أول حب ""
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 51

الموضوع: أول حب ""

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي أول حب ""

    الذي يريح يعذب البشر الحب .لا يوجد اي انسان على هذا الكوكب خالي من الحب لا ..لا..... اما العواطف تتدفق بداخل كل البشر.
    البعض استغل عواطفه في نوع اخر وشكل اخر بلا نهاية.
    من البديهي الطفل يحب يلعب أي لعبه يراها مهما كان شكلها ولونها يرغب بها ويودها حتى لو كلفه ذلك بضرب رأسه في البلاط.
    شكل من أشكال العذاب والبكاء والانفعال والعناد.
    اما البخيل حكايته حكاية الف ليله وليله وحب غامض مع النقود. يرغب لو يجد المصباح السحري المفقود ليمسح عليه حتى يخرج له ذاك المارد ليقول له شبيك لبيك مستر عفريت بين يديك
    في المطبخ لا يسلم منه أبريق الشاي مملوء بالكرك . يحاول ثم يحاول يمسح عليه لعله يطلع ذاك العفريت. اه من ذاك الحزن اللئيم بلا عنوان .....
    حب اخر من نوع جميل عشق تعلق الأم بطفلها ثم تعلق الطفل بالأم واي تضحيه تقدم هنا .. اليس كذلك.

    حب اخر ونوع اخر حب بعض الأشخاص للسيارات يدفع كل نقوده ونص راتبه من اجل ديكورات وتنزيلات واكسسوارات لدرجه
    البعض من كثر حبه لسيارته ممكن يغسلها باليوم عشرات المرات اما هو لا يستحم.
    اشكال من الحب وأنواع وعجائب والانسان البشري مملؤة بالعواطف والمشاعر والأحاسيس. لكن البعض يزيح تلك العاطفة من قلبه ليحاربها بشتئ أنواع الحقد والكراهية والغيرة
    ويصنع بداخلة بنفسه جيوش من الشر ويغزو تلك العواطف الجميلة بداخله ويلوثها.
    يظل الحب الحقيقي هو النوع الأصيل الجميل الذي يشعرك بالراحة والضحك ليطيل العمر....
    هناك حب اخر النوع الذي اود أتكلم عنه الان هو الحب الأول للشاب او الفتاة ولا احد لا يحب لكن المهم تكون النهاية سعيدة وان لا تكون نهاية تعيسة....
    يمر البعض بتجربة الحب الأول لكن تواجهه مطبات. لكن يحاول لا يرتاح له بال الا حتى الحصول على تلك الفتاة ليطرق الباب.. قد يسد الأب الباب ويرفض يحصل ذلك .
    المعنى يجب أولا ان يتعلم كيفيه الخلاص من الصدمات في اسوء الأحوال. إما الأسباب تعتمد على نوعيه الأب .. المعنى من أي نوع هو ......
    اذا رفض يصبح ذاك الشاب معذب بلا عنوان.... قد يستسلم ويعيش طوال حيلته حزين أو يبحث عن حب اخر جديد.
    يظل الحب الأول بداخله محفور بالقلب او تمسح اثاره الرياح بالصحراء...
    المعنى الحب الأول قد يصيب قد يخيب هكذا حال العشاق. والحب الأول مقلق كثير للبشر.. إما المتنبي بالنسبة له الحب الأول محطه عابره ولم يهتم به.
    قال : إعلـــق بأخر حـــب كلفت بة … لا خير فى حب الحبيب الاول....
    حتى الاصبهاني اتفق معه وقال: ما الحـــب الا للحـــبيب الاخر......
    هناك شاعر اخر اسمه ديك الجن ما ادري شكله عفريت هذا الشاعر رفع رايه التمرد على الحب الأول والأخير .. المعنى لم يعطي لهم اي اهتمام.

    للنقاش هل فعلا الحب الأول يبقئ له قيمه في نظركم !!

    تح
    ياتي ..

    آخر تحرير بواسطة دمعة النورس : 03/12/2018 الساعة 01:03 PM
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    السلام عليكم

    لا اعتقد ان للحب الأول اذا انتهى قيمه
    خاصةً اذا ما كسره وتفوق عليه حب آخر
    وانا مع المتنبي والاصبهاني في قولهما
    ..

    نحن في زمن يكآد لا يخلو من الحب
    ف مع الانفتاح
    نادر ان وجدت فتى او فتاه بلا حب ,,,!

    والقليل جدا من يرتبط بحبيبه
    ..

    وفي المقابل من لا يرتبط بمن أحب
    قد يفتح صفحه آخرى لحب آخر جديد حقيقي وأبدي,,

    وهنا تكمن شطارة الشريك الجديد
    في جعل شريكه ينسي حبه القديم ويشكر ربه لانه أبدله بحب آخر

    او أن يجعل الشريك يندب حظه لانه تخلى عن حبه الاولي,,

    المعادله صعبه
    والشريك الجديد هو من يستطيع تحديد المصير كلا الطرفين,,


    أشكر طرحك اخي الكريم,,
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,359

    افتراضي

    حب + حب + حب = حب
    الحب وما أدراك ما الحب
    حب حتى الذهول والوهلة
    الحب التي أشعلت في داخلي
    حب إلى ما لا نهاية وإي طريق أو منعطف ستأخذه قبل أن يأتي ملك الروح ويأخذ الروح.

    عندما أرى كلمة حب لا يأتي في بالي حب المال
    كما أشرت في موضوعك الذين يحبون المال
    للأسف ربما البعض يحب المال حتى أكثر من نفسه وغير متفرغ لأي شيء سواء أمواله.

    الحب أنواع وأشكال وألوان مختلفة.

    ولكن الحب الأول ليس كل شيء
    الحمدلله رب العالمين الله نجأ الكثير من حبه الأول والتي هي ليست من نصيبه وإلا أصبح من أشد النادمين.

    المراهقة بحر واسع من التجارب التي تمر بكثير من المخاطر،
    والعلم والخبرة تعلم الإنسان
    وبعدها لكل حادث حديث
    عندها المراق يستطيع تجاوز عاصفة الحب الوهمية
    ويعود إلى حياته الطبيعي ولكن بنضج آخر لما أكتسبه من خبرة.

    بخصوص سؤالك عن قيمة الحب الأول؟ له قيمة إذا كان هناك حب صادق من الطرفين ولكن إذا لم يرق ليس من الصعب تجاوز الحب والبحث عن آخر وثاني والثالث ورابع...قلب الرجل الحمدلله كبير ويستطيع يحب أكثر من أمراة في وقت واحد.

    يروق لي كثيراً مواضيع الحب جزاك الله خير أخي @دمعة النورس صاحب القلم الأنيق.


     التوقيع 
    - الْلَّهُم إجْعَل الْتَّسَامُح غِذَاء قُلُوْبَنَا، وَالْمَحَبَّة عَلَاج نُفُوْسَنَا، وَالْتَّقْوَى رَكِيْزَة أَعْمَالُنَا، وَالْصَّبْر بَلْسَم جُرُوْحَنَا، وَالْعِتْق مِن الْنَّار هَمِّنَا، وَالْصِّرَاط الْمُسْتَقِيْم دَرْبُنَا، وَالْفِرْدَوْس الْأَعْلَى دَارَنَا.

    http://www.9ory.com/uploads/1523130122673.gif تصميم: ابتسامة الشمس.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    لا اعتقد ان للحب الأول اذا انتهى قيمه
    خاصةً اذا ما كسره وتفوق عليه حب آخر
    وانا مع المتنبي والاصبهاني في قولهما
    ..

    نحن في زمن يكآد لا يخلو من الحب
    ف مع الانفتاح
    نادر ان وجدت فتى او فتاه بلا حب ,,,!

    والقليل جدا من يرتبط بحبيبه
    ..

    وفي المقابل من لا يرتبط بمن أحب
    قد يفتح صفحه آخرى لحب آخر جديد حقيقي وأبدي,,

    وهنا تكمن شطارة الشريك الجديد
    في جعل شريكه ينسي حبه القديم ويشكر ربه لانه أبدله بحب آخر

    او أن يجعل الشريك يندب حظه لانه تخلى عن حبه الاولي,,

    المعادله صعبه
    والشريك الجديد هو من يستطيع تحديد المصير كلا الطرفين,,


    أشكر طرحك اخي الكريم,,


    وعليكم الســــــــــــــــــــــ ـــــلام ...
    صباحك جميل وخير

    رائع إذن انتي تتفقين مع قول المتنبي ورفاقه ....

    هل تعني الانفتاح الحديث فتح باب الحب بشكل أكبر عن الزمن القديم ....

    المعنى ممكن الانسان العصري الحديث يحب ويغير كيفما يشاء ولا اول ولا ثاني حب ولا ثالث .....


    ما ردك أختي @جوري السلطنة88
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة lob soldier مشاهدة المشاركات
    حب + حب + حب = حب
    الحب وما أدراك ما الحب
    حب حتى الذهول والوهلة
    الحب التي أشعلت في داخلي
    حب إلى ما لا نهاية وإي طريق أو منعطف ستأخذه قبل أن يأتي ملك الروح ويأخذ الروح.

    عندما أرى كلمة حب لا يأتي في بالي حب المال
    كما أشرت في موضوعك الذين يحبون المال
    للأسف ربما البعض يحب المال حتى أكثر من نفسه وغير متفرغ لأي شيء سواء أمواله.

    الحب أنواع وأشكال وألوان مختلفة.

    ولكن الحب الأول ليس كل شيء
    الحمدلله رب العالمين الله نجأ الكثير من حبه الأول والتي هي ليست من نصيبه وإلا أصبح من أشد النادمين.

    المراهقة بحر واسع من التجارب التي تمر بكثير من المخاطر،
    والعلم والخبرة تعلم الإنسان
    وبعدها لكل حادث حديث
    عندها المراق يستطيع تجاوز عاصفة الحب الوهمية
    ويعود إلى حياته الطبيعي ولكن بنضج آخر لما أكتسبه من خبرة.

    بخصوص سؤالك عن قيمة الحب الأول؟ له قيمة إذا كان هناك حب صادق من الطرفين ولكن إذا لم يرق ليس من الصعب تجاوز الحب والبحث عن آخر وثاني والثالث ورابع...قلب الرجل الحمدلله كبير ويستطيع يحب أكثر من أمراة في وقت واحد.

    يروق لي كثيراً مواضيع الحب جزاك الله خير أخي @دمعة النورس صاحب القلم الأنيق.



    صباحك ورد وخير

    جميل جدا جدا اشرت الى نقطة مهمه حلوه وهي فترة الحب بالمراهقه

    المعنى من حديثك كثير ممن يتسرعون بحب اعمى في اول خيط وحب قد يجرهم لحياة تعيسه
    لكن مثل أي حياة تعيسه تقصد هنا ... هل هو الأختيار !!!
    او حب قد يزول مع الوقت !!!!


    ما ردك اخي @lob soldier
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    وعليكم الســــــــــــــــــــــ ـــــلام ...
    صباحك جميل وخير

    رائع إذن انتي تتفقين مع قول المتنبي ورفاقه ....

    نعم و بقوهـ’

    هل تعني الانفتاح الحديث فتح باب الحب بشكل أكبر عن الزمن القديم ....

    بالضبط أخي الكريم
    وسائل التواصل الحديثه فتحت باب اوسع
    للحب او ما يسمى ب شبيه الحب,,

    جيل اليوم قليل من يفرّق بين الحب وبين والاعجاب والميول ,,


    المعنى ممكن الانسان العصري الحديث يحب ويغير كيفما يشاء ولا اول ولا ثاني حب ولا ثالث .....

    سواء الحديث او القديم,,

    كما أسلفت الشريك الجديد,,
    هو من يحدد مصير الحب القديم ل شريكه

    وهوأيضا من خلال ذكآءه وفطنته ومقومات (الرجوله / الانوثه ) التي يمتلكها

    يعمي شريكه عن أي حب جديد آخر ,,

    ..


    ما ردك أختي @جوري السلطنة88
    كل الأحترام،
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/08/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    835

    افتراضي

    البعض من كثر حبه لسيارته ممكن يغسلها باليوم عشرات المرات اما هو لا يستحم.
    ..معقوله هالكلام ..

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,947

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    الذي يريح يعذب البشر الحب .لا يوجد اي انسان على هذا الكوكب خالي من الحب لا ..لا..... اما العواطف تتدفق بداخل كل البشر.
    البعض استغل عواطفه في نوع اخر وشكل اخر بلا نهاية.
    من البديهي الطفل يحب يلعب أي لعبه يراها مهما كان شكلها ولونها يرغب بها ويودها حتى لو كلفه ذلك بضرب رأسه في البلاط.
    شكل من أشكال العذاب والبكاء والانفعال والعناد.
    اما البخيل حكايته حكاية الف ليله وليله وحب غامض مع النقود. يرغب لو يجد المصباح السحري المفقود ليمسح عليه حتى يخرج له ذاك المارد ليقول له شبيك لبيك مستر عفريت بين يديك
    في المطبخ لا يسلم منه أبريق الشاي مملوء بالكرك . يحاول ثم يحاول يمسح عليه لعله يطلع ذاك العفريت. اه من ذاك الحزن اللئيم بلا عنوان .....
    حب اخر من نوع جميل عشق تعلق الأم بطفلها ثم تعلق الطفل بالأم واي تضحيه تقدم هنا .. اليس كذلك.

    حب اخر ونوع اخر حب بعض الأشخاص للسيارات يدفع كل نقوده ونص راتبه من اجل ديكورات وتنزيلات واكسسوارات لدرجه
    البعض من كثر حبه لسيارته ممكن يغسلها باليوم عشرات المرات اما هو لا يستحم.
    اشكال من الحب وأنواع وعجائب والانسان البشري مملؤة بالعواطف والمشاعر والأحاسيس. لكن البعض يزيح تلك العاطفة من قلبه ليحاربها بشتئ أنواع الحقد والكراهية والغيرة
    ويصنع بداخلة بنفسه جيوش من الشر ويغزو تلك العواطف الجميلة بداخله ويلوثها.
    يظل الحب الحقيقي هو النوع الأصيل الجميل الذي يشعرك بالراحة والضحك ليطيل العمر....
    هناك حب اخر النوع الذي اود أتكلم عنه الان هو الحب الأول للشاب او الفتاة ولا احد لا يحب لكن المهم تكون النهاية سعيدة وان لا تكون نهاية تعيسة....
    يمر البعض بتجربة الحب الأول لكن تواجهه مطبات. لكن يحاول لا يرتاح له بال الا حتى الحصول على تلك الفتاة ليطرق الباب.. قد يسد الأب الباب ويرفض يحصل ذلك .
    المعنى يجب أولا ان يتعلم كيفيه الخلاص من الصدمات في اسوء الأحوال. إما الأسباب تعتمد على نوعيه الأب .. المعنى من أي نوع هو ......
    اذا رفض يصبح ذاك الشاب معذب بلا عنوان.... قد يستسلم ويعيش طوال حيلته حزين أو يبحث عن حب اخر جديد.
    يظل الحب الأول بداخله محفور بالقلب او تمسح اثاره الرياح بالصحراء...
    المعنى الحب الأول قد يصيب قد يخيب هكذا حال العشاق. والحب الأول مقلق كثير للبشر.. إما المتنبي بالنسبة له الحب الأول محطه عابره ولم يهتم به.
    قال : إعلـــق بأخر حـــب كلفت بة … لا خير فى حب الحبيب الاول....
    حتى الاصبهاني اتفق معه وقال: ما الحـــب الا للحـــبيب الاخر......
    هناك شاعر اخر اسمه ديك الجن ما ادري شكله عفريت هذا الشاعر رفع رايه التمرد على الحب الأول والأخير .. المعنى لم يعطي لهم اي اهتمام.

    للنقاش هل فعلا الحب الأول يبقئ له قيمه في نظركم !!

    تح
    ياتي ..
    @دمعة النورس

    جميل هو موضوعك

    الحب الأول أحيانا يكون له قيمة وأحيانا يكون نزوة عابرة فيدفن وينتهي

    لأن الحب غالبا يكون غير مشروط فتهيج العواطف ألا أن الحبيب نفسه من هو من يقرر مستقبل حبه فليس والد الحبيبة هو من يكون العثرة دائما في طريق الحبيب للحصول على حبيبته على فقد يخيره أهله بالارتباط بفتاة أخرى لأسباب مادية وهنا يبيع حبيبته مقابل حزمة من النقود البالية

    كما أن مشاعر الحب تولد حب جديد لتستقر فيه العواطف وتهيج فيه المشاعر فتنبض الأحاسيس عشقاً بالمحبوب الجديد وترى فيه فارس الاحلام على الحصان الأبيض فهو يبادلها احاسيس العشق وتستمر الحكاية

    وأعتقد أن مشاعر الحب الأول تظل موجودة ولكنها مدفونة فيتغاضى الحبيبين عن حبهما وكل منهما يأخذ طريقه الخاص به وتستمر الحياة ولكن اذا ما ألتقيا محض صدفة تعود مشاعر الماضي تطرق الباب فتجد الطرفين يفران هربا ويتحاشى بعضهما خوفا من ألتقاء النظرات


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    19/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,947

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    لا اعتقد ان للحب الأول اذا انتهى قيمه
    خاصةً اذا ما كسره وتفوق عليه حب آخر
    وانا مع المتنبي والاصبهاني في قولهما
    ..

    نحن في زمن يكآد لا يخلو من الحب
    ف مع الانفتاح
    نادر ان وجدت فتى او فتاه بلا حب ,,,!

    والقليل جدا من يرتبط بحبيبه
    ..

    وفي المقابل من لا يرتبط بمن أحب
    قد يفتح صفحه آخرى لحب آخر جديد حقيقي وأبدي,,

    وهنا تكمن شطارة الشريك الجديد
    في جعل شريكه ينسي حبه القديم ويشكر ربه لانه أبدله بحب آخر

    او أن يجعل الشريك يندب حظه لانه تخلى عن حبه الاولي,,

    المعادله صعبه
    والشريك الجديد هو من يستطيع تحديد المصير كلا الطرفين,,


    أشكر طرحك اخي الكريم,,
    أسمحي لي أختي @جوري السلطنة88

    ليس الشريك الجديد من يحدد مصير الحب الأول ولكن ما يحدده هو رغبتنا بالاستقرار العاطفي فنوجه مشاعرنا ونصبها على الشريك الجديد الذي اسلفتي به فيبادلنا هو المشاعر لتستمر الحياة برفقته ونلغي كل الماضي الذي يخص الحبيب الأول فليس هناك من يجبرنا على تحديد نهاية الحب الأول ولكن نحن من نحدد ذلك خاصة اذا ما رحل الحبيب الأول بمحض أرادته ونقول العبارة المشهورة الي باعني أبيعه

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    بإختصآار "
    الحب يأتي بعد نظرة شرعية يرتآح احدهمآا
    للآخر فتؤدم الأرواح حباً ومودة وشعورا لطيفاً "

    فـ يتم الأمر بـ نعم ثلاثاً وزوآج واطفآال يشبهون
    ارواح الأم والأب "

    امآا الحب الذي تتغنون بة "
    فلا حب ولا اخلآص ولا وفآء إلآ ما ندر "

    فدعونآا نوفر مشآعرنا للحب الأجمل
    الأنقى والذي يدوم "

     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/02/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,625

    افتراضي

    هل رب العالمين سيسامح ويغفر اولياء الامور الذين يفرقون بين حبيبين ارادو الزواج والستر؟!
     التوقيع 
    الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح منسية مشاهدة المشاركات
    أسمحي لي أختي @جوري السلطنة88

    ليس الشريك الجديد من يحدد مصير الحب الأول ولكن ما يحدده هو رغبتنا بالاستقرار العاطفي فنوجه مشاعرنا ونصبها على الشريك الجديد الذي اسلفتي به فيبادلنا هو المشاعر لتستمر الحياة برفقته ونلغي كل الماضي الذي يخص الحبيب الأول فليس هناك من يجبرنا على تحديد نهاية الحب الأول ولكن نحن من نحدد ذلك خاصة اذا ما رحل الحبيب الأول بمحض أرادته ونقول العبارة المشهورة الي باعني أبيعه
    اهلا أختي
    ارى الامر مشترك بين الطرفين نعم
    لاخلاف على ذلك
    الشخص وشريكه..

    وأعود لأقول و من وجهة نظري المتواضعه
    الشريك له الدور(( الاكبر )) في تخليص شريكه من اي حب قديم,,

    ,,
    التخليص لا يكمن في اني اجبره بطريقه مباشره
    على نسيانه حبه
    ولا اجباره على حبي
    لا إطلاقا,,
    ولربما انا لا اعرف اساسا ان له حب قديم
    لكن ك زوجه ناجحه سيكون لي الدور الاكبر في اعماء شريكي عن اي حب سوااء قديم او مستقبلي

    هذا ما قصدته
    احترامي لكـ يَ غاليه’ @روح منسية
    ..
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,896

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    الذي يريح يعذب البشر الحب .لا يوجد اي انسان على هذا الكوكب خالي من الحب لا ..لا..... اما العواطف تتدفق بداخل كل البشر.
    البعض استغل عواطفه في نوع اخر وشكل اخر بلا نهاية.
    من البديهي الطفل يحب يلعب أي لعبه يراها مهما كان شكلها ولونها يرغب بها ويودها حتى لو كلفه ذلك بضرب رأسه في البلاط.
    شكل من أشكال العذاب والبكاء والانفعال والعناد.
    اما البخيل حكايته حكاية الف ليله وليله وحب غامض مع النقود. يرغب لو يجد المصباح السحري المفقود ليمسح عليه حتى يخرج له ذاك المارد ليقول له شبيك لبيك مستر عفريت بين يديك
    في المطبخ لا يسلم منه أبريق الشاي مملوء بالكرك . يحاول ثم يحاول يمسح عليه لعله يطلع ذاك العفريت. اه من ذاك الحزن اللئيم بلا عنوان .....
    حب اخر من نوع جميل عشق تعلق الأم بطفلها ثم تعلق الطفل بالأم واي تضحيه تقدم هنا .. اليس كذلك.

    حب اخر ونوع اخر حب بعض الأشخاص للسيارات يدفع كل نقوده ونص راتبه من اجل ديكورات وتنزيلات واكسسوارات لدرجه
    البعض من كثر حبه لسيارته ممكن يغسلها باليوم عشرات المرات اما هو لا يستحم.
    اشكال من الحب وأنواع وعجائب والانسان البشري مملؤة بالعواطف والمشاعر والأحاسيس. لكن البعض يزيح تلك العاطفة من قلبه ليحاربها بشتئ أنواع الحقد والكراهية والغيرة
    ويصنع بداخلة بنفسه جيوش من الشر ويغزو تلك العواطف الجميلة بداخله ويلوثها.
    يظل الحب الحقيقي هو النوع الأصيل الجميل الذي يشعرك بالراحة والضحك ليطيل العمر....
    هناك حب اخر النوع الذي اود أتكلم عنه الان هو الحب الأول للشاب او الفتاة ولا احد لا يحب لكن المهم تكون النهاية سعيدة وان لا تكون نهاية تعيسة....
    يمر البعض بتجربة الحب الأول لكن تواجهه مطبات. لكن يحاول لا يرتاح له بال الا حتى الحصول على تلك الفتاة ليطرق الباب.. قد يسد الأب الباب ويرفض يحصل ذلك .
    المعنى يجب أولا ان يتعلم كيفيه الخلاص من الصدمات في اسوء الأحوال. إما الأسباب تعتمد على نوعيه الأب .. المعنى من أي نوع هو ......
    اذا رفض يصبح ذاك الشاب معذب بلا عنوان.... قد يستسلم ويعيش طوال حيلته حزين أو يبحث عن حب اخر جديد.
    يظل الحب الأول بداخله محفور بالقلب او تمسح اثاره الرياح بالصحراء...
    المعنى الحب الأول قد يصيب قد يخيب هكذا حال العشاق. والحب الأول مقلق كثير للبشر.. إما المتنبي بالنسبة له الحب الأول محطه عابره ولم يهتم به.
    قال : إعلـــق بأخر حـــب كلفت بة … لا خير فى حب الحبيب الاول....
    حتى الاصبهاني اتفق معه وقال: ما الحـــب الا للحـــبيب الاخر......
    هناك شاعر اخر اسمه ديك الجن ما ادري شكله عفريت هذا الشاعر رفع رايه التمرد على الحب الأول والأخير .. المعنى لم يعطي لهم اي اهتمام.

    للنقاش هل فعلا الحب الأول يبقئ له قيمه في نظركم !!

    تح
    ياتي ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وقالوا أيضآ :
    نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأولى!

    نادر هو الحب الصادق أخي دمعه
    نادر من يتمم ذلك الحب بالزواج!

    معظم الشباب يتخلى عن حبيبه خلال أول مشكله تواجههم
    سواء أكان شاب أو فتاه!

    قد تغصب الفتاه على أخر وهي لا حول لها ولا قوه
    وقد تختار أخر أكثر مالا ووسامه!

    وقد يتخلى الشاب عن فتاته بمجرد رفض الأهل لها دون نقاش
    ودون أي محاوله من قبله لتكون محبوبته من نصيبه!

    أذكر أخي قبل سنه أحب فتاه وتقدم لخطبتها
    سأل أهل البنت عنه وقد قيل فيه ما ليس فيه!

    قيل بأنه لا يعرف طريقآ للمسجد وهو جميع صلواته بالمسجد
    وما أن ينهي صلاته حتى يجلس يتلوا كتاب الله..

    قالوا بأنه يعمل في شركه في حين أنه معلم
    قيل فيه الكثير من الكذب ولأنه لا يصلي ويعمل في شركه
    حسب الكلام الذي قيل فيه تم رفضه!

    ولأنه يحبها وهي كذلك لم ييأس وقد عرفوا الحقيقه أهلها بعد ذلك
    وكلل حبهم بالزواج..

    هنا لم يتخلى عنها بسهوله بل صبر ونال ما كان يرجوا..

    بهذا الزمن كثرت الخيانه فضاع الحب بالمنتصف!

    ربما بالزمن الماضي زمن روميو وجولييت وقيس وليلى وعنتر وعبله
    الحب الأول يكون له تأثير بالقلوب ولا يموت بسهوله أما بهذا الزمن
    كثر الحب وكثروا الأحبه
    الشاب قد يحب عشر فتيات مره واحده والفتاه قد تعشق وتهيم
    بعشرين بنفس الوقت!

    كله لعب وتسليه
    تمضيه لوقت الفراغ
    لا أعمم على الجميع
    الحب الصادق موجود ويا حظ من توج ذلك الحب بالزواج..

    شكرآ أخي..
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/06/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    700

    افتراضي

    صابر
    الله
    بيرضيني
    إن شاء الله
     التوقيع 
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ]قالوا للناس حسنا]
    كلام طيب + ذرية طيبة +
    زواج + سكن +
    طيبات طعام وشراب =
    غراس وبناء وتعمير متواصل
    توفيق ~ نجاح //
    //
    الحمد لله رب العالمين

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    كل الأحترام،


    صباح الخير والنشاط @جوري السلطنة 88

    جميل جدا لكن الكثير ممت يقول هناك فرق بين الحب
    في الماضي والحب في الحاضر .... المعنى في الماضي كان الشعور اقوى
    ومن النادر او القليل الحب الأول يندفن ... ما ردك
    اما الان ممكن شاب لديه عشرات العلاقات وبز هاتفه يكلم هذه وتلك
    ويغير ويتلاعب كيفما يشاء ولا حب اول ولا ثاني ولا ثالث .... المعنى ما عاد هناك أول حب !!

    ما ردك لذلك جوري....

    كل الود
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هرمون السعادة مشاهدة المشاركات


    ..معقوله هالكلام ..

    ليش ما يصير يعني

    وممكن العكس تجدين شخص يستحم عشرات المرات في اليوم
    ويهمل نظافه سيارته .... هي سلوكيات وطبائع

    دعك من الذي يستحم ولا يستحم
    ما رايك @هرمون السعادة بالحب الأول
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح منسية مشاهدة المشاركات
    @دمعة النورس

    جميل هو موضوعك

    الحب الأول أحيانا يكون له قيمة وأحيانا يكون نزوة عابرة فيدفن وينتهي

    لأن الحب غالبا يكون غير مشروط فتهيج العواطف ألا أن الحبيب نفسه من هو من يقرر مستقبل حبه فليس والد الحبيبة هو من يكون العثرة دائما في طريق الحبيب للحصول على حبيبته على فقد يخيره أهله بالارتباط بفتاة أخرى لأسباب مادية وهنا يبيع حبيبته مقابل حزمة من النقود البالية

    كما أن مشاعر الحب تولد حب جديد لتستقر فيه العواطف وتهيج فيه المشاعر فتنبض الأحاسيس عشقاً بالمحبوب الجديد وترى فيه فارس الاحلام على الحصان الأبيض فهو يبادلها احاسيس العشق وتستمر الحكاية

    وأعتقد أن مشاعر الحب الأول تظل موجودة ولكنها مدفونة فيتغاضى الحبيبين عن حبهما وكل منهما يأخذ طريقه الخاص به وتستمر الحياة ولكن اذا ما ألتقيا محض صدفة تعود مشاعر الماضي تطرق الباب فتجد الطرفين يفران هربا ويتحاشى بعضهما خوفا من ألتقاء النظرات


    والجميل زيارتك هنا لكن للأسف ما كان هناك فنجان قهوة

    الفلوس تغير النفوس وتبيع من تبيع والحب اصبح يشترى ويباع في السوق السوداء
    لكن مثل هذه المواقف ليس كثيره أحيانا أيضا أولياء الأمور يرفضون فكره الزواج بأ اسم الحب

    اما الرد منتهي البنت مخطوبه لولد عمها او خالها او عمتها او لجارها العجوز الثري
    ويصبح الحب الأول في مفترق طرق ما ردك @روح منسية
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    01/08/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    835

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    ليش ما يصير يعني

    وممكن العكس تجدين شخص يستحم عشرات المرات في اليوم
    ويهمل نظافه سيارته .... هي سلوكيات وطبائع


    دعك من الذي يستحم ولا يستحم
    ما رايك @هرمون السعادة بالحب الأول
    ف لحظه حسيت أنك تقصدني ..

    الحب الأول ..

    بالنسبه لي ذكرى جميله عابره ..

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح منسية مشاهدة المشاركات
    أسمحي لي أختي @جوري السلطنة88

    ليس الشريك الجديد من يحدد مصير الحب الأول ولكن ما يحدده هو رغبتنا بالاستقرار العاطفي فنوجه مشاعرنا ونصبها على الشريك الجديد الذي اسلفتي به فيبادلنا هو المشاعر لتستمر الحياة برفقته ونلغي كل الماضي الذي يخص الحبيب الأول فليس هناك من يجبرنا على تحديد نهاية الحب الأول ولكن نحن من نحدد ذلك خاصة اذا ما رحل الحبيب الأول بمحض أرادته ونقول العبارة المشهورة الي باعني أبيعه

    لكن ليس الكل بمحض ارادته يترك حبيبته
    ماذا لو رحل ليس بمحض ارادته المعنى لفت الظروف على عنقه !!
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هرمون السعادة مشاهدة المشاركات
    ف لحظه حسيت أنك تقصدني ..

    الحب الأول ..

    بالنسبه لي ذكرى جميله عابره ..
    في شو

    جميلة عابرة

    لكن البعض تبقى لديه ذكرى ساخنه مؤلمه

    ما ردك @هرمون السعادة لمثل هؤلاء الذين لا ينسون الحب الأول
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    01/08/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    835

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    في شو

    جميلة عابرة

    لكن البعض تبقى لديه ذكرى ساخنه مؤلمه

    ما ردك @هرمون السعادة لمثل هؤلاء الذين لا ينسون الحب الأول
    كان الله في عونهم

    بس أنا ليش أعلّق حياتي وتفكيري وعقلي بذكرى ماضيه وانتهت

    لماذا لا أمضي حقبا وأكمل مسير حياتي بسلام

    أيش يفيدني لما أهلك نفسي بذكرى باتت منتهيه خلاص

    الحياه تجارب أخي الكرييم صح ولكن لكل تجربه نهايتها اذ لم تنتهي بنتيجه إيجابيه .. يعني you need to forget and keep going

    ما مضى خلاص مضى حتى الأمس كان ماضي وأنتهى

    واضح برو

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هرمون السعادة مشاهدة المشاركات
    كان الله في عونهم

    بس أنا ليش أعلّق حياتي وتفكيري وعقلي بذكرى ماضيه وانتهت

    لماذا لا أمضي حقبا وأكمل مسير حياتي بسلام

    أيش يفيدني لما أهلك نفسي بذكرى باتت منتهيه خلاص

    الحياه تجارب أخي الكرييم صح ولكن لكل تجربه نهايتها اذ لم تنتهي بنتيجه إيجابيه .. يعني you need to forget and keep going

    ما مضى خلاص مضى حتى الأمس كان ماضي وأنتهى

    واضح برو

    صباحك جميل .. وكلام جميل مختصر
    اذن
    انتي تتفقين مع المتنبي والتجربه الاولئ مجرد محطه عابره. والحياة لا تتوقف ع شخص واحد اما الظروف تصنع كل شي ويجب ان يفهم الانسان ما معنى الحياة ....

    لكن قل لي في وقتنا الحاضر والحياة السريعه في اكتشافاتها يوميا والمحطات والبرامج وغيرها هل اصبح الحب الاول مجرد نزهه عكس ما في الماضي ... المعنئ الان الكثير من الشباب يلعبون بمشاعر الفتيات وايضا ممكن تجدين فتيات يتلاعبن بمشاعر الشباب ... واصبح الحب مجرد خروف! !! المعنئ استغلال !!

    ما ردك لهذا الكلام. @هرمون السعادة
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح الزهور مشاهدة المشاركات
    بإختصآار "
    الحب يأتي بعد نظرة شرعية يرتآح احدهمآا
    للآخر فتؤدم الأرواح حباً ومودة وشعورا لطيفاً "

    فـ يتم الأمر بـ نعم ثلاثاً وزوآج واطفآال يشبهون
    ارواح الأم والأب "

    امآا الحب الذي تتغنون بة "
    فلا حب ولا اخلآص ولا وفآء إلآ ما ندر "

    فدعونآا نوفر مشآعرنا للحب الأجمل
    الأنقى والذي يدوم "


    جميل جدا طيب ما قصدك بالنظره الشرعيه هنا ..
    هل المعنئ اصبح الحب مجرد نزهه دون اتفاق وزواج !!
    طيب الكثيرون يقولون حبينا وتعذبنا وحين نطرق الباب لحياة شرعيه نرفض رفضا قطعيا .. ما ردك لذلك .. @روح الزهور
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بودي سباركلز مشاهدة المشاركات
    هل رب العالمين سيسامح ويغفر اولياء الامور الذين يفرقون بين حبيبين ارادو الزواج والستر؟!

    صباحك جميل @بودي سباركلز
    هذا جانب اخر من الحب الشرعي @روح الزهور
    لكن النهايه رفض اباء الامور احيانا ...سببه الماده .. او التسلط والدكتاتوريه. ما ردك !!
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جوري السلطنة88 مشاهدة المشاركات
    اهلا أختي
    ارى الامر مشترك بين الطرفين نعم
    لاخلاف على ذلك
    الشخص وشريكه..

    وأعود لأقول و من وجهة نظري المتواضعه
    الشريك له الدور(( الاكبر )) في تخليص شريكه من اي حب قديم,,

    ,,
    التخليص لا يكمن في اني اجبره بطريقه مباشره
    على نسيانه حبه
    ولا اجباره على حبي
    لا إطلاقا,,
    ولربما انا لا اعرف اساسا ان له حب قديم
    لكن ك زوجه ناجحه سيكون لي الدور الاكبر في اعماء شريكي عن اي حب سوااء قديم او مستقبلي

    هذا ما قصدته
    احترامي لكـ يَ غاليه’ @روح منسية
    ..



    @روح منسية
    الفتاة تنتظر منك الرد! !
    وايضا انتظر اارد على تعليقي السابق
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة @ بنت صحار @ مشاهدة المشاركات


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وقالوا أيضآ :
    نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأولى!

    نادر هو الحب الصادق أخي دمعه
    نادر من يتمم ذلك الحب بالزواج!

    معظم الشباب يتخلى عن حبيبه خلال أول مشكله تواجههم
    سواء أكان شاب أو فتاه!

    قد تغصب الفتاه على أخر وهي لا حول لها ولا قوه
    وقد تختار أخر أكثر مالا ووسامه!

    وقد يتخلى الشاب عن فتاته بمجرد رفض الأهل لها دون نقاش
    ودون أي محاوله من قبله لتكون محبوبته من نصيبه!

    أذكر أخي قبل سنه أحب فتاه وتقدم لخطبتها
    سأل أهل البنت عنه وقد قيل فيه ما ليس فيه!

    قيل بأنه لا يعرف طريقآ للمسجد وهو جميع صلواته بالمسجد
    وما أن ينهي صلاته حتى يجلس يتلوا كتاب الله..

    قالوا بأنه يعمل في شركه في حين أنه معلم
    قيل فيه الكثير من الكذب ولأنه لا يصلي ويعمل في شركه
    حسب الكلام الذي قيل فيه تم رفضه!

    ولأنه يحبها وهي كذلك لم ييأس وقد عرفوا الحقيقه أهلها بعد ذلك
    وكلل حبهم بالزواج..

    هنا لم يتخلى عنها بسهوله بل صبر ونال ما كان يرجوا..

    بهذا الزمن كثرت الخيانه فضاع الحب بالمنتصف!

    ربما بالزمن الماضي زمن روميو وجولييت وقيس وليلى وعنتر وعبله
    الحب الأول يكون له تأثير بالقلوب ولا يموت بسهوله أما بهذا الزمن
    كثر الحب وكثروا الأحبه
    الشاب قد يحب عشر فتيات مره واحده والفتاه قد تعشق وتهيم
    بعشرين بنفس الوقت!

    كله لعب وتسليه
    تمضيه لوقت الفراغ
    لا أعمم على الجميع
    الحب الصادق موجود ويا حظ من توج ذلك الحب بالزواج..

    شكرآ أخي..
    وعليكم السلام ... @@ بنت صحار @ اتمنئ له كل التوفيق في حياته ربي يسعده ..

    مثل هذه الحاله برفضه في بدايه الامر ربما تدخل بعض الحساد من الخارج وهنا اصبحت المعلومات تصل للاب مجرد شاعات وكلام فاضي لا صحه له ... مع اصرار والصبر والثبات بموقف اخيك جعل الامر ينكشف مع الوقت لوالد الفتاة ..
    وكما يقال حب الكذب قصير مهما طال الوقت ....

    ما فهمته من حديثك الحب الأول كان اقوى بالتضحيات والأخلاص ..
    اما الان اصبح الحب الاول مجرد نزهه والكثير من يتلاعب بمشاعر الاخرين والنهايه لا بلا زواج
    والمعنئ في العصر الحديث اصبح ناد جدا جدا ممن يحب بصدق اي من بين 100 شخص ممكن عشره اشخاص جادين بموقفهم..

    لكن في رايك ما سبب هذه التغييرات في الحياة وهل اصبح احب مشاعر تباع وتشترى حالها كحال سيارات الخرده .....
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    جميل جدا طيب ما قصدك بالنظره الشرعيه هنا ..
    هل المعنئ اصبح الحب مجرد نزهه دون اتفاق وزواج !!
    طيب الكثيرون يقولون حبينا وتعذبنا وحين نطرق الباب لحياة شرعيه نرفض رفضا قطعيا .. ما ردك لذلك .. @روح الزهور
    النظرة الشرعية اقصد فية الزواج التقليدي "
    الي يتقدم الشاب لخطبة البنت ويشوفوا بعض
    ويحبوا بعض من نظرة شرعية ويوافقوا ع بعضهم
    ويتزوجوا مع فرحة الاهل واقتناعهم ببعضهم "

    وجدت ان هـ الحب اطهر وأجمل بعيد عن تفاهات
    الحب في الزمن الكاذب هذآ والي اغلبة عديمي
    الاخلاص والوفاء "

    بتحصل واحد عندة درزن ولاد ويضحك ع بنات
    الآوادم ويقولهن احبكن وما اعرف موة !!
    لا احترم كبر عمرة ولا زوجتة !
    وبتحصل الشاب مفلوت وعندة شلة صايعة
    وتوزيع ارقام ويالله صابت خابت خلنا نضحك
    ع بنات الاوادم وكذآ !!
    وكذلك البنات بعضهن ما احشمهن "
    يضحكن ع الشباب وحياتهن سربتة وكذب وخريط
    وشريلي ايفون اخر موديل ولا شريلي عقد
    ذهب ولا داماس ولا حولي رصيد والحياة ماشية"

    خلينا نوفر مشاعرنا للي احق فيهآا
    والي اولى فيهآا "

    ما اقول ما فية حب "
    فية ولكن النسبة بسيطة جدا "
    ونادرين "

    @دمعة النورس
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  28. #28
    تاريخ الانضمام
    03/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,226

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دمعة النورس مشاهدة المشاركات
    صباح الخير والنشاط @جوري السلطنة 88

    جميل جدا لكن الكثير ممت يقول هناك فرق بين الحب
    في الماضي والحب في الحاضر .... المعنى في الماضي كان الشعور اقوى
    ومن النادر او القليل الحب الأول يندفن ... ما ردك
    اما الان ممكن شاب لديه عشرات العلاقات وبز هاتفه يكلم هذه وتلك
    ويغير ويتلاعب كيفما يشاء ولا حب اول ولا ثاني ولا ثالث .... المعنى ما عاد هناك أول حب !!

    ما ردك لذلك جوري....

    كل الود
    من وجهة نظري
    الفرق بين الماضي والحاضر
    ان في الماضي كان الحب لربما بشكل أصدق



    الحب متى كان صادقا ف سيكون قوي في اي وقت وزمن
    ..

    أما ربط الحب في الماضي بأنه قوي عكس الحاضر
    ف لا اتوقع ,,

    متى ما وجد الحب وكان بصدق سيكون قوي ..


    أم من ناحية التعدد في الحب,,

    ف هذا لا اسميه حبه
    ربما ميول او اعجاب او حب التقليد وخوض التجارب لا أكثر

    لان من يذق صدق الحب سيكتفي ب حبيب واحد ..
    وان لم تجمعه الضروف به
    ف هذا قدره وعليه ان يرضى به
    ف الخيره دائما في اختيارات الله لنا,,


    إحترامي لك اخي الكريم,
     التوقيع 
    استغفر الله العظيم الذي لا اله
    الا هو الحي القيوم وأتوب إليه

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    11/06/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,521

    افتراضي

    فاقد الشيء لا يعطيه أبدا
    من بعد عنتر وعبله
    وقيس وليلى
    طويت صفحات الحب الطاهر الى الابد
     التوقيع 







    نحنُ أصحاب الأرواح السّبع،لقد مِتنا ألاف المرات دُون أحداثِ ودُون عزاء !*
    ربي أسألك شفائك

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صنائع المعروف مشاهدة المشاركات
    صابر
    الله
    بيرضيني
    إن شاء الله

    الصبر مفتاح الفرج ...

    ربي يوفقك اخي الكريم ""
     التوقيع 
    الشخص الصالح لا يحتاج القوانين لتخبره كيف يتصرف بمسؤولية
    أما الشخص الفاسد فسيجد دائماً طريقة ما للإلتفاف على القوانين
    افلا
    طون

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] """""""""""""""""""""(( بوشر الحي التجاري المرحله بسعر ممتاااااز جداااا ،، فرصة))"
    بواسطة الاصيل للخدمات العقارية في القسم: عقارات سكنية تجارية
    الردود: 7
    آخر مشاركة: 20/10/2018, 12:48 PM
  2. [ معروض ] SLEEK MAKEUP """""" ANASTASIA BEVERLYHILLS """""""" LIME CRIME""""""""
    بواسطة korea lover في القسم: ادوات التجميل
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 13/05/2015, 09:23 AM
  3. مكياج وتسريحات اللمسه السحريه. كوني ملكه اينما كنتي. """""""""""""""""""""""
    بواسطة اللمسه السحرية في القسم: صالونات التجميل
    الردود: 57
    آخر مشاركة: 25/11/2013, 07:52 AM
  4. الردود: 16
    آخر مشاركة: 22/02/2012, 04:13 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •