الحمدلله على نعمة الصحة والسحة - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 124
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    ههههه نزوانيه اصليه من بلادك بعدني
    نتوه الجيل الجديدين مطوورين عاد تو ماحد يتكلم كمانا حنوه اللولين
    حنوه العصليين وانتوه النقليين

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    @NITRO الله يقدرني وافهم كلماتك العجييبه
    بس ركزي في سياق الكلام واتفهمي ان شاء الله
    @Alsulimani0
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    الف لا بأس عليك @NITRO
    خطرة وسلامه
    والحمدالله يوم جات على الرجول مهونه
    عاد مااوصيك بالأعشاب الطبية تأخذ منها وتخف السهر عنك
    ماتشوفو شر @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
    هو هذا السنة الماضية استادة ,بس تو جى عالبال الموضوع

    والله ماشربت اعشاب جابولي تفر تيس وماطعت اشربه
    انا مامال روف استادة عاق بعمري
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    الرجال ما فيه شي تو .. امس شايفتنه ف جراند مول نزوى يتقحم
    يا اناه من هين كيه شفتيني؟؟
    بيكونشي ما انا ذاك


    @نبض الاندلس
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكاية روح منسية مشاهدة المشاركات
    صدقك تراه كل شيء مكتوب ومقدر..
    عجب أنا رخشيه

    تتحدانا أنك أصغر واحد
    بموه تتحدى؟؟

    أكيد الحياة مدرسة ..
    نتعلم منها الكثير ..
    أصلا أنا من ذك طيحه تعلمت واجد اشياء..

    الحمدلله دائما وأبد...

    هيه تراه بالمره صدقت أنا..
    @NITRO


    اتحدا بالاسم ,اسمش اطول عن اسمي وهذا دليل اول اني انا ازغر وانتيه اكبر

    ماشاء الله ,هو كله تعلوم حتى لو الواحي مادخل المدرسة


    @الجارة
    @حكاية روح منسية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    10/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,869

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات


    اتحدا بالاسم ,اسمش اطول عن اسمي وهذا دليل اول اني انا ازغر وانتيه اكبر

    ماشاء الله ,هو كله تعلوم حتى لو الواحي مادخل المدرسة


    @الجارة
    @حكاية روح منسية

    ههههههه
    لا لا خلاص باغي لقب لاه
    راح ألقبك بالمبدع..
    لكن بعدك نته أكبر مني محد قالك تسوي الحروف كابتل
    تراه الحجم الكبير حال حجم عائلي

    ...

    الحياة مدرسة في كلا الحالات ..
    لكن تراه ما كل طلابها منتبهين..

    @الجارالمبدع @NITRO
     التوقيع 
    "لسان الناس كتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته
    ولا تصدق كل ما تقرأه فيه"

    ||سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم||

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكاية روح منسية مشاهدة المشاركات
    ههههههه
    لا لا خلاص باغي لقب لاه
    راح ألقبك بالمبدع..
    لكن بعدك نته أكبر مني محد قالك تسوي الحروف كابتل
    تراه الحجم الكبير حال حجم عائلي

    ...

    الحياة مدرسة في كلا الحالات ..
    لكن تراه ما كل طلابها منتبهين..

    @الجارالمبدع @NITRO
    ماقصرتي
    جين اللقب

    كيه على الكبتل واسمش ماشاء الله لين هينشي واصل؟ونوبه نتيه تتعلمي بو تعلوم كبار
    اما انا منجز بو صف الثامن واروح صف التاسع بعدني

    اكيد ,ماكل شخص يحسن استثمار دروس الحياة ,فكما يقولو بو باغي يصلي يحيدها القبلة
    وانا تو اقول بو باغي يتعلم يحيدها الوجهة

    @استادة طالبة @حكاية روح منسية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    ماتشوفو شر @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
    هو هذا السنة الماضية استادة ,بس تو جى عالبال الموضوع

    والله ماشربت اعشاب جابولي تفر تيس وماطعت اشربه
    انا مامال روف استادة عاق بعمري
    @NITRO
    زين تفر تيس اني خذيت منه مع الحليب مره تعورت وامي عطتني منه وهو الدجاج العماني موصوف للكسور
    مهونه مشرفنا
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الله يسلمك ويعافيك من كل شر اخوي العود @armada
    هيوا هذا وردي ,خلقة خلقة
    يو نو معنى خلقة؟

    بس تراني ما اطيك رقم الصبغة عنلا تقلدنا
    @NITRO

    الخلقه هيه الرقعه بو تخلا فلمطبخ
    ويدعك بها بو الوصخ

    كم خلقه نتوه فمطبخكم

    @السيدة مقمشةة شي معكم خلق نوبا نتوه بما انك قريبه من المطبخ

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    16/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,331

    افتراضي

    سلامات
     التوقيع 


  10. #40
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    الخلقه هيه الرقعه بو تخلا فلمطبخ
    ويدعك بها بو الوصخ

    كم خلقه نتوه فمطبخكم

    @السيدة مقمشةة شي معكم خلق نوبا نتوه بما انك قريبه من المطبخ
    بو يحدروبها الصفاري

    تو تطورنا ما نستخدم خلق
    @armada
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  11. #41
    تاريخ الانضمام
    18/07/2016
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    536

    افتراضي

    مساء الخير

    موضوع جميل جدا
    تقبل مروري

    رمضان يجمعنا
    رمضان كريم

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    زين تفر تيس اني خذيت منه مع الحليب مره تعورت وامي عطتني منه وهو الدجاج العماني موصوف للكسور
    مهونه مشرفنا
    فعلا التفرتيس ممتاز بس حنوه مانروم نشربه دلوعين
    اللولين يشربوه اتقولي بيبسي
    يبغاله قلب وهو يفضل كما قلتي مع الحليب عشان شوية ماتحس بطعمه
    @واسطة العقد
    @سفيرة المطبخ العربي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    الخلقه هيه الرقعه بو تخلا فلمطبخ
    ويدعك بها بو الوصخ

    كم خلقه نتوه فمطبخكم

    @السيدة مقمشةة شي معكم خلق نوبا نتوه بما انك قريبه من المطبخ
    هييه قولي كذاك انا مانيتي قبل
    واجدات لكن بيكونشي تو ثلاث ولا هنتين ووحده فوطة حال بو الارض

    نتوه كم ضايلات وياكم؟
    @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عن تتدهدر مشاهدة المشاركات
    سلامات
    الله يسلمك ويعافيك الغالي
    جيت فوقتك كنك
    تو عت ما ادهدر
    قديمي واجد
    @عن تتدهدر
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كيان آخر مشاهدة المشاركات
    مساء الخير

    موضوع جميل جدا
    تقبل مروري

    رمضان يجمعنا
    رمضان كريم
    الغالي @كيان آخر
    اخبارك؟طمنا عليك وايش جديدك؟وموه معدل فالرمضان؟
    تقول اتجي تفطر عندي وماوبصتك لبر

    انت الاجمل الغالي
    وشرفتنا ب اطلالتك
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    فعلا التفرتيس ممتاز بس حنوه مانروم نشربه دلوعين
    اللولين يشربوه اتقولي بيبسي
    يبغاله قلب وهو يفضل كما قلتي مع الحليب عشان شوية ماتحس بطعمه
    @واسطة العقد
    @سفيرة المطبخ العربي
    @NITRO
    مو حالك الحين
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هييه قولي كذاك انا مانيتي قبل
    واجدات لكن بيكونشي تو ثلاث ولا هنتين ووحده فوطة حال بو الارض

    نتوه كم ضايلات وياكم؟
    @armada
    واجدات ذك لمره مشتريين بندلة خلق من بو الغاوي @NITRO

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    مو حالك الحين
    الحمدلله بخير وعافية كما العرانب تو امشي واتطشش
    وانتوه موه حالكم؟
    وكيف الاعمال معكم؟
    وهل بكرة اتطلعو بزمان كونها الخميس؟؟

    @واسطة العقد
    @سفيرة المطبخ العربي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    واجدات ذك لمره مشتريين بندلة خلق من بو الغاوي @NITRO
    ماشاء الله
    هو زين يوم تخلي وجدين في المبخ
    عشان يوم يتكفى شي كل مرة خلقة تستخدم

    وسؤال علمي صريح
    نتوه من تخلصو مغسلين لمقامش هل تنشفوهن بالخلق؟
    @armada
    ارجو الرد
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    12/05/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,238

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الحمدلله بخير وعافية كما العرانب تو امشي واتطشش
    وانتوه موه حالكم؟
    وكيف الاعمال معكم؟
    وهل بكرة اتطلعو بزمان كونها الخميس؟؟

    @واسطة العقد
    @سفيرة المطبخ العربي
    @NITRO
    الحمدالله اطياب
    قبل عن يخلص الدوام ب10 دقائق طاشين
     التوقيع 
    (وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا (80) الأسراء
    وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِى مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ ٱلْمُنزِلِينَ (المؤمنون - 29)

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    بو يحدروبها الصفاري

    تو تطورنا ما نستخدم خلق
    @armada

    هيوا صح تو ما يستخدموا خلق واجد
    يستخدمو شي ما اعرف مو سماه كنه يد جاي
    تدخلي يدك فيه
    وفيه كنه صبع عوده
    @السيدة مقمشةة

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هييه قولي كذاك انا مانيتي قبل
    واجدات لكن بيكونشي تو ثلاث ولا هنتين ووحده فوطة حال بو الارض

    نتوه كم ضايلات وياكم؟
    @armada
    ما اعرفهن كم بس متعققات هنا و هناك

    وشي منهن مصفوفات فالدرج بو المطبخ وا موه
    تعرفهن المصفوفات بو الحساب

    بيكونشي ارقام يصفن فوق بعضهن بعض كما الطابوق

    بيكونشي صاه
    @NITRO

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة واسطة العقد مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    الحمدالله اطياب
    قبل عن يخلص الدوام ب10 دقائق طاشين
    الله يديم احوالكم يارب

    زين صراحة تواحيو تشه بيكونشي تريحو

    هو المفترض الخميس بس تو فالرمضان نصها تداومو @واسطة العقد @سفيرة المطبخ العربي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    ما اعرفهن كم بس متعققات هنا و هناك

    وشي منهن مصفوفات فالدرج بو المطبخ وا موه
    تعرفهن المصفوفات بو الحساب

    بيكونشي ارقام يصفن فوق بعضهن بعض كما الطابوق

    بيكونشي صاه
    @NITRO
    ماشاء الله
    عب واجدات معكم

    ماتقرضو بو جيرانكم لو بغيوهن؟ @نبض الاندلس كان باين خلقة تراه معهم اخوي واجدات ومبونكم نتوه جيران
    @armada اتاطيها نبض لو قالت باية؟للعلم هي مسجلة فالدفتر مالت المشاكل
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    ماشاء الله
    عب واجدات معكم

    ماتقرضو بو جيرانكم لو بغيوهن؟ @نبض الاندلس كان باين خلقة تراه معهم اخوي واجدات ومبونكم نتوه جيران
    @armada اتاطيها نبض لو قالت باية؟للعلم هي مسجلة فالدفتر مالت المشاكل
    ما نبغى شي منكم .. وغالي ,, احسن اسير سوق مطرح هناك الميتر بنص ريال
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    المهم يغلق ذا الموضوع .. مسوي زحمه من بدايه رمضان وهو بعدو عالصفحه رقم 2
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    تو صحيح بكرا قرنقشوه ..ما اشترينا شي حال الصغيرين عب
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    ما نبغى شي منكم .. وغالي ,, احسن اسير سوق مطرح هناك الميتر بنص ريال
    تراه حنوه مانبيع الا الزين
    ولاعب حموه غالي

    بالنسبة للرد الجارح رقم ثنينة
    موه تو الموضوع جالس في راسش وامهوه؟وا حيت اني انا كاتبنه؟

    ارجو الرد لاني ما اتحسس تراه @نبض الاندلس الهامورة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    تراه حنوه مانبيع الا الزين
    ولاعب حموه غالي

    بالنسبة للرد الجارح رقم ثنينة
    موه تو الموضوع جالس في راسش وامهوه؟وا حيت اني انا كاتبنه؟

    ارجو الرد لاني ما اتحسس تراه @نبض الاندلس الهامورة
    انزين هذا االموضوع احلى موضوع مر علي من بدايه رمضان ..اعطيه خمس نجوم وتثبيت شهر
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    تراه حنوه مانبيع الا الزين
    ولاعب حموه غالي

    بالنسبة للرد الجارح رقم ثنينة
    موه تو الموضوع جالس في راسش وامهوه؟وا حيت اني انا كاتبنه؟

    ارجو الرد لاني ما اتحسس تراه @نبض الاندلس الهامورة
    حبيت اللقب .. الهاموره

    وانت ما غير تتحسس .. ما اقول شي الا وتتحسسو .. عب احسن نسكت
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ((((( الحمدلله على نعمة الإسلام )))))
    بواسطة حمادي البلوشي في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 02/07/2014, 11:04 AM
  2. الردود: 10
    آخر مشاركة: 02/09/2013, 11:16 AM
  3. الردود: 9
    آخر مشاركة: 01/09/2013, 10:13 AM
  4. الحمدلله على نعمة يلي فيها... !!
    بواسطة ع الخضوري في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 24/10/2011, 10:27 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •