مسج من القوى العامله - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 51 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 1508
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    06/12/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    62

    افتراضي

    [QUOTE=وردالخزامى;49455083]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابا وظيفه مشاهدة المشاركات
    زملائي الاعزاء
    بناء على مشاركة الهيئة في برنامج الحكومة لتشغيل 25000 مواطن وفق قرار مجلس الوزراء الموقر فقد تم الآتي :
    - قامت وزارة القوى العاملة بالتعاقد مع مكاتب خدمات تشغيل خاصة تتولى الجانب الاجرائي والتقني وهي "مكتب تارجت" و "مكتب مجيد" .
    - حددت الحكومة بان الاولوية في التشغيل للمسجلين والمحدثين بياناتهم من قائمة الباحثين عن عمل حتى تاريخ 3 اكتوبر 2017م.
    دور الهيئة يقتصر على الآتي :
    - توفير بيانات الباحثين عن عمل حتى التاريخ المحدد.
    - ارسال رسائل لمجموعة الباحثين عن عمل حتى التاريخ المحدد لاخطارهم بتواصل مكاتب التشغيل معهم لاستكمال الاجراءات
    المطلوبة .
    - المشاركة في اللجان الفنية والمتابعة .
    اما فيما يتعلق بالوظائف ونوعيتها وطريقة الترشح والاختيار فليس للهيئة اي دور او اختصاص فيها.

    للعلم وابلاغ موظفيكم بذلك .[/QUOT
    اللي اعرفه ان من ينتهي تحديث نحدث يعني شو وضع اللي حدثو بعد ه تاريخ؟
    صدقك شو وضعهم.. تعبنا والله

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    عب حد يرسل للمواطنين مسجات نص الليل

    وحدنا كربونا كل مره يضحكوا علينا بشي
    توظيف 2011 سكتونا ب150 لين تم التخدير وخيرونا في وظايف في القطاع الخاص
    كله عشان يقطعوا المنحه وقطعوها
    والحين اتبعوا سياسة ثانية يلعبو بالقرارات على كيفهم
    نفرح نحن بالمراسيم السلطانية وهم يتلاعبو بها على هواهم
    ما اعرف يحرصرنا نشيب ولى ايش بالضبط

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    13/11/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابا وظيفه مشاهدة المشاركات
    زملائي الاعزاء
    بناء على مشاركة الهيئة في برنامج الحكومة لتشغيل 25000 مواطن وفق قرار مجلس الوزراء الموقر فقد تم الآتي :
    - قامت وزارة القوى العاملة بالتعاقد مع مكاتب خدمات تشغيل خاصة تتولى الجانب الاجرائي والتقني وهي "مكتب تارجت" و "مكتب مجيد" .
    - حددت الحكومة بان الاولوية في التشغيل للمسجلين والمحدثين بياناتهم من قائمة الباحثين عن عمل حتى تاريخ 3 اكتوبر 2017م.
    دور الهيئة يقتصر على الآتي :
    - توفير بيانات الباحثين عن عمل حتى التاريخ المحدد.
    - ارسال رسائل لمجموعة الباحثين عن عمل حتى التاريخ المحدد لاخطارهم بتواصل مكاتب التشغيل معهم لاستكمال الاجراءات
    المطلوبة .
    - المشاركة في اللجان الفنية والمتابعة .
    اما فيما يتعلق بالوظائف ونوعيتها وطريقة الترشح والاختيار فليس للهيئة اي دور او اختصاص فيها.

    للعلم وابلاغ موظفيكم بذلك .


    وكيف وضع اللي انتهى تحديثهم بعد تاريخ 3وحدثوا؟...... يعني نحدث كل شهر ع الفاضي

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    13/11/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23

    افتراضي

    وكيف اللي حدثو بعد ه تاريخ من انتهى تنشيط مالهم؟ يعني كل شخص تنشيط يختلف تاريخه

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    15/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,190

    افتراضي

    المفترض كل شهادة تعادل لها درجتها المالية في الحكومة ، منتظرين كم سنة و بعد دراسة خمس سنوات للحصول ع البكالوريوس و بعدها نداوم ب ٦٠٠ ريال والله ظلم ... مفروض درجة العاشرة حالنا حال الحكومة
     التوقيع 
    هدوء

  6. #66
    تاريخ الانضمام
    08/04/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    77

    افتراضي

    الخميس 30 / 11 / 2017 - الهيئة العامة لسجل القوى العاملة - بدء إرسال رسائل نصية لتوظيف 25 ألف باحث
    9:17:00 ص


    عزيزي الباحث عن عمل
    الاسم :
    الرقم المدني:

    تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الموقر بشأن تشغيل الباحثين عن عمل والى التنسيق القائم بين الهيئة ووزارة القوى العاملة ، سيتم التواصل معكم من قبل احد مكتبي خدمات التشغيل ( تارجت او مجيد ) المتعاقد معهما للجانب الإجرائي والتقني لاستكمال بقية الاجراءات .
    والله ولي التوفيق.

    سيتلخص دور المؤسستين ( تارجت و مجيد ) في التنسيق بين الباحثين عن عمل وبين المؤسسات المشغّلة في القطاع الخاص فقط ، والقيام بإجراءات التوظيف كاملة بدايةً من الترشيح الإلكتروني وإنتهاءاً بالتوظيف في الوظائف المطروحة.

    كما وستقوم وزارة القوى العاملة قريباً بإصدار بيان رسمي عبر وسائل الإعلام المختلفة عن آلية الترشيح والتوظيف في هذا المشروع.

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    21/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    129

    افتراضي

    بنشوف وش اخرتها معهم

    واخر شي راتب ٣٠٠

    الله بالصبر بس��

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    30/08/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,262

    افتراضي

    اللي ما وصلهم المسج وش وضعهم
     التوقيع 
    لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    21/11/2017
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    352

    افتراضي

    بصراحة تحديد تاريخ 03 أكتوبر غير منطقي المفروض 30 نوفمبر

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    21/01/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    129

    افتراضي

    بيوصلهم لانه في بعضهم وصلتهم اليوم س٢ الظهر

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    ممكن حد يوضحلنا ذا المسج

    وحدنا دار راسنا ما حايدين كوعنا من بوعنا

    حد يقول انه اكيد اللي مرسوللهم بيتوظفوا وحد يقول تسكيت وحد يقول بعده شي مقابلات وما اعرف مو
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  12. #72
    تاريخ الانضمام
    23/05/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    111

    افتراضي

    انا أحدث شهريا
    بس انتهى تحديثي تاريخ 29 /9
    وما كان عندي رصيد عشان أحدث
    وعاد حدثت 4 /10

    كيف الوضع الحين
    وما وصلني مسج

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    01/02/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    440

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابا وظيفه مشاهدة المشاركات
    بيوصلهم لانه في بعضهم وصلتهم اليوم س٢ الظهر
    راح يظهر الحق خلال الاسبوعين القادمين بنشوف ويش القصد من هذا كلة

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    11/10/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1

    افتراضي

    طيب رسلولنا ويعني متى بيتصلوا او مو ترتيبهم ،😔💔,او مو يعني تو ذا

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    30/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    515

    افتراضي

    دع الأيام تفعل ما تشاءُ و طب نفساً إذا حكم القضاءُ

    ننتظر ... و تستمر الحياة يا صديقي

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    02/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    594

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HCT student مشاهدة المشاركات
    والله ظلم .. خريجة 2009 واتابع الوظايف.
    أحدث بياناتي شهريا . ليش ما وصلني مسج.
    @HCT student
    وانا نفسج بالضبط من 2009 واحدث بياناتي شهريا ولا وصلني مسج
     التوقيع 
    دائما يستهلكون: مشاعري , افكاري , روحي , حياتي........

    يملؤؤن انفسهم بها....... يتركوني وحيده....... ويرحلون..


    بآآآآآحثه عن عمل بمؤهل جامعي

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    25/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    92

    افتراضي

    سمعت بعض الاخبار الله واعلم انه الا ما وصلهم لزوم ايشيكوا ع التصديق الالكتروني ومن ثم التاكد من التنشيط البعض وصلتهم الرساله امس
    حاولوا يمكن علا وعسى
    لو انها الرساله مبهمه بس ان شاء الله خير يارب
     التوقيع 
    اللهم ان في تدبيرك ما يغني عن الحيل وفي كرمك ما هو فوق الامل وفي حلمك ما يسد به الخلل وفي عفوك ما يمحو الزلل اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني بأحسن التدابير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني فأصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    14/01/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    322

    افتراضي

    حاولت أنشط الحالة عن طريق رسالة الهاتف بس يرسلولي الرقم المدني غير صحيح ، هل ممكن أنشطها من الموقع لانه عندي قارئ البطاقات الذكية
     التوقيع 

    CPU : Intel Pentium G4560
    GPU : Radeon RX460 WINDFORCE OC 2G
    Motherboard : MSI B250M PRO-VH
    RAM : Crucial 8GB DDR4 2133-15
    PSU : EVGA 500W
    HDD : Seagate BarraCuda ST1000DM010
    Monitor : LG 19M38
    Steam : http://steamcommunity.com/profiles/76561198149705968

    Battlefield 4 : http://battlelog.battlefield.com/bf4...1951204714/pc/

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    15/10/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    193

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبود العماني مشاهدة المشاركات
    حاولت أنشط الحالة عن طريق رسالة الهاتف بس يرسلولي الرقم المدني غير صحيح ، هل ممكن أنشطها من الموقع لانه عندي قارئ البطاقات الذكية
    أخوي ترا مغير الحين بدل رقم القوى العاملة تحط رقم البطاقة الشخصية
    يعني

    AA مسافة والرقم المدني (رقم البطاقة الشخصية)


    أنا مثلك كنت أرسل وأرسل ويطلع غلط وأمس اكتشفت انه مغير
     التوقيع 
    " ومدى الدهر عماني "

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,468

    افتراضي

    الله المستعان
     التوقيع 
    قال تعالى : {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم

  21. #81
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,468

    افتراضي

    نبا نعرف كيف اليه تشغيل
     التوقيع 
    قال تعالى : {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    12/11/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,109

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإمبراطورية مشاهدة المشاركات
    الله المستعان
    @الإمبراطورية أشوفك اليوم نشيطة فكل المواضيع
    عسى الله يفرجها علينا

  23. #83
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,468

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alshihab مشاهدة المشاركات
    @الإمبراطورية أشوفك اليوم نشيطة فكل المواضيع
    عسى الله يفرجها علينا
    صلى على النبي
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد
    ان شاء الله خير
    كله من الله خيرة
     التوقيع 
    قال تعالى : {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    21/11/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,468

    افتراضي

    الحمد لله على كل حال
     التوقيع 
    قال تعالى : {وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بوجاتي ألمافيا 2020 مشاهدة المشاركات
    6 سنوات وانا مسجل في مجيد ولا حياة لمن تنادي ... 6 سنوات و انا كل ما اشيك على وظائفهم يظهرلي غير مستوفي
    جات على الفرصه الوحيدة عاد قلت يمكن اتوظف عن طريق القوى العاملة ما صدقة طلعتلي مجيد مره ثانيه
    الله المستعان
    مثلك تماما كله يقولي غير مستوفي الشروطلين طنشتهم خير شر نعم
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابا وظيفه مشاهدة المشاركات
    يعني الحين الوظايف لما تنزل عن طريق القوي العامله ولا مجيد ؟!

    واذابمجيد نروح موقعهم ونجسل هناك
    ولا كيفف ؟؟

    اذا عن طريق موقع مجيد نحن غاسلين ايدنا منه كله غير مستوفي 💔
    حسب ماقيل انه عن طريق هالمكاتب بتكون المراجعة للوظيفة بتجي رسالة او اتصال
    وبيخيروك بين وظيفتين
    وعاد تختار
    وبعدين عاد يمكن تروح المؤسسة اللي اخترتها وتوقع العقد
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فكر منفرد مشاهدة المشاركات
    والوضع بيكون انه هم محددين لك الوظيفة، كان تباها شلّها، ولا ترى مع نفسك ونحن سوينا اللي علينا.
    طبعا ما تستبعد انه الراتب ٤٠٠ ريال ... كان ما اقل
    نفس التوقع اعتقد انه على شروط القوى العاملة
    دبلوم 450رويال
    بكلريوز 600رويال
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابا وظيفه مشاهدة المشاركات
    التصديق الالكتروني ضروري ؟!!



    ارجو الررررد
    لا حسب علمي
    الاهم انه تكون مسجل انك باحث عن عمل
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة good day99 مشاهدة المشاركات
    من ٢٥ الف وظيفة ٢١ الف وظيفة ف الشركات ماحد يجبر الشركات ع توظيفنا شركات خاصة من يجبرك ف ممتلكاتك الخاصة صحيح فيه قانون التوظيف ‏​بِــ̯͡سّ مامجبورات الشركات تشغل هذا العدد الكبير اذا الجهات الحكومية خذت ‏​بِــ̯͡سّ ٤ الاف المفروض الحكومة تتحمل هذا التوظيف ويش دخل الشركات الخاصة الشركات لو عندها مقدرة ماوصلنا لحد هنا ‏​بِــ̯͡سّ من يوم هي انتظرو لحد شهر ١٢ وبعدين شركات ٢١ الف عندهم تكون غاسل يديني بماي وصابون وديتول ومعقم وفليت فـِ♡ـيْ سنه ٢٠١١ ماسويو لهم هذه الرقصة لانه كان توظيف جاد وتوفير للفرص بجدية
    الحكومة صعبة عليها تضم هالعدد الهائل
    ودائما الدور يقع عالقطاع الخاص
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احترافي مشاهدة المشاركات
    والي ما جاته الرساله يعني يحرص لين يموت؟؟
    على حسب الكلام انه حاليا هم راسلين للدفعة الاولى
    ومن ثم فيه دفعة2+لو يمكن حد رفض الوظيفة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

الصفحة 3 من 51 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 0
    آخر مشاركة: 07/06/2015, 07:12 PM
  2. الردود: 3
    آخر مشاركة: 24/06/2012, 11:10 PM
  3. الردود: 4
    آخر مشاركة: 06/03/2012, 11:53 AM
  4. الردود: 5
    آخر مشاركة: 05/03/2012, 11:07 AM
  5. وزارة القوى العامله اعلان لطلبة الدبلوم الراغبين فالحصول على بطاقة القوى العامله
    بواسطة جواهر صحم في القسم: إعلانات الوظائف بالصحف المحلية
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 10:50 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •