أول حب "" - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 51 من 51

الموضوع: أول حب ""

  1. #31
    تاريخ الانضمام
    01/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    700

    افتراضي

    جميل طيب
     التوقيع 
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ]قالوا للناس حسنا]
    كلام طيب + ذرية طيبة +
    زواج + سكن +
    طيبات طعام وشراب =
    غراس وبناء وتعمير متواصل
    توفيق ~ نجاح //
    //
    الحمد لله رب العالمين

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    النظرة الشرعية اقصد فية الزواج التقليدي "
    الي يتقدم الشاب لخطبة البنت ويشوفوا بعض
    ويحبوا بعض من نظرة شرعية ويوافقوا ع بعضهم
    ويتزوجوا مع فرحة الاهل واقتناعهم ببعضهم "

    وجدت ان هـ الحب اطهر وأجمل بعيد عن تفاهات
    الحب في الزمن الكاذب هذآ والي اغلبة عديمي
    الاخلاص والوفاء "

    بتحصل واحد عندة درزن ولاد ويضحك ع بنات
    الآوادم ويقولهن احبكن وما اعرف موة !!
    لا احترم كبر عمرة ولا زوجتة !
    وبتحصل الشاب مفلوت وعندة شلة صايعة
    وتوزيع ارقام ويالله صابت خابت خلنا نضحك
    ع بنات الاوادم وكذآ !!
    وكذلك البنات بعضهن ما احشمهن "
    يضحكن ع الشباب وحياتهن سربتة وكذب وخريط
    وشريلي ايفون اخر موديل ولا شريلي عقد
    ذهب ولا داماس ولا حولي رصيد والحياة ماشية"

    خلينا نوفر مشاعرنا للي احق فيهآا
    والي اولى فيهآا "

    ما اقول ما فية حب "
    فية ولكن النسبة بسيطة جدا "
    ونادرين "

    @دمعة النورس

    ممكن ايضاح أكثر .. عن النظره الشرعيه في ما تودين شرحه .. هل تعني هنا يراها بعد ما يخطبها ان كانت تناسبه او لا.. ! !
    او يراها قبل ويعجب بها ثم يخطبها من يد ابيها او عمها او خالها او اخيها!!!

    ما ردك لذلك @روح الزهور

    اما التسوق بالمعاكسات هذا طريق الرجل المتزوج وغير المتزوج والمتزوجه وغيرها من الفتيات وهذا سوق مفتوح حسب معطيات الرغبه بالزواج با اخرى او او ممن يضحكون ع انفسهم ..... لا احد في هذا العصر يضحك ع احد الكل يتلاعب بالاخر ويود ما يوده ....
    لكن طبعا لا يمكن ان نحكم ع الكل .. البعض يود يتزوج يضيف زوجه ثانيه وثالثه وشاب اخر اعزب يود ان يختار فتاه جميله تناسب عقليته وعطفه ومشاعره واخر واخر واخر ... هذا امر طبيعي هكذا سنه الحياة. المهم اصبح الكل فاهم الان في هذا العصر والانفتاح ما معنى العلاقات ونهايتها .. وهو من يقرر نهايتها سواء فتاه او شاب او رجل في التسعين من العمر .. اليس كذلك...
    اما المشاعر تنمو وتتجدد بالانسان ولا يمكن توفيرها بل من الممكن اعطاها لمن يستحقها في تلك اللحظه .. اليس كذلك.
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    من وجهة نظري
    الفرق بين الماضي والحاضر
    ان في الماضي كان الحب لربما بشكل أصدق



    الحب متى كان صادقا ف سيكون قوي في اي وقت وزمن
    ..

    أما ربط الحب في الماضي بأنه قوي عكس الحاضر
    ف لا اتوقع ,,

    متى ما وجد الحب وكان بصدق سيكون قوي ..


    أم من ناحية التعدد في الحب,,

    ف هذا لا اسميه حبه
    ربما ميول او اعجاب او حب التقليد وخوض التجارب لا أكثر

    لان من يذق صدق الحب سيكتفي ب حبيب واحد ..
    وان لم تجمعه الضروف به
    ف هذا قدره وعليه ان يرضى به
    ف الخيره دائما في اختيارات الله لنا,,


    إحترامي لك اخي الكريم,
    رئع جدا جدا ...

    لكن لماذا @جوري السلطنة88 معظم شباب وفتيات هذا العصر يقولوا ويرددو بان الحب في الماضي اصدق واروع واجمل عن حاضرنا الذي نعيشه ..
    والا ما معنى كلام المتنبي والاصبهاني وديك الجن مع انهم من مئات السنين قالوا عن الحب الاول مجرد نزهه ومحطه ترانزيت ومجرد وقت .. والحب يتغير ويتبدل ... مع انهم عاشوا في الماضي وفي زمن الطيبين .. ماذا يعني! !

    مع ان الشعراء في الماضي والحاضر يتغنون بالحب والخيال والمدح وغيرها....

    إحترامي لشخصك ""
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة asma al busaidi مشاهدة المشاركات
    فاقد الشيء لا يعطيه أبدا
    من بعد عنتر وعبله
    وقيس وليلى
    طويت صفحات الحب الطاهر الى الابد

    ولكن هما مجرد اثنين من بين ملاييين البشر ""
    ربما هناك الكثير في عصرهم الحب مجرد نزهه واعجاب واشعار وغناء وجواري ...
    لما نحن نحكم ع عصرنا كأنه حبل مشنقه نعيشها!
    مع ان الغش موجود في كل العصور! !!
    ما ردك @asma al busaidi

    إحترامي لك""
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صنائع المعروف مشاهدة المشاركات
    جميل طيب

    طيب اصنع لنا نعروف وحدثنا عن الحب الأول
    @صنائع المعروف

    جمعة مباركة""
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    12/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,270

    افتراضي

    أيها العاذل ذرها تنهمـــــي ... تلك أحشائي فدعها تتقــــــد
    لا تظن الحب شيئاً هينـــــاً ... ليس ف الحب قياس يطـــرد
    أنت خلو وأنا صب شـــــج ... فإذا حدثت عني قـــــــل وزد
    فاترك اليوم ملامي أنــــــه ... يترك الشيء إذا ما لم يفــــد
    أنا أسلو عن حبيبي ساعة ... يا عذولي ( قل هو الله أحد )

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    رئع جدا جدا ...

    لكن لماذا @جوري السلطنة88 معظم شباب وفتيات هذا العصر يقولوا ويرددو بان الحب في الماضي اصدق واروع واجمل عن حاضرنا الذي نعيشه ..
    والا ما معنى كلام المتنبي والاصبهاني وديك الجن مع انهم من مئات السنين قالوا عن الحب الاول مجرد نزهه ومحطه ترانزيت ومجرد وقت .. والحب يتغير ويتبدل ... مع انهم عاشوا في الماضي وفي زمن الطيبين .. ماذا يعني! !

    مع ان الشعراء في الماضي والحاضر يتغنون بالحب والخيال والمدح وغيرها....

    إحترامي لشخصك ""
    ربما بما يسمعوه من قصص
    عن الحب في الماضي
    ربما بسبب عدد مرات الخذلان التي عاشوها في الوقت الحاضر جعلهم يرون ان في الماضي كان الحب اصدق
    او ربما الانفتاح
    ا و لربما المقارنات التي يضعها سواء الشاب او الفتاه والتي اخذت تمحو كل جميل ,,


    واعود لأقول يا اخي الكريمـ’’

    الحب حُب
    لايُغيره زمان ولا مكان( متى كـآن صادقا)..


    أما عن الحب الأول ,, فقد تطرقت له في محاوراتي السابقه

    بعضهم يراه حُب وقد يستمر وقد يحتضر قبل أن يولد
    وبعضهم قد اكتشف مستقبلا انه مجرد اعجاب بعيد كل البعد عن مسمى الحب المطلق سواء قد اكتمل بالزواج او لم يكتمل,,
    وهناك من أحب فعلا لكن لم يكتب له الله بأن يكتمل فجآء حُب أصدق لينسيه كل ماضي ويكتفي بجديده,,

    الحُب بحر واسع
    مهما تعمقنا به
    لن نُعبِّر عنه في أسطر وصفحآت,

    دُمت بخير
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة asma al busaidi مشاهدة المشاركات
    فاقد الشيء لا يعطيه أبدا
    من بعد عنتر وعبله
    وقيس وليلى
    طويت صفحات الحب الطاهر الى الابد
    بل لازال حياً بيننا


    لو خُليت خُربت
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    08/05/2018
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    934

    افتراضي

    اختصار الحب نغمة شريفه ان تخللها الشيطان قد ذهبت الى انغام شيطانيه فالشيطان هو العدو الاول هو اللي يوسوس بين شخصين احبا نفسهما
    حب عفوياً

    مواضيع الحب الحب الحب كثيره ما حبيت اطول بس حبيت اسرد نبدذه من عقليتي
     التوقيع 
    -
    إِنَّ رَبَّكَ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ
    ما أجملك يا ديني يا دين الرقي


    زورونا في اجمل الخواطر من مجموعة خواطر اضغط هنا

    '

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منبع الخيرات مشاهدة المشاركات
    أيها العاذل ذرها تنهمـــــي ... تلك أحشائي فدعها تتقــــــد
    لا تظن الحب شيئاً هينـــــاً ... ليس ف الحب قياس يطـــرد
    أنت خلو وأنا صب شـــــج ... فإذا حدثت عني قـــــــل وزد
    فاترك اليوم ملامي أنــــــه ... يترك الشيء إذا ما لم يفــــد
    أنا أسلو عن حبيبي ساعة ... يا عذولي ( قل هو الله أحد )
    والحب حاله عجيبه بداخل الانسان قد تشعره بالفرح قد تنقلب ضده وتتركه يعيش في احزان لا تنتهي وقد تنتهي ... اليس كذلك..

    جزيل الشكر '"
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    ربما بما يسمعوه من قصص
    عن الحب في الماضي
    ربما بسبب عدد مرات الخذلان التي عاشوها في الوقت الحاضر جعلهم يرون ان في الماضي كان الحب اصدق
    او ربما الانفتاح
    ا و لربما المقارنات التي يضعها سواء الشاب او الفتاه والتي اخذت تمحو كل جميل ,,


    واعود لأقول يا اخي الكريمـ’’

    الحب حُب
    لايُغيره زمان ولا مكان( متى كـآن صادقا)..


    أما عن الحب الأول ,, فقد تطرقت له في محاوراتي السابقه

    بعضهم يراه حُب وقد يستمر وقد يحتضر قبل أن يولد
    وبعضهم قد اكتشف مستقبلا انه مجرد اعجاب بعيد كل البعد عن مسمى الحب المطلق سواء قد اكتمل بالزواج او لم يكتمل,,
    وهناك من أحب فعلا لكن لم يكتب له الله بأن يكتمل فجآء حُب أصدق لينسيه كل ماضي ويكتفي بجديده,,

    الحُب بحر واسع
    مهما تعمقنا به
    لن نُعبِّر عنه في أسطر وصفحآت,

    دُمت بخير

    جميل جدا ويظل الحب الأول مجرد ذكرى وقد تعتبر محطه تجربه ومهمه اختبار ليست الا...
    والحياة لا تتوقف ابدا بمجرد اول اختبار وامتحان ...... والحب لا ينتهي مع الحياة...

    شكرااااااا لك لحوارك الشيق .. @جوري السلطنة88
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Root File مشاهدة المشاركات
    اختصار الحب نغمة شريفه ان تخللها الشيطان قد ذهبت الى انغام شيطانيه فالشيطان هو العدو الاول هو اللي يوسوس بين شخصين احبا نفسهما
    حب عفوياً

    مواضيع الحب الحب الحب كثيره ما حبيت اطول بس حبيت اسرد نبدذه من عقليتي
    جميل جدا لكن كيف ممكن صد تلك الهجمات الشيطانيه والبلوغ للهدف ... !!
    ما ردك ... @Root File
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    جميل جدا ويظل الحب الأول مجرد ذكرى وقد تعتبر محطه تجربه ومهمه اختبار ليست الا...
    والحياة لا تتوقف ابدا بمجرد اول اختبار وامتحان ...... والحب لا ينتهي مع الحياة...

    شكرااااااا لك لحوارك الشيق .. @جوري السلطنة88
    بالضبط
    هذا هو
    ..
    و الشكر لك اخي الكريم,,

    داام قلمكـ’’
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,022

    افتراضي

    الله يرحم حال المسلمين,,,..
     التوقيع 
    منجرة مكارم العاصمة بالمعبيلة الصناعية متخصصون:

    1- تفصيل الأبواب الخشبية بأنواعها بعمل راقي ومميز.
    2- تفصيل غرف نوم الرئيسية وغرف الأطفال وخزانات الملابس الداخلية الملاصقة للجدران.
    3- تفصيل مظلات الخشب البراجولا ومظلات القماش لمواقف السيارات بأنواعها.
    4- تفصيل ابواب مداخل السيارة الحديد ومداخل البيت الكاستينج.
    5- تفصيل أطقم الكراسي المصرية والعربية والستائر بانواعها.
    للتواصل 98223883 أو 92365667

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منجرة مكارم العاصمة مشاهدة المشاركات
    الله يرحم حال المسلمين,,,..

    وماذا عن اول حب صادف صاحب المنجرة
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    اول حب
    الحب حب الوالدين يا جاهلين المحبه
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمبراطورية مشاهدة المشاركات
    اول حب
    الحب حب الوالدين يا جاهلين المحبه
    جاهلين المحبة

    انزين ثاني حب

    دعك من هذا .... قل لي هل تتفق @الأمبراطورية مع راي المتنبي .. !!
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    جاهلين المحبة

    انزين ثاني حب

    دعك من هذا .... قل لي هل تتفق @الأمبراطورية مع راي المتنبي .. !!
    اكيد يوجد حب ثاني وهو الاكل
    بس ما كل شخص يفكر ..
    ليش يحب اصلا وما شي إخلاص كله كذب
    عن نفسي ليش اتعب نفسي بالحب
    لا ابدا اهم شي احب اهلي ونفسي وناس الطيبه وحتي قطوتي ..
    شكرا لك استاذي والكاتب الواعد في سبله العامه
    @دمعة النورس
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمبراطورية مشاهدة المشاركات
    اكيد يوجد حب ثاني وهو الاكل
    بس ما كل شخص يفكر ..
    ليش يحب اصلا وما شي إخلاص كله كذب
    عن نفسي ليش اتعب نفسي بالحب
    لا ابدا اهم شي احب اهلي ونفسي وناس الطيبه وحتي قطوتي ..
    شكرا لك استاذي والكاتب الواعد في سبله العامه
    @دمعة النورس

    الأكل ممكن ممكن والحب انواع .. لكن يبقى حب الأكل حاله نفسيه ولا اتصور عاطفية ...
    وحب العاطفه تبدو حاله نفسيه اخرى لا غنى عنها ......
    هل تتصور @الأمبراطورية يوجد علاقة بين حب الأكل والحب العاطفي .. !! ما ردك! !
    اما قطوتك سوف نتحدث عنها في جانب اخر ..

    العفووو. بل استمد كتابتي من صميم نقاشكم المثمر والرائع وحبكم ..
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    18/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    32,848

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    الأكل ممكن ممكن والحب انواع .. لكن يبقى حب الأكل حاله نفسيه ولا اتصور عاطفية ...
    وحب العاطفه تبدو حاله نفسيه اخرى لا غنى عنها ......
    هل تتصور @الأمبراطورية يوجد علاقة بين حب الأكل والحب العاطفي .. !! ما ردك! !
    اما قطوتك سوف نتحدث عنها في جانب اخر ..

    العفووو. بل استمد كتابتي من صميم نقاشكم المثمر والرائع وحبكم ..
    اهم شي معي الاكل .. أما الحب فلا ..
    من حيث علاقه الاكل والعاطفه
    ابدا لا يلتقيان .. ف قاموس الأمبراطورية
    تحياتي الأمبراطورية @دمعة النورس
     التوقيع 
    قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأمبراطورية مشاهدة المشاركات
    اهم شي معي الاكل .. أما الحب فلا ..
    من حيث علاقه الاكل والعاطفه
    ابدا لا يلتقيان .. ف قاموس الأمبراطورية
    تحياتي الأمبراطورية @دمعة النورس

    المعنى لم تجرب @الأمبراطورية الحب العاطفي لتدرك هل هناك علاقه العاطفه ..وعلاقة الأكل..

    جميل هذا الانفتاح الشهي بالأكل لكن ان لا يتمدد ويصبح الوزن ثقيل من العيار الثقيل ..
    المعنى يجب المحافظه ع الرشاقه والرياضه ..

    شكراااااا لك @الأمبراطورية
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] """""""""""""""""""""(( بوشر الحي التجاري المرحله بسعر ممتاااااز جداااا ،، فرصة))"
    بواسطة الاصيل للخدمات العقارية في القسم: عقارات سكنية تجارية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 20/10/2018, 12:48 PM
  2. [ معروض ] SLEEK MAKEUP """""" ANASTASIA BEVERLYHILLS """""""" LIME CRIME""""""""
    بواسطة korea lover في القسم: ادوات التجميل
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 13/05/2015, 09:23 AM
  3. مكياج وتسريحات اللمسه السحريه. كوني ملكه اينما كنتي. """""""""""""""""""""""
    بواسطة اللمسه السحرية في القسم: صالونات التجميل
    الردود: 57
    آخر مشاركة: 25/11/2013, 07:52 AM
  4. الردود: 16
    آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •