- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 936
-
-
مادة إعلانية
-
27/06/2017 01:08 AM #32
-
27/06/2017 01:13 AM #33
وعليكم السلام والرحمة خالتينا @زهور الظاهرة
عيدكم مبارك عساكم من العايدين والفايزين
عدنا بشمانيين من صباح الله نوكله

عب نتيه زين والله ,هو لابد للانسان انه يحط دوم شي بديل
بس انا ما اسويها لبر
حتى مرة رايح مسقط وشلييت دهداشة وحده
وفنص الطريق انكب في الشاهي
بس زين اني رايح الليل وراد فنفس اليوم
يعني الاحداث اللي لاتتوقعها دايما حسب فيها حساب لانه ماتعرف مهوه يستويلك
دخاخيني تثور صاها
انا اتون عنكم كلياتكم

هاعة صراحة ماحد بس امس جالس اتابع مباشر من احد محلات نزوى فالتمصيرة وجاء في بالي
لين صلاة الفجر وهم صافين دور يتمصرو
حقيقة لو حدثلي اعصب واتم اتنازع وبتلحقه شخطه بو مضيعنه
شقى عمري على قولتهم
جالس اريض من متى ودافع فلاوس واتفاجئ بالمشهد
-
27/06/2017 12:07 PM #34
مساء الخير @الجار المبدع @NITRO
كل عاام وأنت بخير
عساك من عواده..
.....
طبعا أنا ما حد في البيت يفكر يلمس أغراضي
وخصوصا زغيرين
لانهم عارفين سريرة
لكن أذا جينا نتخيل موقف إلي كتبه
أول شيء لازم أعرف من بو سوى الجريمة
أخاف تطلع الوالدة الله يحفظها..
وإذا ما طلعت الوالدة راح يفتر العداد لحد 180درجة
وايشتغل راديو ما يتسكر 
وتكون عاقبة الجاني إما يكوي ملابسي ويرتبها كما كانن أو أخرب ملابسه
وشكرا...
بعدك توكل لحم لحد اليوم
؟
لانه أنا لحد تو ما ذقت اللحم
-
ماشاءالله نشيطين من صباح اول يوم عيد توكلوا اللحم


اخونا @NITRO
طلعت عاجز مامخلصنك تسوے استحياط في الملابس
بس زين حلك يوم انكفے شاهي للعظه والعبره 
ليش اخونا الكبيـــر مطلع دخاخين
ناس عندهم عيـــــد 
والله صحيح تكون تعبان علے شيء ومن بعد احد يجي علے غمظة عين ويخرب كل شي اكيد هتبده ضربه محترمه بس اذا صاحب لجريمه عاد يتجهز للعيد وضاربنها نومة هنا المشكله
-
27/06/2017 11:40 PM #36
الله بالنور التاجرة التتونة والجارة
وانتي بصحة وسلامة
عطونا عيدية
ماتقومي تورطيني بو عساك من عواده ماعرف مهوه الرد 
ماشاء الله عليش انتي كيف كذاك طالعة صارمة ويفزعوش؟
علمينا ولاتشه من مهاراتش بو نفزع الزغار

عاد هنا صحيحي المشكلة,بس اذا حد من الاخوة ولا الاخوات ما بتقصرو فيهم
وعاد اذا تتون اتطيح فيه لمداحيل
\\
هيه خلينا شيه نحس بالعيد موه عب بايتنا نوكل؟؟
غير نمونة نتيه كيه مالش ماكليتي شي عالاقل مقلاي
@حكاية روح منسية
-
27/06/2017 11:44 PM #37
موه انسويبكم يوم نتوه دلوعين وتوكلو عرسية؟
الناس تفطر بشاهي وبمرة تضرب عيوش لحم من صباح الله
موه اسوي تراني تتون ماعرف اتصرف كماكم وافكر سيدة بو اقول اشل اصتحياط ولاغيره
بعدش تسئلي ليش؟
وتقوليلي اخونا العود
شوفيني تون حتى اسمي ازغر من اسمش نعم
عادي ورقيه من سبات نومة طشيه بماي
الزغار احلى مافيهم يوم يسويو مصيبة تجيهم النومة
اما قبل اتحصليهم يرتتخشو وربشة ومن تجي المصيبة نومة
@زهور الظاهرة
-
والله اذا جيت عالدلع الحمدالله سالفة للحوم وهذا السوالف يقرب حلنا جاهز مانقرب صوبه
ايوه فمنطقتنا يعملوا عرسيه
يالله اخونا @NITRO سالفة عجوزة فيك مالانگ تتون
يالله طلعت شرير تريدنا نوعيهم بماي كيه حيانا هيليعونا بعصے
اخونا الكبيـــر مافيه شي تراك كبير
-
والله اذا جيت عالدلع الحمدالله سالفة للحوم وهذا السوالف يقرب حلنا جاهز مانقرب صوبه
ايوه فمنطقتنا يعملوا عرسيه
يالله اخونا @NITRO سالفة عجوزة فيك مالانگ تتون
يالله طلعت شرير تريدنا نوعيهم بماي كيه حيانا هيليعونا بعصے
اخونا الكبيـــر مافيه شي تراك كبير
-
28/06/2017 02:38 PM #40
ماشاء الله,عب كذاك ماتحسي انش معيدة دام ماتقطعي اللحم وتنجرحي بالسكين


هيوا موه فيها؟عقاب لاه عب كذاك اول العسكريين يسوابهم
موه كبير انا تتون بعدنني احس,لا اشتغل ولا عندي راتب
بس لكبار بو عندهم راتب
ونوبه ماعندي تلفون لانه حياني ينازعوني وهذا اكبر دليل على اني تتون
@زهور الظاهرة خالتينا لكبيرة
-
بعيد شر يااخوينا الكبير @NITRO
سكين مره وحده
ماعليه رجال اللي معنا مايقصروا قايمين بلواجب
وحليلهم العسكريه عاد عقابهم مايقارن جيل الايباد الحين ماينفعهم شي هذيك اللحظه بس العقاب ومن بعدها يرجعوا اخس ع قبل...
اخوينا موه علوم سيارات
الكبيريــــــن عندهم سيارات وتتونين لوعندهم سياره حيانهم مايخلوهم يروحوا اي مكان
-
28/06/2017 08:42 PM #42
وصلت

موضوع طويل
-
28/06/2017 08:45 PM #43
دعوة لحرق الموضوع
-
28/06/2017 11:33 PM #44
هيوا ,عوين يقولو بو ماينجرح اثناء تقطيع اللحم مايعتبر معيد
فيهم وفيكم الخير والبركة
هيوا,تو لكن يقولو الاوضاع اهدأ عن قبل زمان الشيوبة كان كذاك العذاب
السيايات طيبات ,وزين تشتري وحده كنش تعيديني
انا اصرق السياية عشان عت من اجي كبير كماكم اصوق سيدة
كيف كان شواكم عساه زين؟
@زهور الظاهرة خالتينا لكبيرة
-
28/06/2017 11:34 PM #45
اوهو @طهر النوايا
بو ينفض لغبار من اسمش
هين ختفيتي؟؟
والموضوع نعم زغير مافيه طول ومناسب للجميع للقراية
بس بو مافيه بارض مهوه يسوابه؟
-
28/06/2017 11:41 PM #46
التزامات شغلنا
الموضوع طويل جدا
يردم
-
28/06/2017 11:44 PM #47
ماشاء الله ,الله يعينكم ويخفف عليكم ان شاء الله

قولي انش متعيجزة

كيف الشاهي فالرمضان قمتو تشربو ولاهاعة؟
@طهر النوايا
-
ماشاءالله ربي يعطيك خيرهن ويبعد عنك شرهن
لحين اخوينا الكبيروضحتلے @NITRO انك اتون عني
خلاص زين من حالي مااعرف شي فالسياره بس اعرف تغير ايل واذا ااحتاجت بترول 
الحمدالله اليوم مطلع بس ماذقته من ريحته ابشم منه مايعجبني وااااجد
اكيد اليوم انتو بعد طلعتوه بشرنا كيف كان اخاف استوے شيء فيه
وبعدين اخوينا ماخبرتنا كم عيديتك وصلت يوم انك اتون عنا
-
28/06/2017 11:54 PM #49
جميعا يارب
الحمدلله دام انش اقتنعتي اني اتون واحي هنا,

هو زين تتثقفي في هذا الجانب,لانه ربما في يوم تحتاجي شي معين وماعندش حد
ف تحصلي لربما معش مشكلة بسيطة والعامل لما يشوف حرمة يستغل الموقف
وبيقول انا بدلت وبدلت وجيبي 50ريال,وهي الشغلة ماتسوى غير ريال
وابويه عليش,حد يفوت الشوى يوم يكون طالع ذيك الحينة من النار؟
نتيه متأكدة انش عمانية؟
عن تكوني انكليزية؟
حنوه اموره فالسليم بس تشه التبزيرة حترقت
السؤال الذي سيجعلني ابكي مرارا وتكرارا
بس جيب اشلخلش ,الله يسلمش ضايلاتلي مال 25رويالا
والواقع 8رويالات فقت
عوين تو مخلص من صف الثامن وجالسيلي كبير نته ماتبغى عيدية
المفترض العيدية حتى على لكبار بو مساكين مايشتغلو لين تو
وانتوه الموظفين حد يعيدكم؟؟ @زهور الظاهرة
-

حشے يالله علي اقدم بلاغ لاخواني وهم يقوموا بالمهمه بس عاد اخاف يستوے مثل هذا ظروف في مكان الدوام عاد هنا المشكله
ان شاءالله مااصادفمثل هذا المشكله 
عمانيه اصيله من جد جدودي بس قول الحمدالله مازين كثرت اللحم يقولوا كثرته ينسي
سمع صف ثامن كيف انت تسوق سياره
سالفه العيديه اونه عاد اشتغل ماشي عيديه هذا العيد
انت شكر ربك اخوينا @NITRO وصلت 8ريال
حد غيرك 5ريال
بس زين مانردهم 
تبزيره احترقت
هذا منك شكلك فرحتبها
-
29/06/2017 12:11 PM #51
اليوم عاد ترويحه ع الغدا فيه حد يسوي عوال وحد لبن وحد مرقة سمك
-
29/06/2017 01:14 PM #52
هو دايما يقولش الوقايا خير من العلاج
والثقافة مطلوبة لانه كل شي وارد
بإذن الله ماتصادفو الا كل الخير
ف هو الاستغلال واجد خصوصا اذا الشخص مافاهم،ف امور الصناعية حنوه ادرى عنها
وامور البيت انتن ادرى عنه غالي او رخيص
ماشي منه من قال بو ينسي،كيه اللحم طاقة
من يوم مرباين اللحوم نوكلهن ٤ايام
بس الليل احيانا عاد خفايف
هو المفترض بس٣ايام،بس عاد احيانا تجي عزايم ومن كذاك نكمل عاللحم
ماينسي ماتصطاخيلهم،انا دختور لحوم
هيوا اصوق ،بس عن تخبري حد عن يتسامعو حياني
لاني اشلها الا كذاك عنهم
نتيه عادي تشتغلي عتي ماتبغي عيدية كبيرة
بس انا واحليلي
انزين عيديني ١٠رويالات شيه ،عشان يتبارك راتبش
وتترقي
@زهور الظاهرة
-
29/06/2017 01:16 PM #53
هيوا صحيح ،بس المشكلة تو تستوي العزايم
عاد نعم مشكلة
لكن اقولك تراه تنويع ،اول يوم مقلاي وثاني يوم مشاكيك
وثالث شوى والرابع مكس شوى ومشاكيك
يعني شي تنويع للبطن ما ايحس ولا ايعرف انه لحم
@طيب الاحساس
-
29/06/2017 04:24 PM #54
-
ماشاءالله عليك اخي @طيب الاحساس
طلعت عارف موه اليوم الغدا في بيوت العمانين
-
29/06/2017 07:52 PM #56
ضحكتيني من خاطر زهور الظاهرة موه على أساس أنا أوربي ما أعرف هالأكلات

أيش رأيك أنا أكلت اليوم معصورة عوال
ربي يجزيك الجنة خليتيني اضحك شوي @زهور الظاهرة
-
والله صدقت بس فنهايه بنات مانقدر مثلكم اخوينا @NITRO
اخوينا كيه كل واحد يقايس علﮮ بطنه مال اول يمشوا علﮮ حماره ويجزوا قت ويمشوا برجولهم مامثلن احنا كل شي بسياره وتحت مكيف لذلك اللحم هم زين حلهم بس احنا مازين كثرته بدين تضر بصحه هذا نصبحت خالتك الكبيره
اخوينا كيه موزعات مال راتب قبل العيد
-
29/06/2017 10:41 PM #58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما بيكون صار الا الخير وما يستاهل نصبح صباح العيد بمناقر
لذلك بشل ملابسي وبكويهن ..
-



عبالي اخي @طيب الاحساس شباب مايعرفوا موه الطبخ العماني
وشي الثاني عبالي ماتخبر بغداك والله شي جميل معصوره
احنا معنا اسمها مزروته والله حلوه فالصيف
-
30/06/2017 12:10 AM #60
خلص العيد
مواضيع مشابهه
-
دكــــها بيمين
بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامةالردود: 27آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM -
تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM -
كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواءالردود: 90آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM -
تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواءالردود: 83آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM -
تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 2آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM










