اقتباس أرسل أصلا بواسطة عذبةالمشاعر مشاهدة المشاركات
‏أنا السعيد الحزين المبتغي فرجًا من ربه وأنا المستبشر الآنَ!
‏آمنت بالله إيمانًا ملكت به سعادة أصبحت في القلب بستانا ..

��☁️
والنعم بالله