1- أخواني المعلمين إياكم والخروج للاعتصام خارج أسوار المدرسة .. أفضل طريقة للاعتصام هي الاعتصام داخل مؤسستكم ... فمشلكتنا ليست مع الشارع أو الشرطة .. مشكلتنا مع وزارة التربية والتعليم ، هذا يضمن عدم تدخل أطراف أخرى تعتدي عليكم وعلى حقوقكم ...
    2-لا تتركوا الطلاب داخل الفصول بدون رقابة .. ويفضل تجميع الطلاب في ساحة الطابور والإشراف عليهم .. حتى لا يحدث تخريب أو إصابات أو مشادات بين الطلاب .. وذلك حتى ترتب إدارة المدرسة الباصات والنقل للطلاب .
    3- لا تتركوا الطلاب بدون إيضاحات .. وتواصلوا مع أولياء الأمور إن أمكن ووضحوا لهم الهدف والغاية ..

    شروط ينبغي ان تاخذ بعين الاعتبار
     التوقيع 

    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري وأصبر حتى يقول الصبر إني صبرت على شيء أمرمن الصبر

  2. #302
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يغلق


    كذب في كذب
    كلام صاحب الموضوع صحيح
    تدعون الأصلاح وأنتم هدفكم هو مصلحتكم فقط لا غير
    تنكشف حقائق بعض المدرسين لا وجود الثقافه والحوار مجرد يحملون تلك الشهاده ويدعون أنفسهم بثقافه وهم أساس االضياع
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  3. #303
    تاريخ الانضمام
    30/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    المعلم اشرف من ان يولى عليهم شخص مثلك لا يعي ما يدور حوله
    وهذي ردود الشرفاء،،، قال معلم قال !!
    عجبي !!!!!!!!!
    ××××
    ××××

  4. #304
    تاريخ الانضمام
    30/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوقتيبة مشاهدة المشاركات
    بالفعل هذا ما تم بشكل فردي حقيقة مني ... وعبر المايكرفون ...

    أتمنى أن يتم شرح الأسباب للطلاب .. وذلك لضمان تحالف المجتمع مع القضية ..
    بهالطريقة اضمن لكم ان طلابنا راح يتكاتفوا معاكم
    وليت كل المدراس تسوي كذا ولا تخلي الطلاب يتخبطوا بين القيل والقال من غير المعلمين
     التوقيع 

  5. #305
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    629

    افتراضي

    معلمين آخر زمن

    والدليل الحال السائد الآن وما وصل إليه طلابنا من مستوى هزيل

    طالب في المرحلة الثانوية ومستوى الكتابة والقراءة عنده لا يرقى للمستوى المطلوب ضعيف جداً

    رحم الله زمان أستاذ شحاته

    رحمك الله يا أستاذ صاحب القبولي يفوح

    والدرونكي

    وغيرهم

    ==================

    تعب هاالبحر لا يجتاز جدران السواحل
    تعب هاالبر لا يرقى الجبل
    تعب هاالقلب لا يصبح امل
    وانا لي سنين واحل
    حملت الطين كله لكل الطين
    تخيل يا انا المسكين كم لك
    على هذا الانا مصلوب
    دروب الارض لكن
    ما للارض لو تبغى الهروب دروب

    آخر تحرير بواسطة تسونامي : 11/10/2011 الساعة 11:08 AM

  6. #306
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عن القيل والقال مشاهدة المشاركات
    بعض المعلمين يجب ان يصلحوا انفسهم اولاً...
    نعم سأصلح نفسي

    و سأساهم في اصلاح التعليم

  7. #307
    تاريخ الانضمام
    28/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    118

    افتراضي

    نتردد دائماً عن الرد على أمثالكم أنتم يا من تصنعون بالمعلم ما شئتم بالضرب أحياناً وهو أقسى شيء يمكن أن نتصوره
    وبالإفتراء عليه في أحياناً كثيرة . . . وعند هذا الحد نجد أنفسنا مجبرين على الرد بالرغم من ثقتنا أنكم لن تتركونا
    في حالنا لطالما وجد الفاشلون يمرون من هنا . . .

    نقول لكم يا من تريدون رسم مسار للمعلم تشوه فيه صورته وتلقون عليه جم غضبكم وحقدكم ، كفاكم نفاقاً ولترجعوا
    إلى صوابكم ولا تنسوا بأن المعلم هو من كان سبباً في أن تكون لكم أيدي تكتب حروف الكلمات لمواضيعكم بعد تعليم
    وتلقين من خير رجل وأشرف مهنة . . .

    صدقاً لسنا هنا سوى رجالاً في نظر البعض إننا مجرمين وأصبحنا ننتظر الإعدام من المجتمع في أقرب فرصة ممكنة
    ونحن بإنتظار الموعد فقط فالكل على ما يبدوا بإنتظار محكمة الموت لنا . . .

    كفاكم ضجيج ولتدعوا المعلم يدافع عن قضيته ويدافع عن رد كرامته التي سلبت يوم أمس ولا عزاء لنا من بعد يوم
    الأمس سوى [ كاد المعلم أن يكون قتيلا ] . . .

  8. #308
    تاريخ الانضمام
    13/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,858

    افتراضي

    سبحان الله بعض المعلمين جالسين على السبلة وتاركين الطلبة بدون تدريس(المصدر بين اعينكم)

  9. #309
    تاريخ الانضمام
    02/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,335

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هلال الشيادي مشاهدة المشاركات



    معلمي الحبيب

    لا تعرف كم آلمني وانا أنظر اليك مطاردا من قبل اناس اشكالهم مخيفة والوان ملابسهم تثير الرعب في قلبي
    معلمي الغالي

    خخخخ كانه وصف الجنود الاسرائلين هع

    يحليلهم جنود عمان بريئيين


    <<< برااااا

     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  10. #310
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mak92toom مشاهدة المشاركات
    المعلمين مو شاكرين ابد
    المفروض يكونو القدوة الاولى بس للاسف هم العكس
    وانا اقول ه الكلام ع اني طالب ثانوية ف الرستاق وبصراحة انا ك طالب ماعندي اي ثقة ب المعلمين العمانيين ابد
    وللاسف ان الرواتب هو كل همهموهم فااااشلين

    طالب يوكد على هم المعلمين من هذا الأصلاح
    بارك الله فيك اخي الكريم .........لا تهتم بما يقوله البعض أهتم بدراستك ودعم يفعلون ما يريدونه من تطبيل
    سوف يحاسب كل معلم علة ما يفعلونه
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  11. #311
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,786

    افتراضي

    الله المستعان
     التوقيع 
    يا باغي الخير أقبل :
    نبحث عن فاعل خير لصيانة ساقية فلج قديمة فمن يرغب بالأجر والثواب أو يعرف متبرع يتواصل معي على الخاص وجزاء الله المؤمنين خير الجزاء.
    التكلفة لا تقل عن 6 آلاف ريال لصيانة الساقية.


    برشلونـــــــة FC

  12. #312
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    كلام صاحب الموضوع صحيح
    تدعون الأصلاح وأنتم هدفكم هو مصلحتكم فقط لا غير
    تنكشف حقائق بعض المدرسين لا وجود الثقافه والحوار مجرد يحملون تلك الشهاده ويدعون أنفسهم بثقافه وهم أساس االضياع
    هل قرأتي مطالب المعلمين حتى تتهجمين انتي ومن معك عليه و اتهامه بالمادية و السعي وراء مصالحه ؟

  13. #313

    افتراضي

    تم اضافه فيديو جديد من احد جوالات المعتصمين ...
    http://www.al-a7sees.com/vb/showthre...140#post187140
     التوقيع 

  14. #314

    افتراضي

    اعتصام مدرسة البريك للذكور وتم ارجاع الطلاب الى منازلهم
     التوقيع 
    اللهم احمي بلادي من أيادي العابثين وأصحاب المصالح

  15. #315
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    كغيرهم من المدرسين قام معلمو مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي بولاية إزكي - القريتين
    بعمل إضراب عن التدريس تضامنا مع اخوانهم المعلمين في الباطنة

    و شهدت المدرسة حالة من الفوضى و عدم الاستقرار في بداية الدوام
    و تم ترك الطلاب بدوون رقابة !!
    إلى أن وصلت أصواتهم إلى خارج المدرسة .. بعدها هرع المعلمين لإدخالهم للفصول

  16. #316
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    اتمنى من جميع المعلمين عدم الرد على من يحاول الاساءة للمعلم
    خلو اللي يريد يتكلم يتكلم ولا تردو عليه
    +1000
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  17. #317
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المختار محمد مشاهدة المشاركات
    لمذا تزعجكم كلمة الحق ؟
    لأن الحقيقة مرة جدا لدرجة يصعب على البعض إيستيعاب الحق ويرفض أي تعديل للمسار

    تماما كما قال الله تعالى :

    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ) ( أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ)

    أصابهم مرض التعالى والتكبر بأنهم طبقة راقية في المجتمع ومن حقهم فعل أي شيء لمصلحتهم فقط
    لأن لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية ...

    أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ

    في قلوبهم ضغينة وحقد على الأمن وكأنهم أعداءهم وليسوا من أبناء بلد ووطن واحد


    حتى لو فرضًا الأمن إرتكبوا خطأ في حق المعتصمين أليس الأولى بمربين الأجيال الأفضل

    أن تغلب عليهم لغة التسامح ... يطالبون فرقة مكافحة الشغب بسعة الصدر والصبر فإين هم من هذا الصفات

    الثبات والصبر ورحابة الصدر ... ما في ولا صورة تبين أن أحد إنضرب علشان نكون على بينة

    فقط تهويل ونواح وبكاء ... الرسول صلى الله عليه وسلم خرج من الطائف بدماء تسيل وقلب كسير

    وهو معلم البشرية بقلب يفيض حكمة وحلم ... ماذا قال لمن ظلمه حتى إنه لم يدعوا عليهم بل دعى لهم

    اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
    وهواني على الناس , يا أرحم الراحمين..
    أنت رب المستضعفين، وأنت ربي..
    إلى من تكلني؟ إلى بعيديتجهمني
    أم إلى عدو ملكته أمري ؟!
    إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي،
    غير أنّ عافيتك هي أوسع لي..
    أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات،
    وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة
    أن يحل علي غضبك , أوأن ينزل بي سخطك،
    لك العتبى حتى ترضى
    ولا حول ولا قوة إلا بك..

    فأين أنتم من هذه الأخلاق العظيمة من حملتم رسالة تربية الأجيال.



     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  18. #318
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اســـير بكيفي مشاهدة المشاركات
    تم اضافه فيديو جديد من احد جوالات المعتصمين ...
    http://www.al-a7sees.com/vb/showthre...140#post187140
    ..
    شكرا لك
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  19. #319
    تاريخ الانضمام
    05/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    58

    افتراضي أيها العمانيون ... تعالوا إلى كلمة سواء

    إلى أين ننوي أن ندفع عجلة هذا الوطن أيها العمانيون ؟ !

    ما بال أصواتنا تتعالي نابذة الآخر ؟ هل يتعارض الإصلاح والتنمية مع الوحدة ؟ بالطبع لا أيها الأحباب

    منذ بداية ما يسمى مجازا الربيع العربي والذي هو في حقيقة الأمر تصديقا للمشروع الاستعماري الجديد الذي خططت له القوى الغربية المتلهفة لصياغة عالم جديد يلبي احتياجاتها التي بدأت تتعالي في بلدانها ، تصديقا للدبلوماسية الأمريكية التي بدأت تتأرجح مثقلة بالمتاعب المادية والضغوطات الخارجية والداخلية حتى أن منظريها ومفكريها الذين لا نجهلهم اخترعوا وصفة سحرية ستنقذ عظمة أمريكا الزائفة فأنتجوا عقارا جديدا اسمه " الشرق الأوسط الجديد " الذي هو وبصورة جد مختصرة يعني تفتيت العالم العربي ومن ثم تقسيمه بين القوى الاستعمارية حتى تتمكن شعوب العالم من الدرجة الأولى من العيش على نفس وتيرتهم الحالية حيث الرفاه الاجتماعي والقوى الغاشمة والهيمنة التجارية والصناعية .

    ها هم بدأوا التقسيم إذا فالسودان انشطر إلى شطرين لكن فالحقيقة سينشطر عما قريب إلى دولة أخرى ثالثة سيكون ثلاثة دول ، ولقد شهدنا مولد الدولة الثانية وعما قريب سنشهد الدولة الثالثة ، ومن ثم سيبأ التخطيط لتفتيت مصر وليبيا وسوريا بعد ذلك سيشرعون في تقسيم دول الخليج ، إنها مؤامرة خبيثة اتفق مخططوها على جعل سكان تلك الدول للمساهمة في في عملية التقسيم .

    لم يكن أعلاه إلا سردا بسيطا للتوصل إلى ما يحيط بنا من مخاطر .


    عمان والعمانيون :

    لا تخلو أي دولة وأي مجتمع من وجود مواطن للقصور والفساد ، وهذا شيء طبيعي ، فلقد وجدت طبقة من البشر تتنعم وتقتات على حساب المجتمع ، تأكل حقوقه وتنهش مقدراته ، لتتخم كرشها .

    ولقد تعالت دعوات الإصلاح وبناء الوطن بصورة تتماشى ومعطيات العالم الحديث ، ولقد بادرت الحكومة بإجراء بعض التعديلات التي يمكن التعجل فيها كتغيير بعض الوزراء وإيجاد فرص للعمل وزيادة فرص التعليم الجامعي وغيرها من الأمور التي يمكن إيجاد حلول سريعة لها ، وفي المقابل توجد بعض المطالبات التي تحتاج إلى دراسة وتمعن حتى إقرار الحلول لها وهذا ما هو جار الآن .


    الغريب في الأمر أن العلاقة بين مؤسسات الدولة المختلفة بدأت تسودها أجواء عدم الثقة ، ولا نستبعد أن يتأزم الأمر ليصبح عداء متواصلا ، فكثيرا ما نسمع بالاعتصامات والمظاهرات وعند تدخل الجهزة الأمنية أحيانا تحدث مصادمات وخراب وضرب .

    أيها العمانيون ما هكذا ينبغي أن نبني وطننا !!!

    أيها العمانيون فلنتحلى بالسماحة والواقعية والمحبة من أجل عمان ، ولنترفع عن كل ما يمكن أن ينكد معيشتنا ويزعزع أمننا ويؤخر تنميتنا .

    أيها العمانيون فلنحترم بعضنا فلنحترم بعضنا فلنحترم بعضنا ، ولنؤمن جميعا بأن كلنا وفي أي وظيفة كنا فإنما نحن من أجل نماء عمان .

    الأحداث الأخيرة الحالية التي تعنى بإضراب المعلمين وتدخل الأجهزة الأمنية صدقوني ما كان ينبغي أن تكون .

    والمعلمون يجب أن يعلى من شأنهم فهم بناة المجتمع ومربو الأجيال ، كما أن الشرطة هم حماة الوطن والساهرون على حماية مقدراته ومكتسباته .

    جميعنا أيها العمانيون نخدم عمان ، فلنبتعد عن الماهترات والمصادمات ، ولنقل للعالم لا نريد ربيعا عربيا سيتمتع الغرب بقطف زهوره وشم شذاع بينما سنكون نحن من يقدم لهم الزهور .

    نريد ربيعا عربيا نصنعه بحبنا لبعضنا ونهديه لمن نحب نحن لا يؤخذ منا عنوة وغصبا ، أيها العمانيون هيا من أجل عمان أولا نوحد صفنا بالحب والاحترام ونؤمن بأن كل فرد في هذا الوطن له حقوق وعليه واجبات ، ولنعلم بأن حريتنا تنتهي عندما تبدأ حرية الآخر ، فكلنا من حقه أن يعيش في هذا الوطن .

    نعم لعمان نعم لعمان نعم لعمان

  20. #320
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    هل قرأتي مطالب المعلمين حتى تتهجمين انتي ومن معك عليه و اتهامه بالمادية و السعي وراء مصالحه ؟
    لا اريد ولا أهتم بطالبهم التي يدعون بها الأصلاح
    مقاطع فيديو جعلتني انصدم من تصرفات المعلم يصرخ بوجه قوات الأمن ..........
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  21. #321

    افتراضي

    مصادر: هل تعلم اسباب مهاجة الامن للمعلمين؟!
    لانهم تحدثوا بسوء في حق السلطان
     التوقيع 
    اذا اعتدت ان تغضب من كل شيء لايرضيك فلن تهدأ ابدا!
    الناس يغيرون وجوههم كل يوم!
    فلا تبحث عن قيمتك في وجوههم!

  22. #322
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة الروح مشاهدة المشاركات
    لأن الحقيقة مرة جدا لدرجة يصعب على البعض إيستيعاب الحق ويرفض أي تعديل للمسار

    تماما كما قال الله تعالى :

    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ) ( أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ)

    أصابهم مرض التعالى والتكبر بأنهم طبقة راقية في المجتمع ومن حقهم فعل أي شيء لمصلحتهم فقط
    لأن لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية ...

    أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ

    في قلوبهم ضغينة وحقد على الأمن وكأنهم أعداءهم وليسوا من أبناء بلد ووطن واحد


    حتى لو فرضًا الأمن إرتكبوا خطأ في حق المعتصمين أليس الأولى بمربين الأجيال الأفضل

    أن تغلب عليهم لغة التسامح ... يطالبون فرقة مكافحة الشغب بسعة الصدر والصبر فإين هم من هذا الصفات

    الثبات والصبر ورحابة الصدر ... ما في ولا صورة تبين أن أحد إنضرب علشان نكون على بينة

    فقط تهويل ونواح وبكاء ... الرسول صلى الله عليه وسلم خرج من الطائف بدماء تسيل وقلب كسير

    وهو معلم البشرية بقلب يفيض حكمة وحلم ... ماذا قال لمن ظلمه حتى إنه لم يدعوا عليهم بل دعى لهم

    اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
    وهواني على الناس , يا أرحم الراحمين..
    أنت رب المستضعفين، وأنت ربي..
    إلى من تكلني؟ إلى بعيديتجهمني
    أم إلى عدو ملكته أمري ؟!
    إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي،
    غير أنّ عافيتك هي أوسع لي..
    أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات،
    وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة
    أن يحل علي غضبك , أوأن ينزل بي سخطك،
    لك العتبى حتى ترضى
    ولا حول ولا قوة إلا بك..

    فأين أنتم من هذه الأخلاق العظيمة من حملتم رسالة تربية الأجيال.




    احترامي لك ..

    لا يجوز إستخدام أيآت قرآنية للإستدلال بها من أجل تأكيد وجهة نظرنا بإسقاطها على آخرين بدون علم بدون حق أو بحهالة بقصد أو غير قصد ..

     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  23. #323
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    المعلم اشرف من ان يولى عليهم شخص مثلك لا يعي ما يدور حوله
    "من يبدأ بالعنف يثبت فشل أفكاره"

    يا أخي دامك معلم و من الطبقة الراقية ع قولتك تكلم بشكل راقي يعكس الطبقة اللي انته منها
    أما هذا الكلام يا عزيزي لايليق بمعلم فاهم و وواعي و مثقف و من ال(((الطبقة الراقية)))

  24. #324
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عن القيل والقال مشاهدة المشاركات
    سبحان الله بعض المعلمين جالسين على السبلة وتاركين الطلبة بدون تدريس(المصدر بين اعينكم)
    ترا يقوللك معتصمين
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  25. #325
    تاريخ الانضمام
    22/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    461

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تسونامي مشاهدة المشاركات
    أنا أقول ولا عاجبه عاجبه ولا ما عاجبه يضرب برأسه في الطوف


    معلمين آخر زمن

    والدليل الحال ما وصل إليه طلابنا

    طالب في المرحلة الثانوية ومستوى الكتابة والقراءة عنده لا يرقى للمستوى المطلوب ضعف في ضعف

    رحم الله زمان أستاذ شحاته

    رحمك الله يا أستاذ صاحب القبولي يفوح

    والدرونكي

    وغيرهم
    شو ذنب المعلم ذنب القرارت اللي تصدر بتنجيح طالب لايستحق وقام المعلم بترسيبه ليتافجأ بانه نجح بقرار ..سياسات ومناهج تطبق بدون النظر لمصلحة الطالب
     التوقيع 
    لكل انسان وجود واثر، ووجوده لا يغني عن اثره ولكن اثره يدل على قيمة وجوده

  26. #326
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشمس الوهاجة مشاهدة المشاركات
    مصادر: هل تعلم اسباب مهاجة الامن للمعلمين؟!
    لانهم تحدثوا بسوء في حق السلطان
    اتقي الله .. لم يصدر أي احد من المعلمين كلمة سوء في حق السلطان !!!!!!
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  27. #327
    تاريخ الانضمام
    08/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    952

    افتراضي

    مدارس ولاية السويق تشاطر مدارس ولايات السلطنة الاعتصام

    ولن نرضى الا بأعتذار رسمي من جميع الجهات المسؤوله
     التوقيع 
    يآلليَ تقولّ آنٌ الحكَي . . فِنٌ , و آبَداعّ ترِى [ السكَوِتّ ] . . أبدآعَ . . مَنٌ نوِعُ آخر

  28. #328
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    أيها العمانيون فلنتحلى بالسماحة والواقعية والمحبة من أجل عمان ، ولنترفع عن كل ما يمكن أن ينكد معيشتنا ويزعزع أمننا ويؤخر تنميتنا .
    بارك الله فيك هذا ما جعلنا مصخره ومضحكه بدول الثانيه من تصرفات بعض المعلمين
    والفاظ القبيحه الأخوانهم قوات الامن
    أمن سوله وسمعتها اهم من الحديث بـ القيل والقال
    أتمني العماني يفهم الكلام لي مكتوب ويصحي يكفي أهانة للدونه بتصرفاتكم
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  29. #329
    تاريخ الانضمام
    14/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Raiyat el VTC مشاهدة المشاركات
    المدرسين اللي مايردوا يدرسوا خليهم يتركوا مهنت التدريس ويتجهوا لشغله ثانية ويخلوا المجال لغيرهم ف ناس غيرهم محتاجه اكثر منهم
    عندكم اكثر من طريقة عشان توصلوا مطالبكم بس ماتخلوا الطلاب من غير تدريس ولا عارفين شاللي صاير وحتى الناس جالسه بحالة خوف وقلق
    المعلمون معتصمون لكي لا يخرج جيل يحمل هذا الفكر ((( إرجع لتتعلم الكتابة)))))))

    آخر تحرير بواسطة sabbr : 11/10/2011 الساعة 11:07 AM السبب: تعديل

  30. #330
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة الروح مشاهدة المشاركات
    لأن الحقيقة مرة جدا لدرجة يصعب على البعض إيستيعاب الحق ويرفض أي تعديل للمسار

    تماما كما قال الله تعالى :

    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ) ( أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ)

    أصابهم مرض التعالى والتكبر بأنهم طبقة راقية في المجتمع ومن حقهم فعل أي شيء لمصلحتهم فقط
    لأن لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية ...

    أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ

    في قلوبهم ضغينة وحقد على الأمن وكأنهم أعداءهم وليسوا من أبناء بلد ووطن واحد


    حتى لو فرضًا الأمن إرتكبوا خطأ في حق المعتصمين أليس الأولى بمربين الأجيال الأفضل

    أن تغلب عليهم لغة التسامح ... يطالبون فرقة مكافحة الشغب بسعة الصدر والصبر فإين هم من هذا الصفات

    الثبات والصبر ورحابة الصدر ... ما في ولا صورة تبين أن أحد إنضرب علشان نكون على بينة

    فقط تهويل ونواح وبكاء ... الرسول صلى الله عليه وسلم خرج من الطائف بدماء تسيل وقلب كسير

    وهو معلم البشرية بقلب يفيض حكمة وحلم ... ماذا قال لمن ظلمه حتى إنه لم يدعوا عليهم بل دعى لهم

    اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي
    وهواني على الناس , يا أرحم الراحمين..
    أنت رب المستضعفين، وأنت ربي..
    إلى من تكلني؟ إلى بعيديتجهمني
    أم إلى عدو ملكته أمري ؟!
    إن لم يكن بك غضب عليَّ فلا أبالي،
    غير أنّ عافيتك هي أوسع لي..
    أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات،
    وصــلح عـليه أمـر الـدنيا والآخـرة
    أن يحل علي غضبك , أوأن ينزل بي سخطك،
    لك العتبى حتى ترضى
    ولا حول ولا قوة إلا بك..

    فأين أنتم من هذه الأخلاق العظيمة من حملتم رسالة تربية الأجيال.



    +1

    معك في كل كلمة قلتها عزيزي
    أنا فخور بوجود أشخاص لهم هذا التفكير
    هذا هو الرقي ولا بلاش

الصفحة 11 من 34 الأولىالأولى ... 67891011121314151621 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •