قضية اليوم صديقي تضرب أفضل .....(( قصة حقيقية))
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 178
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي صديقي تضرب أفضل .....(( قصة حقيقية))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالربع
    موو حالكم ...ومو باينين ...وموو هباتكم
    موو انتوه و الرحمه و المطر بو طاح في الايام بو خاطفه
    الحمد لله الغيول يجرين و الجبي يعجن بالماي ... بس الواحي يجيب شدييه وينتجل في الماي
    وعاد الماي هؤهؤهؤهؤهؤه غواته
    قييض و الشمس تلفح و الماي بروديته كمها موووه
    انزين اليوم باغي أخبركم بالقصة بو وقعت علي من بدييت كمين يوم
    تعالوا تقعيوا متقاربين عسب كلويتكم تستلغيوا الهرجة

    في يوم من الايام الغاوية النسناسية الهوا المنعشة الفواد .... وأنا نادر في جولة ميدانية
    بعد طول طريق ...وقفيت بموتري وهبطيت من السيارة
    وانا هابط سمعت هرن ... جيت وبرقت ع قفاي وشفت واحي جالس في سيارته يضربلي هرن و يتكشوخ
    انا احسبه يسلم علي بس
    جيت انا ورفعيت يدي وهارجته كما هارجني وخطفيت عنه اخلص شغلي
    المووهيم دخليت وخلصت شغلي وجلست وعابلت وغيره وندرت
    وانا نادر شفت ذاك الشخص في سيارته وكنه يحرصني وجاء وسلم علي مره وانا سلمت
    تو اقول ماله هذا الادمي تو
    خطفت انا صوب سيارتي وركبت وجاي ادق السلف ..وما ادرى الا بذاك الشخص يدق باب سيارتي
    جيت انا فتحيت الباب وندرتله قلتله تفضل
    قال ياخي داير راسي انا انا داير راسي
    ودااايخ ويعورني ...
    قلتله سلامات .. ما معي ادول في السيارة تو انا
    قالي تو مالك انته باتشاه ..
    صديقي انا ما اريد حبوب ...
    انا اريد أفضل
    شي معاك افضل
    ضحكت انا هههههههههه
    قلتله تو انته تشوف
    شكلي شكل محشش
    وادق أفضل هههههههه
    قال لا صديقي بس قلت يمكن معاك
    قلتله علوووووه ما معي ولا اعرفة ولا جالي دقيته
    قالي انا اريد افضل تو راسي خربان
    قلتله وابوي عليك .. سير وقبض دربك لا افضل ولا توريان معي وتو معي شغل ما متفيقلك
    وخطف مقفي
    يوووخي اسألكم تو انا شكلي شكل محشش

    تو ما اعرف مو فايدته ذا الافضل ومو قصته منتشر بين الشعب
    حيت نسير نلقى الاكياس منشوحه في الدرب
    والدرج و الاماكن العامه كلهن حمرات من التفال الحصص
    انا صراحة اشكر بلدية مسقط يوم فرضت غرامه حال بو يتفل في الاماكن العامة
    وهذيي القصة بوو وقعت علي وصارت

    آخر تحرير بواسطة ابتسامة الشمس : 16/05/2017 الساعة 01:44 PM
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,652

    افتراضي

    أقولك وحدي مستقونهم نعم

    انزين دخلو درس الهوش وشلو سماد مال بقر وحطووه فضروسكم

    عاد ما يلوعبي غير كبير مال المقهى يضرب تمباك وضروسه كلهن حمرات ويوم تخطف حيته تريد عصير ولا ديو يقولك يريد مثكاك ولا ثندويكة أقوله والله لو بلاش ما اريد

    لكن انا اقولك هذا الغش كيف يجاب بلادنا .. اذا دل يدل على ضعف المراقبة فالحدود الأمنية .. نعم يبيعووه كأنهم يبيعو مواد غذائية فكل مكان شي طبيعي

    آخر تحرير بواسطة ليث الصحراء : 16/05/2017 الساعة 10:20 AM
     التوقيع 
    💡 إذا 💡 رأيت 💡 أنياب 💡 الليث 💡كاشخة 💡
    أفرشلك حصير وجلس معه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,621

    افتراضي

    ياخي كني عرفته راعي الافضل
     التوقيع 
    البنفسج

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    18/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    988

    افتراضي

    صباح الخير

    اسعدك الله وابعدك عن افضل واخوانه
    سبحان الله منتشر ذا واجد واي مكان نروح له نحصل اكياس معققه
    عسى البلدية تعمل مخالف لكل من بحوزته هذا الغشش .

    لكن ضحكني كيف مصر عليك انت انك تعطيه افضل
    ولا يمكن راسه مفتر هذاك الوقت وشايفنك كأنك كيس مربوط
     التوقيع 


    يقول حكماء الهند ,,, من اراد النجاح في هذا العالم عليه أن يتغلب
    على اساس الفقر السته : النوم ،التراخي ، الخوف ، الغضب ،الكسل ، المماطله .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,652

    افتراضي

     التوقيع 
    💡 إذا 💡 رأيت 💡 أنياب 💡 الليث 💡كاشخة 💡
    أفرشلك حصير وجلس معه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث الصحراء مشاهدة المشاركات
    حجز .. اضرب تمباك وبرجع ارد

    مو الفرق عاد بينهن @ليث الصحراء
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    بغيت الحقيقة برهوم ..

    نوبه أنا حسبتك في أول لقاء بينا .. إنك أكبر ضراب للأفضل على هذا الكون

    بس خلاف تراجعت
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Royal Queen مشاهدة المشاركات
    الموضوع لا يحمل أي قيمة نقاشية وجاري رفعه وقطع أرزاق اللي يبيع أفزل

    وبعدين أكيد هو شافك جالس تتفّل من كذا سألك

    :بو تتجشى: :شردة:

    : بو جاته قشعريرة من ريحة الكمبودي المعتق :
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  10. #10
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Royal Queen مشاهدة المشاركات
    الموضوع لا يحمل أي قيمة نقاشية وجاري رفعه وقطع أرزاق اللي يبيع أفزل

    وبعدين أكيد هو شافك جالس تتفّل من كذا سألك

    :بو تتجشى: :شردة:
    بو يمسكك من عقصك ويسحبك على داخل

    احيدك مروجة افضل من زمان
    @Royal Queen
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Royal Queen مشاهدة المشاركات
    الموضوع لا يحمل أي قيمة نقاشية وجاري رفعه وقطع أرزاق اللي يبيع أفزل

    وبعدين أكيد هو شافك جالس تتفّل من كذا سألك

    :بو تتجشى: :شردة:
    بو يمسكك من عقصك ويسحبك على داخل

    احيدك مروجة افضل من زمان

    @Royal Queen
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعبه 11 مشاهدة المشاركات
    ياخي كني عرفته راعي الافضل
    لازم التجار يتعارفوا
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روعة القلوب مشاهدة المشاركات
    صباح الخير

    اسعدك الله وابعدك عن افضل واخوانه
    سبحان الله منتشر ذا واجد واي مكان نروح له نحصل اكياس معققه
    عسى البلدية تعمل مخالف لكل من بحوزته هذا الغشش .

    لكن ضحكني كيف مصر عليك انت انك تعطيه افضل
    ولا يمكن راسه مفتر هذاك الوقت وشايفنك كأنك كيس مربوط
    ما اعرفه يمكن عاد نص نهار جهار
    وماش المخ معه صاهي
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث الصحراء مشاهدة المشاركات
    عجبني انك مسوي حتى حال عمرك رنه حبيب والله
    هاهههههههههههههه
    عسب ادعو نفسي للمشاركة
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    بغيت الحقيقة برهوم ..

    نوبه أنا حسبتك في أول لقاء بينا .. إنك أكبر ضراب للأفضل على هذا الكون

    بس خلاف تراجعت

    كيه شفايفي ولساني ورديات
    كيف اكون ضراب افضل
    بو نشمخ فوادجه
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    @عاشق الغبيراء
    بصراحه ما شفناك عشان نقول منهم بو يدقوه واهاعه
    لكن ما دام الاخ كان باقي يدق افضل لو دقيته بطابوقه
    عشان يتراجع عقله ويصح راسه
    اسميني ضحكت من فوادي عليك
    ترا شي اشخاص عيونهم بعد حمرات وكذا
    وبو يشوفهم يقول هذا سكران والراس كربه
    بس هم في الحقيقه ما يتعاطوا ولا يسكروا
    طبيعه فيهم شيهه كذا
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  17. #17
    تاريخ الانضمام
    08/04/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,621

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    لازم التجار يتعارفوا
    اسأل محمد فور عن آخر مبيعاته
     التوقيع 
    البنفسج

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    25/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,652

    افتراضي

    أقولك وحدي مستقونهم نعم

    انزين دخلو درس الهوش وشلو سماد مال بقر وحطووه فضروسكم

    عاد ما يلوعبي غير كبير مال المقهى يضرب تمباك وضروسه كلهن حمرات ويوم تخطف حيته تريد عصير ولا ديو يقولك يريد مثكاك ولا ثندويكة أقوله والله لو بلاش ما اريد

    لكن انا اقولك هذا الغش كيف يجاب بلادنا .. اذا دل يدل على ضعف المراقبة فالحدود الأمنية .. نعم يبيعووه كأنهم يبيعو مواد غذائية فكل مكان شي طبيعي
     التوقيع 
    💡 إذا 💡 رأيت 💡 أنياب 💡 الليث 💡كاشخة 💡
    أفرشلك حصير وجلس معه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات

    : بو جاته قشعريرة من ريحة الكمبودي المعتق :
    احيدها تتعطر بزجاره كولومبية
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    25/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,652

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات

    مو الفرق عاد بينهن @ليث الصحراء
    شوف الغالي الأفضل كما سماد الهوش يعني اذا ما معك افضل ما يصعب عليك

    أما التمباك عباره عن علوك يطلع ماده حمراء كما صالونة الهنود ... والواحد يجلس يلوجه ويتفل ... عاد مووه النشعه والله علمي علمك ما أعرف
     التوقيع 
    💡 إذا 💡 رأيت 💡 أنياب 💡 الليث 💡كاشخة 💡
    أفرشلك حصير وجلس معه

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين مشاهدة المشاركات
    @عاشق الغبيراء
    بصراحه ما شفناك عشان نقول منهم بو يدقوه واهاعه
    لكن ما دام الاخ كان باقي يدق افضل لو دقيته بطابوقه
    عشان يتراجع عقله ويصح راسه
    اسميني ضحكت من فوادي عليك
    ترا شي اشخاص عيونهم بعد حمرات وكذا
    وبو يشوفهم يقول هذا سكران والراس كربه
    بس هم في الحقيقه ما يتعاطوا ولا يسكروا
    طبيعه فيهم شيهه كذا

    ههههههههه احسن ما تشوفيني عن بعدين تغمري من الحمورية بو فغنوزي بس ههههه
    هاعه وحدي عيوني لا حمرات و لا كنت انوفخ وما كنت اترادا نوبه
    ههههههههه
    بس اظني ما شاف حد قدامه الا انا فجاء يتحنكشبي ههههه
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,652

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    هاهههههههههههههه
    عسب ادعو نفسي للمشاركة
    حبيب والله عشان تحفز عمرك انه يسويولك رنات
     التوقيع 
    💡 إذا 💡 رأيت 💡 أنياب 💡 الليث 💡كاشخة 💡
    أفرشلك حصير وجلس معه

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المرعبه 11 مشاهدة المشاركات
    اسأل محمد فور عن آخر مبيعاته

    وانتي من خبرش ان محمد فور يبيع افضل الا ان كان شريكته او انك عميله معاه
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان ما فيه بارض مشاهدة المشاركات
    بغيت الحقيقة برهوم ..

    نوبه أنا حسبتك في أول لقاء بينا .. إنك أكبر ضراب للأفضل على هذا الكون

    بس خلاف تراجعت
    موه شفت عيونه حمرات
    ولا راسه كان دايرً وما مركز
    وموه شفت منه خلاك تتراجع
    @إنسان ما فيه بارض
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  25. #25
    تاريخ الانضمام
    25/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    29,652

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات

    وانتي من خبرش ان محمد فور يبيع افضل الا ان كان شريكته او انك عميله معاه
    أجلد يا جلاد
     التوقيع 
    💡 إذا 💡 رأيت 💡 أنياب 💡 الليث 💡كاشخة 💡
    أفرشلك حصير وجلس معه

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث الصحراء مشاهدة المشاركات
    أقولك وحدي مستقونهم نعم

    انزين دخلو درس الهوش وشلو سماد مال بقر وحطووه فضروسكم

    عاد ما يلوعبي غير كبير مال المقهى يضرب تمباك وضروسه كلهن حمرات ويوم تخطف حيته تريد عصير ولا ديو يقولك يريد مثكاك ولا ثندويكة أقوله والله لو بلاش ما اريد

    لكن انا اقولك هذا الغش كيف يجاب بلادنا .. اذا دل يدل على ضعف المراقبة فالحدود الأمنية .. نعم يبيعووه كأنهم يبيعو مواد غذائية فكل مكان شي طبيعي

    كيه من زمان اتضكر مسكت ولد كان معه افضل قلتله ما زين ومن هين ذا
    قال هذا حبوتي تصنعه وتبيعه وانا ابيعلها اياه كان باغي
    هههههههههه
    بعده يقول كان باغي ما خايف الولد\ من شيء
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    19/05/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52,914

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات

    ههههههههه احسن ما تشوفيني عن بعدين تغمري من الحمورية بو فغنوزي بس ههههه
    هاعه وحدي عيوني لا حمرات و لا كنت انوفخ وما كنت اترادا نوبه
    ههههههههه
    بس اظني ما شاف حد قدامه الا انا فجاء يتحنكشبي ههههه
    لو عطيته طابوقه في راسه
    قزوزه هذلا الاشخاص
    ما اعرف موه لفايده الي يجنوها من ذلا الحصص
    والمصيبه صغيرين شي منهم ما طالعين من البيضه
    وبعده في الابتدائي وياخذوا الافضل
     التوقيع 
    بداية عام جديد ونهاية تواجدنا بسبلة عمان
    شكرا لكل من علمني درسا ف هذه الحياه


  28. #28
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث الصحراء مشاهدة المشاركات
    شوف الغالي الأفضل كما سماد الهوش يعني اذا ما معك افضل ما يصعب عليك

    أما التمباك عباره عن علوك يطلع ماده حمراء كما صالونة الهنود ... والواحد يجلس يلوجه ويتفل ... عاد مووه النشعه والله علمي علمك ما أعرف
    وللللللللللللللللل
    ليييثون
    خبير طلعت
    اخافك تطلع خبير اكثر عن كاك وتوصلنا للهروينات و القت
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106,369

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات

    كيه شفايفي ولساني ورديات
    كيف اكون ضراب افضل
    بو نشمخ فوادجه
    وهذا اللي كان خلاني أشك أكثر ..
    إستغربت من ورودية شفايفك .. وقلت في نفسي يا ربااااه
    هل هذا اللون الوردي الطبيعي المعتق يأتي في شفايف البشر
    وجاني وسواس .. قلت هذا أكيد أكبر ضراب أفضل .. ويخبي شفايفه باللون الوردني الدوبليكيت
    وما هي إلا فترة بسيطة .. إلا وأنا أُذهل من الأمر العُجاب .. حين ملامسة شفايفك الوردية الطبيعية
    حينها إنكشف الحاجز الأفضلي الذي جانب فكري الدمث .. وقلت ما شاء الله .. تبارك الله
    وقريت المعوذات عن أحسدهن
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الغبيراء مشاهدة المشاركات
    احيدها تتعطر بزجاره كولومبية
    قصدك بيريه ..
     التوقيع 
    إِنَّ الأَفاعي وَإِن لانَت مَلامِسُها
    عِندَ التَقَلُّبِ في أَنيابِها العَطَبُ


  30. #30
    تاريخ الانضمام
    05/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    69,697

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث الصحراء مشاهدة المشاركات
    حبيب والله عشان تحفز عمرك انه يسويولك رنات
    والله انا احب عمري يوم عمري تنتزق انه جاينها رنات من معي
     التوقيع 
    كن كالطفل,,
    لا يحب لون واحد,,
    بل يعشق الالوان جميعها دون تحيز. ..
    يمسك بها ,, يخربش في صفحة نقية كــ روحه ..
    حتى تظهر بالنهاية من اروع اللوحات,,
    لانه رسمها بانطلاقة,, تشبه الحياة,,
    إذا أردت أن تعيش سعيداً فلا تحلل كل شي فإن الذين حللو الألماس وجدوه فحماً

    سيقل تواجدنا

الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ليش تضرب هرن
    بواسطة سحهه في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 995
    آخر مشاركة: 05/10/2016, 12:06 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 18/12/2011, 04:39 PM
  3. " قابوس وسياسة عدو صديقي صديقي »"
    بواسطة ما أصعب الكلام في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 26
    آخر مشاركة: 15/05/2011, 04:02 PM
  4. الردود: 52
    آخر مشاركة: 28/04/2011, 05:43 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •