- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 64
الموضوع: إلى كافة المسرحين عن العمل
-
05/12/2019 10:13 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2018
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 771
إلى كافة المسرحين عن العمل
هذا رقمي 95516555
أتمنى من كل الأخوة المسرحين تزويدي بالمعلومات الصحيحة على الواتس اب.
المجلس مجلسكم ونحن صوتكم القانوني والتشريعي الذي سيتخذ كافة الأدوات المتاحة حسب النظام من أجلكم. كونوا على ثقة بمجلسكم.
سعادة العضو
محمد بن سليمان بن تميم الهنائي
ممثل ولاية بهلا
-
مادة إعلانية
-
05/12/2019 10:15 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2018
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 771
-
05/12/2019 10:31 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2019
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 546
بالأمس سمعت تسجيل لمواطن عماني شاب سرح من عمله وكان يبكي بحرقة ....
وتمنيت لو مجلس الوزراء يفتح خط ساخن لمثل هذه الحالات وبهدف تقديم المعالجة والحلول السريعة لهؤلاء الشباب المسرحين من وظائفهم .
-
05/12/2019 10:32 AM #4
شكرا لك أخي أنك نزلت هذا الموضوع الإنساني يحكي واقعنا البائس فكنت أتساءل أنه ما في حد بالسبلة تكلم بخصوصه شئ محزن جدا ما نتمناه حتى للعدو ان يسرح شخص من عمله بدون سابق إنذار خاصةبوجود الاطفال واعالة عائلة الحين صار موظف العماني بحكم العبد وكلنا عبيد لله ومصير رزقه بيد الوافد اذا زعل منه يتوقع أن الطرد والسجن بأنتظاره لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
آخر تحرير بواسطة القلب الجرئ : 05/12/2019 الساعة 12:22 PM
-
05/12/2019 10:35 AM #5
للأسف الشديد محد بيحس فيه الا الي أصابه بما أصاب هذاك الريال نعم يوم بكى بكاني معه حسبنا الله ونعم الوكيل
العمانيون شعب مسكين والله يصبرنا
-
05/12/2019 10:37 AM #6
تمنيت مواضيع الباحث عن عمل تكثر بس للأسف
الحسد فيهم كل واحد يحسد الثاني..
حاولنا نسوي خير..
بس للأسف
حسبنا الله ونعم الوكيل
عن جد الشعب مسكين
-
05/12/2019 10:38 AM #7
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 23/06/2014
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 28,294
المشكلة صايرة بين الاستثمار والتعمين
نتمنى إيجاد حل
الشركات لها مبرراتها لأنها يوما ما راح يصير فيها تصفية والاقتصاد هاذا جنسه عالمياً أزمة
الحل بيد مجلس الوزراء الموقر
-
05/12/2019 10:41 AM #8
-
05/12/2019 10:52 AM #9
الشركات المسجلة والموجودة في سلطنة عمان أغلبها تعتمد على المشاريع التي تطرحها الحكومة.
وايضا موضوع التسريح لا محالة منه أيضا بعتمد على استمرارية تنفيذ المشروع والشركات ليس لديها أي سبيل أخر فقط التسريح بسبب قلة المشاريع.
هذا من ناحية ندرة المشاريع.
أما من ناحية التسريح أو الطرد التعسفي..
يحدث أما بسبب الحالات المرضية أو الإجازات الطارئة عادة المسؤول ياخذه كسبب أو حجه للطرد بدون الرجوع الى التسلسل التنبيه الشفهي و الإنذار الكتابي وبعدها خصم الراتب واخرها الفصل.
هذا يعتمد على الموظف نفسه يجب ان يتسلح قانونيا وان يدرك حقوقه وواجباته.
وفي مسأله الإجازات المرضية يجب اعتمادها من قبل الجهات الرسمية وعند تسليمها للمسؤول يجب أخذ نسخة بالإستلام لكي تكون حجه فالمستقبل بالإستلام.
-
05/12/2019 10:54 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2018
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 771
-
05/12/2019 10:57 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2018
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 771
-
05/12/2019 10:58 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2018
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 771
-
05/12/2019 11:01 AM #13
-
05/12/2019 11:02 AM #14
المفترض العماني يشغلوه في شركات الحكوميه الثابته
وا جوم بابوه وزلمه وفرعون وغيرهم هذولا يشغلونهم في شركات بو عقود مؤقته غير ثابته كونتركت وسب كونتركت
لأن وافدين هذولا يحطونه ع العين ورأس والعماني الفقير ابن البلاد يدوسوه ويذلوه
الله لا بارك فيهم ها الوافدين و الي يساعدهم
-
05/12/2019 11:02 AM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2019
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 546
لا يمكن أن تبرر حالات التسريح والطرد التعسفي للعمالة الوطنية وفي وجود العمالة الوافدة تمرح وتنتعش من الاقتصاد العماني..
هذا الأمر لا يمكن القبول به ولن يمكن أن نرضى به..
أمر مزعج للغاية ومستفز ولهذا أرى ومن وجهة نظري الحل يكمن في إيقاف عمليات استقدام الوافدين وتوظيفهم لفترة محددة الى حين معالجة مشكلة الباحثين عن العمل ..
-
05/12/2019 11:04 AM #16
جزاكم الله خيرا
-
05/12/2019 11:05 AM #17
جاصر بعد يحطونه أعضاء مجلس الشورى وينتخبوهم
أعوذ بالله منهم..
-
05/12/2019 11:06 AM #18
اما المسؤلين العمانيين في الشركات
يخافو يجي عماني أكفاء منه ويشغل الهندي بدل العماني انا مريت في ها التجربه
لا احلل ولا اسامح إلى يوم القيامه
-
05/12/2019 11:29 AM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2018
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 771
#اوقفوا_تسريح_العمانيين
شاركونا في هذا الوسام عبر التويتر
-
05/12/2019 11:32 AM #20
بلد فيها من الظلم ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ..
-
05/12/2019 11:38 AM #21
مبادرة طيبة عسى ان تكون في ميزان حسناتك وفي انتظار الاعضاء الاخرين في المجلس بان يحذو حذوكم النبيل هذا.
وفقكم الله عز وجل.
-
05/12/2019 11:43 AM #22
أنا ليس أسلوبي التبرير ولكن هذا هو الوقع المرير..
يفترض قبل الدخول في وظيفه الإستفسار عن طبيعة العمل ومدة المشروع ، ولكن الواقع المرير ان المواطن ولحاجته للعمل لا يسأل عن تلك النقاط وعند إنتهاء المشروع
مصير اغلب الموظفين أما نقلهم ألى مشاريع اخرى (المقريبن) أو تسريحهم (المغضوب عليهم) وهنا للجميع عماني أو وافد..
-
05/12/2019 11:44 AM #23
-
05/12/2019 11:45 AM #24
ووقفو مع الباحثين عن عمل الي ما متوظفين
-
05/12/2019 11:50 AM #25
بالتوفيق لجميع المسرحين والباحثين عن عمل
-
05/12/2019 11:53 AM #26
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2019
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 546
-
05/12/2019 12:05 PM #27
-
05/12/2019 12:13 PM #28
مثل الدول المجاوره بصراحه يحطون بث مباشر ..
ويهتمون بالمواطن .. بروحي شفت المواطنين هناك ما يكملو شهر ويطلعو من وظيفتهم
ولا هم محصلين وظيفه ثانيه احلا من الاولي
ما معهم باحثين عن عمل كثرنا
عيالهم يوم يوصلون الثانويه العامه يدخلوهم الجيش
وهم يختارو يوم تخلص دورتهم يا انهم يضلو ف العمل ف الجيش او انهم يدشون الكليات ..
شعب مرتاح .. متي العمانيون يرتاحو حقوق الباحث عن عمل مسلوبه وايضا حقوق الي يشتغلو في القطاع الخاص مسلوبه
من معنا غير الله
وحدو الدعاء الله اكبر الله اكبر الله اكبر ع كل ظالم في عماننا الحبيبه
الله يحفظ لنا السلطان قابوس
والله يحمي عماننا من المسوولين الي ما يخافو من الله
الله يساعد المواطنين الوفياء
-
05/12/2019 12:26 PM #29
انا عملت في الحكومة بشهادة رسمية 15 سنة وشهرين وبعد ذلك أرما في الشارع وكل مسؤول غير مختص واخر المطالبات والقضايا تم التصدق على براتب من فئة عاجز لا يكفي لفاتورة الكهرباء وهوه بتعلمات سامية مسجلة في أوراق المحكمة وكل مسؤول غير مختص وكل المراسيم والقوانين لا تعني لهم شيء والله المعين ولا يزال الموضوع
-
05/12/2019 12:35 PM #30
الله يعين كل المسرحين معهم اسر والتزامات ماليه
لا نقول غير حيبنا الله ونعم الوكيل من ترك الوافد يعبث باقتصاد هذة البلد وحرم العماني من اكل قوته الظلم ظلمات يوم القيامة
مواضيع مشابهه
-
نرجو العمل و بسرعة على ايجاد تشريع لحماية عمال النفط المسرحين من اصحاب المديونيات للبنوك .
بواسطة تميم في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 29/11/2015, 01:09 PM -
[ معروض ] نوفر لكم كافة الزيوت الأصلية للعطور ذات الماركات الفرنسية والعربية كافة
بواسطة الشامسي الدولية في القسم: العطور والبخورالردود: 0آخر مشاركة: 25/11/2013, 01:29 PM -
خفة دم المصريين
بواسطة Don't Leave في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 16آخر مشاركة: 25/12/2011, 03:24 AM -
[ ملف مدمج ] كافة مواضيع ((( قضية المعلمون ... الأعتصامات ... ألأضراب عن العمل ))) (1)
بواسطة نزهة الزمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 40آخر مشاركة: 11/10/2011, 02:16 PM -
من علم الثوار المصريين؟
بواسطة Alien في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 11/07/2011, 08:15 PM








رد باقتباس
