- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 178
الموضوع: صديقي تضرب أفضل .....(( قصة حقيقية))
-
16/05/2017 10:01 AM #1
صديقي تضرب أفضل .....(( قصة حقيقية))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالربع
موو حالكم ...ومو باينين ...وموو هباتكم
موو انتوه و الرحمه و المطر بو طاح في الايام بو خاطفه
الحمد لله الغيول يجرين و الجبي يعجن بالماي ... بس الواحي يجيب شدييه وينتجل في الماي
وعاد الماي هؤهؤهؤهؤهؤه غواته
قييض و الشمس تلفح و الماي بروديته كمها موووه
انزين اليوم باغي أخبركم بالقصة بو وقعت علي من بدييت كمين يوم
تعالوا تقعيوا متقاربين عسب كلويتكم تستلغيوا الهرجة
في يوم من الايام الغاوية النسناسية الهوا المنعشة الفواد ..
.. وأنا نادر في جولة ميدانية 
بعد طول طريق ...وقفيت بموتري وهبطيت من السيارة
وانا هابط سمعت هرن ... جيت وبرقت ع قفاي وشفت واحي جالس في سيارته يضربلي هرن و يتكشوخ
انا احسبه يسلم علي بس
جيت انا ورفعيت يدي وهارجته كما هارجني وخطفيت عنه اخلص شغلي
المووهيم دخليت وخلصت شغلي وجلست وعابلت وغيره وندرت
وانا نادر شفت ذاك الشخص في سيارته وكنه يحرصني وجاء وسلم علي مره وانا سلمت
تو اقول ماله هذا الادمي تو
خطفت انا صوب سيارتي وركبت وجاي ادق السلف ..وما ادرى الا بذاك الشخص يدق باب سيارتي
جيت انا فتحيت الباب وندرتله قلتله تفضل
قال ياخي داير راسي انا انا داير راسي
ودااايخ ويعورني ...
قلتله سلامات .. ما معي ادول في السيارة تو انا
قالي تو مالك انته باتشاه ..
صديقي انا ما اريد حبوب ...
انا اريد أفضل
شي معاك افضل
ضحكت انا هههههههههه
قلتله تو انته تشوف
شكلي شكل محشش
وادق أفضل هههههههه
قال لا صديقي بس قلت يمكن معاك
قلتله علوووووه ما معي ولا اعرفة ولا جالي دقيته
قالي انا اريد افضل تو راسي خربان
قلتله وابوي عليك .. سير وقبض دربك لا افضل ولا توريان معي وتو معي شغل ما متفيقلك
وخطف مقفي
يوووخي اسألكم تو انا شكلي شكل محشش
تو ما اعرف مو فايدته ذا الافضل ومو قصته منتشر بين الشعب
حيت نسير نلقى الاكياس منشوحه في الدرب
والدرج و الاماكن العامه كلهن حمرات من التفال الحصص
انا صراحة اشكر بلدية مسقط يوم فرضت غرامه حال بو يتفل في الاماكن العامة
وهذيي القصة بوو وقعت علي وصارت
آخر تحرير بواسطة ابتسامة الشمس : 16/05/2017 الساعة 01:44 PM
-
مادة إعلانية
-
16/05/2017 10:10 AM #2
أقولك وحدي مستقونهم نعم

انزين دخلو درس الهوش وشلو سماد مال بقر وحطووه فضروسكم
عاد ما يلوعبي غير كبير مال المقهى يضرب تمباك وضروسه كلهن حمرات ويوم تخطف حيته تريد عصير ولا ديو يقولك يريد مثكاك ولا ثندويكة
أقوله والله لو بلاش ما اريد 
لكن انا اقولك هذا الغش كيف يجاب بلادنا .. اذا دل يدل على ضعف المراقبة فالحدود الأمنية .. نعم يبيعووه كأنهم يبيعو مواد غذائية فكل مكان شي طبيعي
آخر تحرير بواسطة ليث الصحراء : 16/05/2017 الساعة 10:20 AM
-
16/05/2017 10:11 AM #3
وعلوووه تعالوا على هنا تشه شيبونا
ههههههههههه @fox 1919 @العذراء الحزين @565jeep @@ بنت صحار @ @واسطة العقد @armada @نور الهدى 11 @خبايا @أعجوبة @عاشق الغبيراء @SPY OMAN @SERENITY18 @الكونزيت @كمست @نور البشرية @قلم مختلف @الشاب الحكيم @الشايب حمدان @جاي عندكم @البلوشية الزمردة العنيدة@@طالب عفو ربه @سفير العرب @المرعبه 11 @الكونزيت @غيمات @لؤلؤه مصونة @بنت الذئب @كوثر999 @محارب من زمن السلام @فاقد الوعي @الوافي @الجازي11 @أوزان I @نبض الاندلس @العالم أينشتاين @صعصعه @السحاري122 @إنسان ما فيه بارض @مجرد قاتلة @متكى ع قمر @ريم الرميثي @صمود @أهلا هلا بك @الرأسية
واعتذر ان سقط أي معرف سهوا
-
16/05/2017 10:12 AM #4
ياخي كني عرفته راعي الافضل

-
16/05/2017 10:13 AM #5
صباح الخير
اسعدك الله وابعدك عن افضل واخوانه
سبحان الله منتشر ذا واجد واي مكان نروح له نحصل اكياس معققه
عسى البلدية تعمل مخالف لكل من بحوزته هذا الغشش .
لكن ضحكني كيف مصر عليك انت انك تعطيه افضل
ولا يمكن راسه مفتر هذاك الوقت وشايفنك كأنك كيس مربوط
-
16/05/2017 10:14 AM #6
-
16/05/2017 10:14 AM #7
مو الفرق عاد بينهن @ليث الصحراء
-
16/05/2017 10:15 AM #8
بغيت الحقيقة برهوم ..
نوبه أنا حسبتك في أول لقاء بينا .. إنك أكبر ضراب للأفضل على هذا الكون
بس خلاف تراجعت

-
16/05/2017 10:15 AM #9
-
16/05/2017 10:15 AM #10
بو يمسكك من عقصك ويسحبك على داخل
احيدك مروجة افضل من زمان @Royal Queen
-
16/05/2017 10:16 AM #11
بو يمسكك من عقصك ويسحبك على داخل
احيدك مروجة افضل من زمان
@Royal Queen
-
16/05/2017 10:16 AM #12
-
16/05/2017 10:17 AM #13
-
16/05/2017 10:17 AM #14
-
16/05/2017 10:18 AM #15
-
16/05/2017 10:20 AM #16
@عاشق الغبيراء
بصراحه ما شفناك عشان نقول منهم بو يدقوه واهاعه
لكن ما دام الاخ كان باقي يدق افضل لو دقيته بطابوقه
عشان يتراجع عقله ويصح راسه
اسميني ضحكت من فوادي عليك
ترا شي اشخاص عيونهم بعد حمرات وكذا
وبو يشوفهم يقول هذا سكران والراس كربه
بس هم في الحقيقه ما يتعاطوا ولا يسكروا
طبيعه فيهم شيهه كذا
-
16/05/2017 10:20 AM #17
-
16/05/2017 10:20 AM #18
أقولك وحدي مستقونهم نعم

انزين دخلو درس الهوش وشلو سماد مال بقر وحطووه فضروسكم
عاد ما يلوعبي غير كبير مال المقهى يضرب تمباك وضروسه كلهن حمرات ويوم تخطف حيته تريد عصير ولا ديو يقولك يريد مثكاك ولا ثندويكة
أقوله والله لو بلاش ما اريد 
لكن انا اقولك هذا الغش كيف يجاب بلادنا .. اذا دل يدل على ضعف المراقبة فالحدود الأمنية .. نعم يبيعووه كأنهم يبيعو مواد غذائية فكل مكان شي طبيعي
-
16/05/2017 10:21 AM #19
-
16/05/2017 10:23 AM #20
-
16/05/2017 10:23 AM #21
-
16/05/2017 10:24 AM #22
-
16/05/2017 10:24 AM #23
-
16/05/2017 10:24 AM #24
موه شفت عيونه حمرات
ولا راسه كان دايرً وما مركز
وموه شفت منه خلاك تتراجع
@إنسان ما فيه بارض
-
16/05/2017 10:25 AM #25
-
16/05/2017 10:25 AM #26
-
16/05/2017 10:26 AM #27
-
16/05/2017 10:26 AM #28
-
16/05/2017 10:28 AM #29
وهذا اللي كان خلاني أشك أكثر ..
إستغربت من ورودية شفايفك .. وقلت في نفسي يا ربااااه
هل هذا اللون الوردي الطبيعي المعتق يأتي في شفايف البشر
وجاني وسواس .. قلت هذا أكيد أكبر ضراب أفضل .. ويخبي شفايفه باللون الوردني الدوبليكيت
وما هي إلا فترة بسيطة .. إلا وأنا أُذهل من الأمر العُجاب .. حين ملامسة شفايفك الوردية الطبيعية
حينها إنكشف الحاجز الأفضلي الذي جانب فكري الدمث .. وقلت ما شاء الله .. تبارك الله
وقريت المعوذات عن أحسدهن
قصدك بيريه ..

-
16/05/2017 10:28 AM #30
مواضيع مشابهه
-
ليش تضرب هرن
بواسطة سحهه في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 995آخر مشاركة: 05/10/2016, 12:06 PM -
الجوائز : اللعب النظيف : برشلونه ، 3 أفضل لاعب : نيمار ، 2 أفضل لاعب : تشافي ، أفضل لاعب : ميسي
بواسطة عبقرينو في القسم: نشرات الشريط الإخباريالردود: 0آخر مشاركة: 18/12/2011, 04:39 PM -
" قابوس وسياسة عدو صديقي صديقي »"
بواسطة ما أصعب الكلام في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 26آخر مشاركة: 15/05/2011, 04:02 PM -
جريدة الأخبار :: "قابوس وسياسة عدو صديقي صديقي»" سلطان مثقّف يعشق التاريخ وأمضى 40 عاماً في الحكم
بواسطة فنساوي 22 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 52آخر مشاركة: 28/04/2011, 05:43 PM














