- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 936
-
30/06/2017 02:55 AM #61
@شواطئ الذكريات
حفظك الله أينما كنتي
أخذت أجازه في رمضان..
@ابتسامة الشمس
ربي يحفظك خيتي..
عيدكن مبارك عزيزاتي..
-
مادة إعلانية
-
30/06/2017 05:15 AM #62
صباح الإبتسامة

معصورة أختها لمزروته
@زهور الظاهرة
-
صــباح الخيرات ، لا اتوقع التــــــؤام مالهــــا
خليتني اشك المعصورة مانفسها المزروته
@طيب الاحساس
-
30/06/2017 10:00 AM #64
العزيزة @@ بنت صحار @
نورتينا ..
افتقدناكِ
ربي يسعدلي ايامك وعسى ربي ينور دربك..
ويحقق اللي ف بالك يارب..
وكل عام وانتِ بخير
لروحكِ
-
30/06/2017 10:07 AM #65
نيترو احيدني اريد ارد ع موضوعك
بس نسيت
القروفيه عند اختك
حارقة شيلة العيد وانا اكوي واموري طيبة
الين شفت الدخاخين
اسولف وما ع بالي مشغلة الكواية
بس عادي الامور طيبة/ دبرت اموري
عباره محد ما عرف اني حارقة شيلتي
بس هالعيد كان احلى عيد/ ما بغيت
انكد ع عمري/ تراه الا ملابس وشئ بديل
اذا استوى شئ
يارب اعد الافراح الى قلوبنا
وابعد عنا جميعا ما يعكر صفو حياتنا
@NITRO
-
30/06/2017 01:20 PM #66
المشكلة الجوجل ما يعرف عنهن شي البر
@زهور الظاهرة
-
الحمدالله بكذا بنتاكد الوجبه العمانيه الوحيده اللي ماتتزور
@طيب الاحساس امكن اخونا الكبير @NITRO وحده مايعرف
-
30/06/2017 01:58 PM #68
من أروع الأكلات @زهور الظاهرة
-
30/06/2017 02:31 PM #69
كل واحي مكمل الى الاخر خالتينا لكبيرة @زهور الظاهرة اكبر وحده فالسبلة
هو في هذي اصبتي كبد الحقيقة,اما حنوه مانتحرك ولارياضة نعم
تو من كذاك الامراض كثرانة
بس خالتينا نوبه الواحي مايجلس يشكف يوكل ويريح ضميره
سمع وليس ماعزلتيلي 10روويالات من العيدية؟
الله يهنيكم اياهن
@زهور الظاهرة
-
30/06/2017 02:33 PM #70
موه هي الوجبة الزرومبو وامهوه؟؟ @زهور الظاهرة @طيب الاحساس
-
30/06/2017 03:41 PM #71
@ختينا شواتي @شواطئ الذكريات
ختينا الله يعينكم ويخفف عليكم صاه فالعيد ماحد يتفيق
عن يكون انا قورفتبش من كثر مامحدتش وانش متقوضة قبل الناس؟؟
اذا مني بريني صاه مانيتي نعم
الحمدلله دام ترتبت الامور
اللهم امين يارب العالمين
-
30/06/2017 03:44 PM #72
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاستادة مابو مدرسة @@ بنت صحار @
اول شي الحمدلله عالسلامة استادة
كيف كان معكم الرمضان والاجازة؟؟
ثاني شي نجي للحكيكة والواكع
ونقول من الجميل دائما ان نتمالك الاعصاب وندير زمام الامور وماكنه نسوي شي
بس حنووه مهوه نسوي؟
طالعين على الحنظلانة حارين كما الفلفل
-
30/06/2017 04:45 PM #73
اسم الأكلة اصعب من اعداد الأكلة نفسها
@NITRO
-
بلفعل اخي
@طيب الاحساس
-
بلفعل اخوينا كذاك عاد تراه @NITRO
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اكبر وحده فالسبله ياحظي
اخوينا لازم نحافظ علﮮ الصحه يقولوا الوقايه خير من العلاج وبكذا استفيد من اكبر وحده اكيد لان الحياه علمتها اكثر عن الصحه
اخوينا خلاص خلص العيد عاد عسﮮ ربك يستجيب لك وتكون لك عيديه علاعياد الجايه ان شاءالله
-
اخوينا@NITRO معقوله ماتعرف
طيب اخوينا اللي اتون عنك @طيب الاحساس ماشاءالله عليه يعرف هذا الامور
-
30/06/2017 05:12 PM #77
حطيلنا طريقة طبخ الأكله لوما عليكِ أمر أخت زهور لحتى يعرفها أخوناNITRO @زهور الظاهرة
-



يعني تو بايين طلعوني مااعرف اطبخ
اخوينا
@طيب الاحساس انا متاكده اخوينا @NITRO يعرف يسويها احسن عنا بس امكن الاسم مختلف
-
30/06/2017 06:11 PM #79
إنتِ الخير والبركة أخت زهور @زهور الظاهرة
-
جزاك الله خيرا اخي @طيب الاحساس بعطيك معلومه عنها
وبعدين انت خبرتني ماشي فجوجل الحين اذا كتبتها هنا عادت بتنتشر فجوجل
-
30/06/2017 08:02 PM #81
نعم والله ما تفيقنا..
هاعه ماشي قروفية اخوي التتون
تراه كله خير وربك كاتبنه
انا كنت العي وما لاحظت ع عمري
واصلا ما اهتم ف هالامور ولا احرق اعصابي
بعدني اتم اضحك
تراه لو احترقت كلها / عادي البس وحده2
واي حد يسال مالك ما نفس اهلك لابسه
اقولهم حارقة لبستي
اهم شئ ما انكد وحدي ع عمري
يسموه عيد ما تنكيد
صح قول ح ارماد والهدقان
تسلم عليكم اختكم
وكل عام وهم بخير وعسى ينعاد عليهم بالافراح والمسرات
وربي يحفظكم جميعا يارب
@NITRO
-
01/07/2017 08:09 AM #82
...
-
01/07/2017 08:36 AM #83
صباح الوررد
-
01/07/2017 08:37 AM #84
@ابتسامة الشمس
اخبارك
-
01/07/2017 10:02 AM #85
السلام عليكم
.
.
.
صباحكم فل
-
01/07/2017 11:59 AM #86

@رياح الصدق
تفضلي
-
01/07/2017 01:38 PM #87
نعم جي ف وقته

مصدعه ويبالي كوب شاي
شكرا @متكى ع قمر
-
01/07/2017 03:01 PM #88
ههه
أجر وعافيه
العفو @رياح الصدق
-
01/07/2017 05:20 PM #89
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/12/2016
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 576
@زهور الظاهرة
جاني فضول موه طبيعي اريد اعرف شو المزروته و المعصوره
أول مرة اسمع عنها
عبارة عن ايش
و رجاء محد يطري موضوع الأكل و ارجو مراعاة الحالات الخاصة 
-



اختينا @الجازي 11 كيف تو كذا تقولي عندش فضول تريدي تعرفي وبعدين تقولي مااريد احد يطري الاكل
تراه هو اكل 
وبماانش ماتعرفيها افضل اعزمك عليها وتطعميها وبعدين اقولك
مواضيع مشابهه
-
دكــــها بيمين
بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامةالردود: 27آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM -
تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM -
كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواءالردود: 90آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM -
تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواءالردود: 83آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM -
تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 2آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM









