اقتباس أرسل أصلا بواسطة سبلة بيتنا مشاهدة المشاركات
انا كنت مفكر اطلع راف فور وحظي انني ما استعجلت وطلعت ياريس علشان مصاريف البترول
والله غلطة بصراحه تكره نفسك احراجات خصوصا لما توقف عند اشارات المرور العالم كلها تشوف عليك من قوة الصوت
والله عندي سيارة ثانية مش من تويوتا اقسم بالله من اكثر من سنتين ما غيرت سفايف
و هذي اذا تكمل شهرين بعد زين