تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية - الصفحة 7
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 7 من 32 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 181 إلى 210 من 936
  1. #181
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    كلهم الرجال بو تو يبغيوا شخطه وا موه
    عباره نوبا انا وا مهوه
    صاه مو يسوي طار عقله بيكونشي ذاك الوقت
    @أفواق الوصف
    إيوا كلهم
    نوبا نته


    لأنه المشكلة الحين هذلاء الرجال يتزوجوا بنات ما يريدوهن
    وهذه اسباب انتشار الحين الطلاق بكثرة و البعض ما يصرف ع اولاده وزوجته
    الله يهديهم



    الله يهديه
    @armada
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  2. #182
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    إيوا كلهم
    نوبا نته


    لأنه المشكلة الحين هذلاء الرجال يتزوجوا بنات ما يريدوهن
    وهذه اسباب انتشار الحين الطلاق بكثرة و البعض ما يصرف ع اولاده وزوجته
    الله يهديهم



    الله يهديه
    @armada
    نوبا انا

    كيف نوبا يتزوجوا بنات ما يريدوهم
    كي نوبا الزواج لعبه تزوج اي وحده بدون رضاك
    ما يصير هيكا
    الزواج لازم فيه نظره شرعيه و توافق الاثنين على بعض
    واذا كان الزواج بسبب انه عن يزعل ولا هيه تزعل في نظري ما زين
    لانه عيشة عمر وا موه
    وتختلف المواقف و الازمنه نوبا
    بيكونشي كاك
    @أفواق الوصف

  3. #183
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    نوبه انا يبغالي شخطة؟

    اسير اتسوك واصبلي شاهي واجيكم
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  4. #184
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    نوبه انا يبغالي شخطة؟

    اسير اتسوك واصبلي شاهي واجيكم
    الصخانه مخلايه حيت الثلاجه

    واذا ما سد مخلاي شويه شاهي في الصجرجه بو الشاهي ندين اخوينا العود
    @NITRO

  5. #185
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    نوبه انا يبغالي شخطة؟

    اسير اتسوك واصبلي شاهي واجيكم
    ف ناس جالسه تحش عنك .. وانا دافعت وقلت هذا الكلااام ما صحيح

    أستاهل لقب أو لا
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  6. #186
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    الصخانه مخلايه حيت الثلاجه

    واذا ما سد مخلاي شويه شاهي في الصجرجه بو الشاهي ندين اخوينا العود
    @NITRO
    نعم رأيتها يا اخي
    ولكن دعني اقحمك بسؤال الصدمة

    كيف عرفت ذلك؟لاني تبعت الوصف مالتك واردني الى الموقع دون ان يغويني

    ف اخبرني هل انته ولدها زرقاء اليمامة ولا كانت تجيلكم؟؟
    @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  7. #187
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    ف ناس جالسه تحش عنك .. وانا دافعت وقلت هذا الكلااام ما صحيح

    أستاهل لقب أو لا

    من هالا قولليلي اياهم وتو اسخدم صلاحياتي واطلع وجهي الثاني الذي قد لايروق اليهم

    ان شاء الله خلاص رافعلش كيه اسمش واحتمال كبير مشرفة

    @نبض الاندلس
    مبروكة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  8. #188
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات

    من هالا قولليلي اياهم وتو اسخدم صلاحياتي واطلع وجهي الثاني الذي قد لايروق اليهم

    ان شاء الله خلاص رافعلش كيه اسمش واحتمال كبير مشرفة

    @نبض الاندلس
    مبروكة
    armada + أفواق الوصف
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  9. #189
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    نعم رأيتها يا اخي
    ولكن دعني اقحمك بسؤال الصدمة

    كيف عرفت ذلك؟لاني تبعت الوصف مالتك واردني الى الموقع دون ان يغويني

    ف اخبرني هل انته ولدها زرقاء اليمامة ولا كانت تجيلكم؟؟
    @armada
    تصدق عت كنت خارج
    بس من شوفت ذا الكلام الغاوي قلت ادخل مره ما عليه
    حتى لو تاخرت عن شغلي

    صاه بالعاده اخوينا الشاهي يخلا حيت الثلاجه
    ومرات يبقى في الصجرجه وا موه بو الشاهي
    عب نوبا الخبز في الصحله مغطاي
    @NITRO

  10. #190
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات

    من هالا قولليلي اياهم وتو اسخدم صلاحياتي واطلع وجهي الثاني الذي قد لايروق اليهم

    ان شاء الله خلاص رافعلش كيه اسمش واحتمال كبير مشرفة

    @نبض الاندلس
    مبروكة
    اهاااا طلع اسمها مبروكه
    ومسميه عمرها هنا اسم بو غاوي سمع الحاله
    عوين نبض و اندلس نوبا

    كيف حالش مبروكه

    @نبض الاندلس
    @NITRO
    @مبروكه

  11. #191
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    armada + أفواق الوصف
    انا ما قلت شي
    وبو قايلبه ما حال نيتروا
    حال حد غيره اعرفه انا
    وهوه بيكونشي نوبا يعرفه
    نتيه بيكونشي ما تعرفيه

  12. #192
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    انا ما قلت شي
    وبو قايلبه ما حال نيتروا
    حال حد غيره اعرفه انا
    وهوه بيكونشي نوبا يعرفه
    نتيه بيكونشي ما تعرفيه
    ولا أبغى أعرفه
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  13. #193
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    اهاااا طلع اسمها مبروكه
    ومسميه عمرها هنا اسم بو غاوي سمع الحاله
    عوين نبض و اندلس نوبا

    كيف حالش مبروكه

    @نبض الاندلس
    @NITRO
    @مبروكه

    أرجو الحظر ف أسرع وقت
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  14. #194
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    ولا أبغى أعرفه
    ولا انا

  15. #195
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    أرجو الحظر ف أسرع وقت
    مالها الكمه تتنطط كاك

  16. #196
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    وحدي اطلع اشم ريحة عداوه
    لكي نسلم و تسلموا

  17. #197
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    ولا اجلس تشه عن يقال هرب من ما اعرف موه

  18. #198
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    ماشاءالله عوال ايام عيد شي طيب
    شكله مصفد زين
    هيوا
    نتوه موه سويتو رابع العيد؟؟

    عوال ولاسمك ولا معزومين؟؟
    @واسطة العقد
    @سفيرة المطبخ العربي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  19. #199
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    ولا اجلس تشه عن يقال هرب من ما اعرف موه
    خفت ها
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  20. #200
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    خفت ها
    تشونيه
    وحدي اخاف على مستقبلي
    بعدني تتون

  21. #201
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    armada + أفواق الوصف
    ما اصدق الا من اشوف عيوني
    هالا اعرفهم هالا الثنينة ,ف هم لن ولم واستبعد انه يتكلمو علي

    ف هذاك ارمادا خطاف لقلوب
    وهذك فضة قلبها ابيض

    يامبروكة لم تحسني اختيار الاشخاص وظلمتي عمالقة الفن العربي

    @نبض الاندلس
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  22. #202
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    تشونيه
    وحدي اخاف على مستقبلي
    بعدني تتون
    ولا زالت الطريق امامي لأصارع مجريات الزمن وا موه

  23. #203
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    تصدق عت كنت خارج
    بس من شوفت ذا الكلام الغاوي قلت ادخل مره ما عليه
    حتى لو تاخرت عن شغلي

    صاه بالعاده اخوينا الشاهي يخلا حيت الثلاجه
    ومرات يبقى في الصجرجه وا موه بو الشاهي
    عب نوبا الخبز في الصحله مغطاي
    @NITRO
    اخي وشقيقي البيج التتون بو انا انا ادون عنه @armada
    ك عادتك انسان متألق ورايع ولاتهوى الخروج الا بمهارجة الملأ ب اجمعهم
    الشغل يتعوض لكن شوفة الاحباب ماكليوم العيد

    هيوا صاني شاهدت ذلك الامر ,ف انته داهية العصر
    لو سائل مبروكة صدقني ماقايمة تعرف نعم

    @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  24. #204
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    ما اصدق الا من اشوف عيوني
    هالا اعرفهم هالا الثنينة ,ف هم لن ولم واستبعد انه يتكلمو علي

    ف هذاك ارمادا خطاف لقلوب
    وهذك فضة قلبها ابيض

    يامبروكة لم تحسني اختيار الاشخاص وظلمتي عمالقة الفن العربي

    @نبض الاندلس
    انا من عرفت اسمها مبروكه قلت ذي مال مشاكل
    اعرف وحده نوبا مبروكه ع الطبيعه
    وكل يوم شي
    حتى الليسو بو لحريم لغيرهن تشلهن حالها
    @أم ليسو
    @مبروكه
    @نبض الاندلس صوبنا ذا الاسم
    @NITRO

  25. #205
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    اهاااا طلع اسمها مبروكه
    ومسميه عمرها هنا اسم بو غاوي سمع الحاله
    عوين نبض و اندلس نوبا

    كيف حالش مبروكه

    @نبض الاندلس
    @NITRO
    @مبروكه
    نعم انها مبروكة وفالبيت يقالها مبيريكة

    اتكيت لاه تسوي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  26. #206
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    اخي وشقيقي البيج التتون بو انا انا ادون عنه @armada
    ك عادتك انسان متألق ورايع ولاتهوى الخروج الا بمهارجة الملأ ب اجمعهم
    الشغل يتعوض لكن شوفة الاحباب ماكليوم العيد

    هيوا صاني شاهدت ذلك الامر ,ف انته داهية العصر
    لو سائل مبروكة صدقني ماقايمة تعرف نعم

    @armada
    اخي لا اخفي عليك

    مبروكه بايه تشتت لجبل بوحالنا
    لكن هيهات هيهات
    الكثيرين حاولوا و ندموا

    @NITRO
    @مبروكه
    @نبض الاندلس
    @هيهات

  27. #207
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    منزمان كان لا يروق لي الزرومبو مع اني كنت من متابعي افلام رامبو ومن محبي الفلامنجو
    ولكن
    الان و بعد ان زاد من عمري القليل احببته واحبني
    واكلت منه في رابع ايام العيد
    فان القلب له لعاشق
    @NITRO
    @الزرومبو
    اخي وشقيقي هل البرستيج مالتك كان هو السبب ولاموه؟لاني لم اعهدك قطا تتفنع على الغداء
    ف كنت تأكل الاخضر واليابس ,حتى الشاكليت مالتي كليته علي
    ولا بس كذاك تقول عشان لبرستيج؟؟

    اذا عالبرستيج,,هيوا صح اتذكرك ,ف كنت تشتري المندي من المطعم

    نعم القلب يعشق الزرومبو ,فالزرومبو وجبة صحية تبرد عالقلب
    @armada ملك الزرومبو
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  28. #208
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    نعم انها مبروكة وفالبيت يقالها مبيريكة

    اتكيت لاه تسوي
    اشوف انه بو اتكيت
    كان ما اسمي عمري نوبا بو غير

  29. #209
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    انا من عرفت اسمها مبروكه قلت ذي مال مشاكل
    اعرف وحده نوبا مبروكه ع الطبيعه
    وكل يوم شي
    حتى الليسو بو لحريم لغيرهن تشلهن حالها
    @أم ليسو
    @مبروكه
    @نبض الاندلس صوبنا ذا الاسم
    @NITRO
    تستغرب والله كيف كذاك بو اسمهن مبروكات يعني مال مشاكل ودهيريات
    بس هن ماكلياتهن الا باقيات نبض وبو تعرفها

    ويجوز انه نبض هي بو نته تعرفها
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  30. #210
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    اخي وشقيقي هل البرستيج مالتك كان هو السبب ولاموه؟لاني لم اعهدك قطا تتفنع على الغداء
    ف كنت تأكل الاخضر واليابس ,حتى الشاكليت مالتي كليته علي
    ولا بس كذاك تقول عشان لبرستيج؟؟

    اذا عالبرستيج,,هيوا صح اتذكرك ,ف كنت تشتري المندي من المطعم

    نعم القلب يعشق الزرومبو ,فالزرومبو وجبة صحية تبرد عالقلب
    @armada ملك الزرومبو
    كي انا برد فوادي فرابع يوم لعيد

    صح تو هين مبروكه راحت

الصفحة 7 من 32 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. دكــــها بيمين
    بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM
  2. تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
    بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM
  3. كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM
  4. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM
  5. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •