نقاش oO..{فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}..Oo - الصفحة 26
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 26 من 32 الأولىالأولى ... 162122232425262728293031 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 751 إلى 780 من 947
  1. #751
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    شي نوبا سمبوسه بالجبن حلوه نوبا واجد والمتني نعم
    جربي سويها اليوم نزينه
    وخبريني عتي عن تنسي
    @أفواق الوصف
    @armada
    الله يعين
    ادمانك لسمبوسه يخليك واجد تفكر بالجوع والفطرة
    الله يساعدك


    الجبن بنسويها بس ما ناكلها احنا حال اخوي واخي الصغيرونيين
    لما نسوي خضار نسوي مال الجبن عوين ما يواهمهم بو الخضار

    نوبا شيء سمبوسه ببطاطس عمان وجبن كرفت
    يقولوا لذيذه جربها




    أول مره اسمع انه بكورة


    يقالها بادية


    @NITRO
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  2. #752
    تاريخ الانضمام
    26/08/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    846

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    تو عت ما نايم ناهض
    صباح الخير
    @الشمطاء
    مساء الخير @armada
     التوقيع 
    أحسن الظن بمن تحب
    ويبقى طيب الأثر

  3. #753
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    @متكى ع قمر

    الله يحفظك ف حالك وترحالك

    ويتقبل صيامنا وصيامكم
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  4. #754
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    @armada
    الله يعين
    ادمانك لسمبوسه يخليك واجد تفكر بالجوع والفطرة
    الله يساعدك


    الجبن بنسويها بس ما ناكلها احنا حال اخوي واخي الصغيرونيين
    لما نسوي خضار نسوي مال الجبن عوين ما يواهمهم بو الخضار

    نوبا شيء سمبوسه ببطاطس عمان وجبن كرفت
    يقولوا لذيذه جربها




    أول مره اسمع انه بكورة


    يقالها بادية


    @NITRO
    خليهم شيه هالا
    عوين بكورة وبكورة ماعرف هندية ذي الكلمة وامهوه

    اهم شي نتوه قولو كمانا بادية عنلا تطورو
    ندين؟

    لانه اخوي البيج اشوفه عوين يقول بكورة نوبه تو باغي يطور من راح مسكت
    @أفواق الوصف @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  5. #755
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    @جروب عشاق البادية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  6. #756
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    موه باديه

    بكوووووووووووووووووووووور ه
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  7. #757
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    هااا م بكورة النزوانين يقولو باديه م صح نيترو @NITRO
    اصبتي كبد الحكيكة @بنت لبلاد
    @Alsulimani0

    صاه ارمادا اخوي البيج بس ساكن مسقط
    وانا قايله كمشي مرة عن ترابع بو مسقط
    ايغيرو افكارك وهو لبر مايصطاخ

    عوين عاد تو مايعرفها البادية

    ناس كنت مسقط وماسوت كماه

    @armada عذرني ياخي تفاعلت مع الحدث
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  8. #758
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    موه باديه

    بكوووووووووووووووووووووور ه
    نوبه نتيه كماهم

    موه نتوه هنود وامهوه

    جيب انهم @البادية اذا شي عضوية البادية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  9. #759
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    تقصد البكوره بو تاكل
    بكوره تسمى شيه
    اخي ماهكذا تورد الابل

    مالك لست مثل النزوانيين وتقول بادية

    هل تريد قطع الاخوة وامهوه تو نته معك؟

    @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  10. #760
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    @بوالحروف
    @بوالسيارات
    @بوالطقس



    صبــــــــــاحك نسمات حلوة ..

    الحمدلله بخير، موجودين طال عمــرك
    في الاجازهـ ما اكون قريــب من السبلة
    تحيــــــد مشاوير وربشة وشباب والخ والخ .. ..

    ذكرني عقب اسويلك تهنئة حال العيــد بإسمــك ..

    .
    .
    صباحك فن وذوق
    ياصباح الورد والزهور
    ياصباح المسك والياسمين
    ياصباح الطيب يا اهل الطيب

    الله يديم احوالك يارب،صاه هذي الاجازة يومين وكلها مشغولات يالله يالله تفضى

    اسير اندس لاني خجلت
    بارك الله فيك الغالي ،عب هين ارسلك اسمي
    اخجل هنا اقولبه عن يستعملوه في امور مازينة
    @مخاوي الذيب @مخاوي السبلة
    @بو التصميم
    @بو التصويو
    @بو البوح والشعر
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  11. #761
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    نوبه نتيه كماهم

    موه نتوه هنود وامهوه

    جيب انهم @البادية اذا شي عضوية البادية
    انا اول مره ف حياتي اسمع حد يسميها باديه

    موه باديه نوبا كنها جايه من صحرا
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  12. #762
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    اخي ماهكذا تورد الابل

    مالك لست مثل النزوانيين وتقول بادية

    هل تريد قطع الاخوة وامهوه تو نته معك؟

    @armada
    خلاص قاطعنها من زمان تو اصدقاء مستوين @armada
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  13. #763
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    صباح الخير


    @NITRO
    صباح النور والسرور
    صباح العرب مرة وانته مرتين
    صباحك شاي زنزبيل من يدين ابو داود
    صباحك كبتشينو والباقي شاهي بو ١٠٠بيسة
    صباحك بوم برجر بو الغالي والباقي مع سليم

    اخبارك يا اخ الاكرمين؟اين انت؟
    من سنين ماقمنا نمدح بعض صانا

    ف عت مدحني ندين؟

    @armada خطاف لقلوب

    @من بين الناس حبيتك ،شوفي القاب الناس ،،خطاف يقولش
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  14. #764
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    انا اول مره ف حياتي اسمع حد يسميها باديه

    موه باديه نوبا كنها جايه من صحرا
    موه اول مرة وحنوه كلياتنا نقول بادية

    تو من هنا ٣انفار ضايلين نقول بادية وكلياتنا من نزوى

    مالي اراش طالعة غير عن بو ذيك لبلاد؟تجيني كنش من هناكين
    حيت بو يخطف الوادي بو عين وضاح من تحت الجسر
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #765
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    خلاص قاطعنها من زمان تو اصدقاء مستوين @armada
    هيهات هيهات

    ما انقطعها الاخوة ،كيه موه حنوه ترامب يمشينا وامهوه؟

    انزين صح جهزي شنطتش تراه يقولو قطر اتحتاجلنا
    وشلي اكل عن تجوعي فالغربة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  16. #766
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    موه اول مرة وحنوه كلياتنا نقول بادية

    تو من هنا ٣انفار ضايلين نقول بادية وكلياتنا من نزوى

    مالي اراش طالعة غير عن بو ذيك لبلاد؟تجيني كنش من هناكين
    حيت بو يخطف الوادي بو عين وضاح من تحت الجسر
    تراني ما سمعتها الا من حيتكم انتزقت بذا الاسم التوبه

    هين هناكهووه ما من دياركم لبر
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  17. #767
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    يور انجلش جود
    اند يو ار جود
    اند افري ثنج از جود
    ايم السو جود ناو
    ار يو جود ناو
    @NITRO
    يس اف كورس اي سبيك انجلش جود الحمدلله
    ايام ستدنت فروم نيزوى سيتي
    اند نيزوى سيتي اس افيمس اوف جود ماين

    يس ايام جود وت اباوت يو؟

    بليز دونت سبيك ارابيك فور هذا الرد بيكوز نفرات مافي زين عن يفهمولنا
    @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  18. #768
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هيهات هيهات

    ما انقطعها الاخوة ،كيه موه حنوه ترامب يمشينا وامهوه؟

    انزين صح جهزي شنطتش تراه يقولو قطر اتحتاجلنا
    وشلي اكل عن تجوعي فالغربة
    ما تضكرني ياخي رحمانه القطريين من فواد فوادي وااشحمتي

    مو سماه كان نسير هناك خلا من تو اشتل حافيه وما يبغالي شنطه يتكفلوا يدورولي قصبان
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  19. #769
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    تراني ما سمعتها الا من حيتكم انتزقت بذا الاسم التوبه

    هين هناكهووه ما من دياركم لبر
    تراش مطيرة بذنينش من هين اتسمعيها فالتييعة
    عتي من بكرة اتبدي تسمعيها

    هيوا عارفنش كيه مامن بلادنا مبين عليش انش من بهلاء (عسى يطلع سحيحي وتفكرني سيحر وعادت تخافني)
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  20. #770
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    يس اف كورس اي سبيك انجلش جود الحمدلله
    ايام ستدنت فروم نيزوى سيتي
    اند نيزوى سيتي اس افيمس اوف جود ماين

    يس ايام جود وت اباوت يو؟

    بليز دونت سبيك ارابيك فور هذا الرد بيكوز نفرات مافي زين عن يفهمولنا
    @armada
    قرزتوها الهرجه اسميكم حموه مخترعين حروف عنقريزيه عشان تلعبوا انتوه الثنينه بحروفنا @armada @NITRO
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  21. #771
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    تراش مطيرة بذنينش من هين اتسمعيها فالتييعة
    عتي من بكرة اتبدي تسمعيها

    هيوا عارفنش كيه مامن بلادنا مبين عليش انش من بهلاء (عسى يطلع سحيحي وتفكرني سيحر وعادت تخافني)


    ما مطيره ما جالي سمعت زنزباريين يقولوا باديه

    هاعه هاعه ما مناك عب
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  22. #772
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    نعم
    اريح نظري بالنظر الى ما هوه مريح للعين
    كالشجر و الطبيعه الغناء وا موه يقالها
    بيكونشي سيميل الى الون الابيض لما به من بياض كبياض القطن

    @NITRO
    عب حل موه بو هنا
    هذاك بو سماه @طويل العمر بيكونشي و @رفيق العمر
    ونوبه @استادة مؤمنة @ابتسامة الشمس

    قالولي عوين الاخضر اريح عن لبيض

    ف انا اشوفك انته السح وهم الختأ

    ف هلا صححت لهم وخبرتهم انه عيونك ترتاح للابيض
    وخبرهم اني خيرتك بين لونين مغيرين وصعبات
    وانك خترت الابيض

    @لوسكريتا
    @armada

    جت في بالي لوسكريتا بو من زمان تطلع فالتلفزيون بيكونشي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  23. #773
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    وحدي صاه جاي تشه بس

  24. #774
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اسلم عليكم واشوف البكوره ههههه

  25. #775
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    فالسلام عليكم كلياتكم

  26. #776
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    ما تضكرني ياخي رحمانه القطريين من فواد فوادي وااشحمتي

    مو سماه كان نسير هناك خلا من تو اشتل حافيه وما يبغالي شنطه يتكفلوا يدورولي قصبان
    عوين رحمانتهم وهي في فوادها تقول حلو ايجينا وظايف

    بكرة اخبرش ،انا احتمال اتطلع بالتايرة ،لانه مخطط عت بمرة اشتري سيارة بو حد منهم
    اقوله تراك ايسفروك وبايعين سيارتين ب الف ريال

    ف انتيه موه مخططة عتي؟تسوي هناك؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  27. #777
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    نعم راد عليهن كلهن بو ينهم
    وتو ضايلات جوب ثنعشر مره

  28. #778
    تاريخ الانضمام
    29/08/2016
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,527

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    وحدي صاه جاي تشه بس
    طابقه رجولك ف الرفصه
     التوقيع 


    ] امرأة مثلكِ يستحيل تحويلها إلى أبجدية

    [ امرأة مثلكِ أكبر من أن تُعتقل في نص

    ] امرأة مثلكِ أكبر من أن تُحبس بين فاصلتين

    [ لا يُمكنني تحويل العطر إلى لغة مهما حاولتُ


  29. #779
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السيدة مقمشةة مشاهدة المشاركات
    قرزتوها الهرجه اسميكم حموه مخترعين حروف عنقريزيه عشان تلعبوا انتوه الثنينه بحروفنا @armada @NITRO
    موه قززتوها الله يهديش
    نتكلم انكليزي اهم شي متفاهمين انا واخوي العود

    وصاه النطق الا هو
    عب من فيه بارض يغير الكيبورد ويتكلم بلغة النصارى

    نحن امة اعزها الله بالاسلام
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  30. #780
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    @نيترو
    @مقمشه
    @خاشوجه

    كؤف حالكم

الصفحة 26 من 32 الأولىالأولى ... 162122232425262728293031 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •