- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 271 إلى 300 من 606
-
07/12/2014 01:15 PM #271
-
مادة إعلانية
-
07/12/2014 07:21 PM #272
-
قلت لها :اتعلمين بان العطر الذي اهديته لك عطر رجالي؟؟
قالت:لماذا فانا انثى ؟؟
قلت:حينما تمرين بجانب الرجال سيعلمون بانك في ذمة عاشق..
راقت لذائقتي
-



@adi707
:: الله يسلمك ويعافيك اخي الكريم ::
:: ضحكتني نعم .. النفضة مالها جابت فايدة عجب
::
:: ربنا راح يرزقك بدل التنازل أمورا كنت تحسبها بعيدة المنال ان شاء الله ::
:: كلما آثرت بــ شيء .. سـ يعوضك الله بــ خبر منه ::
:: لك الاجر .. وما تتحسف .. كل شيء له حكمة ::
-
07/12/2014 11:03 PM #275
-
-
08/12/2014 01:42 AM #277
صار الانتظار رياضة روحية لابد من ممارستها
كلما تعد عنها طوعا أو قسرا وكم صارت فرص غيابه كثيرة
هو أكثر من قربه وأكثر من الوقت الذي يمضينا معا في اللقاء
حتى أنهو صار يرى في الغياب روحا خفية تحتضن كل ضعفها
وتمسح الالم وتمطر عليها خصبا يورق له اصفرار الخريف
فعشقت الانتظار وربما عشِقي
فكرت لو أن للانتظار آلهة فلن يكون غيرها...
لم لا تكون آلهة الانتظار؟!
أغرتني الفكرة. وجال معي في عالم الآلهة القديم.
ثم ارتدا إلى لحظة الانتظار التي أعشقها. لا ذاكرةَ مع الانتظار
غير ذاكرتي معة... لا مجال إلى عالم الآلهة
لأنه ستفقد نشوتها بما يصله من عذوبة الانتظار في عالم البشر...
في الانتظار وحده يمكن أن تستعيد كل ما تمناه وما تتمناه،
وفي تجدد حياة الانتظار يمكن أن تعود بالزمن إلى لحظة اللقاء
لحظات قليلة استطاعت بخياله الواسع احلل غيابة
أن تجعلها أوسع وأرحب فتتسع لكل ما في قلبه من صفاء ونقاء
ومن عطور الزهر ومن حب للحياة.... وكل ما فيه من أوجاع وبؤس وشقاء.
تسند على جدار الانتظار روحه المتعبة
وتلتقط كل لحظة كما بذرة من قمح
وتبذرها في قلب الفضاء الأصم أمامه...
فينبت حقولا من السنابل المكتنزة بالحب..
تراها تكبر وترى امتداد الحقول في عالمه..
ترى الزرع ينمو في اخضرار سندس جميل وتستنشق رائحة الأرض
ويبللها المطر وهو يسقي الجذور فتنمو وتمتلئ الحبات خيرا
ويمر الوقت وترى نفسه بين القمح تعلو اصفرارها وتلمس حبات تكاثرت
من حبة قمح انتظارها... ويحين موعد الحصاد...
ولكن. ..بعد كل هذا الخيال. .
تدرك بإنة لم يأتيك ماكنت تنتظرة وتخيم بحسرأتك على بعض الأرصفة
-
08/12/2014 07:04 AM #278
صباح الأشياء السعيدة
فالحمدلله حمدًا تستديم بهِ النعم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك..
أسعد الله صباحكم بالخيرات
-
08/12/2014 08:16 AM #279
الجلوس وحيداً .. !
ليست كما يدعون " نفسيه "
هي غالباً ما تكون ارتقاءً بالذات
وابتعاداً عن نفاق البشر . .~
لآ بآسٌ بحَيآة ﺎلآنفرآد ﺎن لم تجَد نصَفآ ﺎخِر يقآسّمك تفآصَيل حيآتك - فكثيرًآ مآا يكونٌ ﺎلكِمآل فيَ كونك وحيَدآ
-
08/12/2014 08:31 AM #280
وما طردناك من بخل و لا قلل!!
لكن خشينا عليك وقفة الخجل!!
قصة رائعه...
لن تفهمها إلا إذا قرأت أولها..
كان فيما مضى شاب ثري ثراءاً عظيماً، وكان والده يعمل بتجارة الجواهر والياقوت، وكان الشاب يؤثر على اصدقائه ايما إيثار، وهم بدورهم يجلّونه ويحترمونه بشكل لا مثيل له.
ودارت الأيام دورتها ويموت الوالد وتفتقر العائلة افتقاراً شديداً فقلب الشاب أيام رخائه ليبحث عن اصدقاء الماضي، فعلم أن أعز صديق كان يكرمه ويؤثر عليه، وأكثرهم مودةً وقرباً منه قد أثرى ثراء لا يوصف وأصبح من أصحاب القصور والأملاك والأموال،
فتوجه إليه عسى أن يجد عنده عملاً أو سبيلاً
لإصلاح حاله
فلما وصل باب القصر استقبله الخدم والحشم،
فذكر لهم صلته بصاحب الدار وما كان بينهما من مودة قديمة فذهب الخدم فأخبروا صديقه بذلك فنظر إليه ذلك الرجل من خلف ستار ليرى شخصا رث الثياب عليه آثار الفقر فلم يرض بلقائه
وأخبر الخدم بأن يخبروه أن صاحب الدار لا يمكنه استقبال أحد.
فخرج الرجل والدهشة تأخذ منه مأخذها وهو يتألم على الصداقة كيف ماتت وعلى القيم كيف تذهب بصاحبها بعيداً عن الوفاء..
وتساءل عن الضمير كيف يمكن أن يموت وكيف للمروءة أن لا تجد سبيلها في نفوس البعض. ومهما يكن من أمر فقد ذهب بعيدا.
ًوقريباً من دياره
صادف ثلاثة من الرجال عليهم أثر الحيرة وكأنهم يبحثون عن شيء ، فقال لهم ما أمر القوم قالوا له نبحث عن رجل يدعى فلان ابن فلان وذكروا اسم والده،
فقال لهم أنه أبي وقد مات منذ زمن فحوقل الرجال وتأسفوا وذكروا أباه بكل خير
وقالوا له أن أباك كان يتاجر بالجواهر وله عندنا قطع نفيسة من المرجان كان قد تركها عندنا أمانة فاخرجوا كيسا كبيراً قد ملئ مرجانا فدفعوه إليه ورحلوا والدهشة تعلوه وهو لا يصدق ما يرى ويسمع ..
ولكن تساءل أين اليوم من يشتري المرجان فإن عملية بيعه تحتاج إلى أثرياء والناس في بلدته ليس فيهم من يملك ثمن قطعة واحدة.
مضى في طريقه وبعد برهة من الوقت صادف إمرأة كبيرة في السن عليها آثار النعمة والخير،
فقالت له يا بني أين أجد مجوهرات للبيع في بلدتكم، فتسمر الرجل في مكانه ليسألها عن أي نوع من المجوهرات تبحث فقالت أي أحجار كريمة رائعة الشكل ومهما كان ثمنها.
فسألها ان كان يعجبها المرجان فقالت له نعم المطلب فأخرج بضع قطع من الكيس فاندهشت المرأة لما رأت فابتاعت منه قطعا ووعدته بأن تعود لتشتري منه المزيد وهكذا عادت الحال إلى يسر بعد عسر وعادت تجارته تنشط بشكل كبير.
فتذكر بعد حين من الزمن ذلك الصديق
الذي ما أدى حق الصداقة فبعث له ببيتين
من الشعر بيد صديق جاء فيهما:
صحبت قوما لئاما لا وفاء لهم
يدعون بين الورى بالمكر والحيل
كانوا يجلونني مذ كنت رب غنى
وحين افلست عدوني من الجهل
فلما قرأ ذلك الصديق
هذه الابيات كتب على
ورقة ثلاثة أبيات وبعث بها إليه جاء فيها:
أما الثلاثة قد وافوك من قبلي
ولم تكن سببا الا من الحيل
أما من ابتاعت المرجان والدتي
وانت أنت أخي بل منتهى املي
وما طردناك من بخل ومن قلل
لكن عليك خشينا وقفة الخجل!
أحسنوا الظن ،،
-
08/12/2014 08:33 AM #281
عندما كنت صغيرا تمرض ويسألك الطبيب مما تشكو فتنظر لأمك وتتركها تجيب لأنك تثق أنها تشعر بما تشعر به فلا تنسى رعايتها وأنت كبير
نعم هكذا امي
-
08/12/2014 08:34 AM #282
قد ينصحك شخص بأمر وهو لا يفعله، ليس لأنه متناقض، بل ربّما تَمنّى لك الخير في أمر لم يستطع فعله!»
-
08/12/2014 08:34 AM #283
اكسب قلوب الآخرين بأربع :
بطيب الكلام ♡
وجميل الاهتمام ♡
وصدق الإلتزام ♡
وحسن المعاملة ♡
-
08/12/2014 08:35 AM #284
أبسط شيء في الأناقة نظافة قلبك
لا تؤذي أحداً ولا تجرح أحداً
كن شيئاً جميلاً لا ينساه البشر من حولك
-
08/12/2014 08:36 AM #285
الطريق الوحيد لتحقيق اﻷماني..
سجودك لمن جعلك تعيش حتى هذا اليوم
ﻵ تفكر كثيرا"...
بل استغفر كثيرا"...
ف الله يفتح باﻹستغفار أبوابا" !
-
08/12/2014 08:37 AM #286
لا تتعب نفٌسك في البحث عن من يحبك ، فمن يُحبك سيحكِي لك وان لمٌ يحكيً سيهتمُ بك..!
-
08/12/2014 08:37 AM #287
عندما تنمو الاظافر نقوم بقصها .. وليس بقص اصابعنا .. وعندما تكثر المشاكل .. يجب علينا قطع مشاكلنا .. وليس علاقاتنا
-
08/12/2014 08:38 AM #288
تمَر الحَياهّ بَين حلم وَ امنيه
وَ لا يَحدُث إلا ما كَتبَ الله لنا !
عيون تحلم ، و قَلب يتمنَى
وربَ كريم
-
08/12/2014 08:39 AM #289
الجمال لَيس أن يڳون لَديك ۈجه جّميل بَل أن يكون لَديك عَقل جَميل، قَلب جّميل ، ۈالآهم مِن ذَلك "روح" جميلة ♡
-
08/12/2014 08:39 AM #290
♡' ☜ ليس كل ما نحلم به سيتحقق.. لهذا نحتاج القناعة في الأمور التي لانستطيع لها تبديل .... فالخيرة دائماً في ما اختاره اللَّه
. ♡'
-
08/12/2014 08:40 AM #291
إصنع خيرًا : لانّه هُو الشيء الوحِيد الذي لا يَموت حينَ تغيب
!"
-
08/12/2014 08:40 AM #292
حاول أن لا تتجاوز مع الآخرين في المزح والعتب...
فهم بشر يتقلب مزاجهم من حال إلى حال وقد يكون توقيتك جداً خاطىء كن متوازنًا
-
08/12/2014 08:41 AM #293
كن صديقاً للجميع ألق التحية و ابتسم
ولا تدع في قلبك حقداً على أحد
و تذكّر : (الأخلاق )
هي الروح التي لا تموت بعد الرحيل
-
08/12/2014 08:43 AM #294
ضع ثقتك في من يستطيع أن يرى فيك خمسة أشياء… حزنك خلف ابتسامتك ، حسن النيه خلف فعلك ، الحب خلف غضبك ، القوه عند بكائك ، والمنطق خلف صمتك~
♡♡♡”
-
08/12/2014 08:44 AM #295
إذا رآيت من تحب فابتسم وسيشعر بحبك
وإذا رآيت عدوك ابتسم وسيشعر بقوّتك !
وإذا رأيت من تركك ابتسم وسيشعر بالندم
واذا رأيت من لآ تعرفه ابتسم وستأخذ اجر !
اهم شي لاتسكر فمك ☺️
-
08/12/2014 08:45 AM #296
يظل الانسان في هذه الحياة مثل قلم الرصاص تبريه العثرات ليكتب بخط أجمل وهكذا حتى يفنى القلم فلا يبقى له إلا جميل ما كتب!
-
08/12/2014 08:46 AM #297
الدنيا ممَر وليست مستقر
مآدُمت تنويّ :
آلخَير فأنتَ بخَير )
إحرص على آلنيّه الحسَنة لأنھآ تكتب . . فَ على نيآتكم تُرزقون .
-

-
08/12/2014 09:54 AM #299
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 11/01/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 78
-
08/12/2014 10:14 AM #300
مواضيع مشابهه
-
عــروض فـي اسعـار القاعات في قاعة قصر الامراء لغايـة شهر ديسمبـر ...
بواسطة قاعة قصر الامراء في القسم: خدمات الأفراح والمناسباتالردود: 5آخر مشاركة: 21/10/2013, 04:46 PM -
زيف الحيــاة .. وجشــع ولاتــها !
بواسطة أبا خالد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 11/02/2013, 12:29 PM -
دعوة أهل الخيـــر
بواسطة معلم حزين في القسم: السبلة الدينيةالردود: 5آخر مشاركة: 28/06/2012, 09:53 PM -
هكــذا علّمتنــي الحيــاة
بواسطة الصمت المجروح في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 24/05/2011, 11:12 AM -
تضيــق الحيــاة
بواسطة غموض متمرد في القسم: سبلة الشعر الفصيحالردود: 4آخر مشاركة: 06/03/2011, 12:41 AM












عن يكون دموع الت.........


