- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 15 من 15
-
25/10/2017 11:19 AM #1
منطقة صدر تحمر لدي بدون سبب وتعمل حراره
اولا السلام عليكم
منطقة بينت الصدر والرقبه تحمر لدي بدون سبب وتعمل حراره
للعلم فصيلة الدم A+
لا ادري ما هو السبب يحل لي بدون سابق يظل ما يقارب الساعتين ويرجع لون البشره طبيعي
آخر تحرير بواسطة مغردون غرباء : 25/10/2017 الساعة 11:40 AM
-
مادة إعلانية
-
25/10/2017 11:44 AM #2
احتمال يكون حساسيه
-
25/10/2017 11:45 AM #3
-
25/10/2017 11:53 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/09/2017
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 345
-
25/10/2017 11:56 AM #5
-
25/10/2017 05:23 PM #6
-
25/10/2017 09:00 PM #7
وين وين الوادي بعيد عني انا ساكن شناص على البحر هههههــ
@أبو عبدالمجيد البلوشي @عشق الطبيعة
-
26/10/2017 08:36 AM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/09/2017
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 345
-
26/10/2017 11:03 AM #9
-
26/10/2017 06:50 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/03/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 260
إذا في إحمرار وقشور وحكة وصار لها المنطقة على هالحال فترة طويلة راح تكون اكزيما او يسمونها Atopic Dermatitis
لازم الطبيب يحدد السبب والعلاج يكون مراهم الكورتيزون وحبوب مضادة للحساسية!
-
27/10/2017 02:06 PM #11
لا استاذي بدون قشور لكن بجرب اسئل الطبيب لو يير ارفق ور براويك لكن ما القوانين هنا استاذي
@نحن الضاحكون
-
27/10/2017 02:22 PM #12
الله يشفيك ويعافيه ..
روح عند دكتور جلد بيعطيك كريم ..
والشئ الغير تستحم بصابون ديتول ..وبعدها تدهن بالكريم
وعسى يفيدك ..
-
27/10/2017 02:24 PM #13
-
27/10/2017 04:37 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/03/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 260
لا تستخدم هالصابون يسبب جفاف للبشرة! أي حاجة تجفف البشرة توقف عنها
إستخدم صابون مرطب مثل دوف ممتاز جدا,,,واستخدم مرطب عالمنطقة بعد الاستحمام وانت جسمك مبلل حط شوية فازلين او كريم نيفيا الازرق عالمنطقة وبعدها نشف
وانشاء الله الامور طيبة بس لازم تروح عيادة عشان يعطوك مراهم
-
27/10/2017 04:48 PM #15
مواضيع مشابهه
-
للأهمية العلكة تدمر عقلك ، تدمر كليتك
بواسطة زريق في القسم: قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبيةالردود: 1آخر مشاركة: 29/01/2013, 06:39 PM -
[ عناية وصيانة ] ماي الرديتر يقل بدون رفع حراره
بواسطة هزيم الجروح في القسم: سبلة السياراتالردود: 17آخر مشاركة: 24/07/2012, 02:11 PM -
حراره داخليه
بواسطة سيمفونية المطر في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 4آخر مشاركة: 27/04/2012, 01:53 AM -
شركة الصرف الصحي تدمر الشوارع....( بالصور) منطقة المعبيلة
بواسطة بارنر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 24آخر مشاركة: 13/07/2011, 04:10 AM -
الى أدارة التوظيف ب شؤون البلاط بالخوير هل هذا الغلط بيمر مروور الكرام بدون محاسبة الموضف؟؟؟؟
بواسطة al-mansi في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 24آخر مشاركة: 24/04/2011, 09:09 PM








رد باقتباس
