- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 124
الموضوع: الحمدلله على نعمة الصحة والسحة
-
04/06/2017 01:07 AM #31
نتوه الجيل الجديدين مطوورين عاد تو ماحد يتكلم كمانا حنوه اللولين
حنوه العصليين وانتوه النقليين
بس ركزي في سياق الكلام واتفهمي ان شاء الله
@Alsulimani0
-
مادة إعلانية
-
04/06/2017 01:11 AM #32
ماتشوفو شر @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
هو هذا السنة الماضية استادة ,بس تو جى عالبال الموضوع
والله ماشربت اعشاب جابولي تفر تيس وماطعت اشربه
انا مامال روف استادة عاق بعمري
-
04/06/2017 01:13 AM #33
يا اناه من هين كيه شفتيني؟؟
بيكونشي ما انا ذاك

@نبض الاندلس
-
04/06/2017 01:15 AM #34

اتحدا بالاسم ,اسمش اطول عن اسمي وهذا دليل اول اني انا ازغر وانتيه اكبر
ماشاء الله ,هو كله تعلوم حتى لو الواحي مادخل المدرسة

@الجارة
@حكاية روح منسية
-
04/06/2017 01:36 AM #35
ههههههه
لا لا خلاص باغي لقب لاه
راح ألقبك بالمبدع..
لكن بعدك نته أكبر مني محد قالك تسوي الحروف كابتل
تراه الحجم الكبير حال حجم عائلي
...
الحياة مدرسة في كلا الحالات ..
لكن تراه ما كل طلابها منتبهين..
@الجارالمبدع @NITRO
-
04/06/2017 01:47 AM #36
ماقصرتي
جين اللقب
كيه على الكبتل واسمش ماشاء الله لين هينشي واصل؟ونوبه نتيه تتعلمي بو تعلوم كبار
اما انا منجز بو صف الثامن واروح صف التاسع بعدني
اكيد ,ماكل شخص يحسن استثمار دروس الحياة ,فكما يقولو بو باغي يصلي يحيدها القبلة
وانا تو اقول بو باغي يتعلم يحيدها الوجهة
@استادة طالبة @حكاية روح منسية
-
04/06/2017 05:05 AM #37
@NITRO
زين تفر تيس اني خذيت منه مع الحليب مره تعورت وامي عطتني منه وهو الدجاج العماني موصوف للكسور
مهونه مشرفنا
-
05/06/2017 09:39 AM #38
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
@NITRO
الخلقه هيه الرقعه بو تخلا فلمطبخ
ويدعك بها بو الوصخ
كم خلقه نتوه فمطبخكم
@السيدة مقمشةة شي معكم خلق نوبا نتوه بما انك قريبه من المطبخ
-
05/06/2017 11:59 AM #39
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 16/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13,331
سلامات
-
05/06/2017 12:59 PM #40
بو يحدروبها الصفاري
تو تطورنا ما نستخدم خلق
@armada
-
05/06/2017 02:46 PM #41
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/07/2016
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 536
مساء الخير
موضوع جميل جدا
تقبل مروري
رمضان يجمعنا
رمضان كريم
-
06/06/2017 07:37 PM #42
فعلا التفرتيس ممتاز بس حنوه مانروم نشربه دلوعين
اللولين يشربوه اتقولي بيبسي
يبغاله قلب وهو يفضل كما قلتي مع الحليب عشان شوية ماتحس بطعمه
@واسطة العقد
@سفيرة المطبخ العربي
-
06/06/2017 07:38 PM #43
هييه قولي كذاك انا مانيتي قبل
واجدات لكن بيكونشي تو ثلاث ولا هنتين ووحده فوطة حال بو الارض
نتوه كم ضايلات وياكم؟
@armada
-
06/06/2017 07:39 PM #44
الله يسلمك ويعافيك الغالي
جيت فوقتك كنك
تو عت ما ادهدر
قديمي واجد
@عن تتدهدر
-
06/06/2017 07:40 PM #45
الغالي @كيان آخر
اخبارك؟طمنا عليك وايش جديدك؟وموه معدل فالرمضان؟
تقول اتجي تفطر عندي وماوبصتك لبر
انت الاجمل الغالي
وشرفتنا ب اطلالتك
-
06/06/2017 10:17 PM #46
@NITRO
مو حالك الحين
-
06/06/2017 11:28 PM #47
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
واجدات ذك لمره مشتريين بندلة خلق من بو الغاوي @NITRO
-
08/06/2017 01:05 AM #48
الحمدلله بخير وعافية كما العرانب تو امشي واتطشش

وانتوه موه حالكم؟
وكيف الاعمال معكم؟
وهل بكرة اتطلعو بزمان كونها الخميس؟؟
@واسطة العقد
@سفيرة المطبخ العربي
-
08/06/2017 01:06 AM #49
ماشاء الله
هو زين يوم تخلي وجدين في المبخ
عشان يوم يتكفى شي كل مرة خلقة تستخدم
وسؤال علمي صريح
نتوه من تخلصو مغسلين لمقامش هل تنشفوهن بالخلق؟
@armada
ارجو الرد
-
08/06/2017 04:39 AM #50
@NITRO
الحمدالله اطياب
قبل عن يخلص الدوام ب10 دقائق طاشين
-
08/06/2017 08:28 AM #51
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
هيوا صح تو ما يستخدموا خلق واجد
يستخدمو شي ما اعرف مو سماه كنه يد جاي
تدخلي يدك فيه
وفيه كنه صبع عوده
@السيدة مقمشةة
-
08/06/2017 08:32 AM #52
عميد مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 36,297
ما اعرفهن كم بس متعققات هنا و هناك
وشي منهن مصفوفات فالدرج بو المطبخ وا موه
تعرفهن المصفوفات بو الحساب
بيكونشي ارقام يصفن فوق بعضهن بعض كما الطابوق
بيكونشي صاه
@NITRO
-
08/06/2017 11:12 PM #53
الله يديم احوالكم يارب

زين صراحة تواحيو تشه بيكونشي تريحو
هو المفترض الخميس بس تو فالرمضان نصها تداومو
@واسطة العقد @سفيرة المطبخ العربي
-
08/06/2017 11:14 PM #54
ماشاء الله
عب واجدات معكم
ماتقرضو بو جيرانكم لو بغيوهن؟ @نبض الاندلس كان باين خلقة تراه معهم اخوي واجدات ومبونكم نتوه جيران
@armada اتاطيها نبض لو قالت باية؟للعلم هي مسجلة فالدفتر مالت المشاكل
-
08/06/2017 11:42 PM #55
-
08/06/2017 11:56 PM #56
المهم يغلق ذا الموضوع .. مسوي زحمه من بدايه رمضان وهو بعدو عالصفحه رقم 2
-
08/06/2017 11:57 PM #57
تو صحيح بكرا قرنقشوه ..ما اشترينا شي حال الصغيرين عب
-
08/06/2017 11:59 PM #58
تراه حنوه مانبيع الا الزين
ولاعب حموه غالي
بالنسبة للرد الجارح رقم ثنينة
موه تو الموضوع جالس في راسش وامهوه؟
وا حيت اني انا كاتبنه؟
ارجو الرد لاني ما اتحسس تراه @نبض الاندلس الهامورة
-
09/06/2017 12:17 AM #59
-
09/06/2017 12:17 AM #60
مواضيع مشابهه
-
((((( الحمدلله على نعمة الإسلام )))))
بواسطة حمادي البلوشي في القسم: السبلة الدينيةالردود: 10آخر مشاركة: 02/07/2014, 11:04 AM -
هل قلتم الحمدلله على نعمة الصحة لنشاهد معأً الفيديو تم اضافة مقطع اخر واترك لكم التعليق
بواسطة العاصفة86 في القسم: السبلة الدينيةالردود: 10آخر مشاركة: 02/09/2013, 11:16 AM -
هل قلتم الحمدلله على نعمة الصحة لنشاهد معأً الفيديو تم اضافة مقطع اخر واترك لكم التعليق
بواسطة العاصفة86 في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 01/09/2013, 10:13 AM -
الحمدلله على نعمة يلي فيها... !!
بواسطة ع الخضوري في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 24/10/2011, 10:27 PM










...
..

