تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 32 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 936
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    آمين يارب وياكِ..
    ما بديت ادور بعدني ...اذا لقيت عن يموت علي واجلس مره ادور يبغالنا نربي فار ف قفص ونكبرة ونسويله تمارين عشان يعرف ليش هو مبغاي ولا كيف تقولي؟ @زهور الظاهرة

    والله زين تغذيه وخاصه فهذا الايام هشبع حلويات واللحوم بتقوے عظامه واسنانه بس عاد احذري منه عن ينتقم منك
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omani freedom مشاهدة المشاركات
    لا اقصدك نته ولا اقصدها هي

    سمعليكو
    ندين
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم اخونا @NITRO عيـــــــــدكم مبارك

    كليت اللحم ولا لسه

    والله اخونا نيترو لو استوے مثل هذا الموقف طبعــــــــا اعصب بلا حدود لذلك اكون مسويه استحياط ملابسي اكون مرتبتن وحدي واحطهن في مكان آمـــــن
    وعليكم السلام والرحمة خالتينا @زهور الظاهرة
    عيدكم مبارك عساكم من العايدين والفايزين

    عدنا بشمانيين من صباح الله نوكله

    عب نتيه زين والله ,هو لابد للانسان انه يحط دوم شي بديل
    بس انا ما اسويها لبرحتى مرة رايح مسقط وشلييت دهداشة وحده
    وفنص الطريق انكب في الشاهيبس زين اني رايح الليل وراد فنفس اليوم
    يعني الاحداث اللي لاتتوقعها دايما حسب فيها حساب لانه ماتعرف مهوه يستويلك


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    صحيح مديرنا واخونا الكبيـــــــــــــــر @NITRO ولو استوے هذا الموقف ايش هتسوےشكله حد مخرب تمصيرة
    دخاخيني تثور صاها
    انا اتون عنكم كلياتكم


    هاعة صراحة ماحد بس امس جالس اتابع مباشر من احد محلات نزوى فالتمصيرة وجاء في بالي
    لين صلاة الفجر وهم صافين دور يتمصرو

    حقيقة لو حدثلي اعصب واتم اتنازع وبتلحقه شخطه بو مضيعنهشقى عمري على قولتهم
    جالس اريض من متى ودافع فلاوس واتفاجئ بالمشهد
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    10/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,869

    افتراضي

    مساء الخير @الجار المبدع @NITRO
    كل عاام وأنت بخير
    عساك من عواده..

    .....
    طبعا أنا ما حد في البيت يفكر يلمس أغراضي
    وخصوصا زغيرين لانهم عارفين سريرة

    لكن أذا جينا نتخيل موقف إلي كتبه
    أول شيء لازم أعرف من بو سوى الجريمة أخاف تطلع الوالدة الله يحفظها..
    وإذا ما طلعت الوالدة راح يفتر العداد لحد 180درجة وايشتغل راديو ما يتسكر
    وتكون عاقبة الجاني إما يكوي ملابسي ويرتبها كما كانن أو أخرب ملابسه
    وشكرا...

    بعدك توكل لحم لحد اليوم؟
    لانه أنا لحد تو ما ذقت اللحم
     التوقيع 
    "لسان الناس كتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته
    ولا تصدق كل ما تقرأه فيه"

    ||سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم||

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام والرحمة خالتينا @زهور الظاهرة
    عيدكم مبارك عساكم من العايدين والفايزين

    عدنا بشمانيين من صباح الله نوكله

    عب نتيه زين والله ,هو لابد للانسان انه يحط دوم شي بديل
    بس انا ما اسويها لبرحتى مرة رايح مسقط وشلييت دهداشة وحده
    وفنص الطريق انكب في الشاهيبس زين اني رايح الليل وراد فنفس اليوم
    يعني الاحداث اللي لاتتوقعها دايما حسب فيها حساب لانه ماتعرف مهوه يستويلك



    دخاخيني تثور صاها
    انا اتون عنكم كلياتكم


    هاعة صراحة ماحد بس امس جالس اتابع مباشر من احد محلات نزوى فالتمصيرة وجاء في بالي
    لين صلاة الفجر وهم صافين دور يتمصرو

    حقيقة لو حدثلي اعصب واتم اتنازع وبتلحقه شخطه بو مضيعنهشقى عمري على قولتهم
    جالس اريض من متى ودافع فلاوس واتفاجئ بالمشهد

    ماشاءالله نشيطين من صباح اول يوم عيد توكلوا اللحم
    اخونا @NITRO
    طلعت عاجز مامخلصنك تسوے استحياط في الملابس بس زين حلك يوم انكفے شاهي للعظه والعبره


    ليش اخونا الكبيـــر مطلع دخاخين ناس عندهم عيـــــد

    والله صحيح تكون تعبان علے شيء ومن بعد احد يجي علے غمظة عين ويخرب كل شي اكيد هتبده ضربه محترمه بس اذا صاحب لجريمه عاد يتجهز للعيد وضاربنها نومة هنا المشكله
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكاية روح منسية مشاهدة المشاركات
    مساء الخير @الجار المبدع @NITRO
    كل عاام وأنت بخير
    عساك من عواده..
    .....
    طبعا أنا ما حد في البيت يفكر يلمس أغراضي
    وخصوصا زغيرين لانهم عارفين سريرة

    لكن أذا جينا نتخيل موقف إلي كتبه
    أول شيء لازم أعرف من بو سوى الجريمة أخاف تطلع الوالدة الله يحفظها..
    وإذا ما طلعت الوالدة راح يفتر العداد لحد 180درجة وايشتغل راديو ما يتسكر
    وتكون عاقبة الجاني إما يكوي ملابسي ويرتبها كما كانن أو أخرب ملابسه
    وشكرا...
    بعدك توكل لحم لحد اليوم؟
    لانه أنا لحد تو ما ذقت اللحم
    الله بالنور التاجرة التتونة والجارة
    وانتي بصحة وسلامة
    عطونا عيديةماتقومي تورطيني بو عساك من عواده ماعرف مهوه الرد

    ماشاء الله عليش انتي كيف كذاك طالعة صارمة ويفزعوش؟
    علمينا ولاتشه من مهاراتش بو نفزع الزغار



    عاد هنا صحيحي المشكلة,بس اذا حد من الاخوة ولا الاخوات ما بتقصرو فيهموعاد اذا تتون اتطيح فيه لمداحيل\\

    هيه خلينا شيه نحس بالعيد موه عب بايتنا نوكل؟؟

    غير نمونة نتيه كيه مالش ماكليتي شي عالاقل مقلاي
    @حكاية روح منسية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    ماشاءالله نشيطين من صباح اول يوم عيد توكلوا اللحم
    اخونا @NITRO
    طلعت عاجز مامخلصنك تسوے استحياط في الملابس بس زين حلك يوم انكفے شاهي للعظه والعبره


    ليش اخونا الكبيـــر مطلع دخاخين ناس عندهم عيـــــد

    والله صحيح تكون تعبان علے شيء ومن بعد احد يجي علے غمظة عين ويخرب كل شي اكيد هتبده ضربه محترمه بس اذا صاحب لجريمه عاد يتجهز للعيد وضاربنها نومة هنا المشكله
    موه انسويبكم يوم نتوه دلوعين وتوكلو عرسية؟
    الناس تفطر بشاهي وبمرة تضرب عيوش لحم من صباح الله

    موه اسوي تراني تتون ماعرف اتصرف كماكم وافكر سيدة بو اقول اشل اصتحياط ولاغيره

    بعدش تسئلي ليش؟
    وتقوليلي اخونا العود شوفيني تون حتى اسمي ازغر من اسمش نعم

    عادي ورقيه من سبات نومة طشيه بماي الزغار احلى مافيهم يوم يسويو مصيبة تجيهم النومة
    اما قبل اتحصليهم يرتتخشو وربشة ومن تجي المصيبة نومة
    @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    موه انسويبكم يوم نتوه دلوعين وتوكلو عرسية؟
    الناس تفطر بشاهي وبمرة تضرب عيوش لحم من صباح الله

    موه اسوي تراني تتون ماعرف اتصرف كماكم وافكر سيدة بو اقول اشل اصتحياط ولاغيره

    بعدش تسئلي ليش؟
    وتقوليلي اخونا العود شوفيني تون حتى اسمي ازغر من اسمش نعم

    عادي ورقيه من سبات نومة طشيه بماي الزغار احلى مافيهم يوم يسويو مصيبة تجيهم النومة
    اما قبل اتحصليهم يرتتخشو وربشة ومن تجي المصيبة نومة
    @زهور الظاهرة

    والله اذا جيت عالدلع الحمدالله سالفة للحوم وهذا السوالف يقرب حلنا جاهز مانقرب صوبه ايوه فمنطقتنا يعملوا عرسيه

    يالله اخونا @NITRO سالفة عجوزة فيك مالانگ تتون

    يالله طلعت شرير تريدنا نوعيهم بماي كيه حيانا هيليعونا بعصے

    اخونا الكبيـــر مافيه شي تراك كبير
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    موه انسويبكم يوم نتوه دلوعين وتوكلو عرسية؟
    الناس تفطر بشاهي وبمرة تضرب عيوش لحم من صباح الله

    موه اسوي تراني تتون ماعرف اتصرف كماكم وافكر سيدة بو اقول اشل اصتحياط ولاغيره

    بعدش تسئلي ليش؟
    وتقوليلي اخونا العود شوفيني تون حتى اسمي ازغر من اسمش نعم

    عادي ورقيه من سبات نومة طشيه بماي الزغار احلى مافيهم يوم يسويو مصيبة تجيهم النومة
    اما قبل اتحصليهم يرتتخشو وربشة ومن تجي المصيبة نومة
    @زهور الظاهرة

    والله اذا جيت عالدلع الحمدالله سالفة للحوم وهذا السوالف يقرب حلنا جاهز مانقرب صوبه ايوه فمنطقتنا يعملوا عرسيه

    يالله اخونا @NITRO سالفة عجوزة فيك مالانگ تتون

    يالله طلعت شرير تريدنا نوعيهم بماي كيه حيانا هيليعونا بعصے

    اخونا الكبيـــر مافيه شي تراك كبير
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    والله اذا جيت عالدلع الحمدالله سالفة للحوم وهذا السوالف يقرب حلنا جاهز مانقرب صوبه ايوه فمنطقتنا يعملوا عرسيه

    يالله اخونا @NITRO سالفة عجوزة فيك مالانگ تتون

    يالله طلعت شرير تريدنا نوعيهم بماي كيه حيانا هيليعونا بعصے

    اخونا الكبيـــر مافيه شي تراك كبير
    ماشاء الله,عب كذاك ماتحسي انش معيدة دام ماتقطعي اللحم وتنجرحي بالسكين


    هيوا موه فيها؟عقاب لاه عب كذاك اول العسكريين يسوابهم

    موه كبير انا تتون بعدنني احس,لا اشتغل ولا عندي راتب
    بس لكبار بو عندهم راتب
    ونوبه ماعندي تلفون لانه حياني ينازعوني وهذا اكبر دليل على اني تتون @زهور الظاهرة خالتينا لكبيرة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله,عب كذاك ماتحسي انش معيدة دام ماتقطعي اللحم وتنجرحي بالسكين


    هيوا موه فيها؟عقاب لاه عب كذاك اول العسكريين يسوابهم

    موه كبير انا تتون بعدنني احس,لا اشتغل ولا عندي راتب
    بس لكبار بو عندهم راتب
    ونوبه ماعندي تلفون لانه حياني ينازعوني وهذا اكبر دليل على اني تتون @زهور الظاهرة خالتينا لكبيرة

    بعيد شر يااخوينا الكبير @NITRO سكين مره وحده ماعليه رجال اللي معنا مايقصروا قايمين بلواجب وحليلهم العسكريه عاد عقابهم مايقارن جيل الايباد الحين ماينفعهم شي هذيك اللحظه بس العقاب ومن بعدها يرجعوا اخس ع قبل...

    اخوينا موه علوم سيارات الكبيريــــــن عندهم سيارات وتتونين لوعندهم سياره حيانهم مايخلوهم يروحوا اي مكان
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    21/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    537

    افتراضي

    وصلت
    موضوع طويل
     التوقيع 


    من خاف الله دله الخوف على كل خير

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    21/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    537

    افتراضي

    دعوة لحرق الموضوع
     التوقيع 


    من خاف الله دله الخوف على كل خير

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    بعيد شر يااخوينا الكبير @NITRO سكين مره وحده ماعليه رجال اللي معنا مايقصروا قايمين بلواجب وحليلهم العسكريه عاد عقابهم مايقارن جيل الايباد الحين ماينفعهم شي هذيك اللحظه بس العقاب ومن بعدها يرجعوا اخس ع قبل...

    اخوينا موه علوم سيارات الكبيريــــــن عندهم سيارات وتتونين لوعندهم سياره حيانهم مايخلوهم يروحوا اي مكان
    هيوا ,عوين يقولو بو ماينجرح اثناء تقطيع اللحم مايعتبر معيد

    فيهم وفيكم الخير والبركة

    هيوا,تو لكن يقولو الاوضاع اهدأ عن قبل زمان الشيوبة كان كذاك العذاب

    السيايات طيبات ,وزين تشتري وحده كنش تعيديني

    انا اصرق السياية عشان عت من اجي كبير كماكم اصوق سيدة
    كيف كان شواكم عساه زين؟
    @زهور الظاهرة خالتينا لكبيرة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طهر النوايا مشاهدة المشاركات
    وصلت
    موضوع طويل
    اوهو @طهر النوايا
    بو ينفض لغبار من اسمش
    هين ختفيتي؟؟

    والموضوع نعم زغير مافيه طول ومناسب للجميع للقراية
    بس بو مافيه بارض مهوه يسوابه؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    21/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    537

    افتراضي

    التزامات شغلنا
    الموضوع طويل جدا
    يردم
     التوقيع 


    من خاف الله دله الخوف على كل خير

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طهر النوايا مشاهدة المشاركات
    التزامات شغلنا
    الموضوع طويل جدا
    يردم
    ماشاء الله ,الله يعينكم ويخفف عليكم ان شاء الله

    قولي انش متعيجزة


    كيف الشاهي فالرمضان قمتو تشربو ولاهاعة؟
    @طهر النوايا
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هيوا ,عوين يقولو بو ماينجرح اثناء تقطيع اللحم مايعتبر معيد

    فيهم وفيكم الخير والبركة

    هيوا,تو لكن يقولو الاوضاع اهدأ عن قبل زمان الشيوبة كان كذاك العذاب

    السيايات طيبات ,وزين تشتري وحده كنش تعيديني

    انا اصرق السياية عشان عت من اجي كبير كماكم اصوق سيدة
    كيف كان شواكم عساه زين؟
    @زهور الظاهرة خالتينا لكبيرة

    ماشاءالله ربي يعطيك خيرهن ويبعد عنك شرهن لحين اخوينا الكبيروضحتلے @NITRO انك اتون عني خلاص زين من حالي مااعرف شي فالسياره بس اعرف تغير ايل واذا ااحتاجت بترول

    الحمدالله اليوم مطلع بس ماذقته من ريحته ابشم منه مايعجبني وااااجد اكيد اليوم انتو بعد طلعتوه بشرنا كيف كان اخاف استوے شيء فيه

    وبعدين اخوينا ماخبرتنا كم عيديتك وصلت يوم انك اتون عنا
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    ماشاءالله ربي يعطيك خيرهن ويبعد عنك شرهن لحين اخوينا الكبيروضحتلے @NITRO انك اتون عني :ضحگ: خلاص زين من حالي مااعرف شي فالسياره بس اعرف تغير ايل واذا ااحتاجت بترول

    الحمدالله اليوم مطلع بس ماذقته من ريحته ابشم منه مايعجبني وااااجد اكيد اليوم انتو بعد طلعتوه بشرنا كيف كان اخاف استوے شيء فيه

    وبعدين اخوينا ماخبرتنا كم عيديتك وصلت يوم انك اتون عنا
    جميعا يارب
    الحمدلله دام انش اقتنعتي اني اتون واحي هنا,

    هو زين تتثقفي في هذا الجانب,لانه ربما في يوم تحتاجي شي معين وماعندش حد
    ف تحصلي لربما معش مشكلة بسيطة والعامل لما يشوف حرمة يستغل الموقف
    وبيقول انا بدلت وبدلت وجيبي 50ريال,وهي الشغلة ماتسوى غير ريال

    وابويه عليش,حد يفوت الشوى يوم يكون طالع ذيك الحينة من النار؟نتيه متأكدة انش عمانية؟
    عن تكوني انكليزية؟

    حنوه اموره فالسليم بس تشه التبزيرة حترقت

    السؤال الذي سيجعلني ابكي مرارا وتكرارا
    بس جيب اشلخلش ,الله يسلمش ضايلاتلي مال 25رويالاوالواقع 8رويالات فقت

    عوين تو مخلص من صف الثامن وجالسيلي كبير نته ماتبغى عيدية المفترض العيدية حتى على لكبار بو مساكين مايشتغلو لين تو
    وانتوه الموظفين حد يعيدكم؟؟ @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    جميعا يارب
    الحمدلله دام انش اقتنعتي اني اتون واحي هنا,

    هو زين تتثقفي في هذا الجانب,لانه ربما في يوم تحتاجي شي معين وماعندش حد
    ف تحصلي لربما معش مشكلة بسيطة والعامل لما يشوف حرمة يستغل الموقف
    وبيقول انا بدلت وبدلت وجيبي 50ريال,وهي الشغلة ماتسوى غير ريال

    وابويه عليش,حد يفوت الشوى يوم يكون طالع ذيك الحينة من النار؟نتيه متأكدة انش عمانية؟
    عن تكوني انكليزية؟

    حنوه اموره فالسليم بس تشه التبزيرة حترقت

    السؤال الذي سيجعلني ابكي مرارا وتكرارا
    بس جيب اشلخلش ,الله يسلمش ضايلاتلي مال 25رويالاوالواقع 8رويالات فقت

    عوين تو مخلص من صف الثامن وجالسيلي كبير نته ماتبغى عيدية المفترض العيدية حتى على لكبار بو مساكين مايشتغلو لين تو
    وانتوه الموظفين حد يعيدكم؟؟ @زهور الظاهرة

    حشے يالله علي اقدم بلاغ لاخواني وهم يقوموا بالمهمه بس عاد اخاف يستوے مثل هذا ظروف في مكان الدوام عاد هنا المشكله ان شاءالله مااصادفمثل هذا المشكله


    عمانيه اصيله من جد جدودي بس قول الحمدالله مازين كثرت اللحم يقولوا كثرته ينسي

    سمع صف ثامن كيف انت تسوق سياره

    سالفه العيديه اونه عاد اشتغل ماشي عيديه هذا العيد انت شكر ربك اخوينا @NITRO وصلت 8ريال حد غيرك 5ريال بس زين مانردهم


    تبزيره احترقتهذا منك شكلك فرحتبها
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اليوم عاد ترويحه ع الغدا فيه حد يسوي عوال وحد لبن وحد مرقة سمك
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات

    حشے يالله علي اقدم بلاغ لاخواني وهم يقوموا بالمهمه بس عاد اخاف يستوے مثل هذا ظروف في مكان الدوام عاد هنا المشكله ان شاءالله مااصادفمثل هذا المشكله


    عمانيه اصيله من جد جدودي بس قول الحمدالله مازين كثرت اللحم يقولوا كثرته ينسي

    سمع صف ثامن كيف انت تسوق سياره

    سالفه العيديه اونه عاد اشتغل ماشي عيديه هذا العيد انت شكر ربك اخوينا @NITRO وصلت 8ريال حد غيرك 5ريال بس زين مانردهم


    تبزيره احترقتهذا منك شكلك فرحتبها
    هو دايما يقولش الوقايا خير من العلاج
    والثقافة مطلوبة لانه كل شي وارد
    بإذن الله ماتصادفو الا كل الخير

    ف هو الاستغلال واجد خصوصا اذا الشخص مافاهم،ف امور الصناعية حنوه ادرى عنها
    وامور البيت انتن ادرى عنه غالي او رخيص

    ماشي منه من قال بو ينسي،كيه اللحم طاقة
    من يوم مرباين اللحوم نوكلهن ٤ايام
    بس الليل احيانا عاد خفايف

    هو المفترض بس٣ايام،بس عاد احيانا تجي عزايم ومن كذاك نكمل عاللحم
    ماينسي ماتصطاخيلهم،انا دختور لحوم

    هيوا اصوق ،بس عن تخبري حد عن يتسامعو حياني لاني اشلها الا كذاك عنهم

    نتيه عادي تشتغلي عتي ماتبغي عيدية كبيرة
    بس انا واحليلي
    انزين عيديني ١٠رويالات شيه ،عشان يتبارك راتبشوتترقي

    @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    اليوم عاد ترويحه ع الغدا فيه حد يسوي عوال وحد لبن وحد مرقة سمك
    هيوا صحيح ،بس المشكلة تو تستوي العزايم
    عاد نعم مشكلة
    لكن اقولك تراه تنويع ،اول يوم مقلاي وثاني يوم مشاكيك
    وثالث شوى والرابع مكس شوى ومشاكيك
    يعني شي تنويع للبطن ما ايحس ولا ايعرف انه لحم

    @طيب الاحساس
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    21/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    537

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله ,الله يعينكم ويخفف عليكم ان شاء الله

    قولي انش متعيجزة


    كيف الشاهي فالرمضان قمتو تشربو ولاهاعة؟
    @طهر النوايا
    آميين
    يمكن حسب اهمية الموضوع
    لا ما قمنا جلسناا
     التوقيع 


    من خاف الله دله الخوف على كل خير

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    اليوم عاد ترويحه ع الغدا فيه حد يسوي عوال وحد لبن وحد مرقة سمك
    ماشاءالله عليك اخي @طيب الاحساس طلعت عارف موه اليوم الغدا في بيوت العمانين
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الظاهرة مشاهدة المشاركات
    ماشاءالله عليك اخي @طيب الاحساس طلعت عارف موه اليوم الغدا في بيوت العمانين
    ضحكتيني من خاطر زهور الظاهرة موه على أساس أنا أوربي ما أعرف هالأكلات
    أيش رأيك أنا أكلت اليوم معصورة عوال
    ربي يجزيك الجنة خليتيني اضحك شوي @زهور الظاهرة
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هو دايما يقولش الوقايا خير من العلاج
    والثقافة مطلوبة لانه كل شي وارد
    بإذن الله ماتصادفو الا كل الخير

    ف هو الاستغلال واجد خصوصا اذا الشخص مافاهم،ف امور الصناعية حنوه ادرى عنها
    وامور البيت انتن ادرى عنه غالي او رخيص

    ماشي منه من قال بو ينسي،كيه اللحم طاقة
    من يوم مرباين اللحوم نوكلهن ٤ايام
    بس الليل احيانا عاد خفايف

    هو المفترض بس٣ايام،بس عاد احيانا تجي عزايم ومن كذاك نكمل عاللحم
    ماينسي ماتصطاخيلهم،انا دختور لحوم

    هيوا اصوق ،بس عن تخبري حد عن يتسامعو حياني لاني اشلها الا كذاك عنهم

    نتيه عادي تشتغلي عتي ماتبغي عيدية كبيرة
    بس انا واحليلي
    انزين عيديني ١٠رويالات شيه ،عشان يتبارك راتبشوتترقي

    @زهور الظاهرة

    والله صدقت بس فنهايه بنات مانقدر مثلكم اخوينا @NITRO

    اخوينا كيه كل واحد يقايس علﮮ بطنه مال اول يمشوا علﮮ حماره ويجزوا قت ويمشوا برجولهم مامثلن احنا كل شي بسياره وتحت مكيف لذلك اللحم هم زين حلهم بس احنا مازين كثرته بدين تضر بصحه هذا نصبحت خالتك الكبيره

    اخوينا كيه موزعات مال راتب قبل العيد
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    15/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,896

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما بيكون صار الا الخير وما يستاهل نصبح صباح العيد بمناقر
    لذلك بشل ملابسي وبكويهن ..
     التوقيع 
    فأنتي عزيزه ورحلتي إلى جوار الملك العزيز ، وأنتي رحيمه فـ جاورتي الرحمن الرحيم
    وكريمه .. فـ لبيتي نداء ربك الكريم .


    رحم الله روحك الطاهره حبيبتي

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    15/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,892
    مشاركات المدونة
    2

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    ضحكتيني من خاطر زهور الظاهرة موه على أساس أنا أوربي ما أعرف هالأكلات
    أيش رأيك أنا أكلت اليوم معصورة عوال
    ربي يجزيك الجنة خليتيني اضحك شوي @زهور الظاهرة


    عبالي اخي @طيب الاحساس شباب مايعرفوا موه الطبخ العماني وشي الثاني عبالي ماتخبر بغداك والله شي جميل معصوره احنا معنا اسمها مزروته والله حلوه فالصيف
     التوقيع 
    (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
    سبحان الله وبحمده سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    ♡اللهم من نوى بي شراً فإحفظني عنه ، و من نوى إيذائي فرد كيده في نحره ، و من أساء لي فأنت حسبي و نعم الوكيل♡

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    28/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    43,128

    افتراضي

    خلص العيد
     التوقيع 

الصفحة 2 من 32 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. دكــــها بيمين
    بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM
  2. تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
    بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM
  3. كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM
  4. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM
  5. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •