نقاش oO..{فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}..Oo - الصفحة 6
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 6 من 32 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 947
  1. #151
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    م اعرف وحدي م عارفه يقولوا انه ببرنامج يعرفوا الباس وورد
    بيكونشي ياخي رسلولش رابط او شي من هالقبيل وانتيه فتحتيه

    هو ماعندي خبرة كبيرة فالهكر بس يجوز كذذاك,,لانه ما اعتقد بالسهل اختراق الحساب خاصة انه فيه سوالف تأمين
    --
    بالنسبة للسبلة ف صعب جدن الاختراق لانه فيه هيئة امنية خاصة للموقع كما بو مكافح الفيروزات
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  2. #152
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    م فيه كثير مشتركين بس انا اقصف م مخليه حد ف حاله وادبوني
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  3. #153
    تاريخ الانضمام
    31/03/2017
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    يمكن عاد انا كله افتحه رابط وكل شيء م افوت شيء
     التوقيع 
    ..
    إذا لم تستطع ان تترك أثراً جميلاً في القلوب
    .. فلا تزرع فيها ألماً لا يُنسى .

  4. #154
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    م فيه كثير مشتركين بس انا اقصف م مخليه حد ف حاله وادبوني
    مو باغتلهم



    ليش تقصفيهم


    الله يهديك
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  5. #155
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alsulimani0 مشاهدة المشاركات
    م فيه كثير مشتركين بس انا اقصف م مخليه حد ف حاله وادبوني
    مو باغتلهم



    ليش تقصفيهم


    الله يهديك
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  6. #156
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    تو جايين يصليوا ولا يسرقوا
    الله يهديهم يا رب

    واجد كذا تصير لوالدي يشلوا الوطية


    صحيح ما معقوله ما يعرف وطيته
    تستعجبي والله
    وماتقدري تظلمي حد مثالا وتقولي انه عمانيين او وافدين

    اللهم امين

    بالفعل هذي بو يخليش تستغربي بس شي منهم ايمانهم ضعيف صاه ويفكروه شي هين وبسيط
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  7. #157
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف مشاهدة المشاركات
    بأذنه سبحانه بتودرها هالعادة
    كيف بنات جيرانك ??ايش موقفك يوم ما تخابرهن

    ما نشتريه عدنا الهمبرجر والنقانق

    المبوسه اليوم مسويين @armada


    والبسبوسه بايه اسويها بس ما شيء سميييد

    @NITRO
    كيف كانت السمبوسه
    @أفواق الوصف

  8. #158
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    الحمدلله على نعمة الاسلام
    عوين موزيقى ورقص وصياح
    مهوه ذا العقل؟؟

    تيك يور براين واموه يقولو
    @armada بعدك قول ماعرف اتكلم انكليزي
    كان يو سبيك انجلش فور فورتي كلمه
    @NITRO

  9. #159
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    @NITRO

    اعتقد ان اللون الابيض احسن الالوان و اروعها نظراوراحتا

  10. #160
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    @توحد هنا ولا ما حد

  11. #161
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    كيف كانت السمبوسه
    @أفواق الوصف
    لذيذه جدا

    دامها صنع الوالدة
    الله يحفظها

    @armada
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  12. #162
    تاريخ الانضمام
    28/03/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,676

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    كيف كانت السمبوسه
    @أفواق الوصف
    لذيذه جدا

    دامها صنع الوالدة
    الله يحفظها

    @armada
     التوقيع 
    بماذا أرثيك يا أخي
    بقلب قد تعلق بالمحاجر
    يا رب ارحمة رحمة تغني رحمة عن سواك

  13. #163
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  14. #164
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    @NITRO

    اعتقد ان اللون الابيض احسن الالوان و اروعها نظراوراحتا
    كلام رايع وسحيح
    الابيض مريح للعينان ،ف هل انته تريح عيناك بالنظارات؟
    @armada
    ولو طيتك صبغ عصلي لون زمبراوي
    وصبغ نقلي لون ابيض
    ايهم سيميل قلبك وعقلك؟؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #165
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    .. ال جرين افضل ومريح للعين
     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  16. #166
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    كان يو سبيك انجلش فور فورتي كلمه
    @NITRO
    يس اي كان
    ماي ماذر لنجوش از انجلش

    انجلش از فيري ماتش امبورتنت لنجوش ان ذا لايف
    ايام ستدنت فروم نيزوى كولج اوف تكنلوجي
    اي هاف ماني فريند ان واتس اب اند فريند ان ذا لايف
    ماي فريند ان ذا لايف از عصلي بيكونشي بالانكليزي اورنجبل
    بت ماي فريند ان ذا واتس اب دبلكيت سم بيبل
    بيكوز ذا بيبل ان واتس اب ساي سلام عليكم
    ان ونس ،بت ذا فريند اوف لايف ساي سلام عليكم
    ان اول لايف

    ماي لايف از فاملي اند ماي وايف اند تشيلدرن
    اي وانت بويت انيو كار ،اند بيلدنج انيو هاوس

    تانكيو فيري ماتش فور ليسنينج @armada شارب الانكليزية
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  17. #167
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رفـيـق الـعـمـر مشاهدة المشاركات
    .. ال جرين افضل ومريح للعين
    اخوي يقول الابيض عوين مريح

    ف هو مهندس طبيبي ،ف انا اصدقه هو

    اخبارك خالينا رفيق؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  18. #168
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    يس اي كان
    ماي ماذر لنجوش از انجلش

    انجلش از فيري ماتش امبورتنت لنجوش ان ذا لايف
    ايام ستدنت فروم نيزوى كولج اوف تكنلوجي
    اي هاف ماني فريند ان واتس اب اند فريند ان ذا لايف
    ماي فريند ان ذا لايف از عصلي بيكونشي بالانكليزي اورنجبل
    بت ماي فريند ان ذا واتس اب دبلكيت سم بيبل
    بيكوز ذا بيبل ان واتس اب ساي سلام عليكم
    ان ونس ،بت ذا فريند اوف لايف ساي سلام عليكم
    ان اول لايف

    ماي لايف از فاملي اند ماي وايف اند تشيلدرن
    اي وانت بويت انيو كار ،اند بيلدنج انيو هاوس

    تانكيو فيري ماتش فور ليسنينج @armada شارب الانكليزية
    ..وابوي مو تقولوا .|
     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  19. #169
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    اخوي يقول الابيض عوين مريح

    ف هو مهندس طبيبي ،ف انا اصدقه هو

    اخبارك خالينا رفيق؟
    .. خلي عنك .. اخوك تراه ما المقداد
    كيفكم والصيام
     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  20. #170
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رفـيـق الـعـمـر مشاهدة المشاركات
    ..وابوي مو تقولوا .|
    انكليزي نهذي
    تعال تعلم من معنا بس طينا فلاوس
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  21. #171
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رفـيـق الـعـمـر مشاهدة المشاركات
    .. خلي عنك .. اخوك تراه ما المقداد
    كيفكم والصيام
    هيه ها نته بيكونشي ماتعرف اخونا العود @armada الذي ان قال فعل
    اذا قال ايضربك صاه ايضربك مايثثنيها الكلمة

    الحمدلله اطياب والصيام طيب
    وانته من صوبك؟
    وكيف الصحة والسحة؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  22. #172
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    انكليزي نهذي
    تعال تعلم من معنا بس طينا فلاوس
    .. سبحان الله ..

     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  23. #173
    تاريخ الانضمام
    22/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,056

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هيه ها نته بيكونشي ماتعرف اخونا العود @armada الذي ان قال فعل
    اذا قال ايضربك صاه ايضربك مايثثنيها الكلمة

    الحمدلله اطياب والصيام طيب
    وانته من صوبك؟
    وكيف الصحة والسحة؟
    .. الحمد الله رب العالمين .
     التوقيع 
    ..كن جميلا ترى الوجود جميلا

    أذا أهمك أمر غيرك فاعلم أنك ذو طابع اصيل واذا رايت في غيرك جمالا فأعلم بأن داخلك جميل
    هناك فرق كبير بين ان تحبه لانه جميل وبين ان يكون جميلا بعينك لانك تحبه
    هناك قلوب طيبة تستقبل الألم بصمت .. تبرر أخطاء الأخرين بحسن نية

    ( نـقـاء حـب )


  24. #174
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رفـيـق الـعـمـر مشاهدة المشاركات
    .. الحمد الله رب العالمين .
    الحمدلله

    وموه اخبار تانية؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  25. #175
    تاريخ الانضمام
    10/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,869

    افتراضي

    هلا والله بأهل الترويح..

    مو أخباركم ؟؟
    كيف صحتكم ؟

    مبارك عليكم الشهر الفضيل

    والله قلت زين اسلم عليكم
     التوقيع 
    "لسان الناس كتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته
    ولا تصدق كل ما تقرأه فيه"

    ||سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم||

  26. #176
    تاريخ الانضمام
    10/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    33,615

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    كلام رايع وسحيح
    الابيض مريح للعينان ،ف هل انته تريح عيناك بالنظارات؟
    @armada
    ولو طيتك صبغ عصلي لون زمبراوي
    وصبغ نقلي لون ابيض
    ايهم سيميل قلبك وعقلك؟؟
    الجرين افضل ومريح للعين
    مثل ما قال الاستاذ "رفيق العمر" @NITRO
     التوقيع 

    .. الحمد لله دائما وابدا ..
    My Instagram

    ╔═..══════════════════╗
    ◕ ‿ ◕ (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ◕ ‿ ◕
    ╚════════════..═══════╝

  27. #177
    تاريخ الانضمام
    10/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    33,615

    افتراضي

    @أفواق الوصف
    اهلا بك خيتو
     التوقيع 

    .. الحمد لله دائما وابدا ..
    My Instagram

    ╔═..══════════════════╗
    ◕ ‿ ◕ (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ◕ ‿ ◕
    ╚════════════..═══════╝

  28. #178
    تاريخ الانضمام
    10/09/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    33,615

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكاية روح منسية مشاهدة المشاركات
    هلا والله بأهل الترويح..

    مو أخباركم ؟؟
    كيف صحتكم ؟

    مبارك عليكم الشهر الفضيل

    والله قلت زين اسلم عليكم
    يا هلا فيك
    وين كنتي
    الحمد لله ع السلامه
    علينا وعليكم
    ..
    الحمد لله يسرك الحال
    وانتي شو اخبارك؟؟!
    ربي يسعدك @حكاية روح منسية
     التوقيع 

    .. الحمد لله دائما وابدا ..
    My Instagram

    ╔═..══════════════════╗
    ◕ ‿ ◕ (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ◕ ‿ ◕
    ╚════════════..═══════╝

  29. #179
    تاريخ الانضمام
    10/07/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,869

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابتسامة الشمس مشاهدة المشاركات
    يا هلا فيك
    وين كنتي
    الحمد لله ع السلامه
    ..
    الحمد لله يسرك الحال
    وانتي شو اخبارك؟؟!
    ربي يسعدك @حكاية روح منسية

    هلا والله..
    موجودة بس أشغال متراكمة حتى ما اقدر افتح لابي تشه اتهجس عليكم ..
    الله يسلمك الغلا..

    دامكم بخير انا اكيد راح اكون بخير..
    ويسعدك يارب..

    ويش الجديد في الترويح؟؟
     التوقيع 
    "لسان الناس كتاب على الأرض، فلا تهمل قراءته
    ولا تصدق كل ما تقرأه فيه"

    ||سبحان الله وبحمده ،سبحان الله العظيم||

  30. #180
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكاية روح منسية مشاهدة المشاركات
    هلا والله بأهل الترويح..

    مو أخباركم ؟؟
    كيف صحتكم ؟

    مبارك عليكم الشهر الفضيل

    والله قلت زين اسلم عليكم
    ياهلا الجارة
    الحمدلله ااطياب وانتوه؟مهوه معدلين؟؟

    الله يبارك في حياتكم
    فيش الخير والبركة
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

الصفحة 6 من 32 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •